المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدربان الرومانيان انضما للمنتخب والوفد يكتمل غدا راحة صباحية للأزرق اليوم



جابر المزيدي
17-07-2005, 07:29 PM
منح الجهاز الفني لمنتخب الكويت الوطني لكرة القدم اللاعبين راحة صباحية اليوم على ان يتدربوا مساء وفقا للبرنامج المعد للمعسكر التدريبي المقام في مدينة سالزبورغ النمساوية استعدادا للقاء الختامي المهم في التصفيات المؤهلة لمونديال المانيا 2006 مع منتخب اوزبكستان في 17 المقبل.
وستأخذ تدريبات اليوم منحى تكتيكيا اكبر حيث سيبدأ المدرب الروماني ميهاي بالتركيز على الأسس التكتيكية قبل تطويرها في اطار تكتيكي عام وفقا للامكانات المتاحة وقدرات الخصوم.
ومع خوض التدريب الرابع في النمسا فان المنتخب يبدي التزاما كبيرا في التعامل مع البرنامج الاداري والفني المحدد سلفا وعزا رئيس وفد المنتخب سعود مشلش هذا الامر الى احساس اللاعبين بالمسؤولية بعد مرحلة النتائج السلبية الماضية وما صاحبها من جدل.
وقال ان اللاعبين متلزمون بالبرنامج دون ملاحقة من الادارة وهذا تأكيد على الحالة الذهنية التي يعيشها اللاعبون وهو يساعدنا في تنفيذ البرنامج بسهولة وان شاء الله ينعكس ذلك على الاداء الفني داخل الملعب.
وبين مشلش ان مساعدي المدرب الرومانيين توادر ليونتن وتريا فانيل وصلا مساء امس الى النمسا والتحقا بالفريق وسيباشران عملهما خلال تدريب الغد المسائي على ان يلتحق مدرب اللياقة الارجنتيني روبن بريتز غدا. وقال مشلش ان اكتمال الجهاز الفني سيساعد في تنفيذ البرنامج التدريبي بشكل جيد ويساهم في تفعيل الاطر الفنية الى المستوى المأمول. وجدد مشلش التأكيد على انه لم يستقر بعد على قرار بشأن التوجه الى تركيا قبل اوزبكستان وان التركيز حاليا على الدورة الرباعية التي ستقام في سويسرا نهاية الشهر الجاري والتي ستضم منتخبات قطر ومصر والامارات.
والمعروف ان الازرق سيلعب 6 مباريات تجريبية في النمسا بدءا من 22 الجاري حيث يلتقي فريق بريرام التشيكي وويسلا كراكو البولندي وبانيك اوسترافا التشيكي واف سي أهلن الالماني وبادك سالونيكا اليوناني ولابيد فيينا النمساوي.
وكان الازرق قد تدرب امس على فترتين صباحبة ومسائية حيث تركز التدريب الصباحي على النواحي البدنية من خلال تمارين ركض في ممشى البارك كورس وتدريبات حديد في الصالة فيما انتقل الفريق في المساء الى التدريبات مع الكرة ويسعى المدرب لرفع قدرة الفريق بدنيا وهو يعطي الالوية في هذه الفترة لهذا الجانب الحيوي.
وسيلتحق رئيس لجنة التدريب عبد الله معيوف بالوفد غدا الاثنين لتكتمل صفوف الوفد.
ويتميز طقس مدينة سالزبورغ حاليا بالدفء وهو ما يساعد على توفير تدريبات مسائية وصباحية.


مع أجمل تحياتي
جابر المزيدي