المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Matt يتكلم حول دعم الريفوليوشن و ريزدنت ايفل 5 ( كلام مؤسف )

hussien-11
22-07-2005, 02:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ^^

===================================

Matt هو رئيس قسم التحرير لأجهزة ننتندو بموقع ign ، مما يعني أن كلامه التالي عن الريفوليوشن و مستقبله كلام مهم للغاية .. عبر بريد موقع ign سأل أحد الأشخاص Matt حول سبب عدم إعلان نسخة من ريزدنت ايفل 5 للريفوليوشن ، وحول كيفية تعامل المطورين مع الريفوليوشن الذي لم تعلن عنه ننتندو شيئا ، و كان رده كالاتي :

حسنا الخبر كان سيئا و جميع أصحاب الكيوب شعروا بالغيظ بعد أن تم إسقاطهم من الحسبان ، حسنا لا يمكننا أن نصنف خبر ريزدنت ايفل 5 سوى أنه سيء لعشاق ننتندو ، و حتى أنني لا أرى سببا لتهام كابكوم بشيء فهي نقلت لعبتها إلى الأجهزة الأكثر قوة و التي تدعم ال HD ..
بعض الناس رؤوا هذا قادما ، لمحة سريعة لحجم الريفوليوشن الصغير بأن الجهاز ببساطة لن يكون بقوة منافسيه ، لا توجد فرصة لذلك ! .. انه صغير للغاية ليماثلهم .. و لكن ننتندو لا ترى أن هذا هو العامل التكنولوجي الوحيد للريفوليوشن ، إذ أن الجهاز سيحتوي على ذراع تحكم رائعة لم تكشف بعد ، في الواقع عدم دعم الريفوليوشن لل HD يعني أنه تنقصه القوة الكافية ليفعل هذا ، بعض المطورين الذين اطلعوا على المواصفات المبكرة للجهاز قالوا بأنه أضعف من منافسيه..
حسنا كلامي حول خبر ريزدنت ايفل 5 هو أن الريفو أقل رسوميا من الأجهزة المنافسة ، لذا فإن المطورين لا يريدون تضييع وقتهم بتخفيف رسوميات اللعبة لتحويلها للجهاز .. خلاصة القول أن الريفوليوشن ربما سيكون حكرا لألعاب ننتندو و عشاقها ، و أنه لن يقوم بشرائه الجميع بل فئة معينة .. و مخاوفي تكمن في أن ريزدنت ايفل 5 ما هي إلا البداية ! وأن الكثير من الألعاب لن تصنع إلا للإكس360 و ال ps3 .. حسنا قرارات ننتندو بدأت من الان بتخويف شركات الطرف الثالث كما هو واضح .

لقراءة كلام Matt كاملا :
http://cube.ign.com/mail (http://cube.ign.com/mail)

كلام سيء الصراحة >< ، sorry guys ..

سلام :)

roysolid2
22-07-2005, 02:52 PM
بصراحة انا اثق بنيتندو بس كذا راح الشك يغزو قلبي
انا ابغ ان نيتندو تضغط على كابكوم لان البداية راح تكون سيئة

DustOfNation
22-07-2005, 03:09 PM
مشكور وكلامه مثلما انا قلت في موضوع رزدنت ايفل 5 لكناختلف معاه في شيء وهو ان ال hd ليس دليلا على ان الجرافيكس للجهاز سوف يكون ضعيف والدليل ان ال ps2 يدعم ال hd في بعض العابه وهو من الجيل الحالي
سنرى ما يخبئه لنا المستقبل

SNYMA
22-07-2005, 03:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
و هذا يعكس كلام ننتندو أنها لن تدخل في حرب المواصفات و التقنيات
و بصراحة شيء سيء إذا فكرت كابكوم أن تصدر اللعبة على الريفولوشن
فكرة ليست بحسنة أن تكون نسخة الريفولوشن أقل رسومياً من نسخ الأجهزة الأخرى
فأكيد أن كابكوم مطلعة على مواصفات الريفولوشن لأنها من الشركات الكبيرة و المهمة
و لا تنسوا أن لها علاقة جيدة مع ننتندو فأكيد أنها إستبعدت الريفولوشن لأنها تعلم مواصفات الجهاز
و أن الجهاز لا يتحمل لعبة بطموحات RE5 من رسومات...و إلخ
و السلام مسك الختام و شكراً أخي حسين و هاردلك :blackeye:

The Genius
22-07-2005, 04:07 PM
في حاله كل الشركات الجيل القادم سلكت سلوك كابكوم فهذا يعني عدم كسب اي لاعب جديد والعكس أقرب إلى المنطق
ولكن ارى المشكله الكبرى إن كانت العاب نيتندو نفسها ليست بالمستوى مثلها مثل الجيم كيوب

RE5
؟

hussien-11
22-07-2005, 04:34 PM
شكرا لكم جميعا على المرور ..

أخي snyma : لا كابكوم و لا أي شركة أخرى أخرى تعرف مواصفات الريفوليوشن الحقيقية ، و حتى لو كان الجهاز أقل رسوميا هذا مو معناه انه ما تنزل اللعبة عليه ، شوف ال ps2 أضعف بكثير من الإكس بوكس و مع ذلك كثير من ألعاب الإكس تحولت له و أولها سبلنتر سيل ^^

SNYMA
22-07-2005, 05:34 PM
شكرا لكم جميعا على المرور ..

أخي snyma : لا كابكوم و لا أي شركة أخرى أخرى تعرف مواصفات الريفوليوشن الحقيقية ، و حتى لو كان الجهاز أقل رسوميا هذا مو معناه انه ما تنزل اللعبة عليه ، شوف ال ps2 أضعف بكثير من الإكس بوكس و مع ذلك كثير من ألعاب الإكس تحولت له و أولها سبلنتر سيل ^^
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
بالنسبة لسبلنتر سيل فلا توجد مقارنة بين النسختين
أقصد نسخة الإكس بوكس و البلاي ستيشن 2 رسومياً
الأولى تتفوق طبعاً مع إحترامي و بتجربتي الخاصة أيضاً :)
و بالنسبة لمعرفة كابكوم لمواصفات الريف فهو إعتقاد فقط
إستنتجت هذا الكلام نظراً لعلاقة كابكوم و ننتندو المتينة
و السلام مسك الختام

THE_MATRIX
22-07-2005, 05:44 PM
خبر قوي الصراحة >___<

مادري صراحة الحين بديت اشك والله ان الرفلوشن ليس بالقدرات المطلوبة
يعني الجرفكس موب مثل الـ PS3 و الـ XBOX 360 شيء مخزي الصراحة
و يد التحكم شكلها صدق حلوة لكن ش الفايدة ما دام الجهاز ضعيف..
شكلي باخذ الـ XBOX 360 و PS3 و اخر شي الـ REV .. :sad2:

الحين خلاص نبي مواصفات الجهاز او صورة او اي شي ..
احس انها تخبي لنا مفاجئة ما دام ان ولا شركة بالعالم تعرف عنها إلى شركتها
Nintendo و الله اعلم
عمومآ انا ما رح اصدق كلام اي واحد لين ما اشوف الجهاز و يد التحكم
و المواصفات كاملة :(

شكرآ اخوي حسين على المحادثة المهمة :) ..

(falco)
22-07-2005, 06:14 PM
خبر محزن وايد الصراحة ومااعتقد ان كابكوم تعرف شي عن الجهاز وبداية سيئة بالنسبة للرسوم بس لحد الحين الرفلوشن غامض انا متفائل وايد ان لما تنكشف مواصفاته راح يكون في كلام ثاني ومشكور حسين

النمسس
22-07-2005, 10:35 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولا تعليق وشكرا

FinalFantasyX
22-07-2005, 11:06 PM
و الله أخبار ماهي حلوة

بس الحمد لله أنه البلايستسشن مش هيك كمان :D

يعني الهم أبصر كم مرة يأجلو بالجهاز , و يأجلو , و ما يعرضو بالمعارض , و أبصر شو , و بالأخر يصير هيك؟

أن الجهاز سيحتوي على ذراع تحكم رائعة لم تكشف بعد

يعني الواحد بدو بس يمسك دراع التحكم و ينسى الجهاز و الألعاب؟؟؟؟؟؟؟؟

بس لا تنسو أنه هذا حكي واحد محرر في موقع الكتروني , يعني لسا في أمل كبير يطع حكيه غلط أو نص غلط :biggthump

الشبح1
23-07-2005, 09:59 AM
إحقاقا ً للحق يا جماعة أنا من عشاق ننتندو في كل أجهزتها منذ الـ NES

و لكن الكيوب بالذات لم أتحمس له إلا مع صدور جزء رزدنت ايفيل زيرو حصريا ً للجهاز ..

عموما ً لا أملك الآن إلا الإنتظار و إن كان مصير رزدنت إيفيل على الريفلوشن في مهب الريح

فلن أورط نفسي بشراء جهاز لا أعرف مواصفاته إلى الآن !!!!

كابكوم شركة عملاقة و قد تسير شركات الطرف الثالث الأخرى في قافلتها لو رأت أن الجهاز لا يرضى طموحاتها ..

إليكم معادلة سهلة ضمن معطياتنا الحالية :

يد تحكم لا تعرف عنها الشركات شيئا ً + جرافيكس لا يمتلك قدرة المنافسة + ألعاب بأسلوب مختلف عن العادة = عدول المصممين و شركات الطرف الثالث عن الجهاز + قلة الألعاب على الجهاز (ألعاب نينتندو فقط ..)

لا نملك إلا تأمل الخير علنا نجده في النهاية ..

أخوكم الشبح

(The Shark)
23-07-2005, 03:42 PM
امممممممممممم ننتندو واضح انها مو ناوية تعدل الوضع حقها بل ناوي تزيده سوء :afraid:
جهاز ضعيف رسوميا + ما في رير + راح ينزل متأخر + و لا شركة لحد الآن باستثناء ننتندو تطور ألعاب للجهاز + عزوف كابكوم الي انعشت الكيوب = حالة صعبة للنتندو :02: :02:
على العموم لحد الآن الأمور ما تبشر بالخير :( لكن ممكن يتغير الوضع و تكون المفاجأة :biggthump
لكن مبدأيا الأمور سيئة :(

Tomb raider
23-07-2005, 04:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-____________________________________________________________-
ننتندو ؟؟ شو اقول؟؟؟
ما عندي كلام الا اننا ننتظر ونشوف آخرتها ---.---"

Lunar Poet
23-07-2005, 05:19 PM
بصراحة بديت أخاف على مستقبل الريفولوشن :أفكر: ..

hussien-11
23-07-2005, 05:36 PM
شباب لا تألفوا كلام من عندكم حول رسوميات الريفوليوشن ، ممكن يكون أقل من منافسيه لكنه بيبقى جهاز نكست جينيريشن و ما عرفنا شي من مواصفاته ، على أي أساس بتقولوا انها ضعيفة ؟
وشكرا للجميع .

LEON.S.KINIDY
23-07-2005, 05:38 PM
الله يجزيك الخير أخ حسين
ترى أنا دأت أفقد الأمل بالرفلوشن
و أنا عندي إحساس إنه إخفاء مواصفت الرفلوشن للآن يعود لإخفاء العجز عند ننتندو
و الله أعلم و الل يستر
الله يجزيكم الخير

ugn.r
24-07-2005, 02:42 PM
السلام عليكم

لو ان الريفوليوشن نزلت عليه لعبه zelda بنفس اسلوب اوكرونيا اوف تايم بيكون سبب في شرائي للريفوليوشن زي الجيم كيوب شريته عشان العب العب ويند وكر واكرونيا اوف تايم وزيلدا الي بتنزل قريبا ان شاء الله اما ريزدنت ايفل مااههتم لها والى الان ماشريت ريزدنت ايفل4