المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير عن البوكيمون

roysolid2
15-07-2005, 10:42 PM
البوكيمون و المزيد من الفاصيل عندما سمعت ريجي يقول "وهو على اسم احدى البوكيمونات" انه سوف يهتم بالعبة البوكيمون لم اصدقه لان اللعبة قد جائة اجزاء من قل ولم يطرء تغير عن السابق وخاصة ان الرسوم كانت جميلة في بعض البوكيمونات و سيئة في الكثير منها "الاشاعة تقول ان نيتندو ضغطت لى المصممين ان يستعجلوا في انهاء اللعبة لذا كانت عدم الاهتمام في رسوم بعض البوكيمونات و الاشاعة الاخرة تقول ان المطورين اشتكوا من صغر المساحة الاسطوانة لذا كات البوكيمونات الاخيرة غير مهتمة برسومها بسببب صغر حجم الاسطوانة" وبعد فترة ظهر احدى معلومات عن اللعبة وهي ان اللعبة تحتوي على اللعاب مصغرة مثل بوكيمون ستاديوم ولم يقير نظرتي الى البوكيمون من ناحية حماسي لها وبعد فترة ظهر انه يمكن اللعب على 2 بدون الGBA وضل شعوري لم يتغير اما بعد فترة ليسة طويلة ولا قصيرة ظهر عرض وخبر ان الرسوم تم تعديلها وتغير شعوري لها بشكل بسيط اما ما جعل شعوري
يتغير هو هذا الخبر
كما كان ساقا لا تستطيع ان تسطاد الا البوكمونات الظلام لكن هذا الامر تغير فالخبر يقول انك تستطيع ان تسطاد اي بوكيمون تقابله في البرية دون صاحب نعم هناك ماكن لصطياد البوكيمون مثل روبي و سافير لكن قوانين الصيد قد تغيرت فعليك ان ترمي الطعام لبوكيمون قبل ان تسطاده لكي لا يهرب ثم انقض عليه
كما انك من الممكن ان تقابلن بوكمونين في نفس الوقت
الان اعرض لكم اسماء البوكيمنات الظلام
ebutterfree
arbok
pikachu
vulpix
parasect
tangela
farfetch'd
articuno
zapdos
moltres
ledyba
mareep
teddiursa
houndour
poochyena
seedot
ralts
shroomish
delcatty
plusle
minun
gulpin
altaria
zanoose
lunatone
baltoy spheal
metang
lugia
ملاحظة"لوجيا الظلام ربما يكون بوكيمون منفصل لذاربما يتغير اسمه
كذلك ان ل البوكيمونات احتمال ان تكون ذكر 50% وانثى 50% ماعدى التي ليس لها جنس بستثناءeveee البوكيمون الاول لك سيكون ذكر بنسبة 87.5% وانثى 12.5% وdelcatty ذكر 25% و انثى 75% "
اما الخبر الاخر و الجميل هو ان هناك اكثر من ضربة ظلام تقوم بها البوكيمونات الظلام
وهذه قائمة الضربات
shadow rush
وهي الضربة التي تعودنا عليها في السابق
shadow blitz
هذه قد تضرب مرة او اثنتين وذات قوة كبيرة
shadow wave
تضرب الخصمين اذين امامك
shadow rave
تزيد قوة الضربة السابقة
shadow half
تذهبطاقة لبوكيمون الى النصف
shadow mist
تقلل مراوغة البوكيمون
shadow remove
تذهبمفعول ضربات الحماية مثل reflect & lightscreen
shadow hold
تمنع البوكيمون من الطيران
shadow panic
تسبب لبوكيمون الدوار
shadow freeze
ضربة ثلجية قد تجمد البوكيمون من اختصاصarticuno
shadow thunder
ضربة كهربائية قد تكهرب البوكيمون من اختصاصzapdos
shadow fire
ضربة نارية قد تحرق البوكيمون من اختصاصmoltres
shadow blast
ضربة ساحقة من اخصاص lugia

اخر خبر وهو شوي محبط هناك اماكن يجب ان تخوض المعارك بشروط و اذا خالفت الشروط فانك ستخسر المبارة لذا تقيد بقوانين و فز بالمبارة لتاخذ القطع ليسة النقدية لكن القطع الاخر لكي تستبدلها
بادوات اخرة

الان وبعد قراتي هذه الاخبار الصراحة اللعبة اتوقع راح تضرب الغيوم اذا ما وصلت الى المريخ:09:

Snake Fang
15-07-2005, 10:58 PM
لكن هذا الامر تغير فالخبر يقول انك تستطيع ان تسطاد اي بوكيمون تقابله في البرية دون صاحب نعم هناك ماكن لصطياد البوكيمون مثل روبي و سافير

احسن , هيك انا شاري اللعبة شاري اللعبة :p ..

لكن قوانين الصيد قد تغيرت فعليك ان ترمي الطعام لبوكيمون قبل ان تسطاده لكي لا يهرب ثم انقض عليه

كأن الفكرة غبية شوي :أفكر: ؟!!

شكرآ روي ^^

و شكرآ

THE_MATRIX
15-07-2005, 11:54 PM
lugia احلى بوكيمون عندي شكلة رائع و قوي ايضاً ^^
مشكور اخوي على التقرير و إلى الأمام و بنتظار اللعبة طبعآ ^^..

Mista Koo
16-07-2005, 01:07 AM
يعني مصرين ما يسوونها زي الجيم بوي >_<

لازم أعلمهم بنفسي >_<

كمشور روي ^_^

50% انتظارها 50% لا

roysolid2
16-07-2005, 10:36 PM
شكرا شباب بس انا كتشفت شيء هو سبب اهتمام ريجي بالبوكيمون

هو انه موجود في اللعبة ب3 بوكيمونات ريجي الثلج وحديد و الصخر :09:

Mista Koo
17-07-2005, 12:57 AM

هو انه موجود في اللعبة ب3 بوكيمونات ريجي الثلج وحديد و الصخر :09:

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

حسبت شي صدق أول شي ^^"

طلعت رهيب روي ~_^

الشبح1
17-07-2005, 05:02 AM
يبدو لي القائمة قصيرة شوي ..

فكرة تغيير قوانين الصيد خصوصا موضوع رمي الطعام احسها معقولة لإضفاء نوع من التجديد على اللعبة ..

و لكن أعتقد الخبر الاهم هو موضوع تحسين الرسوم .. فرسوم معظم البوكيمونات الاخيرة كانت سيئة ..

و خلنا نتأمل رسوم أفضل ..

هو انه موجود في اللعبة ب3 بوكيمونات ريجي الثلج وحديد و الصخر

ههههههههه حلوة منك ..

و يعطيك الف عافية على الخبر أخوي روي ..

ملاحظة : صورتك الشخصية ليست لـ Roy
بل هي صورة بطل Fire Emblem: Path of Radiance أقصد الجزء التاسع الجديد على الكيوب ..

الصراحة ما اعرف أسمه تدري أشكال ابطال فاير امبلم كلها متشابهة :D مع اختلاف في الشعر او لونه فقط ..

roysolid2
17-07-2005, 12:01 PM
يبدو لي القائمة قصيرة شوي ..
فكرة تغيير قوانين الصيد خصوصا موضوع رمي الطعام احسها معقولة لإضفاء نوع من التجديد على اللعبة ..
و لكن أعتقد الخبر الاهم هو موضوع تحسين الرسوم .. فرسوم معظم البوكيمونات الاخيرة كانت سيئة ..
و خلنا نتأمل رسوم أفضل ..
ههههههههه حلوة منك ..

و يعطيك الف عافية على الخبر أخوي روي ..

ملاحظة : صورتك الشخصية ليست لـ Roy
بل هي صورة بطل Fire Emblem: Path of Radiance أقصد الجزء التاسع الجديد على الكيوب ..

الصراحة ما اعرف أسمه تدري أشكال ابطال فاير امبلم كلها متشابهة :D مع اختلاف في الشعر او لونه فقط ..
مشكور اخوي

اما عن القائمة فهذه قائمة بوكيمونات الظلام التي تراها عند المدربين لكن هناك بكيمونات في البرية
ليست بوكيمونات ظلام ولم يوضع اسماء هذه القائمة بس اعرف ان sandshrew من القائمة يعني القائمة اكبر

اما عن روي انا عرفه انه ليس روي لكن كل شخصيات Fire Emblem يكون البطل يشب روي ما عدى البطل مارث اما عن اسم شخصية هذا الجزء فاسمه Ike مع احتمال ان اسمه يتغير في النسخة الامريكية لهذا حطيت صورة على انه روي:05:

الشبح1
18-07-2005, 04:05 AM
شكرا على المعلومة .. لا أعتقد أن أسمه سيتغير في النسخة الإنجليزية
كل ما اعرفه في الحقيقة أنه سيتدرب على البطل الثالث بالجزء السابع Hector
لكن شكله في الجزء الجديد يبدو أصغر أكثر من الجزء السادس لذا أعتقد أن الجزء الجديد
سيكون في الفترة الزمنية بين السادس و السابع .. ملاحظة : أحداث الجزء السادس بعد أحداث السابع
و الدليل هو ان روي سيكون شاب بالجزء السادس بعكس الجزء السابع الذي لم يكن قد ولد فيه و سيكون
والده الأمير Eliwood موجود بالمقابل ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعتقد طلعنا عن الموضوع :09:
نرجع لموضوعنا .. أشكرك للتوضيح .. فعلا ً أتمنى أن تكون قائمة البوكيمونات أشمل
و أن لا يكون الصيد فقط لبوكيمونات الظلام .. و أن ننسى قصة تطهير البوكيمونات الموجودة في كلوسيوم
الأهم من هذا كله ان يكون هناك تجديد و لكن ليس أخلال باللعبة .. فننتيندو مصره على ما يبدو ان تظهر
اللعبة بشكل مخالف للعبة الجيم بوي ..

على العموم مشكور أخوي Roysolid و يعطيك الف عافية على نشاطك المميز المتواصل ..

keno da
18-07-2005, 06:43 PM
كشمشور اخوي على الموضوع :biggthump

C RONALDO
19-07-2005, 03:43 PM
يعطيك العافيه اخوي روي على الموضوع و اللعبه المشوقه وانا بانتظارها بفارغ الصبر

بس يعني بعد اذنك طبعا حبيت اوريكم صوره حق سانديشرو (واحد من wild pokemon ) وشلون طريقه تشوفه قبل لا تباريه
http://www.serebii.net/xd/spot2.jpg وهذي طريقة الحلاو اللي ذكرها اخوي روي
http://www.serebii.net/xd/spot3.jpgوهذي عاد لما تباريه

ومشكورين على الموضوع ويعطيكم الف ومليون عافيه

roysolid2
19-07-2005, 04:33 PM
مشكور على الصور انا بغيت احطها لكن مو قادر الموقع ما اقدر انسخ منه كلمة واحدة حتى اسماء الوكيمونات كتبتها واحد واحد اذا كنت اخذت الصور من هذا الموقع http://www.serebii.net/index2.shtml
ياليت تعلمني كيف :33:

C RONALDO
22-07-2005, 04:52 PM
السلام عليكم ...
العفو اخوي وماقصرت وانا ماخذ الصور من نفس الموقع اللي انت ذاكره والموقع طبعا مانع النسخ من الموقع وعن الطريقه اللي خذيت فيها الصور يبيلها شغل وتركيز وهو ان لم تدخل على صفحه ركز على موقع الصوره ينكتب تحت لما تطلع الصوره ركز عليه وحفظه وبعدين كتبه بالعناوين وارجو انك فهمت شرحي ((مااتوقع)):09: :09:

وألف شكر