المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية مؤتمر آندريا بيرلو الصحفي



Private Jeddawi
18-07-2005, 02:53 PM
http://www.acmilanclub.com/userimages/pirlo21.jpg

تحدث اللاعب الدولي الأيطالي آندريا بيرلو في مؤتمرٍ صحفي أجري لـه اليوم في مقر تدريبات النادي " ميلانيللو " عـن نادي الميلان وعن الأربعة الأيام الأولى في ميلانيللو، وتحدث بعد ذلك عن خط دفاع الميلان .

وقال بيرلو:" من الجميل أن نعود مجدداً، لقد عدنا والبداية قوية وأعتقد بأن علينا العمل بشكل قوي وبشكل جدي العمل في أول الأيام أمر ضروري وصعب نوعاً ما ولكن يجب علينا الحفاظ على أداؤنا الحالي حتى نهاية التدريبات وبدأ الموسم الجديد حتى لا نتخبط ونقول بأننا لم نستعد جيّداً في الصيف ".

ويواصل:" لقد أعطونا المسؤولين واجبات وتمارين خاصة كي نمارسها في العطلة ولأكون صريحاً لقد اجدتنا نفعاً .. أما أنا فمتحمس و متشوق لبداية الموسم الجديد وهدفي الأول هو تحقيق الأنتصارات دائماً .. فبعد النهائي البشع في أسطنبول تركت هذه المباراة في أنفسنا روح الأنتقام وروح رد الديْن ولهذا سنطمح للفوز فقـط لا غير ".

وتحدث بيرلو بعد ذلك عن دفاع الميلان وقال:" أعتقد بأن اللعب بثلاثة مدافعين بدلاً من أربعة سيصب في مصلحتنا ويجب علينا التدرب كثيراً من أجل إتقان هذه الخطة طبعاً لو قرر كارلو أستخدامها أولاً ".

وأختتم بيرلو حديثه عن الصفقات الصيفية الجديدة قائلاً:" جميع المنضمين جيدين بل ممتـازين ! فكلنا نراهم يتدربون بحماس وبقوة وبرغبة وبأصرار وأنا أراهن بأنهم سيقدمون أفضل المستويات في الموسم الجديد ".

المصــــــــدر (http://www.acmilanclub.com/)

Rivaldooo 11
18-07-2005, 05:01 PM
كلام كيبر من نجم كبير

يعد افضل محور في العالم واسمحلمي حبيبي اني اقتبس بعض الكلام واحطه في توقيعي