المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هشام أبوشروان ينضم إلى ليل الفرنسي



جابر المزيدي
17-07-2005, 07:51 PM
تأكد رسميا انتقال لاعب الرجاء البيضاوي هشام أبوشروان إلى فريق ليل أحد أندية الدوري الفرنسي لكرة القدم. وكان أحد الوسطاء الفرنسيين حضر إلى المغرب للقاء مسؤولى ادارة الرجاء بتوجيه من المدرب السابق هنري اسطمبولي، إذ طلب فريق الرجاء مليوني يورو، قبل أن يتم الاتفاق على مبلغ مليون و200 الف يورو.
وحسب مصدر مقرب من الرجاء، فإن الانتقال سيكون نهائيا، ويلح مدرب فريق ليل كلود بييل، وفق المصادر ذاتها، على التحاق أبوشروان (25 سنة) في أقرب وقت للانضمام إلى التداريب، استعدادا للبطولة التي ستنطلق نهاية الشهر الجاري، وتصفيات كأس عصبة الأبطال الأوربية، التي تأهل إليها بعد احتلاله الصف الثاني في الموسم المنتهي ب67 نقطة، بعد ليون بطل فرنسا.
يشار إلى أن أبوشروان سبق له ان خاض تجربة احترافية في صفوف النصر السعودي لمدة ستة أشهر، احرز خلالها 13 هدفا علما أن قيمة العقد بلغت 150 الف يورو. وكان أبو شروان قضى 10 أيام رفقة ساوثهامبتون الانجليزي، في إطار فترة تجريبية، إلا أن عدم لعبه لعدد محدد من المباريات الدولية رفقة المنتخب المغربي حال دون التحاقة بالبطولة الانجليزية، وفق ما ينص عليه قانون الانتقالات في هذا البلد.

The Captive
17-07-2005, 11:45 PM
مغلــق لعدم ذكر المصدر ..