المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقيقه رزدنت إيفل المعدل أكثر رعبآ

ليون 2003
18-07-2005, 04:27 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا شباب رزدنت إيفل واحد المعدل على جيم كيوب هو أحلى أجزاء رزدنت إيفل من حيث الرعب فهو مخيف أكثر :afraid: :afraid: :afraid: من الغير المعدل الموجود على بلاي ستيشن 1 فعندما تكون وحيدآ في القصر و تجد المكان مهجور أكثر من 30 سنه يعني ما في أحد دخلو و الدنيا مظلمه و الزومبي لا يظهر إلا عندما يلمع البرق فيظهر بصورة مخيفه :afraid: ماااااااااااااااااااااااااااااااااذا تفعل ؟؟ و لا يوجد مخرج من هذا المكان حتى في الغابه لا يمكنك الهروب من الحيوانات المتوحشه فأنت ستكون في ورطه أكبر حيث انك لن تجد مخرج أبدآ و الغابه كبيره و مظلمه ولا يوجد نور سوى نور القمر فقط و تسمع أصوات من حولك و لا مفره أبدآ و فجأة يهجمون عليك و يلتهموك :afraid: حتى لا يوجد وسائل موصلات و لا إتصالات مااااااااااااااااااااااااااااااااذا تفعل؟؟ :afraid: في فرقة ستارز هربو من طائرتهم لو كنت لوحدك ولا تسطتيع أن تجد وسيله من المصولات إذآ ودع حياتك لا مفر أبدآ أما :أفكر: إذا كنت في مدينه يمكنك الهروب من أي شيء تجده طائره سفينه قطار و غير ذالك و أجزاء رزدنت إيفل الصراحه ما تخوف مره مثل فيرونيكا و الجزء 2 و النمسيس 3و اوتو بريك و سرفيفر أما الجزء الرابع لأن الفيروس متطور فهو مخيف بعض الشيء فالوحوش تكون أكثر ذكأن و خبره نستطيع أنه مخيف بعض الشيء أما الجزاء الأخرى ليست مخيفه :31: أنا ما أعرف ليش الأعضاء يخافو من فيرونيكا و الجزء 2 و النمسيس 3و اوتو بريك و سرفيفر تراى يا شباب ما تخوف :33: :06: لو لعبتو رزدنت إيفل واحد المعدل هتقولو و رح تغيرو ريكم ان رزدنت إيفل واحد المعدل هو أحلى و أكثر رعبآ و أفضل لعبة رعب على الأطلاق و سترون أنا على حق ;) و أرجو الا يكون موضوعي مكرر يارب يارب :(

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

hamuda
18-07-2005, 10:50 AM
اشكرك اخى الغالى ليون جزيل الشكر على الموضوع الاكثر من رائع واشكرك اكثر على الاسرار والموسيقى الرومنسية واتمنى والله ان تصبح اكثر مواضيعك زان تتحفما بمواضيع مميزة

:biggthump :ciao: :05:

العمـ^_^ـيد
18-07-2005, 03:41 PM
انا ارى ان ارعب الاجزاء هو الجزء الثالث ( النمسيس)....

كيف لايكون مرعباً وانت مطارد في مدينة مليئة بالزومبيات من اقوى واذكي وافضل ماصنعته ايادي علماء الامبريلا وهو سيد الوحوش (النمسيس)!!!!

عموماً لكل شخص وجهه نظرة واشكرك على هذا الموضوع ...

اكرر شكري لك

R.P.D_629
18-07-2005, 04:51 PM
مشكور ياخوي الكريم على الموضوع وواصل تميزك وإبداعك ولاتحرمنا من جديدك...:biggthump

كبير المحترفين
18-07-2005, 06:38 PM
شكرا اخوي على الموضوع وأنا من أشد معجبي هذه اللعبة الرائعة حتى انه من حبي لها اشتريها نسخه اصليه لكن مع صدورها على الجيم كيوب لم استمتع بها فأنا لا اريد شراء الجهاز من اجلها فقط على الرغم من اني احب شركة ننتندوا والعابها والا لما شريت الننتندوا 64 واشرطته الغالية جدا لكن الظروف تغيرت وما اقدر اشتري الا جهاز واحد فقط بلاي ستيشن2 وانا ادخر فلوسي الآن للبلاي ستيشن 3 :D
اتمنى ان تنزل رزيدنت ايفل 1 المطوره على البلاي ستيشن 2 مع رزيدنت ايفل 4 طبعا المرتقبه والرائعه :biggthum
شكرا اخوي على تقريرك والى اللقاء :ciao:

Snake 2009
18-07-2005, 08:29 PM
أرعب جزء شفته هوالجزء الثاني وخاصة العرض الذي يظهر فيه الوحش وليم ويقضي على فريق هانك والجزء الثالث أرعبني فيه صوت النمسيس وهو يطاردني من مكان الى اخر والجزء فيورينكا عندما تواجه الوحش ستيف وتمسك بك النبته وياتي هو ليقطع راسك الخ ومحزن في نفس الوقت ..... الجزء الاول مرعب ومن خلال رؤيتي لبعض العروض عنه فهو مرعب ويكفي ان نقول انه الجزء الاول ...... وشكرا على الموضوع .

hamuda
19-07-2005, 01:05 AM
شكرا علي الموضوع

ليون 2003
19-07-2005, 05:19 AM
العفو يا شباب و ننتظر الرد الغالي من النمسس و كريس ;)

بس ممكن أطلب منكم طلب بسيط و هو كل واحد يصوت واحد من الجزءان :

رزدنت إيفل المعدل أو فيرونيكا لان معظم الأعضاء يحبون فيرونيكا

حتى أعرف من هو أرعب جزء بالنسبه لأعضاء المنتدى :06:

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

الأمير هاوي
19-07-2005, 06:04 AM
بالفعل كلام ياليون 2003
انا لعبت الجزء الاول والثاني والثالث وكودفرونيكا.......وااوت بريك 1-2
واللي عجبني فيهم الجزء الاول اللي على بلايسيشن 1
لكن بعد مالعبت اللي على الكيم كيوب الجزء الاول المعدل

اكتسحت الجميع بالفعل شي خيالي اللعبه على الكيوب

وكودفيرونيكا ايضا انا اعتبرها اسطوره مع الجزء الاول

وايضا انا لعبت الجزء الزيرو....كان رهيب

لكن رزدينت ايفل1 المعدل على الكييوب
وكود فيرونيكا.....................................اسطورتان في الرزدينت ايفل

لكن انا الان على مشارف لعب الجزؤ الرابع على الكيوب

شكرا ليون 2003 على الموضوع
واشوفك صاير نشيط هذي الايام

pat
19-07-2005, 09:31 PM
شكرا على الموضوع أخوي الغالي . :ciao:
بالنسبه لي أفضل وأجمل أجزاء هذه السلسلة الجزء الاسطوري كودفرونيكا إكس وبعده جزء ليون وكلير الجزء الثاني جزء كودفرونيكا غني عن التعريف كباقي الاجزاء لكنه جزء مغاير عن باقي الاجزاء حيث انه لم يكن في مدينه راكون كباقي الاجزاء وأيظن الشخصيات ساهمت بشكل كبير جدا في ظهور هذا الجزء بالشكل الجميل , تذكرو استيف و الفريد و الكسيا والقصر والوحوش ياااااااااااه حقيقه جزء فريد من نوعه وشكرا مره اخرى على الموضوع . :05:

http://rds.yahoo.com/S=96062883/K=resident+evil+x/v=2/SID=w/l=IVI/SIG=133tub6vb/EXP=1121884175/*-http%3A//www.discsave.com/prodspics/ps2_resident%20evil%20code%20veronica%20x.jpg

chris
19-07-2005, 09:41 PM
اهلا اخي الغالي ليون 2003

ولكن اعذرني يا اخي الغالي فللاسف ما تحدثت عنه مختلف عن ما اشرت اليه

فانت في بداية كلامك اشرت الى طبيعة الرعب في المنزل الفخم وما اشرت اليه كان عن تخيلك للامر على انه حقيقة بمعنى ماذا فعلا لو كنت هناك
وهنا الامر ينطبق على الريزدنت ايفل 1 القديم و ايضا الريزدنت ايفل 2 و 3
فانت تستطيع القول تخيلوا انفسكم مثلا في شوارع المدينة مظلمة والزومبيات في كل مكان و الكلاب المتوحشة ولا تجد من يساعدك فقد يكون اقرب صديق لك او افراد عائلتك قد تحولوا الى زومبيات فلم تعد تثق باحد الى اخره

فكلها تحمل نفس الشرح وتظهرها بهذا الاسلوب انها مرعبة

لو تخيلت نفسك مكان تلك الشخصيات و الابطال

ولا نغفل امر هام وهو اننا نتحدث عن جزء محدث مطور يعني انتاج عام 2001 2002 بينما السابقة كانت 1996 و وصلا الى 1999 والاحدث دائما افضل و ايضا نوع الجهاز التي صدرت عليه الى اخره فكل هذا يحكم هنا ايضا لذلك لايجب مقارنة الريزدنت ايفل ريمك المطور بالريزدنت ايفل 1 العتيق فهذا على جهاز وهذا على جهاز ولكن لولا الاول القديم لما راينا الاول المطور اليس كذلك

اخي موضوعك ليس مكرر ولكنه ممنوع للاسف بسبب انه يندرج تحت فكرة اي اجزاء اللعبة تفضل
فانت هنا تتحدث عن نفسك وعن رايك الشخصي وحبك لجزء ما على غيره

متناسيا ان لكل شخص راي ما مختلف عنك وهنا يصبح موضوعك اشبه بمواضيع اي اجزاء اللعبة تفضل

واخي الغالي لو تركنا المجال لكل شخص ان يعبر عن رايه الشخصي في حبه لهذا الجزء و هذا الجزء لكان كل عضو يضع موضوع على هذه الشاكله ليمتلى المنتدى بمواضيع شخصية :blackeye: :blackeye:

فاعذرني يا اخي على اغلاق الموضوع

سلام chris

ليون 2003
19-07-2005, 11:24 PM
العفو على الردود الحلوى :biggthump

صديقي الغالي كريس قد يكون هذا أول موضوع يتكلم عن حقيقة رزدنت إيفل المعدله و عن رأي أنا و رأي الأعضاء هذا كل ما في الموضوع فلا داعي لأغلاق الموضوع لأنه أول مره يتكلم عن رزدنت إيفل المعدله و لا يوجد موضوع في المنتدى يتكلم عن هذه الحقيقه و قد يكون ممنوع حسب القوانين إذا كان يتكلم عن رأي كل شخص في اللعبه يا صديقي الغالي أرجو منك أن تفهمني :33:

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

النمسس
20-07-2005, 02:51 AM
أخي الغالي للأسف موضوعك مكرر وممنوع وتوجد الكثير من المواضيع عن الريميك وهذه ليست أول يتم فيها التحدث عنه وشكرا

chris
21-07-2005, 12:25 PM
هذا أول موضوع يتكلم عن حقيقة رزدنت إيفل المعدله و عن رأي أنا و رأي الأعضاء هذا كل ما في الموضوع فلا داعي لأغلاق الموضوع لأنه أول مره يتكلم عن رزدنت إيفل المعدله و لا يوجد موضوع في المنتدى يتكلم عن هذه الحقيقه

بالعكس يا اخي اتعلم لماذا لايوجد موضوع واحد هنا يتحدث عن الريزدنت ايفل ريمك و الريزدنت ايفل 0 ؟؟؟

وذلك يا اخي لان تلك الاجزاء صدرت على الجيم كيوب وهذا منتدى البلاي ستيشن
وحسب قوانين المنتدى يمنع كتابة موضوع عن جزء للعبة ما الا في المكان التيتصدر عليه اللعبة على البلاي ستيشن او الجيم كيوب وهكذا وايضا من اجل الحفاظ على حق منتدى النيتندو المسؤول عن جهاز الجيم كيوب فاللعبة صدرت على ذلك الجهاز واي موضوع يجب ان يوضع هناك :ciao:

وقد سبقك كثر لوضع مواضيع عن الريمك و الزيرو هنا ولكني نقلتها لهم الى المكان المخصص له
هذا كل ما في الامر يا اخي الغالي

سلام chris

ليون 2003
22-07-2005, 10:51 AM
مشكور صديقي الغالي كريس و أنا أسف على الإزعاج

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

Leon S. Kennedy
22-07-2005, 01:07 PM
احلى جزئين الثاني .. و الريـمـيـك لان اكثرهم رعبا .. و احلاهم قصه .. خاصتا قصة ليزا .. و الجرافيكس كان جبار حتى احلى من الرابع .. و كافي انه الاول ..

يعطيك العافيه على الموضوع

wessly
01-08-2005, 03:46 PM
احلى الاجزاء فهي جزء الاول الي نزل على على بلي اشتيشن وان لانه اول جزء من ريزدينت ايفل وكانت رائعة برغم من تجسيمه الرديء

ليون 2003
04-08-2005, 10:21 AM
مشكور صديقي الغالي wessly على ردك و ننتظر المزيد ... ;)

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

mkoshar
27-08-2005, 01:04 PM
هلا اخوي ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون 2003 اسف جدا عن تاخري كنت قد رايت الموضوع الان لتوي مشكور اخوي ليون عالموضوع الصراحة رائع ويبدو انك ركزت على جزء اهمله الكثيرون وانا من رايي ان جميع اجزاء رزدنت ايفل مرعبة ومسلية في نفس الوقت ومشكور يا ليون مرة تانية :D

اخوك mkoshar:ciao:

evil dragon
27-08-2005, 01:18 PM
اشكرك اخى الغالى ليون جزيل الشكر على الموضوع الاكثر من رائع واشكرك اكثر على الاسرار والموسيقى الرومنسية واتمنى والله ان تصبح اكثر مواضيعك زان تتحفما بمواضيع مميزة

:biggthump :ciao: :05:

. .

jamil hajjar
27-08-2005, 04:55 PM
الى الأخ الغالي ليون 2003 و الى كل من يحب سلسلة RESIDENT EVIL اريد أن ألمح الى أن هذه اللعبة لم تعد تعتبر لعبة رعب في الوقت الحالي بل تعتبر لعبة اّكشن,
لأنه وقت ظهور RESIDENT EVIL 1 عام 1996 لم تكن توجد الكثير من الألعاب عنيفة و دموية ومليئة بأحداث الموت و الجثث لذلك اعتبرت لعبة رعب من الطراز الأول كما أننا لا ننسى موسيقة هذه اللعبة الجميلة و المخيفة و الموترة للأعصاب ولكن الاّن لاحظوا كيف أن اللعبة بقيت بنفس المستوى من الرعب ولم تقدم شيء جديد فهي ليست مخيفة ولاكنها مليئة بالمفاجأت( مثل زومبي يقفز من الزجاج دون سابق انذار) كما أن الجو العام في RESIDENT EVIL لا يمكن مقارنته بالجو المرررررررعب في لعبة SILENT HILL المظلمة و التي تجوبها وأنت وحيد و تسمع أصوات مرعبة و غريبة مثل بكاء طفل أو صوت وحش من بين الهدوء و أصوات دقات القلوب و بعض الأشياء الغير منطقية وغيرها الكثير الكثير :196: :196:
أنا لا أقول أن RESIDENT EVIL ليست جميلة ... أبدا بل بالنسبة لي هي اللعبة الثانية بالعظمة من بعد FINAL FANTASY
والاّن اذا سألني أحد ما هو الجزء الأكثر رعبا في RESIDENT EVIL فأقول أنه الأول نظرا للموسيقى الموترة فيه...

النمسس
27-08-2005, 08:32 PM
الرجاء عدم رفع المواضيع القديمة لأن ذلك ممنوع حسب القوانين وشكرا

KING Max
20-09-2005, 04:24 AM
:afraid: في الحقيقة أن الجزء المعدل يا أخ ليون مخيف ومرعب :afraid: :afraid: :afraid: ولكن الجزء الثاني من سلسلة رزدنت إيفل يُعد الأجمل والأصعب وفية رعب مفاجئ :33: :afraid: :bigeyes: الذي في خاطري يا أخ ليون أود قوله هو هل في إمكانية في تعديل الجزء الثاني والثالث :p أتمنى منك التحري في الموضوع وهناك موقع لشركة كابكوم ولكنه بعددة لغات عدى العربية :12:
فاذا أمكن لك أن تُجيد أي من هذه اللغات أرجو من الأخ ليون 2003 أن يراسلهم ويتحدث لهم بهذا المقترح وأن يطرح على جهاز PS2 أو PS3 أو GC أو أي جهاز هم يفظلونه وأعتقد أن PS هو الأفضل والأكثر مبيعاً في العالم أتمنى أن يكون موضوعي جديد وجميل حيث فية روح التعاون:09: من أفراد المنتدى لينون 2003 أنت محق في كلامك لك مني خالص الشكر والتقدير
:ciao: مع ألف سلامة :ciao:
:jester: :jester: :jester: :jester: :jester: :jester: :jester:

النمسس
20-09-2005, 02:50 PM
أخي الغالي لا ترفع المواضيع القديمة لأن ذلك ممنوع حسب القوانين وشكرا