المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء تصاميم مش ولابد بس ابي رايكم

INCREDIBLES
15-07-2005, 05:53 PM
شوفوا هي تصاميم يمشي حالها بس ردولي برايكم
(طبعا الصور في المرفقات):bigeyes:

فيلسوفة زمانها
16-07-2005, 07:17 AM
السلام عليكم ,

أنت مبتدئ .. بداية موفقة :)

بصفة عامة الفكرة الأساسية في موعظم التصاميم غير واضحة فيجب أنك تحط صور رئيسية .. لأن و بصراحة خبصة !

لازم تميز بين أنواع الصور الصالحة لعمل تصميم ,,, ففي وحدة من التصاميم كان فيه كُورحقيقيات تحت على اليمين و فيه شعار في الخلفية هذولي شكلهم بنسبة لي -رأي شخصي- غير متناسبات ولا يصلحان لعمل تصميم سوياً ,,

جرب تضيف على إحداهما تأثيرات يمكن لعل و عسى -رأي شخصي كل ردي رأي شخصي طبعاً -

و في بعض الأحين الصور إلي في التصميم ما تناسبت مع الخلفية إطلاقاً ! -رأأأأأأأأأأي شخصي لا أحد يفهمني غلط-

ولازم يكون فيه تباين ... يعني عشان إبراز المضمون من التصميم يعني مثلاً أنا أبي أقول -شكلك تحب الكورة - أن هذا تصميم للاعب الفلاني جيب الصور التي تريد إضافتها و قم بقصها -باين أن قصك متقن من بعض التصاميم إلي فوق . الأن عليك تحديد أما إذا كان توقيع أو أفاتار أو بطاقة أو مجرد تصميم .. وذلك بتحديد المقاس .الأن قم بإختيار ثيم للتصميم أي موديل و نمط التصميم . ثم قم بإختيار الألوان و صنع الخلفية . أضف الصورة الرئيسية بشكل بارز و في مكان مناسب في التصميم ... يتناسب مع حجم و شكل التصميم ... أضف نصوص أو بعض الصور التي تريدها و إن كان لها متسع و مكان ... و إلا فتركها و أنس أمرها و ضعها في تصميم آخر ... قم بإضافت الأشياء المكملة إذا أستدعى الأمر ..

أتمنى أن لا أكون قد أطلت عليك و أتمنى لك دوام التوفيق :)

رجل الحاسوب
16-07-2005, 01:56 PM
السلام عليكم
أخي
أنا أوافق الأخت فيلسوفة زمانها في النقد لتصميماتك
وخاصه أن تصميماتك لا تعبر بشكل جيد عن الفكره
وعدد الصور التي تضعها في التصميم
و بالتوفيق مع محاولات أخرى
:)