المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الذي تتمناه في منتدى البرامج..ما هي أقتراحاتك..شاركنا بأفكارك

Uchiha Itachi
15-07-2005, 06:25 PM
بســـــــم الله الرحمن الرحيـــــــــــم
---------------------
كيف حالكم يا أصدقائي و يا أعضاء منتدانا الرائع...إن شاء الله كلكم بخير
-----------------
فتحت هذا الموضوع لتضعوا فيه أفكاركم
و ما الذي تحتاجونه في منتدى البرامج هل عندكم تعليقات عن المنتدى هل يعجبك المنتدى هل ترى امكانية لتطويره هل لديك افكار للارتقاء به...إلخ
------------
أتمنى منكم المشاركة..^_^
بالتوفيق للجميع
-----

Dark Night
16-07-2005, 02:57 AM
السلام عليكم ..

أشكرك أخي ايتاشي على هذي المشاركة والموضوع وهذي الفكرة التي قد تعطي ناتج أكثر للارتقاء في هذا القسم المميز ,

اتاحة الأعضاء للمشاركة في تطوير القسم فكرة جميلة وهي تضيف أيضا اهتمام اكبر على المشاركة بالمواضيع القادمة منهم .

PiXeL DrEaM
16-07-2005, 05:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

فى البداية احب ان اعبر عن مدى سعادتى بإنضمامى لمنتدانا الرائع وشكرى لأخى ايتاشي على مشاركاته الرائعة و على التشجيع الدائم من المراقبين و الاعضاء بعضهم البعض على تقديم المزيد من الافكار و البرامج و المواضيع فى شتى المجالات و لقد لمست حباً و تقديراً حقيقاً فى رحاب هذا المنتدى من كافة الاعضاء لبعضهم البعض بالرغم من أنهم من بلاد مختلفة و كل عضو بأسمه المستعار و ليس الحقيقى فعلاً احساس رائع أن يكوم لك أصدقاء ليسوا من وطنك تلجأ لهم فى المشاكل و الاسئلة فيسرع كل واحد منهم لتلبية طلبك و مساعدتك :)
اللهم بارك فى هذا المنتدى و جميع أعضاءه الكرام اللهم أجعل جهدهم خالصاً لوجهك الكريم اللهم اجعله فى ميزان حسناتهم ..آمـــــــــين :)
معذرة اذا كنت أطلت عليكم فى المقدمة ...

انا عندى أقتراح ان شاء الله يعجبكوا و يكون مجال التطبيق ..وهو ان نقوم بعمل مسابقة مثلاً أسبوعية أو نصف شهرية لأحسن موضوع و مشاركة قدمت فى هذه الفترة ثم بعد ذلك يكافا الفائز بجعل موضوعه او مشاركته مميزة يطلع عليها كافة الاعضاء لمدة أسبوع او نصف شهر كمكافأة لهذا العضو ..و فى خلال هذه المدة نقوم بالاختيار للموضوع او المشاركة المميزة القادمة و هكذا ...
سنستفاد من ذلك ...
تسابق الاعضاء للحصول على لقب ( الموضوع المميز هذا الشهر وليكن بلون مميز ) و بالتالى تقديم أكبر عدد هائل من المواضيع و المشاركات القوية ..
و بالتالى تميز منتدانا و انفراده بأهم المواضيع و المشاركات ...
تنمية روح التنافس للحصول على لقب الموضوع المميز و حصوله على لوجو التميز من المنتدى و ليكن لوجو بسيط صغير الحجم يوضع بجانب الصورة الشخصية له ...
هذا فقط مجرد اقتراح يقبل القبول أو الرفض ...انا وددت فقط ان اساهم بشىء ولو بسيط فى منتدانا ..

الموهوب
16-07-2005, 11:13 AM
بسم الله..

خطوة طيبة من مراقبين منتدى البرامج الاعزاء^^

البعض ينقل الشروحات..وهذا طبعاً ماودنا يكبر ويزيد

عدم حذف مواضيع تعبوا عليها الاعضاء او الشروحات اللي تعبوا عليها ..وحذفها بأسباب غير مقبوله

((مهم)) ان يكتب تحت كل اسم عُضو شارح بالمنتدى : عضو بقسم البرامج او عضو بمنتدى البرامج,او عضو بالبرامج

عشان يحس انه ينتمي الى قسم معسن وهو قسم البرامج.., لا اقصد تكوين مجموعة تكتب موضوع او شيء معين مثل المجله...لا كل عضو مستقل..ولكن هذا اللقب يحسسه ان ينتمي الى هذا المنتدى (منتدى البرامج)

مهموضع استفتاء بعد هذا الموضوع..لرؤية آراء الاعضاء بشأن الاقتراحات..لان ليس من المعقول فعل شيء لا يميلون له الاعضاء

هذا اللي عندي الحين..يمكن ارجع وقت ثاني

IRON
16-07-2005, 04:06 PM
نبغا منتدى الحماية

وشكرا

Flowers Lover
17-07-2005, 01:54 PM
إلي يكون له ثلاث مواضيع في المميزة يستحق إنه يكون عضو مميز في منتدى البرامج

Uchiha Itachi
17-07-2005, 07:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
----------------

انا عندى أقتراح ان شاء الله يعجبكوا و يكون مجال التطبيق ..وهو ان نقوم بعمل مسابقة مثلاً أسبوعية أو نصف شهرية لأحسن موضوع و مشاركة قدمت فى هذه الفترة ثم بعد ذلك يكافا الفائز بجعل موضوعه او مشاركته مميزة يطلع عليها كافة الاعضاء لمدة أسبوع او نصف شهر كمكافأة لهذا العضو ..و فى خلال هذه المدة نقوم بالاختيار للموضوع او المشاركة المميزة القادمة و هكذا ...

فكرة ممتازة و تم أخذها بعين الاعتبار
شكراً و بارك الله فيك

تسابق الاعضاء للحصول على لقب ( الموضوع المميز هذا الشهر وليكن بلون مميز ) و بالتالى تقديم أكبر عدد هائل من المواضيع و المشاركات القوية ..
و بالتالى تميز منتدانا و انفراده بأهم المواضيع و المشاركات ...
تنمية روح التنافس للحصول على لقب الموضوع المميز و حصوله على لوجو التميز من المنتدى و ليكن لوجو بسيط صغير الحجم يوضع بجانب الصورة الشخصية له ...
هذا فقط مجرد اقتراح يقبل القبول أو الرفض ...انا وددت فقط ان اساهم بشىء ولو بسيط فى منتدانا ..

فكرة حلوة و ان شاء الله سننظر فيها

عدم حذف مواضيع تعبوا عليها الاعضاء او الشروحات اللي تعبوا عليها ..وحذفها بأسباب غير مقبوله

أختلف معك في هذه النقطة
حيث لا يتم حذف أو غلق مواضيع بدون أسباب غير مقبولة

((مهم)) ان يكتب تحت كل اسم عُضو شارح بالمنتدى : عضو بقسم البرامج او عضو بمنتدى البرامج,او عضو بالبرامج عشان يحس انه ينتمي الى قسم معسن وهو قسم البرامج.., لا اقصد تكوين مجموعة تكتب موضوع او شيء معين مثل المجله...لا كل عضو مستقل..ولكن هذا اللقب يحسسه ان ينتمي الى هذا المنتدى (منتدى البرامج)
كلام حلو...
و هذا هو الذي يتم تطبيقه
و أنت واحد منهم يعني
عضو مميز في منتدى البرامج
و لكي يتحصل الاعضاء علي هذا اللقب عليهم بالاجتهاد و التميز

إلي يكون له ثلاث مواضيع في المميزة يستحق إنه يكون عضو مميز في منتدى البرامج

لا أخي Fix wizard هذا اللقب غالي و يحتاج الي أجتهاد أكبر و تميز أكثر
ليس فقط في كثرة المواضيع فقط بل في مساعدة الاعضاء الاخرين
و شكر الاعضاء علي مجهوداتهم في المنتدى
و حسن السلوك في الردود و عدم التعصب و الابتعاد عن المشاكل
كل هذه الامور إذا تميز بها أي عضو فهو يستحق أن يكون عضو مميز في منتدى البرامج
و أتمنى التوفيق لك وللجميع
-----------------
شكراً علي مشاركاتكم

الموهوب
17-07-2005, 08:56 PM
أختلف معك في هذه النقطة
حيث لا يتم حذف أو غلق مواضيع بدون أسباب غير مقبولة

لا تعليق.. :)

كلام حلو...
و هذا هو الذي يتم تطبيقه
و أنت واحد منهم يعني
عضو مميز في منتدى البرامج
و لكي يتحصل الاعضاء علي هذا اللقب عليهم بالاجتهاد و التميز

لم تفهم قصدي اخوي ايتشاي..

قصدي اخي الكريم: ليس التميز..وانما الانتماء^^^ انا اتحدث عن كل عضو..يُشَارك بالمنتدى ويشرح به..

اقصد ان كل شارح يحصل على لقب: عضو بمنتدى البرامج..

وليس عضو مميز بمنتدى البرامج.. :) , انا اعتقد ان هناك مجموعات وما الى ذلك تُعطى هذا اللقب..

واتمنى النظر اليه..لانه يحسس العضو بأن له اهميه بهذا القسم..

و حسن السلوك في الردود و عدم التعصب و الابتعاد عن المشاكل

اتقصد بهذه الجمله: السكوت..واتباع الاوامر فقط :)

اعتقد أني لن اكثر من الردود <<كعادتي :09:

لان الموضوع للاقتراحات. الا ان كان مفتوحاً للمناقشه :D ,,.

لكن اخوي ايتاشي.لم تطرق الى الاقتراح الاخير :(

وهل ياترى يحق لي التعليق على احد الاقتراحات :) ؟((عموماً))

واشكرك على اهتمامك واتمنى انك ماتزعل من اي كلمة قلتها..الاحترام موجود والله..وانت كشخص اكن لكن الاحترام الكبير :)

Uchiha Itachi
17-07-2005, 09:44 PM
لم تفهم قصدي اخوي ايتشاي..
قصدي اخي الكريم: ليس التميز..وانما الانتماء^^^ انا اتحدث عن كل عضو..يُشَارك بالمنتدى ويشرح به..
اقصد ان كل شارح يحصل على لقب: عضو بمنتدى البرامج..
وليس عضو مميز بمنتدى البرامج.. :) , انا اعتقد ان هناك مجموعات وما الى ذلك تُعطى هذا اللقب..
واتمنى النظر اليه..لانه يحسس العضو بأن له اهميه بهذا القسم..
فهمت قصدك....^_^
بس المشكلة تكمن أن الالقاب راح تكثر بهذا الشكل

اتقصد بهذه الجمله: السكوت..واتباع الاوامر فقط :)

لا..لا أخي الموهوب لم أقصد السكوت و أتباع الاوامر
و انما قصدتها بمعنى الكلمات التي ذكرتها
يعني ما يرد عضو علي عضو أخر بكلام يمسه بالسوء مثلاً
او مثلا عندما يكون في مشكلة بين عضوين يجب انه لا يتدخل بينهم بل
يترك الادارة هي التي تقرر و تحل المشكلة

اعتقد أني لن اكثر من الردود <<كعادتي :09:
لان الموضوع للاقتراحات. الا ان كان مفتوحاً للمناقشه :D ,,.

الموضوع للا قتراحات و المناقشات
تفضل ناقش ما تريد فيه بخصوص منتدى البرامج

لكن اخوي ايتاشي.لم تطرق الى الاقتراح الاخير :(

بالنسبة لقتراحك بخصوص أستفتاء ان شاء سيتم النظر فيه...^_^

وهل ياترى يحق لي التعليق على احد الاقتراحات :) ؟((عموماً))

نعم يمكنك التعليق و هذا هو الهدف من هذا الموضوع
للنقاشات و الاقتراحات بخصوص منتدى البرامج

واشكرك على اهتمامك واتمنى انك ماتزعل من اي كلمة قلتها..الاحترام موجود والله..وانت كشخص اكن لكن الاحترام الكبير :)

العفو و تسلم حبيبي...^_^...لا أخي العزيز لا يمكن أن أزعل من كلامك
و الشعور متبادل و الحمد لله
----------------------------
بالتوفيق أخي الموهوب

TRY NO RACE
18-07-2005, 05:11 PM
الله يعطيكم العافية .

أقترح فتح موضوع مثبت لأغلب البرامج المطلوبة من الجميع وتكون مرخصة . أي يكون مرفق معها إما كراك أو سيريال نمبر .

أقترح فتح موضوع آخر للمقارنة بين إمكانيات البرامج التي تشترك في نفس الوظيفة .
مثلا يكون موضوع للنقاش بين برامج تعديل الصور وما يتفوق فيه كل برنامج والأفضل بشكل عام .
ثم تكون مقارنة بعد اسبوع مثلاً بين برامج مكافحة الفيروسات وهكذا ...

وشكراً لكم على الجهود .

جبال السراة
18-07-2005, 05:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شئ: شكرا لك يوشيها ايتاشي على الموضوع الحلو
ثاني شئ: اتمنى تطورون من قدرة الاعضاء فى مجال الكمبيوتر والبرامج لين اصبح فاهم كمبيوتر مثلك تماما او عن طريق طرح دروس فى الكمبيوتر والبرامج بصفه عامه.
تحياتي

Uchiha Itachi
18-07-2005, 08:41 PM
أقترح فتح موضوع مثبت لأغلب البرامج المطلوبة من الجميع وتكون مرخصة . أي يكون مرفق معها إما كراك أو سيريال نمبر .

فكرة رائعة جداً يعني يتم وضع موضع فيه اهم البرامج التي يحتاجها أي مستخدم PC

أقترح فتح موضوع آخر للمقارنة بين إمكانيات البرامج التي تشترك في نفس الوظيفة .
مثلا يكون موضوع للنقاش بين برامج تعديل الصور وما يتفوق فيه كل برنامج والأفضل بشكل عام .
ثم تكون مقارنة بعد اسبوع مثلاً بين برامج مكافحة الفيروسات وهكذا ...
ايضاً اقتراح ممتاز و سيتم النظر فيه
---------

شكراً اخي علي مشاركتك الرائعة

Uchiha Itachi
18-07-2005, 08:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شئ: شكرا لك يوشيها ايتاشي على الموضوع الحلو
ثاني شئ: اتمنى تطورون من قدرة الاعضاء فى مجال الكمبيوتر والبرامج لين اصبح فاهم كمبيوتر مثلك تماما او عن طريق طرح دروس فى الكمبيوتر والبرامج بصفه عامه.
تحياتي
العفو أخي mmzzz
يوجد العديد من شروحات البرامج و الكثير منها شروحات تفصيلية في جميع انواع البرامج
و موجودة في كل اقسام المنتدى مع مجلة منتدى البرامج التي ان شاء الله ستقدم لكم الافضل
لذلك أخي الكريم لو أحتجت الي شرح لبرنامج ما كل ما عليك هو ان تضع اسم البرنامج
في منتدى الطلبات و ان شاء الله ما نقصر معك
-------------------
بالتوفيق...^_^

الموهوب
18-07-2005, 09:43 PM
فهمت قصدك....^_^
بس المشكلة تكمن أن الالقاب راح تكثر بهذا الشكل

اخوي ايتاشي..طيب مو مشكلة تكثر الالقاب..ولكن لها اهميه كبيرة جداً جداً

انا اشوف مجموعات كثيرة بالمنتدى لها القاب..:D

....يعني بنبخل على افضل قسم خدمي واللي فيه اعضاء ماودنا نفرط فيهم :( ....

اذا تبي امثله بأحاول اجيب ;) ,, ملاحظة: انا لن استفيد منها بقدر ما يستفيد منها القسم نفسه :)

Uchiha Itachi
18-07-2005, 10:00 PM
انا اشوف مجموعات كثيرة بالمنتدى لها القاب..:D
....يعني بنبخل على افضل قسم خدمي واللي فيه اعضاء ماودنا نفرط فيهم :( ....
اذا تبي امثله بأحاول اجيب ;) ,, ملاحظة: انا لن استفيد منها بقدر ما يستفيد منها القسم نفسه :)
ليس بخل..!!
أولاً: كيف يمكن تطبيقها...يعني من تعطيه لقب و من لا تعطيه...؟؟
لآن هذه مشكلة ثانية يعني راح يطلب الكل القاب...
ثانياً: لو كان العضو يحب المنتدى و يحب أن يقدم الفائدة للجميع ما راح يتركنا..و أنا متأكد من هذا الشيء.
------------------------
عموماً فكرتك حلوة بس تطبيقها صعب...^_^
---------

الموهوب
18-07-2005, 10:09 PM
كلامك سليم..:)

واعتقد لو يكون هُناك حل في هذا..ياسلام:D

يعني لو تضع معيار للقب..

اي عضو شارح بمنتدى البرامج يُعطى اللقب(مثلاً)

اما بالنسبه للاعضاء الناقلين..فهذولي مايستحقون اي شيء..

انا اقصد اللي يُفيدون بيدهم وبجهدهم..

وبالنسبه الى ان اختيارهم صعب..فــ بهذي انا معك..ويمكن تكون هي المشكلة..

لذلك تنتهي المناقشه الى هذا الحد :09: ..لان المشكلة الان واضحه..لكن لو تُحل بيصير شيء كبير اتمنى انه يكون :أفكر: ..

التكنو
19-07-2005, 11:08 AM
I NEED THE BIST PROGRAM IN THE WORD

DrKing
19-07-2005, 09:25 PM
استاذي الكبير واخي العزيز ايتاشي .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة الاقتراحات هذه اكثر من رائعة ...
اذكر اول مرة دخلت بها الى المنتدى كانت بالصدفة اثناء بحث عن برنامج عن طر يق الجوجل .. ولقد ذهلت بالرابط الكبير الموجود بين اعضاء المنتدى وتلهف الاعضاء الكرام لتقديم المساعدة واخصك بالشكر الجزيل لمساعدتك الدائمة لي خلال خطواتي الاولى والاخ العزيز جرانديا الذي قدم لي اول مساعدة واستجابته السريعة ...مما دفعني ببدأ الكتابة بمنتدنا الكريم
كما انني اود ذكر ان منتدانا يتميز بالتنظيم ... يعني بغير منتديات نلاحظ الموضع نفسه (بالكلمة ) شو 3 او 4 مرات مما يثير نوع من ضعف المصداقية للمنتدى ... لذا انا اؤيد خذف المواضيع المكررة خاصة ان كانت منقولة الا ان كان بها جهد شخصي حفاظا على تعب الكاتب

وفكرة الالقاب ... فكرة جيدة او يمكن ان يكون هناك اوسمة للمواضيع المميزة
مما سوف يشجع الاعضار على الاجتهاد اكثر
اقترح .. امرا مهم خاصة لمن يقوم بكتاية موضوع ... ان نستطيع ان نعدل بالموضع بعد كتابته حتي لو كان بعد اسبوع او شهر او اكثر بهدف تحديث الروابط او اضافة معلومة مهمة ... الخ ....
لا اعرف ان كانت هذه الميزة متوفرة بالمنتدي او محصورة باعضاء معينين او بمشاركات معينة :06:

والشكر لكم ... ولروادنا الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Uchiha Itachi
20-07-2005, 12:02 AM
استاذي الكبير واخي العزيز ايتاشي .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة الاقتراحات هذه اكثر من رائعة ...
اذكر اول مرة دخلت بها الى المنتدى كانت بالصدفة اثناء بحث عن برنامج عن طر يق الجوجل .. ولقد ذهلت بالرابط الكبير الموجود بين اعضاء المنتدى وتلهف الاعضاء الكرام لتقديم المساعدة واخصك بالشكر الجزيل لمساعدتك الدائمة لي خلال خطواتي الاولى والاخ العزيز جرانديا الذي قدم لي اول مساعدة واستجابته السريعة ...مما دفعني ببدأ الكتابة بمنتدنا الكريم

العفو أخي الفاضل kingofallkings
و شكراً لك علي كلماتك الرائعة جداً و الطيبة
و مرحباً بك كعضو فعال في منتدى البرامج

وفكرة الالقاب ... فكرة جيدة او يمكن ان يكون هناك اوسمة للمواضيع المميزة
مما سوف يشجع الاعضاء على الاجتهاد اكثر

كما سبق و ذكرت أن الفكرة جيدة لكن تطبيقها صعب
اما بخصوص الاوسمة للمواضيع المميزة ما فهمت عليك
ياريت اتوضح فكرتك!!

اقترح .. امرا مهم خاصة لمن يقوم بكتاية موضوع ... ان نستطيع ان نعدل بالموضع بعد كتابته حتي لو كان بعد اسبوع او شهر او اكثر بهدف تحديث الروابط او اضافة معلومة مهمة ... الخ ....
لا اعرف ان كانت هذه الميزة متوفرة بالمنتدي او محصورة باعضاء معينين او بمشاركات معينة :06:

هذه الميزة فقط للمراقبين
و سأذكر لك لماذا:
مثلاً لا قدر الله حدثت مشكلة بين عضوين
و شتم كل من العضوين الاخر و لم يطلع المراقب علي الموضوع او الرد في وقت
حدوثه...و تكون عند العضوين خاصية التعديل ممكن اي واحد منهم ان يغير في رده
و بهذه الطريقة ما راح نعرف من الغلطان و ما راح ايكون في دليل علي العضو الغلطان
لذلك فهي خاصة فقط بالمراقبين
------------------------
شكراً لك أخي العزيز Kingfoallkings
علي كلماتك و مشاركتك الرائعة
----------------------
بالتوفيق...^_^

DrKing
20-07-2005, 10:15 PM
اخي العزيز ايتاشي .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصدت بالنسبة للاوسمة .... على سبيل المثال ... وسام المنتدى الذهبي او الفضي او وسام التميز ... طبعا الوسام سيكون للموضوع وليس للكاتب .. مما سيدفع المشاركين ببذل كل جهدهم بالموضوع ...
والمقصود بالوسام ان يكون هناك تصميم معين (logo ) من قبلكم يحمله الموضوع ان استحق درجة من درجات التميز .....

اما بالنسبة لميزة التعديل ان تكون فقط على الموضع وليس على الردود بهدف كما قلت تحديث للروابط او مثلا للصور ان تم الغائها من قبل موقع الرفع .... بشكل شبيه عند كتابة الموضوع والدخول عليه اول مرة ... حيث نجد ايقونة تحرير ..... فنتمني ان تبقي موجودة دائما للموضوع فقط ... فعلى سبيل المثال ... ان تم الغاء الصور من موقع الرفع ... يعني هذا ان الموضوع .... قد انتهي ... بعكس ان كان هناك تحرير .. فسوف يتجدد الموضع ويتحسن ... اقلها جماليا ... اعرف ان الفكرة تحتاج الى الكثير من الجهد للتطبيق ... ولكن كلنا امل بمراقبينا ومشرفينا الكرام
ولك كل الشكر والاحترام

Uchiha Itachi
21-07-2005, 02:01 AM
قصدت بالنسبة للاوسمة .... على سبيل المثال ... وسام المنتدى الذهبي او الفضي او وسام التميز ... طبعا الوسام سيكون للموضوع وليس للكاتب .. مما سيدفع المشاركين ببذل كل جهدهم بالموضوع ...
والمقصود بالوسام ان يكون هناك تصميم معين (logo ) من قبلكم يحمله الموضوع ان استحق درجة من درجات التميز .....
كانت موجودة مسبقاً حيث كانت توجد أوسمة توضع علي المواضيع المميزة لكن
لا أدري لماذا تم إلغائها....و ان شاء سأناقش هذه المسألة مع المشرف العام.....^_^

اما بالنسبة لميزة التعديل ان تكون فقط على الموضع وليس على الردود بهدف كما قلت تحديث للروابط او مثلا للصور ان تم الغائها من قبل موقع الرفع .... بشكل شبيه عند كتابة الموضوع والدخول عليه اول مرة ... حيث نجد ايقونة تحرير ..... فنتمني ان تبقي موجودة دائما للموضوع فقط ... فعلى سبيل المثال ... ان تم الغاء الصور من موقع الرفع ... يعني هذا ان الموضوع .... قد انتهي ... بعكس ان كان هناك تحرير .. فسوف يتجدد الموضع ويتحسن ... اقلها جماليا ... اعرف ان الفكرة تحتاج الى الكثير من الجهد للتطبيق ... ولكن كلنا امل بمراقبينا ومشرفينا الكرام

كانت في محاولة لتطبيق هذه الفكرة منذ فترة لكنها صعبة جداً لآنها غير موجودة في
نسخة المنتديات VB أو غيرها من المنتديات و تحتاج الي عمل كبير جداً في برمجة PHP
لذلك فهي صعبة جداً و في الوقت الحالي لا يمكنك تطبيقها.....
----------------------------------------------------------
لذلك لو أراد أي عضو أن يقوم بتحديث موضوعه كل ما عليه هو أرسال رسالة
خاصة لي أو الي Dark Night و ان شاء الله ما راح انقصر معه
-----------------------
و شكراً لك أخي الفاضل kingofallkings
بالتوفيق...^_^

alsamr
22-07-2005, 02:45 PM
اخوي يوتشيها اول اشكرك على وضع هذا الموضوع الجميل

واللي بإذن الله راح يفيد في تقدم المنتدى

ولكن بالنسبة لأخوي kingofallkings

اعتقد انه يقصد انكم تضعون صوره ترمز الى ان هذا الموضوع مميز غير اللي كانت موجوده مسبقا

صحيح ان الموضوع يكون مميز باللون الأخضر وبين وسامين ولكن ااعتقد ان اخوي يقصد وضع logo داخل الموضوع

وليس فقط كالمواضيع المميزه الأخرى

لأن الموضوع الذي تميز كان متعوب عليه وكان الموضوع فيه فائده كبيره فيوضع له هذا اللوجو

واعتقد ان هذا الاقتراح يفيد في زيادة معنويات الشارح ويزيد الاقبال من الاعضاء للمواصلة في التميز

وشكرا مره اخرى اخي Uchiha Itachi

amawi
24-07-2005, 11:59 AM
مشكورين أخوي لأنكم اتحتونا المجال علشان نشارك معكم في بناء هذا المنتدى العزيز على قلوبنا
أنا بقترح انو نفتح ايميل في الياهو لأنو سعته 1 جيجا ونصير نحمل البرامج له وهيك ما بكون في وقت لانتهاء الرابط
أو شيء يخرب على عملية التحميل
ونعطي اليوزر نيم والباسورد لكل الأعضاءمع شرح مبسط لعملية الرفع والتحميل عبر الرسائل الخاصة علشان ما يجي واحد من برى المنتدى ويلعب فيه
أرجو انكم تبحثو اقتراحي
اخوكم عماوي

Uchiha Itachi
24-07-2005, 11:07 PM
اخوي يوتشيها اول اشكرك على وضع هذا الموضوع الجميل
واللي بإذن الله راح يفيد في تقدم المنتدى
ولكن بالنسبة لأخوي kingofallkings
اعتقد انه يقصد انكم تضعون صوره ترمز الى ان هذا الموضوع مميز غير اللي كانت موجوده مسبقا
صحيح ان الموضوع يكون مميز باللون الأخضر وبين وسامين ولكن ااعتقد ان اخوي يقصد وضع logo داخل الموضوع
وليس فقط كالمواضيع المميزه الأخرى
لأن الموضوع الذي تميز كان متعوب عليه وكان الموضوع فيه فائده كبيره فيوضع له هذا اللوجو
واعتقد ان هذا الاقتراح يفيد في زيادة معنويات الشارح ويزيد الاقبال من الاعضاء للمواصلة في التميز
وشكرا مره اخرى اخي Uchiha Itachi

مممممممم:33:
الفكرة رائعة جداً و ان شاء الله سيتم النظر فيها.
شكراً أخي السامر علي التوضيح و مشاركتك...^_^

مشكورين أخوي لأنكم اتحتونا المجال علشان نشارك معكم في بناء هذا المنتدى العزيز على قلوبنا
أنا بقترح انو نفتح ايميل في الياهو لأنو سعته 1 جيجا ونصير نحمل البرامج له وهيك ما بكون في وقت لانتهاء الرابط
أو شيء يخرب على عملية التحميل
ونعطي اليوزر نيم والباسورد لكل الأعضاءمع شرح مبسط لعملية الرفع والتحميل عبر الرسائل الخاصة علشان ما يجي واحد من برى المنتدى ويلعب فيه
أرجو انكم تبحثو اقتراحي
اخوكم عماوي

أخي عماوي
يوجد العديد من المواقع التي تعطيك مساحة ممتازة و الملفات تبقى لفترات طويلة
و منها موقع http://rapidshare.de (http://rapidshare.de/) لذلك لا أجد فيها فائدة الكبيرة ان ننشيء بريد و نرفع عليه
برامج ثم أنك ستحتاج الي العديد من الاشتراكات و هذه الطريقة متعبة كثيراً و تأخذ وقت
-------------------
شكراً لك أخي عماوي علي مشاركتك الطيبة....^_^

الموهوب
24-07-2005, 11:59 PM
فكرة طازه :09:

===
اقترح ان كل كاتب.. يكتب في اخر الموضوع .. رأيك هل يستحق المميزة..

والاعضاء يطرحون آرآهم.. هل يستحق المميزة ولا لا..

وبهذا يُبنى من خلاله..تميز الموضوع.وليس رأي شخص واحد :أفكر:

DrKing
25-07-2005, 10:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر اخي alsamr على التوضيح واخي ايتاشي على الاستجابة الرائعة :)

THE PiC aXe
26-07-2005, 03:11 AM
مشكوووور جدا يا غالي والله ما اعرف كيف ارد علي هالمواضيع الروعه من المراقب الرائع وواصل عرض مواضيعك المميزه

araratway
27-07-2005, 07:05 PM
:ciao: السلام عليكم يا اصدقاء ...

شكرا على هذا المقترح يا اخ اتاشي ..

صفحة المنتدى برامج ذات طابع جميل ومتطور والحمد لله ...

مع انني مشترك جديد الا انني اقترح ان يكون للمنتدى صفحة او مركز لتحميل البرامج حيث يكون افضل برأيي واسهل لتحميل البرامج

وكذلك يمنح المشتركين الجدد من تفعيل حسابهم بصورة احسن............مع جزيل الشكر :05:

Uchiha Itachi
27-07-2005, 08:56 PM
اقترح ان كل كاتب.. يكتب في اخر الموضوع .. رأيك هل يستحق المميزة..
والاعضاء يطرحون آرآهم.. هل يستحق المميزة ولا لا..
وبهذا يُبنى من خلاله..تميز الموضوع.وليس رأي شخص واحد

اخي الموهوب المواضيع المميزة لا تبنى من خلال رأي شخص واحد...
و شكراً اخي الموهوب علي المشاركة

مع انني مشترك جديد الا انني اقترح ان يكون للمنتدى صفحة او مركز لتحميل البرامج حيث يكون افضل برأيي واسهل لتحميل البرامج
وكذلك يمنح المشتركين الجدد من تفعيل حسابهم بصورة احسن

بالنسبة لمركز التحميل
هل تقصد مركز لرفع البرامج عليه
او مركز يكون به مجموعة من البرامج لتحميلها
اذا كنت تقصد موقع للبرامج يمكن...
و ان شاء الله سننظر فيه.
اما طريقة تفعيل الاشتراكات هذه لا دخل لها بالبرامج او بمنتدى البرامج
و يمكنك ان تضع طلبك في منتدى الإقتراحات و الشكاوي (http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=196)
و شكراً علي المشاركة

TROJAN
28-07-2005, 04:06 AM
أرجوا بشده انشاء قسم مستقل للحمايه
الله يوفقكم

الموهوب
28-07-2005, 04:57 AM
اخوي ايتاشي..اعتقد تميز الموضوع يُبنى من خلال نظرة المراقبين فقط..وان كان لا فــ نورنا :أفكر:
===
حبيت ابدي رأيي لو تسمح لي: بالنسبه لمنتدى الحمايه..

اعتقد مايستاهل انشاء منتدى خاص له..

بكذا يجب انشاء اقسام لكل نوع من انواع البرامج :أفكر: .

. وأولها : قسم البرامج الموهوبيه :09: (امزح)

IRON
28-07-2005, 05:32 AM
حبيت ابدي رأيي لو تسمح لي: بالنسبه لمنتدى الحمايه..

اعتقد مايستاهل انشاء منتدى خاص له..

بكذا يجب انشاء اقسام لكل نوع من انواع البرامج

لا تجيب كلام من عندك

لمنتدى الحماية ماشي صح

الموهوب
28-07-2005, 05:36 AM
لا تجيب كلام من عندك

لمنتدى الحماية ماشي صح

كيف ما اجيب كلام من عندي :33:

==

انا قلت هذا رأيي مهوب رأي احد ثاني :09: ..يعني كلامي انا..ومن عندي :09: ..

حبيبي برامج الحماية كغيرها من البرامج..

اجل بــ ننشئ قسم برامج اتصالات..قسم برامج .. ووووووووو

الخ..

اخوك: الموهوب :)

IRON
28-07-2005, 05:48 AM
كيف ما اجيب كلام من عندي :33:

==

انا قلت هذا رأيي مهوب رأي احد ثاني :09: ..يعني كلامي انا..ومن عندي :09: ..

حبيبي برامج الحماية كغيرها من البرامج..

الخ..

اخوك: الموهوب :)

أنتم حطو منتدى الحماية شهر وجربو

اذا فشل مع السلامة

هذا كلام الصح مو تجي وتقول مايمشي { كنك مجرب }

IRON
28-07-2005, 06:02 AM

اقول مين قال مايشي منتدى اتصالات

روح شوف منتديات بوابة الإنترنت الرقمية

الناس تسجل على شان اتصالات

انت لا تجيب كلام من عندك وبس

الموهوب
28-07-2005, 06:50 AM
ياخي شفيك معصب اولاً..

ثانياً انا اقول اذا انشئنا منتدى حماية لازم ننشئ منتدى اتصالات((ليس انتقاصاً))

ولكن كمساواة..ويوجد اقسام اخرى يجب وضعها للمساواة ايضاً ..

Uchiha Itachi
28-07-2005, 07:41 PM

أرجوا بشده انشاء قسم مستقل للحمايه

الله يوفقكم

ان شاء الله سيتم النظر فيه

اخوي ايتاشي..اعتقد تميز الموضوع يُبنى من خلال نظرة المراقبين فقط..وان كان لا فــ نورنا

نعم كلامك صح...لكن أخي الموهوب لو عملنا مثل ما أقترحت...فلماذا إذا نضع مراقبين علي الاقسام؟؟

لآن هذا من أختصاص المراقب و هذا ليس تقليلاً من كفائة الاعضاء...

و ثق و تأكد أننا و الحمد لله نقوم بواجبنا علي أكمل وجه و نعطي كل ذي حق حقه

أنتم حطو منتدى الحماية شهر وجربو

اذا فشل مع السلامة

كلامك منطقي جداً و إن شاء الله سيتم النظر فيه

بعد انتهائنا من هذا الموضوع

-----------------------------------------------------

شكراً علي مشاركاتكم و افكاركم الرائعة

-------------------

بالتوفيق للجميع...^_^

XMAN274
29-07-2005, 02:47 PM
والله يا اخي
اهم شئ بالنسبه لي يكون قسم البرامج منسق
يعني قسم لبرامج الفيروس
وقسم ليرامج MP3
وقسم للنت
ويكون في موضوع واحد مثبت للبرامج الذي غير مشروحه يعني وصله تحميل فقط

بدل ما القسك مايكون كبيررررررررر جدا وفي برامج مهمه موجوده في اواخر الصفحات

ومشكوررررررررر الك

Uchiha Itachi
31-07-2005, 05:20 AM
والله يا اخي
اهم شئ بالنسبه لي يكون قسم البرامج منسق
يعني قسم لبرامج الفيروس
وقسم ليرامج MP3
وقسم للنت
ويكون في موضوع واحد مثبت للبرامج الذي غير مشروحه يعني وصله تحميل فقط

بدل ما القسك مايكون كبيررررررررر جدا وفي برامج مهمه موجوده في اواخر الصفحات

ومشكوررررررررر الك
و الله اخي xman لا اعتقد ان المنتدى غير منسق
بالعكس المنتدى منسق جداً جداً
و بالنسبة للمواضيع المهمة عادة ما تكون في فهرس المواضيع المميزة او في المواضيع المميزة
حسب كل قسم.
شكراً لك علي المشاركة
----------
بالتوفيق...^_^

amawi
31-07-2005, 11:49 PM
مرحبا أخوي يمكن أنا اقتراحاتي مش كثير عملية بس حاب أحكيها ويمكن انها تكون فعلا مفيدة وعلى كل حال هي اقتراحي :
أنا بقترح انو زي مافي مجلة بمنتدى البرامج وهي رائعة وضم العديد من البرامج وغيرها
ليش ما يكون في مجلة لنا من (عرق جبينا ) وبضم أروع وأجمل ما تم عرضه وطرحه من قبل الأعضاء وانها تكون معمولة على شكل برنامج وأنا بحكي انها رح تجيب المزيد من الأعضاء ورح تخلي الأعضاء الموجودين يجتهدو أكثر
يمكن الفكرة صعبة شوي بس أعتقد انها مجدية
وعلى كل حال أنا بس حبيت أحكي

Uchiha Itachi
01-08-2005, 12:13 AM
ليش ما يكون في مجلة لنا من (عرق جبينا ) وبضم أروع وأجمل ما تم عرضه وطرحه من قبل الأعضاء
والله فكرتك حلوه جداً و مثلاً تكون مجلة شهرية تظم أفضل مواضيع هذا الشهر...^_^
شكراً لك أخي amawi علي هذه الفكرة الرائعة جداً
و لا تبخل علينا بإقتراحاتك الممتازة
-------------
بالتوفيق....^_^

الموهوب
01-08-2005, 12:17 AM
والله فكرتك حلوه جداً و مثلاً تكون مجلة شهرية تظم أفضل مواضيع هذا الشهر...^_^
شكراً لك أخي amawi علي هذه الفكرة الرائعة جداً
و لا تبخل علينا بإقتراحاتك الممتازة

وانا معك اخوي ايتاشي الاقتراح هذا رائع..وهي عمل مجلة من مواضيع الاعضاء.واتمنى تطبيقه :أفكر:

amawi

فكرة رائعه :)

اعذرني عالتدخل :blackeye:

amawi
01-08-2005, 12:50 AM
مشكور أخوي المشرف على تفهمك
وبالنسبة للأخ الموهوب انت أعمل الي بدك اياه ماحدى قدك ( والصراحة أنا بعتبرك انت وبقية الأعضاء والمشرفين مثل اخواني):D

IRON
01-08-2005, 02:46 PM
في مشكلة بامنتدى البرامج

صورة

المفروض احنا الحين 70,011 مو 13,503 :31:

Uchiha Itachi
02-08-2005, 12:00 AM
هل أنت متأكد من هذا لآن هذا عدد المواضيع و ليس الردود؟؟؟

الموهوب
02-08-2005, 01:38 AM
السلام عليكم..اعتقد المشاركات هي الردود والمواضيع هي المواضيع :31:

=====

ولو تعد عدد المواضيع في الصفحه الواحده وتشوف كم يوجد صفحه وتضربهم..بيطلع نفس العدد ان شاء الله..
====

اعذروني عالتدخل

Uchiha Itachi
02-08-2005, 03:09 AM
شكراً أخي الموهوب علي التوضيح
و بالعكس اخوي نحترم تدخلك
و اتمنى انك دائماً تشاركنا...^_^

IRON
02-08-2005, 09:39 AM
هل أنت متأكد من هذا لآن هذا عدد المواضيع و ليس الردود؟؟؟

متأكد المواضيع مو الردود

IRON
02-08-2005, 11:58 AM
السلام عليكم..اعتقد المشاركات هي الردود والمواضيع هي المواضيع :31:

=====

ولو تعد عدد المواضيع في الصفحه الواحده وتشوف كم يوجد صفحه وتضربهم..بيطلع نفس العدد ان شاء الله..
====

اعذروني عالتدخل

غلط المنتدى

صفحة 1 من 316

100 الصفحة = 2000 موضوع مو الردود

كم يصير ؟؟

hooohooo
08-08-2005, 01:45 AM
السلام عليكم
لو سمحت أخوي ممكن طلب ؟؟؟؟

وصله التورنت عندك اياها