المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل كارتونات الان في اليابان (ارجو الجميع ان يدخل)

a.m.k
28-09-2001, 06:43 PM
سلامكووووووووووو................ Keneshwa

في كارتونات (animes) كثيرة الان في العالم و بي الاخص في اليابان

و افضلهى ..........

Neon Geninses Evangelion
هدا هوا الانايم المفضل لدي و قصتة رهيييبة بس هوا لي 15 وفوق.....
قصتة في المستقبل في الارض عن مخلوقات اسمهى الملائكة تهاجم الارض و بعدهى تنهار قوة الارض و لكن هناك مشاريع سرية لكي يصنع الانسان اسلحة قوية و هي ال Evangelion's و هم الين عمالقة و قوية و لكن متطورة بشكل كبير جدا ......... هدا الكارتون فية خمسة و عشرين حلقات جميلة جدا و هوا ليس كلة كشن هوا اصلا قصة حياة ولد ...
الان هوا افضل انايم في اليابان :)..

Trigun
هدا الكارتون هوا كوميدي اكشن و هوا للجميع القصة عن مجرم هارب يحاولون ان يقبشضو علية و المجرم هوا البطل!!! :)
القصة جميلة جدا و مضحكة :)

Dragon Ball GT
قصة السيانس المعروفة هد هوا الجزء الثالث لي سلسلة دراجن بولز و هدا الجزء كلة مغمرات في الفضاء :)

فلم Blood : the last vampire
فلم رعب اكشن و هوا لي 15 و اكبر :)
القصة جميلة بس ماشفتة كلة :(

...................
انشاللة بحاول احط المزيد في المستقبل ;)
سلام

Arsene Lupin
29-09-2001, 02:41 AM
انت كذا يا اي ام كي .

بالنسبه لايفانجيليون ، فيه زياده على الخمسه وعشرين حلقه ، فلمين ،، هعاااااااااي :D :D عساك شفتهم .

و بالنسبه لافضل كرتون بالنسبه لي ، هو بيرسيرك ، الصوره اللي في توقيعي هي صورة البطل . انت شفه و بتنسى شي اسمه ايفانجيليون .

سوري مستعجل ، اكلمك ليتر ....................

سي يا

:D :D

الصياد20001
29-09-2001, 02:47 AM
وين ذا الصور تلعب على مين حلووووه

ماقصرت كح كح ككككككككككككككك

Rewayah
29-09-2001, 07:09 AM
أخ Arsin Lopeen

بالنسبة لبيرسيرك, نزلت لعبته على الدريم كاست فقط بأسم: Sword of the Berserk

ولكل من يريد أن يعلم... اللعبة في قمّة الروعة بدون مبالغة !!

أنا عندي بعض كتب المانجا عنه ترجع لعام 1995 !!

وشكراً يا أخ a.m.k على الموضوع الجميل, أنا أحب أل Japanimation وايد !!

ودمتم :) !!

a.m.k
29-09-2001, 02:04 PM
سلام اووول ..........

Arsin Lopeen
بيريسيرك مش مستوى kenshine هدا افضل كارتون اكشن (في الماضي) قصتة رهيييييييييييييييييييبة نصيحة تشوفة
و عن افلام ايفنجيليون الصراحة مسخرة هوا الكارتون رهييب انا احبة اكثر من اي كارتون ثاني..

هادي التكملة حج الموضوع ..............
----------------------------------------------------------------------------------

Angelic layer
هدا كارتون رهيييب قصتة روعة :) يعني اكيد نص المنتدى لو شافوة بيعجبهم بلدات لي البنات بس هوا للجميع عن العاب صغير اسمهى الملائكة المتحكمون في هادي الالعاب بنات صغار و هناك بطولات في هادي الالعاب و كلة اكشن ;) بس رهيييب :)

seriel experment lian
هدا كارتون غريب جدا بس مش اكشن و لا رعب و لا شيء هادا عن قصة بنت يلهى رسالة عن طريق الانترنت من وحدة ماتت و مكتوب في الرسالة ان عالم الانترنت هوا عالم الواقع ..
قصة حلوة بس مملة شوية :)

----------------------------------------------------------------------------------
سلام...
انشاللة في تكملة :)

Arsene Lupin
30-09-2001, 12:29 AM
Rewayah : بالنسبه للعبه هي على ما اظن تكملة لقصة الانيميشون ، على سبيل المثال ( احلى يالعربي :D ) تشوف البطل عينه مفقوعه في اللعبه ، و يده مقطوعه ومركب بدالها شاوت قان و قاذف سهام ، و تمشي معاه بنت مجنونه وحالتها صعبه ، بتفهم كل شي عن هالاحداث من الكرتون .

a.m.k : ياخي سؤال قبل لا تحكم ، انت شفت بيرسيرك ؟؟
بالنسبه لكينشين فيه كثيرين مدحوه و ابحاول اشوفه ، و احكم بعد كذا .
و بالنسبه للفيلمين حقت ايفانجيليون ، هي تكمله للمسلسل يعني ماهي قصة منفصله .

و مشكور على هالموضوع . هع