المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اشكر كل من ساندني في فكرة افتتاح منتدى تومب رايدر .بس القهر انها للحين ما انفتحت؟؟!!!

M7MOOOD
27-09-2001, 05:48 PM
اريد ان اشكر كل من ساندني في فكرة افتتاح منتدى تومب رايدر و بالاخص الأخ ( لورد اف بس اس ) هذا الشخص اللي ساندني كثيرا فشكرا لك يا اخي و صديقي العزيز و شكرا لكل الأخوة و الأخوات اللي ساعدوني و ساندوني :)

بس القهر ان المشرفين ما عطوني ويهم و انا كل يوم ادش و اتوقع ان هناك ردود من المشرفين و لكن لا حياة لمن تنادي :غضب: :غضب: :غضب:
فالرجاء و الرجاء ان يفتح هذا المنتدى و ترى انا الحين شوي و انفجر من القهر و الحره لأنه محد معطيني ويهه :غضب:

و انا ناطر المزيد من المساندات ( الرجاء المسانده في منتدى الاقتراحات و الشكاوي في موضوعي < نحن عشاق تومب رايدر نطالب ..... > و شكرا
و انا ناطركم
بايباي

Lord of PS
28-09-2001, 10:43 AM
لا شكر على واجب أخي محمود، اللعبة عظيمة وتستحق منتدى، وفكرتك في محلها.....:)

هيا يا أعضاء، أرجو مساعدة الأخ محمود والدخول هنا:

http://montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=37310

M7MOOOD
28-09-2001, 10:55 AM
شكرا لكم جميعا على مساعدتي و مساندتي و انا تفاجأت لما دخلت و وجدت اكثر من اربع ردود مساندة و مساعدة في موضوعي ( نحن عشاق ...... ) في منتدى ( الاقتراحات و الشكاوي ) فشكرا جزيلا لكل من قام و اعطاني من وقته و رد علي شكرا :) .

و يا المشرفين ترى و الله ما صارت ابدا ما صارت اكثر من اسبوعين و انا و كل عشاق اللعبة ننتظر الرد منكم و مافي شي :غضب:
ترى والله حرقتوا اعصابي و انا كل يوم ادش المنتدى و اتوقع ان هناك في رد من المشرفين و بشاره منهم بس مافي و لا شي :(
و الله حراااااااااااااااام عليكم ردوا علينا و بشرونا ابشاره حلوه و كويسة و بسرعة .

بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعة .