المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف طريف ati 660gt

S.A.T.S
20-07-2005, 09:36 PM
السلام عليكم

أخواني اليوم كنت رايح أدور كرت نفادا6600 جي تي عموما لفيت السوق كله مالقيت شئ وفي النهاية لقية محل ما دخلته قلت خل أشوف عند ودار بننا هذا الحوار

أنا السلام عليكم

البائع وعليكم السلام

أنا عنكم كرت نفادا 6600جي تي بفتحة أي جي بي:33:<<<<<نقلتلكم بالحرف الواحد

البائع نعم:)

أنا صار وجهي كذا:D قلت أخيرا لقيته

أنا طيب وشي الشركات الي عندكم ؟؟ عنكم إم إس آي

الباع قال لا ما عندنا إم إس آي عندنا

Ati

أنا:bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes: تحطمة شوي بعدين قعدة أضحك وقلت للرجال شكرا أنا أبغا msi

السؤال الي يطرح نفسه هذا مقابل قطع كمبيوتر كل يوم وما يعرف وش الفرق بين الأي تي آي والنفادا وشلون يبع لناس ما عندهم خبرة في قطع الكمبيوتر أجهزة كاملة ويقولون ليش محلات الصيانه عليها سوق

سؤال أخير أحد يعرف محل بالرياض يبيع الكرت النفادا مش الأي تي آي:D

أنا أنتظر منكم مواقف شبيهه

الخيال المتلاعب
21-07-2005, 09:50 AM
:p :p هههههههههههههههههههههههههههههه:p :p

أي والله حتى أنا أمس وقبله مريت السوق بس ما قالوا لي ati قالوا لي إيش هذا نيفيديا والثاني قال إيش هذا جي فورس

أنا من الخبر

تبي الصراحه حتى أنا أدور على 6600 جي تي مريت السوق أمس ولقيت كرتين بس كلهم AGP وأنا اللي عندي PCI-E :D

قالوا لي بتوصل بضاعه جرافيك كارد قريب يمكن أقل من أسبوع بنتظر وبشوف بس إذا بيوصلنا الشرقيه بضاعه أكيد بيوصلكم بعد:biggthump

أقول أنتبه لحد يمسكنا من الأستخبارات .... يقولون بضاعه:blackeye: :blackeye: :blackeye:

S.A.T.S
21-07-2005, 12:45 PM
ههههههه

تصدق حتى أنا قا لولي البضاعة تجي خلال خمس أيام ولا أسبوع لا وبعد قالولي سعره1050 ريال
والمشكلة سعره بالنت 700 ريال بدون ضمان وبضمان 800 يعني ربعك شاطرين يستقون علينا

أقول شكلي بسير عليكم في الخبر أخذلي كرت agpأنا لقيت في أرض البرامج كرت واحد وهو pci-e

al5foq
21-07-2005, 12:59 PM
السلام شباب واخباركم ...

ومساكم الله بالخير .....
وثانيا ... ايلي سال عن محل يبيع كرووت . فبصرحه انصحه بالمحل التالي .....

واتمنى ان تجد مايسررك ......

http://www.pc-path.com/

وهذا ررسم كروكي للمحل وتقدر تتصل عليهم يعطونك فكرره عن الكروت ايلي عندهم ....

تشااو

الخيال المتلاعب
21-07-2005, 01:53 PM
ههههههه

تصدق حتى أنا قا لولي البضاعة تجي خلال خمس أيام ولا أسبوع لا وبعد قالولي سعره1050 ريال
والمشكلة سعره بالنت 700 ريال بدون ضمان وبضمان 800 يعني ربعك شاطرين يستقون علينا

أقول شكلي بسير عليكم في الخبر أخذلي كرت agpأنا لقيت في أرض البرامج كرت واحد وهو pci-e

حياك الله عندنا

:33: :33: أقول وش رايك لو أشتري أنا AGP وأنت تشتري PCI-E ونلتقي ونتبادل :blackeye: :blackeye:

بس أنا عن نفسي ماني قاطع مشوار 450كيلو عشان أشتري كرت وأرجع يمكن أخلي واحد من أهلي هناك يشتريه ويرسله علينا هنا بالخبر

وأنا يمكن أغير رأيي إلى Radeon X700 PRO 256 لأنه نص السعر وأدائه مش ضعيف يعني سعره 600ريال وال Geforce 6600 GT سعره 1050-1200 ومش متوفر

تشااو

مشكور أخوي انا في العصر بدق عليهم وبشوف وش عندهم وما تشوف شر إن شاء الله الظاهر أنك مزكم

S.A.T.S
21-07-2005, 02:07 PM
يالخيال المحل في الرياض مهب عندكم يعني فيك فيك الجية وبالنسبة لفكرتك ممتازة نلتقي في نصف الطريق وبعدين تقعد دورني ما تلقاني أسحب عليك وأنكبك في الكرت:blackeye::blackeye:

السلام شباب واخباركم ...

ومساكم الله بالخير .....
وثانيا ... ايلي سال عن محل يبيع كرووت . فبصرحه انصحه بالمحل التالي .....

واتمنى ان تجد مايسررك ......

http://www.pc-path.com/

وهذا ررسم كروكي للمحل وتقدر تتصل عليهم يعطونك فكرره عن الكروت ايلي عندهم ....

تشااو

مشكور على المحل و طهوراً إن شاء الله

al5foq
21-07-2005, 02:15 PM
الله يخليك يالخيال المتلاعب ....... ومايجيك باذن الله

st جزاك الله خير

ومن ناحية المحل ترااي تراا مو قصدي اسويله دعاية . بس كل اغراضي الكمبيوتريه اشتريها منه ..... وبصرحه تحس انهم فاهمين .....

اخذت من عندهم كرت nx6800 من شركة msi ايلي يستخدم جيفورس 6800 العادي ....

وكانت اسعارهم مقارنه للسوق مره واقعي ....

اذكر اني حست الرياض كله مالقيت مثل اسعارهم ......

عاد انتم شوفوو اسعارهم ..

السلام مسك الختام

S.A.T.S
22-07-2005, 09:48 PM
حتى عند باث مب موجود بس خلاص أنا سوف أشتري 6800 عن طريق النت

الخيال المتلاعب
23-07-2005, 01:56 AM
حتى عند باث مب موجود بس خلاص أنا سوف أشتري 6800 عن طريق النت

أخوي 6600 جي تي أفضل من 6800 العادي

أرجوا أنك تنتبه لهذي النقطه

وطبعا 6800 جي تي أفضل من الثنين

S.A.T.S
23-07-2005, 03:13 AM
شكرا يالخيال أنت ثالث واحد يقولي هالنقطة وخالاص أمري لله 1050

مريد الجنان
23-07-2005, 09:49 AM
انا مثللك فريت الرياض فرا كثيرا ولم أجده إلا في محل بس الأخوان مدبلين الأسعار وعندهم asus وmsi ونوع آخر نسيته إن ماكنت واهم وكلها اى جي بي المهم المحل سعره مرتفع كلها فوق الألف والسبب يمكن لندرة الكرت وصف المحل وأنت داخل لشارع التحلية من جهة شارع العليا العام أول إشارة في التحلية ادخل يمين متجه نحو ثلاثين العليا طبعا المحل سيكون يسارك اسمه ثنائيات لما تصل الى ثلاثين العليا دوير ستجد المحل يمينك.

Cyber Master
23-07-2005, 10:09 AM
سألتا عند ارض البرامج في العليا؟
وعلى فكره ترا ارض البرامج وباث كلهم ممكن يجبون لك القطع الى تبي بالطلب

S.A.T.S
24-07-2005, 02:53 AM
انا مثللك فريت الرياض فرا كثيرا ولم أجده إلا في محل بس الأخوان مدبلين الأسعار وعندهم asus وmsi ونوع آخر نسيته إن ماكنت واهم وكلها اى جي بي المهم المحل سعره مرتفع كلها فوق الألف والسبب يمكن لندرة الكرت وصف المحل وأنت داخل لشارع التحلية من جهة شارع العليا العام أول إشارة في التحلية ادخل يمين متجه نحو ثلاثين العليا طبعا المحل سيكون يسارك اسمه ثنائيات لما تصل الى ثلاثين العليا دوير ستجد المحل يمينك.

شكرا لكن بأنتظر لين باث يجيبونه

سألتا عند ارض البرامج في العليا؟
وعلى فكره ترا ارض البرامج وباث كلهم ممكن يجبون لك القطع الى تبي بالطلب

إيه سألة قالولي تجي بعد خمس أيام هذا الكلام يوم الأربعاء

وباث قالولي بعد أسوبوع وشوي تجي أقولك الرياض كله ما عنده الكرت