المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز مـوريـنـيـو: الـصـريـح يـحـذر لاعـبـي تشيلسي مـن الانشغـال بـكـأس الـعـالـم!!! >><>>



جونينيو
21-07-2005, 04:23 AM
حذر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بطل الدوري الانجليزي لاعبيه من التفكير كثيرا في المشاركة في نهائيات كأس العالم الذي تستضيفه ألمانيا العام المقبل على حساب تركيزهم في اللعب مع تشيلسي.



وقال مورينيو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس التليفزيونية يوم الأربعاء : "في أول يوم تدريب شعرت بانشغال اللاعبين بحظوظ منتخباتهم في التأهل للمونديال ، وسارعت بتحذيرهم من قلة التركيز في التدريبات".



ويقوم تشيلسي بطل الدوري وكأس رابطة الأندية المحترفة الانجليزية بجولة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لبداية الموسم الجديد.



وأضاف مدرب بورتو البرتغالي السابق :"يجب على اللاعبين عدم التفكير في منتخباتهم أثناء تدريبات النادي ، فلكل شيء وقته ، ولو حدث ذلك مع مدربي بلادهم سيفعلون نفس الشيء ، المونديال لا يشغلني ، فمهمتي هي تطوير مستوى اللاعبين والحصول على البطولات فقط ".



وحول التعاقد مع الدولي الانجليزي شون رايت-فيليبس ، قال مورينيو : "إنه لاعب رائع وصغير السن وقطعا سيفيد الفريق ، والمقابل المادي لانتقاله جاء مناسبا لسوق الانتقالات في انجلترا الذي يتجه للارتفاع بشكل جنوني".



وضم "الزرق" رايت-فيليبس - 23 عاما - لاعب وسط مانشستر سيتي مقابل ما يقترب من 38 مليون دولار بعد صراع مع عدة أندية انجليزية على رأسها الأرسنال المنافس التقليدي لتشيلسي.



المصدر

مورينيو يحذر لاعبي تشيلسي من الانشغال بكأس العالم (http://www.artsportstv.com/Arabic/News.asp?NewsID=129383)





!!! مــا تــعــلـيــقـــكــم !!!

King Of All
21-07-2005, 04:48 AM
هلا جونينيو ,,,

انت كتبت في الاخير تعليقاتكم !!!!!!!

و انا اقول لا تعليق

ما ودي اتكلم اكثر من كذا و يكون مصيري الطرد من المنتدى <<<<<< متحمس :biggthump


و الله هالمدرب كنت انا من اشد المعجبين فيه <<< ايام بورتو

و كل يوم احس :33: اني اعجبت بشخص داهيه في التدريب و طفل في التصاريح ..

جونينيو
22-07-2005, 09:58 PM
حلوه تعليقاتك ;)
لكن مورينهو عليه بعض التصرفات تثير الاستغراب:06: