المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد على Dark Haduken



gbemulation2000
28-09-2001, 01:31 AM
أنا ملل?:

خلنا في المهم

Golden Sun

هذه اللعبة من تطوير شركة Camelot Software Planning ومن إنتاج Nintendo وهي من ألعاب RPG القليلة على الجيم بوي أدفانس..

تم تحديد الأول من أكتوبر لإطلاق هذه اللعبة.. ولكن تم تغيير الموعد إلى شهر نوفمبر.. وقد تم إصار هذه اللعبة في اليابان في الأول من أغسطس وقد أحدثت دويا كبيرا تأمل Nintendo أن يكون له أبلغ الأثر عند إصدار النسخة الأمريكية..

تحكي اللعبة عن أسطورة الشمس الذهبية الاغريقية القديمة.. وفيها يقوم البطل بجمع أربع عناصر من أجل انقاذ العالم.. وهي قصة تقليدية اشتهر فيها اليابانيون.. وإن كانت أحداث القصة متتابعة وسريعة مما يعطيها طابعا جديدا...

أسلوب اللعب فيها يعتمد على محركي لعب.. الأول هو المحرك العام وهو يعتمد على المنظور العلوي.. أي كألعاب Zelda .. أما المحرك الثاني فهو الذي يعمل أثناء القتال ومجابهة الأعداء.. وهو شبيه بألعاب Final Fantasy .. أي تقوم بتحديد الخطوات التي يقوم بها كل لاعب..

الرسوم غاية في الجمال.. ورسوم الشخصيات واضحة ودقيقة.. وتحتوي اللعبة على عدد من Spells.. وهي مصممة بدقة وجمال..

الموسيقى تجعلك تشارك الأبطال في هذا العالم الأسطوري الجذاب.. وهي تناسب الموقف.. فهي مثيرة تارة وهادئة تارة أخرى.. حسب الموقف الذي يمر باللاعب.. وأصوات الشخصيات والمؤثرات لا تتداخل مع الموسيقى بل هي ممزوجة معها بأسلوب درامي جميل..

التحكم بسيط ومألوف بالنسبة للذين يفضلون لعب RPG... هذا كل ما لدي عن Golden Sun أرجوا أن يكون مفيدا لكم..

http://image.allmusic.com/00/agg/screen250/drs300/s355/s35520qytz7.jpg
http://image.allmusic.com/00/agg/screen250/drs300/s355/s355220hc9l.jpg
http://image.allmusic.com/00/agg/screen250/drs300/s355/s35523yk2t9.jpg

=========
رأي شخصي
=========

لقد لعبت النسخة اليابانية من هذه اللعبة وإن لم أكملها حيث فضلت انتظار النسخة الأمريكية.. ولو أردت مقارنتها بألعاب RPG الأخرى الموجودة على الجيم بوي أدفانس.. لقلت أنها الأفضل بلا منازع حيث أنها الوحيدة الجديدة حيث أن الألعاب الأخرى ما هي إلى إعادة لإصدار نسخة قديمة للعبة.. مثل Brith of Fire.. ورغم كون Nintendo هي الشركة التي أنتجت اللعبة.. إلا أنها قد وضعت نفسها في وضع حرج.. حيث أنها لن ترضى أن تكون لعبتها القادمة من سلسلة ألعاب Zelda على الجيم بوي أدفانس(وإن لم يتم الاعلان عنها رسميا حتى الآن) أقل قدرا من هذه اللعبة الجميلة.. وهذا يجعلني متأكدا أن Nintendo ستجعل لعبة Zelda غاية في الروعة حتى تستحق اللقب الذي أطلق عليها وهو ملكة RPG....

هذا رأيي.. ولا أعرف ما هو رأي Dark Haduken...:) :) :)

ملاحظة.. أشكر الأخ Slayer على تشجيعه..

nintendo
28-09-2001, 02:43 AM
والله وصفك رائع اخوي gbemulation2000 وياريت تراجع الخاص ....

DARK HDUKEN
28-09-2001, 06:43 AM
تشكرات معالي GB تشكرات ... نعم هذي المواضيع ... بالمناسبة زيلدا ما يبالها كلام ... انت شفت الاخبال عليها في آخر جزئين على الكلور .. تذكر كنت بنساك في المحل من شدت الفرحة .. وشي ثاني ... أخ هذي من أولها صدمة ومن الحين ظهروا المشجعين .. الله يعين .. الله يعيني .. انا المسكين .. على العموم متى بتنزل لعبة جولدن صن .. ومشكور على الرد .. :D :) ;)

the slayer
28-09-2001, 05:40 PM
مشكور على هذا التقرير الرهيب يا اخ gbemulation2000 و ارجو ان تستمر