المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : San Andreas للبالغين فقط...

D.N.A
21-07-2005, 12:55 AM
السلام عليكم
جميعنا يعرف ان San Andreas موجهة للاعبين من لفئة M اي Mature (اي شخص ناضج) لكن تم الاعلان في موقع
جيم سبوت انه تم تغيير التقييم بحيث تكون موجهة لفئة AO اي Adults only للبالغين فقط... (اول مرة اسمع فيه)...
طبعا كعادتنا نحن العرب طز في هذي الاشياء اما هذي الحركة راح تاثر على الشركة وتخفض مبيعاتها
(خصوصا في الولايات المتحدة اذ لا يسمح للاعب بشراء اي لعبة الا بعد ابراز الهوية :D :D طبعا عكسنا )...
وكل هذا بعد صدور مودات للعبة التي تجعل من الممكن فعل اشياء اباحية كانت موجودة باللعبة اصلا لكن المصممين
اغلقوها في اخر لحظة....وطبعا take two تتهم المخترقين الذين تمكنوا من فتح هذه الامور واختراقها مع انها هي السبب اصلا..........
*ملاحظة الفرق بين الالعاب المقيمة M والالعاب المقيمة Ao انه Mature يكون 17 سنة فما فوق ...
اما Adults only ف 18 سنة فما فوق يعني كلها سنة واحدة فقط.............................
مزيد من التفاصيل لاحقا ومصدر الخبر :
http://www.gamespot.com/news/index.html
سلام

keenman
21-07-2005, 04:15 AM
السلام...

في كلتا الحالتين اقدر العب اللعبة........ اصلا حتى لو انا اصغر من كذا راح العبها العبها لو يصير الي يصير :D...

ثانكس خيوووو...

والسلام...

A_Tiger101us
21-07-2005, 04:39 AM
يمكنك التخلص من مشكلة حاجة لاعبك للاباحيه و ال*** عن طريق الترينر
شغل الترينر و خلى الsex apeal اعلى شى عندها لن تحتاج للذهاب الى المراقص
اما بخصوص الاباحيه المغلقه خخخخخخخخخخخخ كيف افتحها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خبر غريب !!

D.N.A
21-07-2005, 10:23 AM
باقي التفاصيل من جيم سبوت:
طبعا بسبب هذي الحركة اضطرت بعض المحلات مثل Wal-Mart, Best Buy وهي محلات مشهورة في الولايات المتحدة لسحب نسخ سان اندرياس من الرفوف (انخرب بيتهم :D ) طبعا تقييم adults only كان بسبب نزول المود
اللي يمكن اللاعب من لعب العاب اباحية مصغرة واسباب اخرى هي ان سان اندرياس:
لعبة دموية,مليئة بالعنف,الالفاظ البذيئة,المحتويات الاباحية واخر شي استعمال امخدرات كما لاحظنا في اللعبة...
وطبعا ظهرت حركات وشخصيات كثيرة تعارض San Andreas ومن اهم الشخصيات هلاري كلنتون :wow: اللي تقول
ان San Andreas خطر كبير على الشباب الامريكي وغيره. :afraid:
اما شركة ESRB اللي هي المسؤولة عن تقييم اي لعبة تنزل وتوجيهها لفئة معينة قاعدة تعمل بحث مكثف لتكشف
اذا كانت الالعاب الاباحية المصغرة موجودة اصلا في اللعبة ام انه الهاكرز هم اللي صمموها (راحت على روكستار)
طبعا هذي الالعاب المصغرة يتم فتحها بتنزيل مود من النت ولكن في نسخة البلاي ستيشن2 تمكن فريق جيم سبوت
من استعمال اكواد معينة تمكن بواسطتها من فتح هذه الالعاب المصغرة طبعا
كلنا نعرف ان San Andreas الخاصة بالبلاي ستيشن2 نازلة من زمان من اواخر 2004.....
طبعا مع انه الفرق بين التقييمين المختلفين لSan Andreas هو سنة واحدة فقط لكن كثير من المحلات تكون مخصصة للشباب الصغار يعني تبيع العاب حتى سن 17 Mature لكن ما تقدر تبيع الالعاب اللي تكون للبالغين فقط.!!!
الموضوع طويل لكن هذا اللي قدرت اترجمه من جيم سبوت (اعرف ترجمة فاشلة :31: :31: :31: )
وصلة الخبر :
http://www.gamespot.com/news/2005/07/20/news_6129500.html
------------------------------
برأي :
انا شفت هذا المود على قناة mbc4 اظن ببرنامج 20/20 او غيره وبصراحة المود من اوقح ما يمكن واسفل ما يمكن وانصح الشباب ما حدا يقرب عليه ابدا او حتى يحاول يعرف اسمه او يبحث عنه ابدا ابدا ...
يعني روكستار تستاهل اللي يصير فيها .
-------------------

في كلتا الحالتين اقدر العب اللعبة........ اصلا حتى لو انا اصغر من كذا راح العبها العبها لو يصير الي يصير ...
هذي مشكلتنا احنا العرب .الغرب مثل ما قلت لازم يشوفوا البطاقة الشخصية قبل بيع اي لعبة ...

اما بخصوص الاباحيه المغلقه خخخخخخخخخخخخ كيف افتحها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يهديك :D :D .
مشكورين على المرور والرد....

A_Tiger101us
21-07-2005, 03:09 PM
مشكور على تكملة الخبر
واحد صديق قالى عن حادثه سمعها عن شاب عمره تقريبا 18 سنه ما اذكر بالتحديد كان مهووس بلعبة جي تى ايه
نزل الشارع و سرق سياره و عندما امسكت فيه الشرطه و هو فى قسما لبوليس امسك مسدس الظابط و قتله و قتل ظابطين اخرين !! كلهم فىا لراس
فرفع اهالى الظباط قضية على شركة روكستار لانها تنتج العابا تحرض علىا لجريمه !

D.N.A
21-07-2005, 03:54 PM
بالضبط والمشكلة ان الشاب اللي تحكي عنه اظن كان يلعب بمحلات wal mart المذكورة في الاعلى ...

A_Tiger101us
21-07-2005, 04:00 PM
صحيح ^^
اتمنى ما توصل بعقل شاب عربى يعملها خخخخخخخخخخخخ

alma7rom
21-07-2005, 04:04 PM
السلام عليكم
تصدق انا في برطانيا وانا اقرى مجله امس عن
السيارات وقطع التزويد وفي اخر صفحه حاطين صور من المود
واسم اللي كشف المود و الموقع اللي تقدر تنزل منه المود

مشكور اخوي على المعلومات

JoOoKeR
21-07-2005, 08:31 PM
اللة ياخوي السالفة كبيرة

وانا ما أتوقع أنه من الشركة لأنه لو من الشركة كان شالتة قبل أصدار اللعبة

Cyber Master
21-07-2005, 09:14 PM
الا المود من الشركه لأن اثبت موقع جيم سبوت انه المود موجود بروضو حتى في نسخة PS2
http://www.gamespot.com/ps2/action/gta4/news_6129301.html

D.N.A
21-07-2005, 11:38 PM
اتمنى ما توصل بعقل شاب عربى يعملها خخخخخخخخخخخخ
لا لم نصل الى هذه الدرجة من التطور :jester: :jester: :jester: :jester:

تصدق انا في برطانيا وانا اقرى مجله امس عن
السيارات وقطع التزويد وفي اخر صفحه حاطين صور من المود
واسم اللي كشف المود و الموقع اللي تقدر تنزل منه المود
المشكلة ان كثير مواقع مشهورة حاطه المود للتحميل والرجاء عدم ذكر اسمه حتى لا نكون السبب
في معرفة بعض القراء له...

وانا ما أتوقع أنه من الشركة لأنه لو من الشركة كان شالتة قبل أصدار اللعبة
المود كان اصلا موجود ضمن اللعبة لكن تراجعت عنه الشركة واغلقت في اخر لحظة لكن هذا الاجراء غير كافي..

الا المود من الشركه لأن اثبت موقع جيم سبوت انه المود موجود بروضو حتى في نسخة PS2
صحيح اللي صارلها زمان نازلة من 2004 .....

ohyes
27-07-2005, 06:24 PM
جميييييييييل

بس خطر

كوول علطوول
28-07-2005, 02:14 AM
شفت الخبر على اوربت نيوز

لو الشركة المنتجة عربية كان آخر همهم :)

واهم شي الربح