المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة تقييم لي سلسلت okimusha 1.2.3

Key.Rey
16-07-2005, 08:12 PM
(( بسم الله الرحمان الرحيم ))

*اول شيء يا اخواني الاعزاء ارجو ان تكونو اكويسين والان اليوم سوف تقيم تلاته اجزاء منسلسلت*

(*onimusha*)

وانتم بي الطبع تعرفو التقييم لا اعرفكم انشاء الله سوف يكون تقيم لي الجزء 1 و الجزء 2 و الجزء3

* العبة رح توضع بتاريخنا اليوم 2005.7.16 اله 2005.7.23 *

*نبدا بي اول سلسلة من سلسلت*

(*onimusha*)

اسم العبة :-onimusha 1

الجرافيكس ـــــــــــــــــــــــــــــــ 0.0

الموسيقي ــــــــــــــــــــــــــــــــ 0.0

متعة العبة ــــــــــــــــــــــــــــــ 0.0
.
القصة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 0.0
.
الشخصيات ـــــــــــــــــــــــــــــ 0.0
.
عمر العبة ـــــــــــــــــــــــــــــ 0.0

:reporter: الان التقييم لكم وانت تحكمو :reporter:

Squall 9
16-07-2005, 08:50 PM
مشكور اخوي على الموضوع بس ألا ترى انه مكرر من موضوع " تيري 88 ؟
:31:

Key.Rey
16-07-2005, 09:06 PM
السلام عليكم الم تقرا انا فعلته لي سلسلة onimusha و فقط ليس تقيييم الاعاب كلها هل فهمت يا اخي العزيز واكرر لك شكري الخاص وارجو منك ان تقيم لي هده السلسة ان اردت وان لم تريد فهدا :أفكر: رأيك ولا احكم علي رأيك

السلام عليكم

Misho0o
16-07-2005, 09:21 PM
يا أخ كي .. وش فيك عصبت من كلام سكوال ؟ سكوال معه حق هو مراقب .. والموضوع مكرر اخوي فعلاً ..

أتمنى ما تكون زعلت مني او منه ^^

Maldini
16-07-2005, 09:28 PM
غريبة الموضوع مو مكرر الاخ قال لعبة انيموشا و ما قالا جميع الالعاب

و اسفا اخي انا ما لعبت الاجزء الاول لهذا لا استطيع الاشتراك عندما تضع الجزء الثاني و الثالث سوف اشترك باذن الله

lord marken
17-07-2005, 05:54 PM
السلام عليكم يا اخي العزيز key rey اشكرك علي هدا الموضوع ويا اخواني انتم لم تفهمو شيء متل ما قال اخ كونان الاخ key rey فعل هدا الموضوع لي سلسلة onimusha فقط وليس لكل الاعاب وانت يا اخ مشاري من غير تلصيق لي المراقب سكوال هو يعرف كيف يدافع عن نفسة واشكر الاخ key rey علي المجهود الطيب
السلام عليكم

(((((((((((((((((-----------------------------*-*------------------------------))))))))))))))))))

Key.Rey
17-07-2005, 06:32 PM
السلام عليكم يا اخواني الاعزاء اول شيء اشكركم علي المحاورة التي حصلت وتاني شيء انا يا اخواني الاعزاء لم ازعل احد ولم ازعل اسكوال انا قلت له يا اخ مشاري سلسلة onimusha وفقط لا غير لم اقصد ان ازعل الاخ سكوال واعرف انهو مراقب يا اخي ولم ازعل من احد انا عندي موضوع في الاسبوع الي فات حصل متل هدا واقفلوه ولكن اني لم اقصد شي هل فهمتوني ولا اريد هدا الموضوع ان ينقفل وارجو ان توريدون شيء او تفعلو شيء متل هدا شيء مني ارسلو علي الرساله الشخصية وارجو ان تسامحوي ان فهمتوني غلط و اشكر الاخ العزيز عليlord marken علي الكلم الطيب ولا تتعب نفسك اهم شيء انت فهمت ما اقصد واشكرك واشكر الاخ كونان ولله اشكرك يا طيب علي الكلم واخيرا افهمتهم مدا اقصد اشكرك يا اخ كونان ولم انسة هدا ما حييت اشكرك وانشاء الله عندما انزل الجزء التاني و التالت متل ما قلت يا اخي سوف تقيم وارينا براعتك في التقييم
والان

ارجو من كل عضو ان اراد ان ان يقييم واكن;) له شاكر جداجداجدا

ارجو منك ان تقييم يا اخي:- اسكوال

و الاخ:- مشاري

والاخ:- كونان انشاء الله في الجزء التاني والتالت اشكرك اخي كونان علي الكلم الطيب

والاخ:- lord شكرا يا وحش

السلام عليكم

(<M*>)^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^(<*M>)

hamuda
18-07-2005, 11:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخى الموضوع يا شباب الموضوع مكرر بس لايصر نحرم الولد من انوا يفرح بالموضوع وعموما انا رح اقيم يا اخى كيوريو بدل الى فاتوا كلهم وطبعا من بعد اذنهم

اللعبة_____________7:50

الجرافيكس_____________6

القصة_____________7:75

المتعة_____________6:50

الموسقى ______________4

عمر اللعبة______________9

الشخصيات_______________8:50

الهروب العظيم
18-07-2005, 02:52 PM
عزيزي فكرة الموضوع واحدة من الأساس مو معقول بنفتح موضوع تقييم لكل لعبة وكل سلسلة

وانت يا اخ مشاري من غير تلصيق لي المراقب سكوال
افترض حسن النية أولا وأخيرا يا عزيزي :)

الموضوع مغلق :)