المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل هناك قنوات فضائيه للالعاب ؟؟؟؟؟؟؟؟

kloze
17-07-2005, 01:05 AM
هل يوجد قنوات متخصصه لالعاب الفيديو ام مجرد الانترنت والمجلات والجرائد التي تنقل الاخبار لنا فقط ؟؟؟؟؟

تقبلو تحياتي

Devil8xx8
17-07-2005, 01:36 AM
هلا اخوي kloze, فيه قناه GAME NETWORK على القمر الاوروبي بس لي فقره طويييييله ما تبعتهاه. بالنسبه لي الانترنت افضل:biggthump

Bye
:ciao:

soul_UAE
17-07-2005, 10:02 AM
لا ماشي اي قناة عربيه متخصصه للالعاب ....... بس بتحصل بعض البرامج الي تعرظ على قنوات عربيه ..... مثل البرنامج الي يعرض على سبيس تون بعض حلقاته تكون جديده ... وفي برامج ثانيه ولكن مش مخصصه للالعاب بس يعرضون لعبه وحده او يحطون كم خبر عن شركات الالعاب مثل سوني ومايكروسوف .......

hamuda
17-07-2005, 01:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

نعم فيه عدة قنوات مش فقط للبلاى ستيشن ومنهم قناة {{ game network}} التى فى القمر الاوبروبى والعلى النايل سات وهده القناة غر متخصصة على البلاى فقط بل على جميع الالعاب وشكراواتمنى ان تطلعوا عليها فى اقرب فرصة ممكنا .......:ciao:

الذئب الأسود
17-07-2005, 01:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

نعم فيه عدة قنوات مش فقط للبلاى ستيشن ومنهم قناة {{ game network}} التى فى القمر الاوبروبى والعلى النايل سات وهده القناة غر متخصصة على البلاى فقط بل على جميع الالعاب وشكراواتمنى ان تطلعوا عليها فى اقرب فرصة ممكنا .......:ciao:

القناه هذه غيرت ترددها على المدار الاوروبي فقط

يعني ماعاد صارت شغاله في مناطق الشرق الاوسط

ولايوجد حاليا اي متخصصة بالعاب الفيديو جيم

سابقا كانت
Game One
و

game network

ولكن حاليا لايوجد للأسف :(

~ SoKo ~
17-07-2005, 03:55 PM
من زمان ما شفت Game network .. لما سمعت الخبر
للأسف أحزني .. ، .. قناة تعرض لقطات لبعض الالعاب الجديدة ..
يعني أحيانًا تحمسك للعبة ماكان ودك تشتريها .. ، .. أما البرامج
الي تنعرض في سبيس تون و غيره .. دائمًا ما تكون الالعاب للسنه
الماضية .. ، .. شباب اذا احد منكم يعرف قناة حتى ولو حلقة في الاسبوع
بس فيها عروض و أخبار جديدة يقولنا .. ، .. بالنسبة لي الانترنت المصدر
الرئيسي لجميع المعلومات .. ، .. شكرا اخوي على الموضوع ..
.. نعم .. توجد قنوات فضائية .. :) .. بس ما أعرف حاليًا و لا قناة ..

":wave:SuIkOdEn:wave:"

الخيال
18-07-2005, 02:54 AM
قناة Game network كانت رائعه زمان .. انا تركتها من زمان ... لكن قبل فتره ممكن شهرين او اكثر ... شغلتها ولقيتتها قلبت قناة إباحية ... بين كل لعبة ولعبة إعلان إباحي والعياذ بالله ... فا حذفتها .... لكن عندك قناة NBC على الاروبي اذكر انها تعرض الساعه 12 في الليل ساعه كامله ... اما عربيا ففيه برنامجين يعني مش حالك . برنامج آي تك على الحره غط معرض إي ثري 2005 .. . وبرنامج عالم الكمبيونت على قناة الكويت يجبون فقرة فيها أجدد الألعاب ... ماأعرف تواقيتها قبل اسبوع اظن انه جاء في الظهر بس مادري اي يوم

husam975
18-07-2005, 04:07 AM
السلام عليكم أخوان ي سمعتكم تتحدثون عن قنوات الألعاب لكن القناتان تعملان عندي بشكل جيد جدا أولا على التردد 11304 H وعلى التردد 11075 V على القمر الأوروبي ولكم الشكر على الدخول . حسام من سوريا:)

kloze
18-07-2005, 04:14 AM
شكرا يا اخوان على المرور والتفاعل اعتقد انه لايوجد قنوات متخصصه مجرد بعض البرامج على بعض القنوات

ايش نسوي ما لنا غير المجلات والانترنت
:)

wsxcvb
18-07-2005, 04:21 AM
سلام عليكم

توجد قنوات العاب
وهي
GAME NETWORK SKY البريطانيه
GAME ONW الفرنسيه
GAMES 2 الايطاليه
ويلاسف كلهم مشفرين
ويجد بعد القنوات العاب ولاكن في أمريكا لا توجد التقطييه في الخليج

kloze
18-07-2005, 04:29 AM
عفوا اخوي القناتان يبيلها اشتراك او كارت شلون اشتغلت

الرجل الاسطورة
19-07-2005, 10:56 AM
السلام عليكم:

مرحبا اخواني في ايداعات كثيرة لاكن نحن لا نعرف سوى بعضها ومنها( game network )في القمر الاوروبي الهوت بيرد

وهناك واحدة في القمر العربي النايل سات واسم القناة( game ) وهناك من ينقل لنا الاخبار تبع الالعاب على طبق من دهب

وهي قناة spacetoon في برنامج ( spacetoon enter actev game ) وغيرها....الخ

mxmail
21-07-2005, 06:51 PM
هناك قناة روعة قناة العاب اسم القناة game oneتعرض اخر موصل الية مجال الالعاب وهيا على الاوربي وشكر