المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طموحات

leopard_1
16-07-2005, 12:36 PM
انا طموحاتي كثيره ...اكثر واحد يطمح بالعالم انا ..بس مافيه ولا شي تحقق من يوم بديت اتعلم اطمح الى الحين :09: بعض طموحاتي هي:-
طموحي اكون اغنى رجل بالعالم .... مايمنع اكون مثل الوليد والا اقل منه شوي نتفاهم ومانختلف :09:
طموحي ابغي اعلى شهاده والا اقولكم تكفي الدكتوراه بسسسسس على شان نخلي لغيرنا مجال
من طموحي ابغي اتزوج اربع بنات كل وحده تقول للثانيه انا اجمل منج ويعيشوني في قمة السعاده :D
اااااااااااه يالفياقرا ابغي سياره فياقرا بس اللون طلبيه مابغي احد وياه نفس لون سيارتي(مب متغدي لا تلوموني) على شان يأشرون علي بالبنان ....... لاحظو البنان تحس اني يالس على مكتب ولابس بشت
من طموحي ابغي قصررررررر اهم شي فيه مسبح كبييييييير وعنده طاوله بس جذي ديكور
ابغي بعد غرفة نوم تهبببببببببل من زود الفسقه ابغي جاكوزي وسونا داخل الغرفه
ابغي طياره خاصه لي يشترونها بقراطيسها وماحد يركب فيها غيري ( نذل) واتبطح فيها واسافر لكل دول العالم
ابي بودي قارد مافيه لعبه الا يلعبها كاراتيه وتكوندو وكنغفو حتى تنس ابغيه يلعب بس لعانه على شان ماحد يتقدم للوظيفه
ابغي كل يوم حفله وكل ليله سهررررررره وابغي اصير مطوع ( ماتجتمع ) بس ودي جذي
ابغي اصير قوي وايد ههههههههههههههههه شكلي مصخره ... صراحه
ابي جهاز سرعته مليون وابي اشتراك على القمر الصناعي وابي فلوود قووووي يطير اللي بالتشات كلهم ههههههههههههه ابي اصير هاكر عالمي
ابي رصيدي اذا نزل في بنك تخبط اجهزتهم من كثرة الاصفار اللي بعد الرقم طبعا
ابي اشتري باخره مثل التيتانك
ابي وحده مثل كلوديا شيفر <<<(البنات يعرفونها) تكلمني كل يوم وتسولف وياي وتوسع صدري
ابي امسك مسدس واي واحد يقهرني اقتله ههههههههه ( ماصار طموح هذا )
ابي اصير اذكى واحد بالعالم وابي اصير وسيمممممممم (هاند سم) ابي البنات اذا شافوني يتصرعن من جمالي وانا اتفنن في عذابهن ( يحق لي وسيم)
ابي مجبوس وبرياني وبفك عمان يم يم يوعااان ...الحين بصحن كبير وثلاث كراتين لبن ههههههههه
ابي اصير انا صاحب المنتدى هذا وابي احط لنفسي لون مثل قوس قزح ومكتوب تحت اسمي البق بووس هع .. اتشرط واتدلع
ابي كل الناس يحبوني يموتون فيني وانا يالله وبالقوه اعطيهم وجه
ابي اصير فنان ويصير صوتي حلوووووووووو واذا طلعت على المسرح من غير ما اغني يرقصون عيل كيف لو اغني بيموتون من الفرحه
ابي وظيفه راتبها اربع الاف (يؤ لالالالالا ابي خمسه) طبعا هذي الوحيده اللي طموحي مايقدر يتعداها لانها مستحيله بالامارات ...لووووووووووول
ابي مصروفي باليوم يكون خمس مية ريال ( خلوها خمس ميه وخمسين الخمسين قيمة كرز جقاره <<< زجاير )
باقي من طموحي كثير يعني كل يوم اطمح خمس طموحات ( هاهاهاهاهاااي حلوه خمس طموحات شكلي خفيف عقل)
=========> يالله العافيه بس والوظيفه اللي فيها راحتي وراتبها يعيشني والزوجه الصالحه اللي تسعدني ورضى ربي ووالديني علي (القناعه كنز لا يفنى )

يالله قووووووووووود بااااااااااي ...مادري ليش احس الموضوع لازم يكون في المنتدى الترفيهي ...بس الصراحه هالمنتدى ميت بشكل ... قلت خلني احط موضوع تافه <<<(والله من الملل هع)
المهم اللي يحب يقول شو طموحه يقول

Yamato
16-07-2005, 01:34 PM
السلام عليكم يا ليو..
ياخي اخيرا موضوع جديد.. والله فعلا ملل.. داركنس موقف شوية في موضوعه فما في جديد.. واكثرية الاعضاء ممتنعين عن المنتدى كما يبدو.. -__-
حالة تسد النفس والجبد والكلاوي..

بس صراحة موضوعك مسلي.. وطموحاتك حلوة.. ويا كثر طموحاتك.. كل طموح له طموح يناقضه.. -__-

والان.. سيداتي سادتي.. (ما في انسات.. ؟؟؟)
خلنا نشوف طموحات الاخ ليو..

طموحي اكون اغنى رجل بالعالم .... مايمنع اكون مثل الوليد والا اقل منه شوي نتفاهم ومانختلف

دخيلك اخوي.. عطني ربع اللي عند الوليد.. (ما ابي احسد الرجال.. تف تف)
وانا ما بختلف معاكم على شي.. -__-

طموحي ابغي اعلى شهاده والا اقولكم تكفي الدكتوراه بسسسسس على شان نخلي لغيرنا مجال

الله يخليك خل هالطموح حق عمرك والدوافير.. انا الباكا (لوريوس) كفاية علي..

من طموحي ابغي اتزوج اربع بنات كل وحده تقول للثانيه انا اجمل منج ويعيشوني في قمة السعاده
طموح خطير الصراحة.. XD
وانا الحقيقة.. كان عندي نفس الطموح.. بس بدا يقل تدريجيا الى ان وصل الى واحد فقط.. -__-!

اااااااااااه يالفياقرا ابغي سياره فياقرا بس اللون طلبيه مابغي احد وياه نفس لون سيارتي(مب متغدي لا تلوموني) على شان يأشرون علي بالبنان ....... لاحظو البنان تحس اني يالس على مكتب ولابس بشت
عطني البشت وكفاية.. <<< شحات -__-

خلني دريول عندك ارباب.. @___@
بخاطري اتسبح في مسبح كبير..

ابغي بعد غرفة نوم تهبببببببببل من زود الفسقه ابغي جاكوزي وسونا داخل الغرفهعمري ما قعدت في جاكوزي.. ابغي اجربه..
السونا.. اطلع بره البيت واستانس بالسونا على كيفك.. -__-

ابغي طياره خاصه لي يشترونها بقراطيسها وماحد يركب فيها غيري ( نذل) واتبطح فيها واسافر لكل دول العالم
انا كان طموحي اني اكون طيار.. حققلي هالحلم وشغلني عندك..

ابي بودي قارد مافيه لعبه الا يلعبها كاراتيه وتكوندو وكنغفو حتى تنس ابغيه يلعب بس لعانه على شان ماحد يتقدم للوظيفهكذا مادا مادا ما يقدر يقدم.. لوووول

ابغي كل يوم حفله وكل ليله سهررررررره وابغي اصير مطوع ( ماتجتمع ) بس ودي جذيياخي عادي.. البس لحية مستعارة.. مثل الشعر المستعار.. لووول..
وعادي كمان.. خلك مطوع.. وسوي حفلات دينية للصبح.. وانهوها بصلاة الفجر جماعة.. صح ولا غلطان..

ابي جهاز سرعته مليون وابي اشتراك على القمر الصناعي وابي فلوود قووووي يطير اللي بالتشات كلهم ههههههههههههه ابي اصير هاكر عالميخلني بعيد عن هالسوالف ما افهم فيها.. -__-

عطني لنج من عندك.. قرايبي يتريوني في بندر عباس بكرة.. لازم امر عليهم.. XD

ابي وحده مثل كلوديا شيفر <<<(البنات يعرفونها) تكلمني كل يوم وتسولف وياي وتوسع صدري
افا يا ذا الاربع حريم.. ناوي تعدي الخط الاحمر..

البارحة شفت مسلسل كوميدي.. الاب سال ابنه.. شو اللي يعجبك في بوند.. قاله عنده ليسن للقتل.. XD

ابي اصير اذكى واحد بالعالم وابي اصير وسيمممممممم (هاند سم) ابي البنات اذا شافوني يتصرعن من جمالي وانا اتفنن في عذابهن ( يحق لي وسيم)
تبى نصيحة.. سير اقعد عالشاطئ وامسكلك سيم.. وانت افهمها.. لووول

ابي مجبوس وبرياني وبفك عمان يم يم يوعااان ...الحين بصحن كبير وثلاث كراتين لبن ههههههههه
هوو شدعوه.. (استوى بحريني مع الاعتذار)... كل هالبيزات وتريد بفك عمان.. -__-!

ابي اصير انا صاحب المنتدى هذا وابي احط لنفسي لون مثل قوس قزح ومكتوب تحت اسمي البق بووس هع .. اتشرط واتدلع
thats out of your reach... LoL

ابي اصير فنان ويصير صوتي حلوووووووووو واذا طلعت على المسرح من غير ما اغني يرقصون عيل كيف لو اغني بيموتون من الفرحه
صدقت والله.. بيموتون من الالم..

ابي وظيفه راتبها اربع الاف (يؤ لالالالالا ابي خمسه) طبعا هذي الوحيده اللي طموحي مايقدر يتعداها لانها مستحيله بالامارات ...لووووووووووول
ابي مصروفي باليوم يكون خمس مية ريال ( خلوها خمس ميه وخمسين الخمسين قيمة كرز جقاره <<< زجاير )

افا.. تونا كنا مليونيرية.. نزلنا لتحت اشوف...
وياليت تشاركنا بالكرز عاد.. لا تنسانا..

يالله العافيه بس والوظيفه اللي فيها راحتي وراتبها يعيشني والزوجه الصالحه اللي تسعدني ورضى ربي ووالديني علي (القناعه كنز لا يفنى
والله صدقت.. بس هذا اللي نريده.. وايضا عيالنا يكونو صالحين.. مش زي الاشكال اللي اشوفهم.. والاهم ما يطلعون مثلي بعد.. -___-!

بس الصراحه هالمنتدى ميت بشكل ... قلت خلني احط موضوع تافه

صدقت ميت هاليومين.. يباله CPRاو حاقة زي كدا.. شكلي كثرت من مطالعة سكربز.. -__-
ومووضعك حلو ياخي.. مش تافه.. صدقني جا في وقته..

والسلام يا فتى الازمات...

Yamato
16-07-2005, 01:39 PM
السلام عليكم يا ليو..
ياخي اخيرا موضوع جديد.. والله فعلا ملل.. داركنس موقف شوية في موضوعه فما في جديد.. واكثرية الاعضاء ممتنعين عن المنتدى كما يبدو.. -__-
حالة تسد النفس والجبد والكلاوي..

بس صراحة موضوعك مسلي.. وطموحاتك حلوة.. ويا كثر طموحاتك.. كل طموح له طموح يناقضه.. -__-

والان.. سيداتي سادتي.. (ما في انسات.. ؟؟؟)
خلنا نشوف طموحات الاخ ليو..

طموحي اكون اغنى رجل بالعالم .... مايمنع اكون مثل الوليد والا اقل منه شوي نتفاهم ومانختلف

وانا ما بختلف معاكم على شي.. -__-

الله يخليك خل هالطموح حق عمرك والدوافير.. انا الباكا (لوريوس) كفاية علي..

من طموحي ابغي اتزوج اربع بنات كل وحده تقول للثانيه انا اجمل منج ويعيشوني في قمة السعاده
طموح خطير الصراحة.. XD
وانا الحقيقة.. كان عندي نفس الطموح.. بس بدا يقل تدريجيا الى ان وصل الى واحد فقط.. -__-!

عطني البشت وكفاية.. <<< شحات -__-

خلني دريول عندك ارباب.. @___@
بخاطري اتسبح في مسبح كبير..

ابغي بعد غرفة نوم تهبببببببببل من زود الفسقه ابغي جاكوزي وسونا داخل الغرفهعمري ما قعدت في جاكوزي.. ابغي اجربه..

ابي بودي قارد مافيه لعبه الا يلعبها كاراتيه وتكوندو وكنغفو حتى تنس ابغيه يلعب بس لعانه على شان ماحد يتقدم للوظيفهكذا مادا مادا ما يقدر يقدم.. لوووول

ابغي كل يوم حفله وكل ليله سهررررررره وابغي اصير مطوع ( ماتجتمع ) بس ودي جذيياخي عادي.. البس لحية مستعارة.. مثل الشعر المستعار.. لووول..
وعادي كمان.. خلك مطوع.. وسوي حفلات دينية للصبح.. وانهوها بصلاة الفجر جماعة.. صح ولا غلطان..

ابي جهاز سرعته مليون وابي اشتراك على القمر الصناعي وابي فلوود قووووي يطير اللي بالتشات كلهم ههههههههههههه ابي اصير هاكر عالميخلني بعيد عن هالسوالف ما افهم فيها.. -__-

البارحة شفت مسلسل كوميدي.. الاب سال ابنه.. شو اللي يعجبك في بوند.. قاله عنده ليسن للقتل.. XD

هوو شدعوه.. (استوى بحريني مع الاعتذار)... كل هالبيزات وتريد بفك عمان.. -__-!

thats out of your reach... LoL

صدقت والله.. بيموتون من الالم..

افا.. تونا كنا مليونيرية.. نزلنا لتحت اشوف...
وياليت تشاركنا بالكرز عاد.. لا تنسانا..

يالله العافيه بس والوظيفه اللي فيها راحتي وراتبها يعيشني والزوجه الصالحه اللي تسعدني ورضى ربي ووالديني علي (القناعه كنز لا يفنى
والله صدقت.. بس هذا اللي نريده.. وايضا عيالنا يكونو صالحين.. مش زي الاشكال اللي اشوفهم.. والاهم ما يطلعون مثلي بعد.. -___-!

بس الصراحه هالمنتدى ميت بشكل ... قلت خلني احط موضوع تافه

صدقت ميت هاليومين.. يباله CPRاو حاقة زي كدا.. شكلي كثرت من مطالعة سكربز.. -__-
ومووضعك حلو ياخي.. مش تافه.. صدقني جا في وقته..

Van Fanel
16-07-2005, 05:57 PM
ماتحس انك نسيت راحه البـال .. (& )

على طاري الوليد بن طلال والفلوس .. اغنى واكبر واعظم ثروه تم رصدها كانت

200 مليار دولار .. (200,000,000,000$) هو صحيح انه بيل جيتس اغنى رجل حاليا..

لكن الميتين مليار دولار كانت لشخص اسمه John D. Rockefeller توفى عام 1937

وفيه كتاب يتكلم عن ادارته وكيف انه حقق هالثروه اسمه

Titan: The Life of John D. Rockefeller

ماادري وش اسم الكاتب .. لكن لو تصورنا هالعدد 200,000,000,000

لو كل يوم ترمي 10 ملايين بالبحر تموت وانت ماخلصت.. :31:

الموهوب
16-07-2005, 07:00 PM
نكت ظريفة :09: ..للمعلوميه:: انسدحت من الضحك :)

Angel whisper
16-07-2005, 08:20 PM
احس انك كنت وايد متحمس وانته كاتب الموضوع XD

انا طموحي واحد ..

آخذ بيل جيتس ولا سلطان بروناي :p

بحقق كل هذا اللي تبغيه واكثر وبفتك من الصدعه :p

leopard_1
16-07-2005, 10:20 PM
ول ول ياماتو شو هالرد الطويل اطول عن الموضوع :wow: <<<شاك انه طموحاتك نفس طموحاتي صح هع هع :p

واكثرية الاعضاء ممتنعين عن المنتدى كما يبدو.. -__-
ياخي صدق وين سارو .... كانه الارض انشقت وابتلعتهم :vereymad:

لا تستوي قنوع وايد .. خلك شديد مثلي ... بس انا ابغي اعرف الوليد كم يطلع زكاه في السنه .. هذا اذا كان يطلع خخخخخ :09:

عادي عادي خيووو ... اتزوج وطلق واتزوج وطلق ... الدنيا تجارب فديتك :biggthump

هع هع ... صدقت والله .. متى تستوي بلادنا مثل اوروبا :(

لا لا اسمحلي ... اعرف انك نذل ... بتعقني من الطياره خخخخخ :09:

ههههه ... ضحكتني وايد هاي الجمله :D

ظهر عرجك الاصلي <<< بنشر اشاعه ... شباب ترا ياماتو شيعي نياهااههههاا :D

لا لا عادي ... هاذي جيرل فريند مالي خخخخ

اممم ما فهمت عليك ... اشمعنى سيم يعني ... وضح اكثر <<<< ابغي اوهقك

كل هالبيزات وتريد بفك عمان.. -__-!
يحليلك ماجربت بفك عمان ويا لبن ودقوووس ... والله احلى من اي وجبه خخخخ .. تنسى الدنيا ومافيها :09:

حلو هاللقب عجبني :33:

مشكور حبيبي ياماتو على مرورك الطيب :)

leopard_1
16-07-2005, 10:26 PM
ماتحس انك نسيت راحه البـال .. (& )

على طاري الوليد بن طلال والفلوس .. اغنى واكبر واعظم ثروه تم رصدها كانت

200 مليار دولار .. (200,000,000,000$) هو صحيح انه بيل جيتس اغنى رجل حاليا..

لكن الميتين مليار دولار كانت لشخص اسمه John D. Rockefeller توفى عام 1937

وفيه كتاب يتكلم عن ادارته وكيف انه حقق هالثروه اسمه

Titan: The Life of John D. Rockefeller

ماادري وش اسم الكاتب .. لكن لو تصورنا هالعدد 200,000,000,000

لو كل يوم ترمي 10 ملايين بالبحر تموت وانت ماخلصت.. :31:
راحة البال اتييك <تجيك> من الزوجه الصالحه والعيال الحلوين ... ولو كنت زوجتك نكديه انسى راحة البال حبيبي ;)
اسكت بس اسكت ... لاتعور قلبي وانته ترمس <تتكلم> عن البيزات ... اااخ يالقهر :12:

leopard_1
16-07-2005, 10:32 PM
الموهوب

نكت ظريفة ..للمعلوميه:: انسدحت من الضحك
اول شي ويا ويهك هاي مب نكت :09:
معقوله الموهوب يضحك ... زغرووووته ياوليه خخخخخخ :09:

انجل

احس انك كنت وايد متحمس وانته كاتب الموضوع XD
لامتحمس ولاهم يحزنون ... السالفه ومافيها كنت اتريا<انتظر> الغدا في البيت .. واسال الوالده اقولها حطو الغدا اتقولي لا ... وانا اكتب واسال واكتب واسال خخخخخ ... لين ماخلصت والغدا ماحطوه ... خخخخخ معاناه :D

آخذ بيل جيتس ولا سلطان بروناي
هذا لو هم بغووج ( ولا في الاحلام) <<<<< قويه نيااهههااا
بس شو تسوين ... مثل ماتقولين طموح
يحليلج والله :09:

Mista Koo
16-07-2005, 11:19 PM
انا الباكا (لوريوس) كفاية علي..
خخخخخخخخخخ هاي عجبتني XD

نفس طموحاتي تقريبا ^_^ ما عدا الجقاير يخ!

ان شا الله بالجنة نحصلها ^_^ الله يدخلنا اياها قولوا آمين

أند ناو تشاو ^_^ كمشور عالموزوع

aoks
17-07-2005, 12:33 AM
طموحي الحالية

اني التحق بالكلية الي ابيها

beet hoven
17-07-2005, 01:46 AM
... موضوع تافه

صدقت

beet hoven
17-07-2005, 01:57 AM
طموحي:
كرامه مثل كرامه احمد مطر
فلسفه كفلسفه عبدالله القصيمي-رحمه الله-
احساس كاحساس بيت هوفن
تقبيل راس فيروز
امتلاك جميع اشرطه عبدالحليم حافظ
مكتبه مليئه بكتب الشعراء والمفكرين والروائيين الذين احبهم

Trapped Inside
17-07-2005, 03:21 AM
انسدت نفسي يوم قريت رد بيت هوفن

افلقني لو قاريت لك رد ثانيه

SFS
17-07-2005, 04:02 AM
شباب انا طموحي اني اعيش راضي عن نفسي...
وهذا اهم شيء عندي......
لان برضى النفس تكون مرتاح وواثق من نفسك وشكرا.......

smigle
17-07-2005, 08:26 AM
Magandan Omaga Every body

كيف الحال جميعاً، الصراحة موضوع حلو.....أيش هالمطامح يا شباب المنتدى (((حللللوه مطامح، حسيت أني فطحل في اللغة)))

ندخل في الموضوع....حلو طموحك أخوي ليوبارد، ولو أنك شطحت بخيالك شويه

أنصحك بDeath note شغله حلوه وبسيطه لا مسدس ولا عوار راس، ولا أحد بيصيدك....للأستفسار عن الDeath note يرجى الأتصال بالعضو أنسان أو داركنس ويذن.

من طموحي ابغي اتزوج اربع بنات كل وحده تقول للثانيه انا اجمل منج ويعيشوني في قمة السعاده :D

:33: همممممم.... والله هذي صعبه، لا بل جيتس ولا الوليد بن طلال بكل فلوسهم قدروا عليها، بس فعلياً ما راح تلقا طلبك هذا.
أنا أقدر أقول لك وين ممكن تلقى هالحريم... تدري وين، في الجنه، الحور العين (يا الله توفقنا نشوفهم بس)، أما حريمنا هني.....أغسل يدك.

والله حلوه الخمس ميه بس بهالطريقه ما راح تقدر تشتري لا بليستسشن ولا حتى نينتندو دي أس.. أقل واحد فيهم ب 650.

ولحظه...خمسين حق زقاير في اليوم...ما شاء الله عليك (قطار) عيني عليك بارده.
أقول براطمك ورديه ولا راحت عليها من كثر التشفط؟؟؟

أنا بالنسبه لي، طموحي في الوقت الحالي
1- الهدايه والأقتراب أكثر من الله عز وجل (هذا طموحي الدائم
2- الزوجه (الصالحه، الجميله، الجامعيه، القنوعه، الطيبه، واللي ما حبت غير أبوها وأمها)
3- الأستقلاليه في وضيفتي الحاليه، يعني أتدرب صح وأفهم تخصصي صح وأصبح موضف متمرس ويمكن الأعتماد عليه.

وبس

smigle
17-07-2005, 08:36 AM
انا طموحي واحد ..

آخذ بيل جيتس ولا سلطان بروناي :p

ما شاء الله علي? صج صج صج the perfect example of a typical modern
lazy woman

$__$

1- يعني لاحظوا أنها قالت (آخذ) ما قالت (ياخذني) حب التملك والسيطره

2- بيل جيتس أو سلطان بروناي----can you tell me what kind of love you are expecting out from these two morones

3- نصيحه من عبد فقير.....ترى حكمه يقولونها العيايز عندنا what comes easily goes easily

والسلام

leopard_1
17-07-2005, 11:25 AM
ميستا كوو

ان شا الله بالجنة نحصلها ^_^ الله يدخلنا اياها قولوا آمين
انشاءالله ... بس والله اني اشك ومع اني صغير ...بس احس ذنوبي كبيره ... المهم الله يعينا ويصبرنا وندخل الجنه قولو امين :)
والعفو ... كلك زوووء خيو

aoks

اني التحق بالكلية الي ابيها
انا ما احبذ اللي يطمحون للمستقبل القريب ... والوالد يقولي حط لك خطه لين مايستوي عمرك 70 (اذا الله عطاك عمر)...واعتقد كلامه صح :أفكر:
انشاءالله يتحقق طموحك

بيت هوفن

اشكرك من كل قلبي على جراتك ... الصراحه يعجبوني الناس اللي يقولون اللي في قلبهم ...احسن من اللي يجاملون :)

تقبيل راس فيروز
قبل راس امك ... ابركلك :)

ترابيد

ماعليك ياريال ... يقولون ... اللي مايطول العنب حامض عنه يقول ;)

اس اف اس <<< متكاسل احول انجليش
صدقت والله ... وتسلم حبوب على الرد

leopard_1
17-07-2005, 11:34 AM
سميقل <<<< ياخي اكره اسمك ... الشخصيه اللي كانت في ذا لورد اوف ذا رنجس ... انقهر منها خخخخ ..شكله مقزز:D

كيف الحال جميعاً، الصراحة موضوع حلو.....أيش هالمطامح يا شباب المنتدى (((حللللوه مطامح، حسيت أني فطحل في اللغة)))
يسرك الحال الغالي ... تسلم وهذا من طيب اصلك :)

ندخل في الموضوع....حلو طموحك أخوي ليوبارد، ولو أنك شطحت بخيالك شويه
هع هع لا تلومني ... دام البطن فاضي اكيد العقل يشطح فوق السحاب خخخخ :D

أنصحك بDeath note شغله حلوه وبسيطه لا مسدس ولا عوار راس، ولا أحد بيصيدك....للأستفسار عن الDeath note يرجى الأتصال بالعضو أنسان أو داركنس ويذن.
اممم ..ماعندي خبره في هاي السوالف ... :أفكر:

أما حريمنا هني.....أغسل يدك
مب لازم من الخليج خخخخ ... سير الاسكا بتحصل على كيف كيفك ... و رخاص بعد هههههههه :D

أقول براطمك ورديه ولا راحت عليها من كثر التشفط؟؟؟
خخخخ ... لاتصدق انا ما ادخن اصلا <<< بس طموحي ادخن ..امحق طموح :09:

2- الزوجه (الصالحه، الجميله، الجامعيه، القنوعه، الطيبه، واللي ما حبت غير أبوها وأمها)
هههه ... كل هذا في حرمه وحده صعب جدا .. اي صعب الامستحيل خخخخ ... الله يرزقك ببنت الحلال اللي تنكد عيشتك نياههااا

MeMoirs
17-07-2005, 01:51 PM
سـلام ..

يؤ يؤ يؤ كل ذي طموحات .. بس يالله يارب تتحقق طموحاتك بس ها إذا تحقق هذا :D ..

طموحي اكون اغنى رجل بالعالم

ترا فيفتي فيفتي مافي دعوة هالأيام ببلاش :05: ..

أما عن طموحاتي .. من اللحين أقولها ..مستحيلة 100% ..

بس أمني نفسي لعل وعسى يتحقق شي ..

Angel whisper
17-07-2005, 06:31 PM
ما شاء الله علي? صج صج صج the perfect example of a typical modern
lazy woman

$__$

1- يعني لاحظوا أنها قالت (آخذ) ما قالت (ياخذني) حب التملك والسيطره

2- بيل جيتس أو سلطان بروناي----can you tell me what kind of love you are expecting out from these two morones

3- نصيحه من عبد فقير.....ترى حكمه يقولونها العيايز عندنا what comes easily goes easily

والسلام

- it's because I'm the ebil NaziMod ..
- Money love :06: ?
- بشفط فلوسهم قبل ما يسوون شي ..
so I'll win XD

leopard_1
17-07-2005, 10:19 PM
سـلام ..

يؤ يؤ يؤ كل ذي طموحات .. بس يالله يارب تتحقق طموحاتك بس ها إذا تحقق هذا :D ..

ترا فيفتي فيفتي مافي دعوة هالأيام ببلاش :05: ..

أما عن طموحاتي .. من اللحين أقولها ..مستحيلة 100% ..

بس أمني نفسي لعل وعسى يتحقق شي ..

انشاءالله ... الله يسمع منج
انزين قولي لنا عن طموحاتج .... ولا مستحيه خخخخ ... ليش احمرت خدودج :09:
يلا اتريا <انتظر> ردج الياي :)

Anima
18-07-2005, 12:14 AM
انا طموحاتي كثيره ...اكثر واحد يطمح بالعالم انا ..بس مافيه ولا شي تحقق من يوم بديت اتعلم اطمح الى الحين

رح طالع طمواحتك وفكر فيها وراح تعرف ليش

:biggthump

leopard_1
18-07-2005, 10:34 AM
رح طالع طمواحتك وفكر فيها وراح تعرف ليش

:biggthump

خخخخ ... انا لا اؤمن بالمقوله مد ريولك على قد لحافك (كلام فاضي )
الواحد لازم يطالع فوق فوق << بس مب كاني طرت بطموحاتي :09:
على العموم تسلم على المشاركه

Yamato
18-07-2005, 10:53 AM
باك تو باكو..
ياخي اعذرنا عالرد الطويل.. هالايام قاعد اخذ راحتي بالمواضيع.. لاني اصبحت نادرا ما اجد موضوع ارد فيه.. -__-

بالنسبة للوليد.. ياخي ابعد عن السياسة.. لوول
بالنسبة للحريم.. والله للان عندي امل اني اتزوجلي ثنتين.. لووول.. وياخي الله يبعد عنا شر الطلاق.. ما نباها.. فديتك انت بس..
وما سمعت الخبر الجديد.. يقولون انه راس الخيمة ناوية تقدم على عضوية في الاتحاد الاوروبي بعد ثلوج السنة الماضية.. لووول..
وعلى فكرة انا مش شيعي.... ياااااعلييي.. لووول..
هذا انتو يا شباب اليوم.. جيرل فريند قالك.. (احس كاني شيبة صدق)
بالله عليك ما تعرف شو (سيم) يعني واير لووول..
اسمع النكتة هذي.. بس لا تنقز من مكانك ولا تعصب.. كلنا حبايب وحلوين وطيبين ونحبك..
النكتة تقول الله يسلمك.. كان في سبال قاعد عالشاطئ وماسك سيم.. ليييييش.. علشان يقولون عنه سبال (و)سيم.. لووول.. لا تزعل بس فديتك يا حلو..
والله ما صار لي الشرف اجرب هالوصفة.. بس اكل البفك سادة.. لوول

طيب يا فتى.. خلنا نشوفك في مواضيع اخرى ان شاء الله..

سلام..

leopard_1
18-07-2005, 11:07 AM
ياخي اعذرنا عالرد الطويل.. هالايام قاعد اخذ راحتي بالمواضيع.. لاني اصبحت نادرا ما اجد موضوع ارد فيه.. -__-
صدقت والله .... اعتقد هالمنتدى بيندفن خلاص :09: ... بس ولا يهمك دام هناك رجال ورا هالمنتدى مستحيل يندثر ...نحن لها يا ياماتو :)

وما سمعت الخبر الجديد.. يقولون انه راس الخيمة ناوية تقدم على عضوية في الاتحاد الاوروبي بعد ثلوج السنة الماضية.. لووول..
عاد الثلوج فوق الجبال ... منو بيسير هناك خخخ ..جان الحبوس بس ...بعدين تعال منو قالك اني من راس الخيمه هاااااااااااااع :wow:

كه كه كه ... النكته بايخه مثل ويهك :D :09:

طيب يا فتى.. خلنا نشوفك في مواضيع اخرى ان شاء الله..
انشاءالله ... ياخي انته وينك عن المواضيع ... ليش ماتكتب ترا والله ملل
تسلم على مرورك ...لاتقطعنا :)

MeMoirs
18-07-2005, 01:55 PM
انشاءالله ... الله يسمع منج
انزين قولي لنا عن طموحاتج .... ولا مستحيه خخخخ ... ليش احمرت خدودج :09:
يلا اتريا <انتظر> ردج الياي :)

هههههههههههه .. طموحاتي ..

أحم أحم .. هذي طموحاتي .. تفشل :blackeye: ..

أبي أسكن في بيت لحالي .. أبي أصير أشهر وحدة بالعالم .. و أبي أتزوج توم كروز :D .. وأبي أمثل معه .. وفي نفس الوقت أصير عارضة ازياء مع حنا توما أو ايلي صعب ..

هذا الي في بالي اللحين ..

بس من زمان كنت أبغى أصير مضيفة طيران أو رائدة فضاء :09: ..

أيه تذكرت .. أبي أسيطر على العالم .. وأعدل في المناهج المدرسة ..<<<< متعقدة

و بعين بعض الأعضاء الي هنا وزراء .. بس أدعوا لي ;) ..

Yamato
18-07-2005, 02:37 PM
باك ثري توباكو..

لا ما عليك.. هالمنتدى دايما يمر بهالحالة...
مثل ما قالو في فيلم Godfather..
these things happens every 5 or 10 years.. its good to get rid of the bad blood...
بالطبع هنا كل كم من شهر.. تونا داشين سنة خامسة..

بالنسبة لانك من راس الخيمة.. انا قلت كلام متداول حاليا بين الشباب.. انت اللي قلت انك من هناك.. ماليش دعوه..

ايه صح.. النكتة بايخة جدا..
وبالنسبة للمواضيع.. انا مش وجه مواضيع.. ما اعرف اكتب.. اعرف ارد بس.. >.>

ما عندك خبر عن عصفور.. وينه مختفي هالكم يوم.. لا يكون شغال يصنع رجل ثلج عندكم فوق في الجبال.. (مستويلنا هايدي ويا ويهه... لووول.. حشيت فيه المسكين)

بعين بعض الأعضاء الي هنا وزراء .. بس أدعوا لي

اميييييييييييييين يا رب...

MeMoirs
18-07-2005, 03:05 PM
اميييييييييييييين يا رب...

ياماتو أنت وزير الداخلية .. يعجبك كذا :D ..

moon girl
18-07-2005, 03:26 PM
والله ياكثر طموحاتك:D خخخخخخ

ترى فيه امل تتحقق (ايه هين :09: )

انا طموحاتي عاليه يمكن تتحقق :31:

اطمح اني اتزوج واحد مايتزوج علي حتى لو مت :196:

اطمح اني اتعلم اللغه اليابانيه :31:

اطمح ان اغير بعض افكار الناس للأفضل (طموح بايخ بس ماعليه :blackeye: )

خخخخ طموحاتي كثيره بس ماقلت الا شوي

أبي أسكن في بيت لحالي .. أبي أصير أشهر وحدة بالعالم .. و أبي أتزوج توم كروز :D .. وأبي أمثل معه .. وفي نفس الوقت أصير عارضة ازياء مع حنا توما أو ايلي صعب ..

وععععععععع توم كروز

بالله وش لاقيه في هالأنسان اكرهه :12:

عليك ذوق خخخ

Yamato
18-07-2005, 03:38 PM
ياماتو أنت وزير الداخلية .. يعجبك كذا :D ..
رغباتك اوامر يا سعادة الرئيسة... وطموحنا ما بيكون الا بامر منكم..

asf4ever
18-07-2005, 03:42 PM
ما عندك خبر عن عصفور.. وينه مختفي هالكم يوم.. لا يكون شغال يصنع رجل ثلج عندكم فوق في الجبال.. (مستويلنا هايدي ويا ويهه... لووول.. حشيت فيه المسكين)
سوحقن لك ياماتو بس لأنك حبي السري تراك مسموح ويا ويهك الحلو
والحين بتعرف وين كنت مختفي يعلني ما رديت من وين ما ييت
كنت مبيت في الشارجة من يوم الجمعة للبارح الأحد قاعدين نلف بمولات الشارجة ودبي
بس تعرف المشكلة إنه حظرتي آدمي من دبا الفجيرة
ولما واحد من دبا يروح دبي حتى لو كان أعمى عيونه تصير كاميرا ديجيتال بزووم 100×
الله يقدرني أخذ لي وحدة منهم بس >>>أول طموحXD
لكن الله ستر وما كان عندي ورقة وقلم ولا بتشوف صورتي في الجريدة.."القبض على (عصفور) يعاكس"
والله ودي أتكلم عن الأماكن إلي سرتها هناك بس كسلااااان>.>
أما عن طموحاتي فكلها متعارضة
فمرة أريد أشتغل وأكون بيت وعيلة وأعيش حياة بسيطة عادية
ومرة أريد أدرس برع وأتميز وأعيش حياة غير
بس يالله تراها النسبة السنة الياية بتحدد كل شي
ومن طموحاتي إني أخذ إلي فبالي>>>بعده ما طلع من البيضة ومسوي حد في باله..
وطموحي أهكر على المنتدى وأخليه ينغلق كمين يوم ويشتاقون له الأعضاء وينشطونه شوي>>أدري فكرة عبقرية
بس المنتدى أحسه صاير كئيييب -__-
وأطمح أربح في مسابقة الأسهم (اليوم بدت) بس للحالة الجوية ومشاكل شبكة الإتصالات وأخبار لندن وحظي النحيس
لما أسجل الدخول تطلعلي صفحة إرور..شو أقول غير سوحقن وتبا لهم لشو أنا الوحيد إلي ما يفتح وياي>_<
وأطمح إني أجرب عيشة مستر أرنب لفترة من حياتي I think it's so cool

أعتقد لي رجعة أخرى في وقت لاحق بإذن الله

Yamato
18-07-2005, 03:58 PM
حيالله مطول الغيبات.. هالكم يوم كل واحد مطول الغيبات -__-
نعم نعم.. سوحقن لي لاني تذكرتك T_T
وتراك من كثر ما قلت حبي السري ما عاد سر.. المنتدى بكبره يدري بالموضوع.. وااا فضيحتاه...

بالنسبة لمولات دبي.. حالتي من حالتك.. علشان كذا انا ما اطب دبي الا اذا دعت الحاجة.. >.<

ما شاء الله عندك اللي في بالك.. ترا ما تنلام.. كلنا على ذاك العمر كان عندنا للي بالنا.. -__-

وان شاء الله تربح.. بس انا معاك لاني قاعد ادعليك.. زين..

وويلكم باك يا حلو...

Rory
18-07-2005, 06:37 PM
ههههههههههههه .. ضحكتنا :D
وشهيتنا بــ بفك عمان -___-

وصدق ترا القسم أحسبه يحتضر .. :blackeye:
وأعتقد كل واحد معتمد عالثاني علشان ينشطه ..

اممم .. والله للأسف ماعندي لا طموحات ولا أحلام .. ولا أي شي من ها السوالف :biggthump

ثانكس عالموضوع وبسير أطلبلي بفك الحين :blackeye:

MeMoirs
18-07-2005, 07:28 PM
انا طموحاتي عاليه يمكن تتحقق :31:

اطمح اني اتزوج واحد مايتزوج علي حتى لو مت :196:

اطمح اني اتعلم اللغه اليابانيه :31:

اطمح ان اغير بعض افكار الناس للأفضل (طموح بايخ بس ماعليه :blackeye: )

خخخخ طموحاتي كثيره بس ماقلت الا شوي

ههههههههه .. وين باقي طموحاتك .. ولا تبين أكتبها لك :ds013: ..

كرامه مثل كرامه احمد مطر
احساس كاحساس بيت هوفن
تقبيل راس فيروز

نسيتي تكتبينهم ..

وععععععععع توم كروز

بالله وش لاقيه في هالأنسان اكرهه :12:

عليك ذوق خخخ

الا انتي من تبين براد بيت ولا سلفستر ستالوني :ds004: ..

رغباتك اوامر يا سعادة الرئيسة... وطموحنا ما بيكون الا بامر منكم..

Good job Mr.Yamato (http://www.montada.com/member.php?u=415) :ds008:

leopard_1
19-07-2005, 12:36 AM
نجديه
وفي نفس الوقت أصير عارضة ازياء
اقطع ايدي لو في بنت خليجيه تصلح عارضة ازياء ... الله يخلي الاكل اللي تاكلونه خخخخ .. بلا عارضة ازياء بلا عارضة مرمى .. ياماما انتي تحلمين <<< تحطيم :D

أبي أتزوج توم كروز
يؤ يؤ يؤ ... وتقبلين على عمرج انج تنزلين على ضره .. لانه كروز خلاص راح يتزوج هاي اللي مثلت في فيلم باتمان نسيت شو اسمها :أفكر:

وأعدل في المناهج المدرسة ..<<<< متعقدة
والله صدقتي .. هاذي ماخطرت ببالي .. ااااخ بس لو كنا عايشين في امريكا .. شوفو كيف الواحد من نفسه يحب المدرسه مب مغصوب مثلنا :(

leopard_1
19-07-2005, 12:50 AM
ياماتو

بالنسبة لانك من راس الخيمة.. انا قلت كلام متداول حاليا بين الشباب.. انت اللي قلت انك من هناك.. ماليش دعوه..
اهااا يعني انته كنت تتمصخر على مال راس الخيمه .. تعال هناك.. لاقطعنك اربا اربا ولانكلنك تنكيلا :31: :31: :p

موون جيرل

اطمح اني اتزوج واحد مايتزوج علي حتى لو مت
اشدعوه عاااد ..وانتي بتكونين داريه عنه وانتي في قبرج ووجهج محلط خخخخ :D

وععععععععع توم كروز
بدا شغل المراهقات :o

اسف فور ايفر
وينك ياخي ماتنشاف .. من طول الغيبات جاب الغنايم <<< لاتنسى الارقام على الخاص اوكي ;)

روري

اممم .. والله للأسف ماعندي لا طموحات ولا أحلام .. ولا أي شي من ها السوالف
افا ليش ... شكلج مرتاحه في حياتج .. وعايبنج وضعج ...همممم بس دايم الانسان يطمح للافضل :o

ثانكس عالموضوع وبسير أطلبلي بفك الحين
هههههههه حلوه هاذي .... بس اتحملي ..لانه اكيييد بيكون منتهي الصلاحيه :D وهنا تكمن حلاوته خخخخ :09:

ثريول
19-07-2005, 01:31 AM
طموحي:
كرامه مثل كرامه احمد مطر
احساس كاحساس بيت هوفن
تقبيل راس فيروز

صار "الملحد" عبدالله القصيمي فيلسوف يُقتدى به :) ؟!, مثل صراحتك بالرد في الموضوع, أصارحك أني عرفت أنك "من جنبها" من أول رد لك في المنتدى, وترى بتهوفن تكتب ككلمة واحدة, إلا إذا كنت متعمد الفصل :).

Dark Watch
19-07-2005, 08:40 AM
ودي اشتري همر h1

واعمل متحف من السيارات الكلاسيكية في بيتي

و يكون عندي 12.000.000 سهم اعمار ^^

moon girl
19-07-2005, 01:22 PM
ههههههههه .. وين باقي طموحاتك .. ولا تبين أكتبها لك

اعوذ بالله هذي طموحاتي ههههههههه تقبيل راس فيروز :31: خخخخخ

الا انتي من تبين براد بيت ولا سلفستر ستالوني ..

وعععععع الحمد لله مااحد يعجبني :09:

كل واحد اشين من الثاني

اشدعوه عاااد ..وانتي بتكونين داريه عنه وانتي في قبرج ووجهج محلط خخخخ

حتى لو القضيه قضية وفاء بينا :12:

Snake Eyes
19-07-2005, 05:36 PM
طموحاتي اني اصير ممثل
اروح اليابان(قريبا انشاء الله)
اتعلم الفرنسي و الالماني و الايطالي و الاسباني (الانجليزي خلاص مستوى عالي اما الياباني فبديت فيه خلاص(
افتح شركتي اللي من اول متوسط كانت في بالي
رسمي يتحسن واسير رسام منجاوي
احل النزاعات الدولية
اكون تاكتيشان حق الجيش حقي
اقابل اعضاء المنتدى كلهم ^^
اروح الامارات(هناك كل حبايبي)
اقابل اللي مثل صوت اوروتشي مارو واحيه على عمله
واخترع معسل متحرك وما يضر بالصحة:09:
طبعا في المزيد بس بعدين اقلكم
والله زمان عنك يا storm river

leopard_1
19-07-2005, 05:37 PM
باااااااااااااااااااااك

هلا والله بولد العام .. هلا برجل راك

واعمل متحف من السيارات الكلاسيكية في بيتي
ههههههه ... حلوه هاذي ... بس صدق بيكون بيتكم معلم سياحي في راس الخيمه
اتذكرني بحد من الربع ... كل سوالفه عن السيايير يقهر :09: ... بس طيب يحليله

و يكون عندي 12.000.000 سهم اعمار ^^
اممم ... انا ما بفتي من عندي .. لكن سمعت انه الاسهم حرام .. هذا اللي سمعته والله اعلم :أفكر:

موون جيرل

كل واحد اشين من الثاني
صدقتي ;)

حتى لو القضيه قضية وفاء بينا
اممم ... مافيها شي ... حتى لو وفاء .. اذا بيتزوج وانتي متوفيه (بعد عمر طويل طبعا) .. مايعتبر خيانه ولا عيب ولا حرام .. خاصه اذا كان بعده شاب
والحي ابقى من الميت :)

sweet_merry
20-07-2005, 09:22 AM
السلام عليكم
:wow:
ما شاء الله هذه كلها طموحات !!!

طموحي اكون اغنى رجل بالعالم .... مايمنع اكون مثل الوليد والا اقل منه شوي نتفاهم ومانختلف :09:

:bigeyes: :bigeyes:

قصدك يعيشوك في قمة التعاسة !>_>

ابغي كل يوم حفله وكل ليله سهررررررره وابغي اصير مطوع ( ماتجتمع ) بس ودي جذي

ههههههههه -__-"

ابي رصيدي اذا نزل في بنك تخبط اجهزتهم من كثرة الاصفار اللي بعد الرقم طبعا

<_<! طموح خطير :أفكر:

باقي من طموحي كثير يعني كل يوم اطمح خمس طموحات ( هاهاهاهاهاااي حلوه خمس طموحات شكلي خفيف عقل)

اللهم زد وبارك :)

أغلب طموحاتك تضحك :أفكر: إن شاء الله تتحقق طموحاتك اللي تتمناها^^
----------------
بالنسبة لي Umm أتمنى أعيش في غابة فيها كل أنواع الحيوانات :أفكر: << أصير فتاة ادغال +_+" وتصير كل الحيوانات صديقتي >_>

وأتمنى اشوف كل الأنمي اللي في العالم وأزور اليابان ;)

وكمان تتحق احلامي الخيالية اللي في المنام على أرض الواقع :bigeyes:

وبس وطبعاً في طموحات كثيرة لكن مستحيلة ...وفي بعضها ما تعتبر طموحات !_!

وشكراً جزيلاً على الموضوع الخفيف

ملاحظة :

في كثير يكتبوا إنشاء الله ومع إنو تم التنبيه أكثر من مرة على خطأ كتابة إنشاء الله إلا إني ما زلت أشوف البعض يكتبوها ولا مانع من إني اذكركم
إنشاء الله خطأ فادح فكلمة إنشاء تعني ( بناء أو تأسيس ) فلابد من أن تكتب إن شاء الله
وشكراً ودمتم في حفظ الله ورعايته :)

Deadly Spot
20-07-2005, 10:10 AM
my goals are to meet aliens and to live in another planet
plus being the best fighter in the earth
:nutkick:

The-waiter
20-07-2005, 06:51 PM
السلام عليكم و الله يا اخواني الله يوفقكم بطموحاتكم و ان كانت بالثروه و البنات و السيارات الغاليه و الزيجاير:09:

و الله انا واحد ما ابي شي غير رضى ربي سبحانه و رضى وامي و ابوي و الصحه و اطمح بوظيفه اقدر

اساعد الناس فيها لا تخافون مو طبيب بعيده عني :09: انا اقصد بوظيفه لها دخل بالقانون علشان انا

ادرس حقوق حاليا و اتزوج بنت صالحه و جميله ذو وجه طفولي و ابي الله يرزقني بعيال صبيان و بنات

شطار بالمدرسه و مأدبين و مزيونين (ما بقى شي ما طمحت فيه) ههههههههههه على العموم

مشكور اخوي على الموضوع الطيب و الله يوفقكم بطموحاتكم بس لا تنسونا اذا صرتوا اغنياء:09:

MeMoirs
21-07-2005, 01:09 AM
نجديه

اقطع ايدي لو في بنت خليجيه تصلح عارضة ازياء ... الله يخلي الاكل اللي تاكلونه خخخخ .. بلا عارضة ازياء بلا عارضة مرمى .. ياماما انتي تحلمين <<< تحطيم :D

يؤ يؤ يؤ ... وتقبلين على عمرج انج تنزلين على ضره .. لانه كروز خلاص راح يتزوج هاي اللي مثلت في فيلم باتمان نسيت شو اسمها :أفكر:

والله صدقتي .. هاذي ماخطرت ببالي .. ااااخ بس لو كنا عايشين في امريكا .. شوفو كيف الواحد من نفسه يحب المدرسه مب مغصوب مثلنا :(

احم احم .. انا قايلة لك ان طموحاتي مستحيلة ..

اما توم كروز .. ترا الشرع محلل 4

بدا شغل المراهقات :o

ليوبارد هذي الغيرة وما تسوي :أفكر: ..

couita
21-07-2005, 04:28 AM
شكرا شكرا شكرا