المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : =- قصة أعضاء منتدى البلي ستيشن -=

Leonium
20-07-2005, 09:28 PM
السلام عليكم.. :ciao:

اليوم إنشالله بكتب قصة عن أعضاء منتدى البلي ستيشن أحلى قسم في قلبي
وإنشالله يعجب الجميع وخصوصا أعضاء منتدى الآر بي جي

كان يا مكان في قديم الزمان..زمن الفراعنة والرومان..زمن سقراط ونابليون..زمن هتلر وموسوليني <-- هتلر وموسوليني شكو؟؟ :09: ، كان هناك أربع أشخاص يعملون في خدمة الناس و الوطن بمقابل دفع المال لهؤلاء الأربع Mercenaries ، طبعا الأربعه هم Dragon Slayer و Squall 9 و Terry_88 و رئيسهم الرابع اهوا The last Fantasy، :jap001: بطبيعة الحال كان هؤلاء لهم منافسين من مدينة أخرى، ففرقة ذا لاست فانتاسي كانت في مدينة (Rurlter ) ، بينما الفرقة الأخرى كانت في مدينة (ُEkley ) التي تبعد بضع أميال عن مدينة رولتر، والفرقة الأخرى هي (((Suikoden))) و Kingdom Fantasy و رئيسهم FinalFantasy9،

الفرقيتين كانو دائيمين التحدي في إنهاء المهمات الصعبة والقضاء على الأشرار..في يوم من الأيام....حدث شي غريب...وهو اختطاف عبرات الزمن بنت الإمبراطور Mesharey، :bigeyes2:
لقد هز الخبر أرجاء القارة مما أدى إذا استدعاء الفريقين من قبل الوزير msm إلى إمبراطورية (Al Neera) التي يقطنها الإمبراطور، حظر الفريقين أمام الإمبراطور وهما ينظران إلى بعضهم بنظرات الحقد والكراهية :zx11pisse ، عندها قام الوزير msm ومساعده الهروب العظيم بقراءة الخطاب أمام الفريقين، وعندما قال الوزير (إن الذي يجد ابنت المبراطور منكم، فلهو مكافأه مالية قدرها 1000000000 قطعة ذهبية) عندما سمع الفريقين المبلغ..كاد أن يسقطا على الأرض <<--- ما كنت أدري أنكم تحبون الفلوس ،
عندها قام FinalFantasy9 وقال للوزير (إننا ثلاثة أنفار فقط، وهم أربع وأكثرنا، فنريد منكم رجلا حتى يكتمل عددنا) <<--- اذبحني على اللغة العربية فف9 :tired: ، فقام الإمبراطور بإستدعاء LEON <<--- لازم يكون لي دور بالقصة :jap014: ، وأمره أن ينضم إلى فريق FinalFantasy9 حتى يكتمل العدد، وعندما رآني (((Suikoden))) فرح لأنه كان يعرفني منذ زمن بعيد ثم انقطعنا،:jap017: عندها أمرنا الإمبراطور بقضاء الليلة في إحدى غرف القصر والإستعداد للرحلة، الظاهر The Last Fantasy ما نام عدل لأن Squall 9 كان يتكلم واهوا نايم عن لعبة Grand Theft Auto فأزعج رئيسه وما خلاه ينام عدل :jap018: ، بينما الفريق الثاني، كان LEON شديد الشخير وازعج الجميع إلي معاه وكادوا انهم يشيلوني انا وافراشي ويحذفوني بره الغرفة :jap040: ، وبعد Terry_88 سهر لأن كان نايم العصر وقتها فقعد الليل ولعب PSP وخلص لعبة Metal Gear Acid :ds013: ، صار اليوم الثاني وراحو الفريقين السوق واشترولهم آيتمز و دروع وأسلحة، Dragon slayer ماكان عنده فلوس فإضطر إنه يروح الغابة إلي يم المدينة ويتقاتل مع الوحوش ويزيد لفله وفلوسه :jap008:، المهم فرقة فينال فانتاسي9 إلتقت أمام البوابة مع فرقة ذا لاست فانتاسي، وقال ذا لاست فانتاسي حق فينال فانتاسي9 (تعال أبيك بكلمة راس) ، وافق فينال فانتاسي وراحو المطعم ويتناقشون، واحنا ننطر....ننطر...ننطر، وراها قال (((Suikoden))) ( أنا قمت أخاف أنه ذا لاست فاناسي غدر برئيسنا!! :jap026: ) ، رد عليه Terry_88 ( لا رئيسنا ما يغدر..أنتو باين على رئيسكم ما منه أمان :jap054: ) ، فذهب الفريقين إلى المطعم ووجداهما قاعدين يشربون قلاص شاي ويتظحوكون، الفريق كله اطلعت اعيونه لي بره، ولاحظوا انه في شخص ثالث جالس معاهم، سأل كلا الفريقين زعيمة( يا زعيم علامك تتظحوك هذول منافسينا في الجائزة ) قالو الزعماء ( احنا قررنا ننضم حق بعض ونصير فرقة وحده )، كلنا اندهشنا وقلنا (شلون على الفلوس؟؟ ) :jap029:
قالوا ( 10000000 هذه نقسمها بالنص وراح يعيش فيها فريقنا سنوات عديدة :lmao: )
الفريقين ما ارتاحو حق رأي الزعماء، يبون المبلغ الكامل، طبعا إسألوا الرجل الثالث إلي جالس مع الزعماء قالوله ومنو انته؟ قال ( ههههههههه ما تعرفوني؟؟ جد انكم مصرقعين :scratchch ، أنا أعتبر مدرب ذا لاست فانتاسي و فينال فانتاسي، أنا Guilty Gears X ) ، الظاهر الفريقين ما اعرفوه وقالوله (إي والنعم سامعين فيك احنا <---- اي طل سمعتو فيه :ds019: ) ، المهم قالو الزعماء أنه مدربهم يعرف وين الأميرة عبرات الزمن موجوده، قال ( ستجدونها عند قرية (Zafoor) المهجورة ) ، اسألوه واشدراك؟؟ قال أنتو راح تعرفون إذا وصلتوا اهناك <---- الله يعين الفريق :D

يـــتـــبــــع :D

Leonium
20-07-2005, 09:29 PM
إليكم التكملة

عندها انضم الفريقين حق وبعض وصاروا فريق واحد وسموا انفسهم....مادري نسيت ههههه بس عندهم اسم يعني :jap046: ، واحنا بطريجنا لقرية (زافور) لقينا PaperCut مع راشـratchetـيت (http://www.montada.com/member.php?u=144537) سلمنه عليهم وكانو تجار، فشرينه منهم آيتمز واغراض وشوية خرابيط عالماشي، حتى ما سوو لنا خصومات ولا شي خسرو فلوسنا هههههه :jap003: ، المهم يوم يومين من تطوير اللفل وقتال الوحوش وزيادة الفلوس، وصلنا القرية، القرية مليانا ضباب، المهم مشينا ندور على الأميرة، بالغلط ((( suikoden ))) داس على قدم Squal 9، عصب جان يسويله حركة خسرت من طاقة ((( Suikoden ))) وايد يعني شي و 300، المهم رفيجنا سكودن قاله الله يسامحك :jap013: ، المهم شوي ولا Kingdom Fanatsy يقط نكته يقول ( في مره واحد قال حق الحلاق خفف جان يدش بالطوفة) :jap026: ، Dragon Slayer ما قدر يمسك بطنه من الظحك :laugh: ، فجأه طاح واختفا :bigeyes: ، جان نسمعه يصارخ طحت بمكان سري الظاهر المخبأ إلي الخاطف حبس فيه عبرات الزمن، المهم راح LEON ولقا حبل، وقاله The last fantasy يربطة بالعامود هذاك وينزله بالحفرة عشان ننزل كلنا فيها، طبعا رحت أنا ربطت الحبل وانزلو اصدقائي كلهم وبقيت انا اخر واحد، وانا بنزل جان ينقطع الحبل:boggled: ، قلت حق نفسي ( أنا لهالدرجة دب ومتين؟؟)، شوي ولا نسمع صوت ظحك (هاهاهاهاهاها :evil: )، الفريق كله تصرقع :sigh: ، قوم ياإلي ظحكت ونط من فوق وانزل الحفره، ولا منو تتوقعون؟؟ ................عضو موقوف ما قالنه اسمه :06: ، المهم قلنا وين الأميرة، قام هذا العضو وحط إيدة ابمخباته ويطلع عبرات الزمن وتقول ( Help Me :17: ) <---- قولي ساعدوني لازم هيلب مي يعني؟؟ :09: ، المهم قلناله وشتبي فيها بالظبط؟؟ قال ( أنا قبل كتبت مواضيع بمنتدى البلي ستيشن كلها منقوله، وبسبت الإمبراطور Mesharey و المدرب Guilty Gears X صرت عضو موقوف :vereymad: ، قلنالا يابن الحلال اذكر الله، قال ماكو انا بنتقم، عصبوا زعمائنه وقاموا و سووا حركة بدال إيقاف العضوية امسحو العضويه مره وحده وتلاشا العضو الموقوف <<---- اتعب عالحركات ،
إشكرتنا الأميرة عبرات الزمن وعطت كل واحد دسك آر بي جي، المهم الحين احنا بالحفرة والحبل منقطع، شوي ولا نسمع صوت واحد يصارخ ( ياااا الفريق الفلاني وينكم :argh: ) ، قمنا كلنا وصارخنا (احنا بالحفرة إلي صوب العامود الأزرق نزل لنا حبل)، نزلوا الحبل ولا جزاهم الله خير، اطلعو PaperCut و راشـratchetـيت (http://www.montada.com/member.php?u=144537) ماغيرهم :D ، شكرناهم وقالوا اذا تبون توصيله بالسوبربان ترا حاظرين، وجزاهم الله خير وصلونا لي الأمبراطورية وخذينا مكافأتنا، وقرروا الفريقين انهم يتحدون مع بعض ويسوولوهم مبنى حقهم بروحهم ويساعدون على فعل الخير وطرد الشر..

إنشالله تكون القصة أعجبتكم وهذا اهداء خاص حق أصدقائي في منتدى البلي ستيشن وخاصه الآر بي جي :أفكر:

لا تنسون الصويت

تــــحــــيــــاتــــي :ciao: :ciao:

Squall 9
20-07-2005, 10:07 PM
يعطيك الف الف الف عافيه حبيبي على اقصه روعه والله مرررره ^^

احلى شي لمن رموك برا انت والفراش عشانك تشخر هههههههههههههههههههههه

إلا قولي وش الضربه يلي نقصت 300 شسمها :D اوميجا ويبن :D

منشكور حبيبي ^^

لمن جيت ارشحك خساره جاتني هالرساله

يجب أن تكتب عن مستوى تقيم مشاركات أعضاء آخرين قبل أن يكون بإمكانك كتابة عن مستوى تقيم مشاركات LE0N مرة ثانية .

على الاقل نرد ^^

Leonium
20-07-2005, 10:25 PM
تسلم على مروووورك سكوال :D

بالنسبة للضربة لو كانت أوميجا وبن جان طشرتنه كلنا ههههه :09:

بس الظاهر سويت إكس بوستر :D

يعطيك العافية وانشالله تكون اعجبتك القصه ;)

بإنتظار الردود..:أفكر:

تــــحــــيــــاتــــي :ciao: :ciao:

N E O
20-07-2005, 10:58 PM
هههههههههههههههههه....يعطيك العافيةLeon...قصوة حلوة مرة :D

تستاهل كل خير

لكن مثل سكوال يوم جيت ارشحك طلعت الرسالة

يجب أن تكتب عن مستوى تقيم مشاركات أعضاء آخرين قبل أن يكون بإمكانك كتابة عن مستوى تقيم مشاركات LE0N مرة ثانية .

لكن ان شاء الله يكون عندك حظ في الموضوع القادم....تسلم :D

Leonium
20-07-2005, 11:06 PM
حيالله سلايير..:D

أنا عندي انكم تشاركون بالموضوع أحسن من التصويت 1000 مره :D

شكرا على مرورك ويعطيك العافيه ما قصرت :09:

تــــحــــيـــــاتــــي :ciao: :ciao:

~ SoKo ~
20-07-2005, 11:33 PM
السلام عليكم..

وعليكم السلام .. واو .. ليون في موزوع جديد و انا موجود في الموزوع :bigeyes:

اليوم إنشالله بكتب قصة عن أعضاء منتدى البلي ستيشن أحلى قسم في قلبي

وإنشالله يعجب الجميع وخصوصا أعضاء منتدى الآر بي جي
انا متشوق لقراءة القصة << متأثر باللغة العربية الفصحى << الفصحة : اجازة صغيره بين الحصص .. تجدونها في المدارس .. ، .. و الطلاب يحبونها جدا جدا جدا :D

كان يا مكان في قديم الزمان..زمن الفراعنة والرومان..زمن سقراط ونابليون..زمن هتلر وموسوليني <-- هتلر وموسوليني شكو؟؟ ، كان هناك أربع أشخاص يعملون في خدمة الناس و الوطن بمقابل دفع المال لهؤلاء الأربع Mercenaries ، طبعا الأربعه هم Dragon Slayer و Squall 9 و Terry_88 و رئيسهم الرابع اهوا The last Fantasy، بطبيعة الحال كان هؤلاء لهم منافسين من مدينة أخرى، ففرقة ذا لاست فانتاسي كانت في مدينة (Rurlter ) ، بينما الفرقة الأخرى كانت في مدينة (ُEkley ) التي تبعد بضع أميال عن مدينة رولتر، والفرقة الأخرى هي (((Suikoden))) و Kingdom Fantasy و رئيسهم FinalFantasy9،

مرحبا Kingdom Fantasy :D .. و زعيمنا فاينال :biggthump

الفرقيتين كانو دائيمين التحدي في إنهاء المهمات الصعبة والقضاء على الأشرار..في يوم من الأيام....حدث شي غريب...وهو اختطاف عبرات الزمن بنت الإمبراطور Mesharey،

لقد هز الخبر أرجاء القارة مما أدى إذا استدعاء الفريقين من قبل الوزير msm إلى إمبراطورية (Al Neera) التي يقطنها الإمبراطور، حظر الفريقين أمام الإمبراطور وهما ينظران إلى بعضهم بنظرات الحقد والكراهية ، عندها قام الوزير msm ومساعده الهروب العظيم بقراءة الخطاب أمام الفريقين، وعندما قال الوزير (إن الذي يجد ابنت المبراطور منكم، فلهو مكافأه مالية قدرها 1000000000 قطعة ذهبية) عندما سمع الفريقين المبلغ..كاد أن يسقطا على الأرض <<--- ما كنت أدري أنكم تحبون الفلوس ،
عندها قام FinalFantasy9 وقال للوزير (إننا ثلاثة أنفار فقط، وهم أربع وأكثرنا، فنريد منكم رجلا حتى يكتمل عددنا) <<--- اذبحني على اللغة العربية فف9 ، فقام الإمبراطور بإستدعاء LEON <<--- لازم يكون لي دور بالقصة ، وأمره أن ينضم إلى فريق FinalFantasy9 حتى يكتمل العدد،
بداية مشوقة :biggthump .. ننتظر التكملة :D

وعندما رآني (((Suikoden))) فرح لأنه كان يعرفني منذ زمن بعيد ثم انقطعنا

:D

عندها أمرنا الإمبراطور بقضاء الليلة في إحدى غرف القصر والإستعداد للرحلة، الظاهر The Last Fantasy ما نام عدل لأن Squall 9 كان يتكلم واهوا نايم عن لعبة Grand Theft Auto فأزعج رئيسه وما خلاه ينام عدل

عرفتو ليش دست قدم سكوال ؟ .. لانه ازعج لاستو بالليل :D

بينما الفريق الثاني، كان LEON شديد الشخير وازعج الجميع إلي معاه وكادوا انهم يشيلوني انا وافراشي ويحذفوني بره الغرفة ، وبعد Terry_88 سهر لأن كان نايم العصر وقتها فقعد الليل ولعب PSP وخلص لعبة Metal Gear Acid ، صار اليوم الثاني وراحو الفريقين السوق واشترولهم آيتمز و دروع وأسلحة، Dragon slayer ماكان عنده فلوس فإضطر إنه يروح الغابة إلي يم المدينة ويتقاتل مع الوحوش ويزيد لفله وفلوسه ، المهم فرقة فينال فانتاسي9 إلتقت أمام البوابة مع فرقة ذا لاست فانتاسي، وقال ذا لاست فانتاسي حق فينال فانتاسي9 (تعال أبيك بكلمة راس) ، وافق فينال فانتاسي وراحو المطعم ويتناقشون، واحنا ننطر....ننطر...ننطر، وراها قال (((Suikoden))) ( أنا قمت أخاف أنه ذا لاست فاناسي غدر برئيسنا!! ) ، رد عليه Terry_88 ( لا رئيسنا ما يغدر..أنتو باين على رئيسكم ما منه أمان ) ، فذهب الفريقين إلى المطعم ووجداهما قاعدين يشربون قلاص شاي ويتظحوكون، الفريق كله اطلعت اعيونه لي بره، ولاحظوا انه في شخص ثالث جالس معاهم، سأل كلا الفريقين زعيمة( يا زعيم علامك تتظحوك هذول منافسينا في الجائزة ) قالو الزعماء ( احنا قررنا ننضم حق بعض ونصير فرقة وحده )، كلنا اندهشنا وقلنا (شلون على الفلوس؟؟ )

قالوا ( 10000000 هذه نقسمها بالنص وراح يعيش فيها فريقنا سنوات عديدة )
الفريقين ما ارتاحو حق رأي الزعماء، يبون المبلغ الكامل، طبعا إسألوا الرجل الثالث إلي جالس مع الزعماء قالوله ومنو انته؟ قال ( ههههههههه ما تعرفوني؟؟ جد انكم مصرقعين ، أنا أعتبر مدرب ذا لاست فانتاسي و فينال فانتاسي، أنا Guilty Gears X ) ، الظاهر الفريقين ما اعرفوه وقالوله (إي والنعم سامعين فيك احنا <---- اي طل سمعتو فيه :ds019: ) ، المهم قالو الزعماء أنه مدربهم يعرف وين الأميرة عبرات الزمن موجوده، قال ( ستجدونها عند قرية (Zafoor) المهجورة ) ، اسألوه واشدراك؟؟ قال أنتو راح تعرفون إذا وصلتوا اهناك <---- الله يعين الفريق

يـــتـــبــــع

أنا مب راضي :33: .. راح يسرقون الفلوس اذا تقاسمنا :D

إليكم التكملة

عندها انضم الفريقين حق وبعض وصاروا فريق واحد وسموا انفسهم....مادري نسيت ههههه بس عندهم اسم يعني ، واحنا بطريجنا لقرية (زافور) لقينا PaperCut مع راشـratchetـيت (http://www.montada.com/member.php?u=144537) سلمنه عليهم وكانو تجار، فشرينه منهم آيتمز واغراض وشوية خرابيط عالماشي، حتى ما سوو لنا خصومات ولا شي خسرو فلوسنا هههههه ، المهم يوم يومين من تطوير اللفل وقتال الوحوش وزيادة الفلوس، وصلنا القرية، القرية مليانا ضباب، المهم مشينا ندور على الأميرة، بالغلط ((( suikoden ))) داس على قدم Squal 9، عصب جان يسويله حركة خسرت من طاقة ((( Suikoden ))) وايد يعني شي و 300، المهم رفيجنا سكودن قاله الله يسامحك
شفتو كيف انا مسامح و طيب القلب :o .. سكوال انته نفذت حركة موساشي اللي بالسيف لما نظغط L2 + مثلث :D << سالفتي سالفة مع موساشي :D

المهم شوي ولا Kingdom Fanatsy يقط نكته يقول ( في مره واحد قال حق الحلاق خفف جان يدش بالطوفة) ، Dragon Slayer ما قدر يمسك بطنه من الظحك ، فجأه طاح واختفا ، جان نسمعه يصارخ طحت بمكان سري الظاهر المخبأ إلي الخاطف حبس فيه عبرات الزمن، المهم راح LEON ولقا حبل، وقاله The last fantasy يربطة بالعامود هذاك وينزله بالحفرة عشان ننزل كلنا فيها، طبعا رحت أنا ربطت الحبل وانزلو اصدقائي كلهم وبقيت انا اخر واحد، وانا بنزل جان ينقطع الحبل، قلت حق نفسي ( أنا لهالدرجة دب ومتين؟؟)، شوي ولا نسمع صوت ظحك (هاهاهاهاهاها )، الفريق كله تصرقع ، قوم ياإلي ظحكت ونط من فوق وانزل الحفره، ولا منو تتوقعون؟؟ ................عضو موقوف ما قالنه اسمه ، المهم قلنا وين الأميرة، قام هذا العضو وحط إيدة ابمخباته ويطلع عبرات الزمن وتقول ( Help Me ) <---- قولي ساعدوني لازم هيلب مي يعني؟؟ ، المهم قلناله وشتبي فيها بالظبط؟؟ قال ( أنا قبل كتبت مواضيع بمنتدى البلي ستيشن كلها منقوله، وبسبت الإمبراطور Mesharey و المدرب Guilty Gears X صرت عضو موقوف ، قلنالا يابن الحلال اذكر الله، قال ماكو انا بنتقم، عصبوا زعمائنه وقاموا و سووا حركة بدال إيقاف العضوية امسحو العضويه مره وحده وتلاشا العضو الموقوف <<---- اتعب عالحركات ،

إشكرتنا الأميرة عبرات الزمن وعطت كل واحد دسك آر بي جي، المهم الحين احنا بالحفرة والحبل منقطع، شوي ولا نسمع صوت واحد يصارخ ( ياااا الفريق الفلاني وينكم ) ، قمنا كلنا وصارخنا (احنا بالحفرة إلي صوب العامود الأزرق نزل لنا حبل)، نزلوا الحبل ولا جزاهم الله خير، اطلعو PaperCut و راشـratchetـيت (http://www.montada.com/member.php?u=144537) ماغيرهم ، شكرناهم وقالوا اذا تبون توصيله بالسوبربان ترا حاظرين، وجزاهم الله خير وصلونا لي الأمبراطورية وخذينا مكافأتنا، وقرروا الفريقين انهم يتحدون مع بعض ويسوولوهم مبنى حقهم بروحهم ويساعدون على فعل الخير وطرد الشر..
كل واحد دسك ار بي جي ؟ .. انا طلبت من عبرات الزمن لعبة Suikoden الاستراتيجية الجديدة :biggthump

إنشالله تكون القصة أعجبتكم وهذا اهداء خاص حق أصدقائي في منتدى البلي ستيشن وخاصه الآر بي جي :أفكر:

شكرا ليون على القصة الجميلة جدا جدا جدا << لانه موجود في القصة :09:
... يليت اقدر اقيمك بس .. صارلي مثل سكوال :bigeyes: .. ما اقدر للأسف ..

":wave:SuIkOdEn:wave:"

Leonium
21-07-2005, 01:40 AM
يعطيك العافية سوكو ومشكور على مرورك الجميل :D

انشالله تكون استفدت من القصة <-- اهيا اصلا فيها فايدة؟؟ :09:

عالعموم انتظروا القصص الآتية راح تكون أحلى بإذن الله :D

تــــحــــيـــــاتـــــي :ciao: :ciao:

عبرات الزمن
21-07-2005, 03:28 AM
مـــراحب ...

والله وطلعت البنت الهبلا في الحكايات دايم مخطوفة ولا تعرف تضارب :02:

تســلم على الدم الخفيف بالمرة القصة روعــــة أنا إنبسطت فيها محفوظة خلاص على الجهاز كل ما طفشت فتحتها وجلست أضحك

Dragon Slayer و Squall 9 و Terry_88 و رئيسهم الرابع اهوا The last Fantasy
(((Suikoden))) و Kingdom Fantasy و رئيسهم FinalFantasy9،

دحين هذي الفرق إلي راح تساعد والله البنت صارت من التاريخ ...
وبعدين مملكة ما عندها جيش تعتمد على مرتزقة >>> من زماااان كنت ناوية أشرد :31:

اختطاف عبرات الزمن بنت الإمبراطور Mesharey، :bigeyes2:

أشاعـــة البنت كانت شاردة مو مخطوفة ... الناس كلها تعرف بس هذولاك متجمعين علشان الفلوس

(إن الذي يجد ابنت المبراطور منكم، فلهو مكافأه مالية قدرها 1000000000 قطعة ذهبية)

هذا قدري عندهم ؟؟؟ من جد مملكة بخل :12:

فذهب الفريقين إلى المطعم ووجداهما قاعدين يشربون قلاص شاي ويتظحوكون،

وروحي يا بنت في حريقة >>> ونعم الإنقاذ :jester:

قام هذا العضو وحط إيدة ابمخباته ويطلع عبرات الزمن
إيش كبرها هذي ... أميرة أو مفتاح في جيبة حاطها

وتقول ( Help Me :17: ) <---- قولي ساعدوني لازم هيلب مي يعني؟؟ :09: </FONT></FONT></FONT>
ثقافات يا بابا ... ثقافات :09:

وقاموا و سووا حركة بدال إيقاف العضوية امسحو العضويه مره وحده وتلاشا العضو الموقوف <<---- اتعب عالحركات ،

والله ونعم الحركـــات

إشكرتنا الأميرة عبرات الزمن وعطت كل واحد دسك آر بي جي،

كله على الحساب يا شباب ... الدفتر مفتوح ... نتحاسب في المملكة :05:

تســلم والله قصة جميلة وحقيقي خيالية ...
ننتظر منك المزيد >> بس أبغى دور المرة الجاية أبغى أسوي سحر ==> مصدقة نفسها الأخت :biggthump
باااااااايو :ciao:

</FONT></FONT>

Leonium
21-07-2005, 04:31 AM
أهلين الأميرة المخطوفه...أقصد عبرات الزمان :09:

انشالله يكون قد اعجبتج القصه وانشالله بعد جم يوم راح أسوي قصة ثانية تضم أكبر عدد من الأعضاء وانشالله تنال إعجابكم...بس لا تحرمونا من مشاركاتكم وردودكم الطيبه :D

تــــحـــيــــاتــــي :ciao: :ciao:

Terry_88
21-07-2005, 11:55 AM
:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump قصة رائعة و الله LE0N و اسف جدا علي تاخري بالرد لاني كنت مشغول و الله .. ;)
.

الفرقيتين كانو دائيمين التحدي في إنهاء المهمات الصعبة والقضاء على الأشرار..في يوم من الأيام....حدث شي غريب...وهو اختطاف عبرات الزمن بنت الإمبراطور Mesharey، :bigeyes2:
لقد هز الخبر أرجاء القارة مما أدى إذا استدعاء الفريقين من قبل الوزير msm إلى إمبراطورية (Al Neera) التي يقطنها الإمبراطور، حظر الفريقين أمام الإمبراطور وهما ينظران إلى بعضهم بنظرات الحقد والكراهية :zx11pisse ، عندها قام الوزير msm ومساعده الهروب العظيم بقراءة الخطاب أمام الفريقين، وعندما قال الوزير (إن الذي يجد ابنت المبراطور منكم، فلهو مكافأه مالية قدرها 1000000000 قطعة ذهبية) عندما سمع الفريقين المبلغ..كاد أن يسقطا على الأرض <<--- ما كنت أدري أنكم تحبون الفلوس

.
هههههههههههههههههههه MSM دائما بشخصيته القوية :D :bigeyes: عبرات الزمن في نهاية طلعت بنت Mesharey، :D من مين :09:
.
تحياتي ليك حبيبي علي هذا الابداع الرائع و الله .. ;) :ciao:

Squall 9
21-07-2005, 01:36 PM
سكوال انته نفذت حركة موساشي اللي بالسيف لما نظغط L2 + مثلث

لووووووووول :09: , اي سيف الارض ولا الماء :D

Leonium
21-07-2005, 08:26 PM
يا عيني تيري شفت روحك بالقصه..انشالله استانست؟ :09:

عالعموم سكوال يبه انت سويت آتاك عادي لا حركة ولا بطيخ لا تستانس بس :D

نتمنى الجميع يشارك بالردود ;)

تـــــحـــيـــــاتــــي :ciao: :ciao:

~ SoKo ~
21-07-2005, 11:17 PM
لووووووووول :09: , اي سيف الارض ولا الماء :D
أي واحد فيهم على كيفك :09: .. انا بعدني في البداية و مب قادر العب اللعبة :p .. المشكلة أني
العب 4 العاب مرة وحده :bigeyes: وهذا غلط .. ، .. بوصل و بجربهم و بشوف اي وحده مب قوية
و بختارها :D ... ، ... ننتظر القصة القادمة بفارغ الصبر << يلمح لشي :D
وان شاء الله أكون موجود .. و نبغي شخصيات زيادة :D

":wave:SuIkOdEn:wave:"

FinalFantasy9
22-07-2005, 01:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعتذر على التأخر بالرد والسبب هو ان المنتدى انغلق بعد ما ارسلت ردي بالمره الاولى :D .

بس ما شاء الله قصه تونس :D .

بس مو كأنهم نسوني بالحفره :09: .

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ــــــــــكراً

Leonium
22-07-2005, 07:47 PM
أهلا وسهلا زعيمي بالقصة :D

إي والله تصدق كأنا نسيناك..:05:، الحين أشوف أرد الحفرة وأدور عليك وأعطيك خبر اذا لقيتك:09: ، بس الظاهر راح القاك نايم لأني ما خليتك تنام بسبت شخيري :31:

لا تحرمنا من مشاركاتك القادمه فف9 ويعطيك ألف عافية..:o

تــــحــــيـــــاتــــي :ciao: :ciao:

Mesharey
24-07-2005, 11:29 AM
أحم..الامبراطور وصل P:
قصة حلوة تسلم ^^

بالمناسبة كبرتني حيل خليتني امبراطور مرة وحدة :tongue2: ..

Leonium
24-07-2005, 11:48 AM
أحم..الامبراطور وصل P:
قصة حلوة تسلم ^^

بالمناسبة كبرتني حيل خليتني امبراطور مرة وحدة :tongue2: ..

الإمبراطور اهني :bigeyes:

شلونك امبراطورنا..:D

تسلم على مرورك وأتمنى انها اعجبتك القصه ولا تحرمنا من شوفتك مراقبنا قصدي امبراطورنا ;)

ومو كل امبراطور شايب..في ناس احكموا دول واهما ليلحين ما صاروا 18 سنه :D

(ولا تنسى مكافأة الفريق إلى أنقذ الأميرة) :09:

تــــحـــيـــــاتــــي :ciao: :ciao:

JAK
24-07-2005, 01:44 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه ليش انا مب موجود ؟ :)

THE Kojima
29-07-2005, 02:44 PM
الظاهر The Last Fantasy ما نام عدل لأن Squall 9 كان يتكلم
واهوا نايم عن لعبة Grand Theft Auto فأزعج رئيسه وما خلاه ينام عدل
:jap018:
ههههههه...مالكم على أخونا سكوال؟؟؟ بس بيني و بينك صدعنا زيادة
بجراند ثيفت اوتو:09: ..و بعدين قلبت الإخوان شخصيات اربيجي؟؟؟!!!!:09:
تخيل لاستو يتنطط في الشاشة و يعمل الأوفر درايف حقه:D ..و الله
تحشيييييش...موضوع تحفة.....و في إنتظار مواضيعك القادمة

ME-MISTY
06-08-2005, 08:17 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههه

حلوة حلوة القصة .. والفكرة رائعة انك تسوي قصة على البلايستيشن كله :D ..

MAN .U.A.E
08-08-2005, 05:05 PM
ههه.. مشكووور.

Kingdom Fantasy
24-08-2005, 10:38 PM
خخخخخخخخهع الله يرجك مثل قوطي ببسي..:09:!

تصدقون طلعت أنكت والله حركات:D!!

مشكور ليون على الموضوع الرائع فعلا..^^

وفقت في كتابة الموضوع..^^

مع اجمل تحية..:)