المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد فوزهم خارج أرضهم ... الهلال و المريخ و المورده يقتربون من نصف نهائي كأس السودان



جابر المزيدي
17-07-2005, 07:47 PM
إقترب مثلث قمة الكرة السودانية من الصعةد لنصف نهائي بطولة كأس السودان بعد أن حققوا جميعا الفوز في المباريات التي لعبوها أمس خارج أرضهم في ذهاب ربع نهائي البطولة.
في المباراة الأولى حقق الهلال حامل لقب البطولة فوزا صعبا على مستضيفه مريخ نيالا بهدف وحيد بعد أن قدم الهلال عرضا متوسطا في الشوط الأول ثم تحسن كثيرا في الشوط الثاني بفضل تغييرات مدرب الفريق البرازيلي السيد ريكاردو فيريرا ، أما مريخ نيالا و على العكس فقد سيطر على مجريات اللعب في الشوط الاول ثم تراجع كثيرا في الشوط الثاني ، هدف المباراة الوحيد جاء من ضربة رأسية محكمة لصالح بهجة استطاع ان يحسم بها اللقاء للهلال.
أما اللقاء الثاني الذي جمع هلال كادوقلي و المريخ فقد جاء حماسيا دون تنظيم أو تركيز من الفريقين ، و السبب الرئيسي في ذلك يعود لسوء أرضية الملعب بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة الأبيض مستضيفة اللقاء خلال الأيام السابقة ، و حسم المريخ اللقاء من الشوط الاول بهدف لمحترفه السنغالي الشيخ ديوب .
اللقاء الثالث الذي كان مسرحه استاد ود مدني و الذي جمع جزيرة الفيل و الموردة كان الأفضل خلال لقاءات أمس ، و استطاع الموردة ان يخرج بفوز غالٍ بهدفين لهدف .
و الغريب في اللقاء أن الأهداف الثلاث جاءت جميعها في آخر خمس دقائق ، حيث تقدمت الموردة في الدقيقة 40 عن طريق محمد السر ثم تعادل جزيرة الفيل في الدقيقة 42 قبل أن يحسم محمد بشة اللقاء للموردة في الوقت الضائع.
المباراة الاخيرة التي كان من المقرر قيامها امس بين الدكة بربر و هلال الساحل تم تأجيلها ليوم الثلاثاء المقبل ، و ستقام لقاءات الأياب يوم 24 من الشهر الجاري بإذن الله.