المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة المقابلة الاولى مع العضو TOO COOL ....تضحك (ههه)

Xenon
28-09-2001, 04:04 PM
القصة كنت اكلم توو كوول بالماسنجر اخذت معلومات منه طلع انه ساكن بالدمام ويدرس بالمدرسة اللي كنت ادرس فيها المتوسط وراح يجي المدرسة الثانوية اللي انا فيها (هذا الكلام العام الماضي الحين جا للمدرسة)...
المهم كان فيه مباراة عندنا بالدمام بين السعودية ضد فيتنام قلتله وش رايك نتقابل ونشوف المبارة قال طيب .

واعدته امره بمجمع الواحة بعدين مريته شفته رحت سلمت عليه (وحنا نسلم كأنها لقطة معيودة بالبطئ بارد مع بارد).
ركب السيارة وصلنا الملعب اخذنا التذكرة دخلنا وجلسنا وسكووووووت بارد مع بارد كل نص ساعة اقول كلمة وحدة بدت المبارة جاء القول الاول الثاني الثالث الجمهور صراخ وطبول وحنا ولا هنا بااااااردين لين ما انتهت الواحد جاه النوم طالعت راس توو كوول ولا القى (ZZzzZZzz) هدوء تام اللي يشوفنا يقول يسون تمارين اليوجا.

وشكرا:D:D:D.

خـالد عبدالرحمن
28-09-2001, 04:11 PM
و الله من جد باردييييييين لا كلام ولا شئ بس تناظرون يمين و يسار و تضحكون

بس too cool

مو لهالدرجه بارد :D

(chico)
28-09-2001, 04:12 PM
كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
و الله من جد باردييييييين لا كلام ولا شئ بس تناظرون يمين و يسار و تضحكون

بس too cool

مو لهالدرجه بارد :D

بارد و نص أنا لما أفتح مواضيعه القي الثلج علي الطاوله

خـالد عبدالرحمن
28-09-2001, 04:15 PM
كتب العضو ((chico))

بارد و نص أنا لما أفتح مواضيعه القي الثلج علي الطاوله

مشكلتك عاد :D

TOO COOL
28-09-2001, 05:33 PM
انا اصلا ماني بارد

بس هو الي ساكت":"

امس في الراشد انا وسكوال جلسنا نسالف كثير قبل ماجيتوا

Xenon
28-09-2001, 05:40 PM
TOO COOL
يقول الشاعر: كن سكوتا قبل ان يأكلك السكتاء.

ويقول المثل الارجنتيني: السكوت علامة الرضا .

صح انت مب بارد زيي بس بارد شوي بس بارد مع بارد يصير تفاعل كميائي بسبب الشحنات الايونية فيكون شحنة سالبة مع شحنتين سالبة يصورون ثلاث شحنات والثلاث شحنات هذولي تؤدي الى انفجار خلوي مما يؤدي الى حالة هالوجونية والحالة الهالوجونية مع بعض كربوهيدرات البوتاسيوم ....الزبدة بارد مع بارد يصير بارد اس 2:)

وشكرا:D:D:D.