المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده في The Legend of Zelda: Ocarina of Time

ugn.r
18-07-2005, 08:16 AM
السلام عليكم
انا قابلت زيلد وعطتني الحن والرساله وقالت رح للجبل ورحت للجبل وقمت احوس فيه ولقيت واحد يبيني اغنيه اغنيه المهم غنيتها وقام يرقص ويقول منيب معطيك الحجر الين ماذبح التنين المهم وين القى هاذا الزعيم
وسؤال ثاني هو فيه حل كامل بالعربي مجلات جرايد مواقع اي شي حتى لو حل خرطي بس اهم شي عربي
وسؤال ثالث تحملوني من اطول اكرونيا اوف تايم ولا ويند وكر

link_tumi
18-07-2005, 05:37 PM
شوف انا ليبى مرات تفهمنيش صح

المهم

اول ما تطلع من الكهف لى فوق الجبل ادهب الى اليمين سوف تجد نبة قنبلة
هده النبتة قم بقطفها تم ارميها مباشرة امامك سوف ترا ان القنبلة سقطة الى الاسفل بجانب صخرة ضخم وتنفجر القنبلة وتدمر معاها هدا الصخر فيظهر لك كهف

ومشى حالك هده بليبى :09:

ugn.r
18-07-2005, 06:05 PM
مشكووور اخوي بس انا دخلت الكهف وحست فيه الين مادخت وعجزت القاه

ومافيه حل كامل لها

ugn.r
18-07-2005, 11:13 PM
مشكورين ياشباب ماقصرتو عطونا وجهه ارعصو مخيخكم وتذكروا اللعبه انا قتلت الزعيم الثاني وخذت الحجر وين اروح

ugn.r
19-07-2005, 04:02 AM
الحين وش مسويلكم عشان ماتردون ابغى اخذ الحجر الثالث حجر الماء وين اروح

ugn.r
19-07-2005, 05:45 AM
ياخوان انا وصلت عند الماء وفيه الاميره الي بلعتها السمكه الكبيره وش اسوي

ugn.r
19-07-2005, 09:34 AM
انا لله احد موصيكم علي ارعصو مخيخكم وبتعرفون تجاوبون على سؤالي الحجر الثالث الاميره الي بالعتها السمكه الكبيره رحت للسمكه وماعرفت اسوي شي عندها

link_tumi
19-07-2005, 04:56 PM
اوكى

الان ادهب وامسك سمكة وضعها فى القارورة التى تمتلكها
تم ادهب الى السمكة التى اكلة الاميرة وضع السمكة الصغيرة التى امسكتها امام فم السمكة التى اكلة الاميرة

ugn.r
19-07-2005, 09:54 PM
مشكووووووور معليش بس سؤال ثاني انت تجاوب بعد ماعدي المكان الي علقت منه واعلق من جديد انا طلعت من برج الزمن زصرت كبير وماعرفت شي

يالله ياخبراء زيلدا ولا خرطي منتب خبراء تدربون روسكم وتحلون صدفه

link_tumi
19-07-2005, 11:07 PM
اوكى
الان تدهب الى المقبرة سوف تجد قبور ادهب خلف القبر تما زحه من مكانه تضهر لك حفرة ادخل بيها سوف تجد جنى الحقه حتى نهاية طريق سوف يعيط شىء لا اعرف اسمه بلغة الفصحة ولكن بليبي فيسغا
عندما تراه سوف تعلم ما هو

تم الان تدهب الى لوست ودس
فى الكان الدى اخدة منه لحن من بنت شعرها اخضر تجد فوقها باب لا يمكن ان تصله ولكن بالادات الجديدة يمكنك ان تصله
وباى

ugn.r
19-07-2005, 11:45 PM
مشكوووووووور اخوي بس انا دهبت للمقبره وكسرت قبر كبير بلحن زيلدا ودخلت الحفر وخذت لحن الي يحول نهار ليل والعكس اذا كان قصدك هذي الحفره فمالقيت جني ولا شي

سؤال ثاني انا الحين كبرت والى الان فلوسي ماتزيد عن 99 وشلون اخذ محفظه اكبر ولا توني بعدين اباخذها

يالله ياخبراء زيلدا الاخ ماقصر معي وانا استحيت منه وصلت صفحتين وانا اسئله

ugn.r
20-07-2005, 04:14 AM
خلاص كنسلو السؤال الي تو تعديته ووصلت لمعبد الغابه

وشلون اكبر كيس الفلوس الاشياء غاليه وانا مامعي الا99

link_tumi
20-07-2005, 08:39 PM
اوكى

انت تريد ان تزيد حجم المحفظة التى تمتلكها

توجد عناكب فى كل مكان هده العناكب لا تهجم ابدا وعندما تقتلها تجد بداخلها جمجة
يجب ان تجمع هده الجماجم تم تدهب الى المدينة التى بيها المقبرة ستجد فى تلك القرية منزل مهجور بداخله ناس متحولين الى عناكب يجب ان ترجع هده الاشخاص الى طبيعتهم ودلك عندما تعطى كل شخص مجموعة كبيرة من الجماجم

ugn.r
21-07-2005, 02:31 AM
مشكوورر والله اني استحيت منك بس الشكوى على الله انارحت عند الـZora's domain وابي ادخل معبد الماء وماعرفت كل شي مجمد وشلون اوخر الثلج عن الحاكم

عندي سؤال هل فيه اسهم ناري وثبجيه في اوكرونيا اوف تايم واذا كان فيه وشلون احصلها

link_tumi
21-07-2005, 05:31 PM
اولا فى سهم نار وسهم تلج وسهم اصفر

المهم انت مزال متمشيش لى هداكا المكان

اوكى توا تمشى الى المكان الدى اخدة منه حجر الماء وانت صغر لو تتفكر

ادهب الى دالك المكان وانت كبير ستجده متجمد المهم ستجد كهف فى دالك المكان ادخل اليه وستحصل على حداء حديدى

ugn.r
21-07-2005, 06:19 PM
مشكوووووور خلاص والله استحيت منك اذيتك اخر سؤال وشلون الاقدر احصل سهم الثلج

link_tumi
21-07-2005, 10:29 PM
اسف سامحنى والله انسية

لكن اعطنى فترى نلعب بيها من جديد توا نتفكرها

ugn.r
22-07-2005, 02:08 AM
لاتتاسف ولاشي المفروض انا الي اقول اسف من كثر الازعاج

خذ وقتك بالعب