المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ايــــــــــــــــــــن و كـــــــــــــــــيف ؟؟؟؟

EVIL.DEVIL
22-07-2005, 09:03 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هل هذا هو المنتدى الذي تتكلمون عنه هل هو هذا افضل منتدى بين منتديات العرب اين المراقبيين هل هناك اي مراقب للمنتدى البلاستيشن موجود يدخل و يرد علي .

انا ما اريد ان اشترك معاكم في هذا المنتدى لان مراقبيين القسم الذي اريد ان اشارك فيه غير متقييدين بواجباتهم انا المشرف العام للمنتديات العرب اكيد الجميع عارفينها اكلم مراقبيين منتدي البلاستيشن بالتحديد انا لا اري اي اهتمام منكم و متابع هذا المنتدى اكثر من 6 شهور و اري انكم اكسل و اغرب مراقبيين يعني تمييزون ما تريدون و تسقطون الي الاسفل ما تريدون ما تراعوا مشاعر الاعضاء و انا كنت اريد ان ابعت رساله الي المشرف و لكن نظام الرسائل ممنوعة من غير 100 مشاركة و الجميع عارف هذا الشي .

و بعدين المسابقة التي انتم بدأتمها اين انتم فيها لا اقصد اين مواضيعكم اين تشجيعكم للاعضاء شوف منتدي النيتندو شوف المسابقة الذي وضعها مراقبه العزيز يعني فتح المجال لجميع الاعضاء بالتناقش في المسابقة لانهم لديهم الحق في ذلك و كما وضع مستوي المسابقة قصير و يشجع كل عضو يقوم بموضوع او بالمشاركة في المسابقة اين انتم من هذا كله اين انتم

المواضيع المنقولة تمييز المواضيع المتعوب فيها لا تمييز و اكيد عارفيين علي ايش نحكي و الله هذه مشكلتكم القسم هذا بالتحديد و سوف ارفع مذكرة الي المشرف لكي يري تصرف معكم و خصتا مراقب MSM انت تهدد كثيرا و كأن المنتدى ملك من تكون سوي انسان مثلك مثلي يعني لو كنت مراقب تهددني و تطلب مني الاعتذار لاشخاص سرق جهود ناس اخري يالله شو بتحكي انت

نهاية الكلام هذه شكوه ضدكم و ارجوا ما تغلق الموضوع و اذا غلق يعني انتم عارفين هذا الشي الذي تكلمت عليه

Lasto
22-07-2005, 09:26 PM
أخوي أنا أختلف معاك في كل ما قلته :o لأن المراقبين يقومون بواجبهم على أفضل وجه:28: و لكن هذي الأيام الشباب في عطلات و أجازات فمايقدرون 24 ساعة قاعدين على المنتدى:dontknow: و من أفضل المراقبين الأخ squal 9 :fing02:و the last fantasy :arms: و الأخ msm :top: و الباقين كلللللللللهم :biggthump بس أنت الحين جاي و تشتمهم و تتعدى عليهم من دون أي دليل:motz: مرة ثانية أخوي جيب أدلة و بعدين تعال:why: بس أنا عندي شغلة وحدة بس زعلان فيها:nervous: و هي تأخر ترقية الأعضاء:33: يعني باقي المنتديات 300 مشاركة و أنت عضو مميز:bigok: بس أعتقد أنه المراقبين عندهم حق في هذا الشي:06: لأنه باقي المنتديات ترقي أي واحد موجود بس منتدانا أحسن يشوف مشاركات العضو و يقدرها بعدين يرقي :o و السلام خير الختام:ciao: .

EVIL.DEVIL
22-07-2005, 09:35 PM
شكرا للرد و انا ماشتمت احد انا اقول الي اراه و انت ايضا قولتها عدم اعطاء كل عضو حقه يااه هذا الامر يتعرض له كل عضو هنا نقطة

Fire * Blue
22-07-2005, 09:45 PM
:jester: :jester: تكلمنا كثرا في هذا الامر و صدقني مش رح يرد عليك احد :D خليك في حالك افضل لان الموضوع رح يغلق :09:

Lasto
22-07-2005, 09:47 PM
شكرا للرد و انا ماشتمت احد انا اقول الي اراه و انت ايضا قولتها عدم اعطاء كل عضو حقه يااه هذا الامر يتعرض له كل عضو هنا نقطة

انا لا اري اي اهتمام منكم و متابع هذا المنتدى اكثر من 6 شهور و اري انكم اكسل و اغرب مراقبيين يعني تمييزون ما تريدون و تسقطون الي الاسفل ما تريدون ما تراعوا مشاعر الاعضاء.

كل هذا و ما سبيتهم عالعموم خلينا نشوف رد المراقبين عليك و أذا ما قفلوا موضوعك يعتبر تقصير منهم الحين.

الذئب الأسود
23-07-2005, 02:21 AM
صحيح اخوي كلامك في محله
والشغله اللي ماهي طبيعيه انك يوم تطرح موضوع ماتكون عارف انه طرح من قبل
يجيك واحد من هذولا المشرفين وبكل برود يقول لك ( لقد تم النقاش حول هذا الموضوع من قبل عذرا الموضوع مقفل )
طيب هذا المشرف انت دايما في المنتدى وتشوف المواضيع
في اعضاء جدد يجوا وفي اعضاء يروحوا وفي اعضاء اول مره يشوفوا هذا الموضوع
وحاطين لك موضوع فيه مليون مشاركه ويقول لك اطرح ارائك هناك ؟؟؟؟؟
ولا والمشكله يوم يقفل موضوعك مايعطيك حتى الرابط يعني حوس في المنتدى ودور على الموضوع
ياجماعه والله المراقبين حق زمان كانوا احسن وافضل من هذولا
والله كنت اطرح موضوع واشوفه مكرر بس تلاقي المراقب بكل لطافه يرد عليك ويترك الاخرين يردوا عليك
لكن الحين جايبين مراقبين ما ادري كيف
وخاصه last fantasy لا اعلم كيف يتصرف مع مواضيع الاعضاء وعلى اي اساس يتم اقفالها واعتقد انه حديث العهد بالاشراف
وتنقصه الخبره الاداريه في ذلك!!!!

و MSM بالرغم من قدمه الا انه لايزال لايدرك كيف يتصرف مع المواضيع

ليس القصد هنا التجريح انما النقد المبني على الصراحه بين الاعضاء ومشرفي القسم

اعيدوا المراقبين القدامى والله انهم احسن

وانا ايضا مراقب في احد المنتديات

والسلام عليكم

The Shadow
23-07-2005, 02:32 AM
و خصتا مراقب MSM انت تهدد كثيرا و كأن المنتدى ملك من تكون سوي انسان مثلك مثلي يعني لو كنت مراقب تهددني و تطلب مني الاعتذار لاشخاص سرق جهود ناس اخري يالله شو بتحكي انت

انا صار لي موقف شخصي
يمكن انا غلطان فيه بنسبة خمسين بالمئة
لكن مايجي الرد بهذا التجريح الشنيع
موضوع نقلته للاهميه وجلست اكتبة مايقارب الساعتين
لكن اقفل للنقل ! في مواضيع ثانيه منقولة يكتب بالجنب منقول ولايحذف ليه هذا الحذف الشنيع!!!
ياناس كتبوا منقول ولا تحذفون والله تعبان في كتابتة على الوورد لكن مين يسمع؟؟؟:06:

msm
23-07-2005, 03:14 AM
من لديه شكوى يتفضل ..

انا المشرف العام للمنتديات العرب هات وصلة لمنتداك المزعوم يامشرف ..

متابع هذا المنتدى اكثر من 6 شهور طبعاً عضوياتك كثيرة وأنا عارفها وحدة وحدة :) ..

و متابع هذا المنتدى اكثر من 6 شهور و اري انكم اكسل و اغرب مراقبيين واضح .. والدليل عضوياتك الكثيرة مافعلنا فيها شي .. صحيح نحن كسالى ..

خصتا مراقب MSM انت تهدد كثيرا و كأن المنتدى ملك من تكون سوي انسان مثلك مثلي يعني لو كنت مراقب تهددني و تطلب مني الاعتذار لاشخاص سرق جهود ناس اخري يالله شو بتحكي انت
أنت فاتح هذا الموضوع من أجل هذه النقطة فقط .. تلف وتدور بدون نتيجة ..
أنت اتهمت عضو بأنه نقل موضوع طيب ..واتهمتنا بأننا مقصرين لأننا ما أغلقنا موضوعه ..طيب عطنا وصلة للموضوع الأصلي اللي تدعي انه في منتداك المزعوم حتى نريح بالك ونحذف الموضوع الموجود هنا مرة وحدة ..
ماعندك وصلة ولادليل انا عارف .. و تستمر بنفس الإتهام بعد..هنا يجب التدخل من المراقبين .. و إيقاف المشكلة التي أنت بدأتها .. ولهذا طلبت منك إما الدليل أو الإعتذار ..

Fire * Blue هذي العضوية واحدة من عضوياتك ..

صحيح اخوي كلامك في محله طبعاً ماتدري عما يتكلم ..المهم تبحث عن رد يؤيد موقفك ..

والشغله اللي ماهي طبيعيه انك يوم تطرح موضوع ماتكون عارف انه طرح من قبل
يجيك واحد من هذولا المشرفين وبكل برود يقول لك ( لقد تم النقاش حول هذا الموضوع من قبل عذرا الموضوع مقفل )
طيب هذا المشرف انت دايما في المنتدى وتشوف المواضيع
في اعضاء جدد يجوا وفي اعضاء يروحوا وفي اعضاء اول مره يشوفوا هذا الموضوع
وحاطين لك موضوع فيه مليون مشاركه ويقول لك اطرح ارائك هناك ؟؟؟؟؟
ولا والمشكله يوم يقفل موضوعك مايعطيك حتى الرابط يعني حوس في المنتدى ودور على الموضوع عجيب .. 90% من المواضيع المكررة تكون مكررة بنفس الصفحة يعني أمامك واضحة وماتحتاج بحث وتعب ..
والباقي مواضيع مكررة قديمة مثل مانشوف الآن مواضيع صور PS3 ..
بعدين تبريرك للمواضيع المكررة غير منطقي .. يعني لما نشوف موضوع مكرر نمشيه لأن كاتبه جديد ومايعرف المواضيع المكتوبة هنا ؟ .. مالفائدة اذن من حفظ المنتدى للمواضيع القديمة ووجود البحث (الآن البحث معطل لأسباب فنية) ..
ماذا سيكون شعورك اذا عضو جاء بعدك بيوم أو اثنين أو 3 وكتب نفس موضوعك (خبر او صور أو ..ألخ) .. وامتلئ موضوعه بالردود بينما لم يرد على موضوعك الا عضو او اثنين فقط رغم أنه نفس الموضوع 100% ..
لهذا السبب منعت المواضيع المكررة ..

ياجماعه والله المراقبين حق زمان كانوا احسن وافضل من هذولا
والله كنت اطرح موضوع واشوفه مكرر بس تلاقي المراقب بكل لطافه يرد عليك ويترك الاخرين يردوا عليك
يا اخي لايجوز الكذب عليهم وهم غائبين :) ..

لكن الحين جايبين مراقبين ما ادري كيف
هم أعضاء مميزين سابقاً بشهادة الأغلبية ..

تعال علمني ..باب الرسائل الخاصة مفتوح لك ..

اعيدوا المراقبين القدامى والله انهم احسن رحل بعضهم لأنهم سئموا من التعامل مع المخالفات باستمرار ..

موضوع نقلته للاهميه وجلست اكتبة مايقارب الساعتين اذا كنت وضعته على انه موضوعك فالمسئلة تعتبر سرقة للمصلحة الشخصية ..

لكن اقفل للنقل ! اوه عجيب أول مرة أشوف منتدى بحياتي يقفل المواضيع المنقولة !! ..

F4bry
23-07-2005, 03:33 AM
اخوي من انت
وهات منتداك نشوفه اللي تقول انا مشرف عليه
طيب انت مشرف هناك مو عندنا
وبعدين الحمد لله المشرفين كلهم كانو يتابعون منتداهم اول باول
ولا شفنا اهمال انا كنت اعاني زمان لكن اكتشفت اني مخ\ئ
انت شكلك ماتفهم شي
بعدين msmماصار مشرف الا وهو عارف شغله انت
ماتعلمه علم اخوياك في منتداك بعدين تعال علمنا
والمواضيع المنقوله تصير مكرره وقديمه
واذا مو مكرر ولا قديم حياه الله مانقفله ولا شي
لكن msm رد عليك
اظن ان ردوده مقنعه تماما
والمره الجايه جيب لو دليل ثم تعال تكلم ^^

F4bry
23-07-2005, 03:39 AM
...وخاصه last fantasy لا اعلم كيف يتصرف مع مواضيع الاعضاء وعلى اي اساس يتم اقفالها واعتقد انه حديث العهد بالاشراف
وتنقصه الخبره الاداريه في ذلك!!!!

ليس القصد هنا التجريح انما النقد المبني على الصراحه بين الاعضاء ومشرفي القسم

اعيدوا المراقبين القدامى والله انهم احسن

وانا ايضا مراقب في احد المنتديات

والسلام عليكم

اولا ما اسمح لك تكلم على اخواني المشرفين
اللي يتعبون وانت تجي ما تدري وين جيت معه وتقول
انهم ماهم قد المسؤلية ؟؟؟ كيف
لاست فانتسي
خبير
وماظنيتك تجيب مثله طول عمرك
وافهمممم مايقفلون المواضيع الا وهي تستحق الاقفال
ومو اي سبب
والمشاكل الخاصة اذا سوو لك شي ولا قصرو معك في شي اسمه رسايل خاصة

d.o.d.y
23-07-2005, 04:06 AM
أخوي لا تسب ولا تشتم ول ان المنتدى فاشل كان ما شفت احد فيه وبعدين افضل منتدى العاب منتدانا ومراقبينا يسون واجبهم وزيادة وبيعدين تبي حل واسرار عندنا

N E O
23-07-2005, 04:24 AM
EVIL.DEVIL

انت اسم على مسمى :09: ...الحين انت فاتح هالموضوع علشان تثبت ان موضوع سوكودين2 منقول؟ طيب هات وصلة "اذا كان عندك أصلاً :09: " بعدين انت تجرح في مشرفي المنتدى ليش :06:

وبعدين اذا ما تبي تشترك في المنتدى محد جابرك :31:

لعلمك مراقبي منتدى البلاي ستيشن هم أفضل مراقبين رأيتهم,صحيح ان البعض منهم متغيب الآن وهم في عطلات ولكن هذا لا يعني انهم مو قد الرقابة وللمرة المليون نقولك....

جيب وصلة وتثبت ان الموضوع منقول ومو كل مرة تتحجج بحجج تافهة :31:

d.o.d.y
23-07-2005, 04:27 AM
حبيت اقول والله احي اخوي MSM ما قفل الموضوع وجاوب بكل ثقة دليل على فهم مراقبينا وتوضيح كل شي قبل

جونينيو
23-07-2005, 04:53 AM
اخوي msm الفكره ملعوبه
اخونا الي كتب الموضوع يبي يخرب منتدى المنتدى
يعني يبي الاعضاء يبعدون عن المنتدى
ويتجهون لمنتداه اذا كان صادق
""""""""
بعدين تعال ممكن تعلمني وشي اسم في جوال العرب وانا ابرسلك رساله
وكانك مشرف رد عليها
""""""""
ياخي احنا راضين بكل مراقبينا
كانك ماتبيهم المنتدى يودعك
كانك تبيهم المنتدى يرحب بك
""""""""
لكن منتدى المنتدى من اشهر منتديات العالم العربي في كل شي
^^^^^^^
ارجو اقفال الموضوع لانه ماله فايده
يريد يشكك الاعضاء في المراقبين
وانا اشوف ان المراقبين ممتازين الى ابعد الحدود
"****"
ارجو ان رسالتي تكون وصلت لك

ومنتظرين تأسفك من مراقبين

الذئب الأسود
23-07-2005, 05:56 AM
ردا على MSM

طبعاً ماتدري عما يتكلم ..المهم تبحث عن رد يؤيد موقفك ..

اولا انا لم يكن لي موقف قبل طرح هذا الموضوع فكيف ابحث عن رد يؤيد موقفي :33:

عجيب .. 90% من المواضيع المكررة تكون مكررة بنفس الصفحة يعني أمامك واضحة وماتحتاج بحث وتعب ..
والباقي مواضيع مكررة قديمة مثل مانشوف الآن مواضيع صور PS3 ..

لو جت على هذه النقطه مو مشكله تكرار مواضيع الصور وما الصور
لكن في احد المرات اشوف موضوع خاص ووصل النقاش الى الصفحتين وانت قمت بالدخول واقفلت الموضوع
بحجة انه مكرر؟
لماذا لم تجعل النقاش يكمل مسيره طالما ان هناك تجاوب في الموضوع؟

ماذا سيكون شعورك اذا عضو جاء بعدك بيوم أو اثنين أو 3 وكتب نفس موضوعك (خبر او صور أو ..ألخ) .. وامتلئ موضوعه بالردود بينما لم يرد على موضوعك الا عضو او اثنين فقط رغم أنه نفس الموضوع 100% ..

انت لم تزل لاتدرك ماهية المواضيع المكرره التي يجب ان تقفل والمواضيع المكرره التي يجب ان تترك
فمثلا في بداياتي في المنتدى طبعا بغير هذا المعرف
كانت تلك الايام اسئلة واستفسارات عن البلاي ستيشن2 واي قطعه افضل واي نظام افضل
وما الى ذلك
كنت اشاهد مثل هذه المواضيع لكن استفساراتي مختلفه قليلا عن ما اشاهده
ووقتها طرحت موضوعا خاصا استفسر فيه عن مزايا قطع البلاي ستيشن2 وايهما افضل
لم اكن اعرف ايامها شيء اسمه قفل موضوع او حذفه
بل وجدت تجاوبا كبيرا والله ....... ووالله ان احد المشرفين ايامها قام بالتوضيح لي بالصوره عما هو افضل
وبعدما اشتريت البلاي ستيشن2 دخلت ووضعت ارائي حول ما اشتريت وقد تجاوب الكثير معي ومن ضمنهم
مشرفي القسم
اما الان فقد تغير كل شيء!!!!!

يا اخي لايجوز الكذب عليهم وهم غائبين :) ..

لايجوز الكذب عليهم
ام ان صراحتي بما قلته عنهم ازعجتك :blackeye: ؟

هم أعضاء مميزين سابقاً بشهادة الأغلبية ..

للأسف فاتتهم شهادتي وان كانت في غنى عنهم :31:

تعال علمني ..باب الرسائل الخاصة مفتوح لك ..

لماذا نزحم صندوق الرسائل الخاصه بالفاضي او انك لازلت لا تدرك ماهية الاشراف؟

رحل بعضهم لأنهم سئموا من التعامل مع المخالفات باستمرار ..

اريدك ان تحلف على ذلك ان البعض سئموا ورحلوا بسبب المخالفات باستمرار
.... وليس المشرف الذي سيرحل بسبب المعاناه من المخالفات باستمرار

بالنسبة للـ Cloud 9
من انت حتى تسمح لي او لاتسمح لي بذلك؟

بس هذه ضحكتني صراحه منك

وماظنيتك تجيب مثله طول عمرك

وماحاجتي اليه
والله ماعمري قرات موضوع واحد من مواضيعه
لكن شاهدت تصرفاته مع بعض مواضيع الاعضاء وقيامه باقفالها على المزاج

~ SoKo ~
23-07-2005, 06:14 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :)

مراقبيين القسم الذي اريد ان اشارك فيه غير متقييدين بواجباتهم بعض المراقبين مسافرين .. :) .. أما الباقين .. فانا أشوفهم قايمين بالواجب .. :)

انا المشرف العام للمنتديات العرب اكيد الجميع عارفينها

اذا انته المشرف العام .. مستحيل حتى القي نظرة على موقعك .. :)

طبعاً عضوياتك كثيرة وأنا عارفها وحدة وحدة :) ..

و أنا كذلك .. و عندي تقريبا فوق الــ 5 اثباتات لكل عضوية تفيد بأنهم شخص واحد .. :)

هذي العضوية واحدة من عضوياتك ..

:yup:

اخي ايفل ديفل .. أنا عارف هدفك منذ البداية .. :)

تواصل معي بأحدى عضوياتك عبر الرسائل الخاصة

وسأحكي لك تاريخك منذ بداية تسجيلك في المنتدى ..

..

أهم أهدافك .... و انت تعرف ما أقصد جيدًا ;) :ciao:

(ملاحظة : لا تهتم بتاريخ تسجيلي .. أنا متابع المنتدى منذ عام 2001 تقريبًا ..)

اعذروني اخواني على التدخل ..

":wave:SuIkOdEn:wave:"

Leonium
23-07-2005, 07:42 AM
ههههه أيفل دفل انت وهذاك ذيب أسود...والله أسامي أشرار..:)

مو ناقص إلا أنت وهذا الذيب الأسود تدشون بسياره مفخخه على منتدانه العزيز وتفجرونه..

أخي خلني أقولك شي..:12:

لو كان منتدى فاشل ومراقبين فاشلين...جان انت الحين مو قاعد بينه..تبيني أقولك شي..خلك بمنتدى أحلامك إلي تتزعمه واخذ معاك هذا الذيب الأسود يعزفلك على القيتار..:أفكر:

وايد من مواضيعي اغلقت ومسحت لأنها مكرره..بس ما عصبت وتنرفزت مثل الذيب الأسود، ومراقبينا قبل لا يكونون مراقبين كانو اعضاء مميزين، وما حطوهم مراقبين إلا لأنهم أكفاء على تحمل المسؤوليه، انت عبالك الحين مراقبينا عصبوا منك ولا ازعلوا؟؟ ههههه بالعكس الحين كلنا قاعدين نظحك عليك وانت موت قهر ;)

وعلى فكرة ترا إلي يشتم.. تعتبر شخصيه ظعيفه :) ، يعني لو تقابل MSM وجه لوجه...ماراح تقول هالكلام إلي قلته...واذا شايفنا فاشلين يا مشرف منتديات العرب...فسو إلي بتسويه...خل الذيب الأسود ومنتدى احلامك ينفعونك...:09:

أنت على وصلت موضوع ماقدرت تورينا اياها، والحين بعد تتزعم انك مشرف منتدى؟؟ يالله طب تحدانه وهات وصلت مـــنــتــداك و وصلت الـــمو ضــوع الـمـنـقـول

على فكره الذيب الأسود لو ذا لاست فانتاسي كان ما يستاهل الرقابه جان ما خذاها، ولو كان عضو فاشل جان صا مثل حالت EVil Devil :)

مراقبينا على عيونا وراسنا وإلي مو عاجبه ينتف حواجبه :D

ويعطيك العافيه مراقبي العزيز MSM واستمر على جهودك المبذوله..:)

الذئب الأسود
23-07-2005, 08:23 AM
المشكله في هذا المنتدى بعض الاطفال مثل بطلنا الصغير والوحش الشرير LE0N يدخلوا يشاركوا بدون مايفهموا ردي انا بغض النظر عن رد ايفل ديد واللي والله ما اعرفه ولا مره اشوفه الا في هذا الموضوع
ياخي انت من وين تفهم ولا تقرا حسب ماتوصلك الاشاره
الحين انا متى جبت طاري المنتدى انه فاشل او انه مراقبينه فاشلين!!!
منتدى المنتدى اعرفه قبل ماتعرف انت شكلك النت
بس انا اعتراضي كان لشيء واحد وهي سياسة المشرفين في اقفال المواضيع لان بعض المواضيع يكون دائر فيها النقاش
وفجأه يدخل المشرف ويقوم باقفاله؟
وانا جبت سيرة ذا لاست فانتسي و MSM لاني اكثر الناس اشوفهم يتبعوا هذه السياسه
وانا ماقلت ان ذا لاست فانتسي انه مايستاهل الرقابه... وقلت انه تنقصه الخبره في الاشراف
لانه مافي بيني وبين هذولا المشرفين اي شيء عشان اجي واتهجم عليهم واسألهم قدامك
ولا خلاص اللي في نفسه شيء يقفل ويسكت
انا عندي رائي وحبيت اعبر عنه
عاد عجبك عجبك ماعجبك دق راسك في اقرب جدر

Leonium
23-07-2005, 08:43 AM
هههه اهم شي اني وحش صغير..:D

حبيبي ذيب اذا انت اقدم مني واعقل مني واحسن الأعضاء بالمنتدى ... وينك منزمان ما اشتكيت؟؟ ليش منخش؟؟ :06:

واذا انت تقول انه ذا لاست فانتاسي ما يستاهل المراقبه عيل منو يستاهلها؟؟ :31:

مع الأسف المفروض انت قديم وتكون احسن من غيرك...المراقب اوكي يحترم وجهت نظرك، لكن مو وقت ليمن يطيح الفاس بالراس عرفت :أفكر:

حبيت أقولك هالشي واوكي انا عضو من حقي إني أرد عليك أنت..مهما كنت أنا عضو يديد او قديم...مميز او فاشل..حبيت أقولك أنه النقاش معاك ماراح ينفعني بشي..واذا تبي تشتكي على المراقبين..المفروض تكون مشتكي منزمان من سنة 2003 مو الحين..لا وتبينا نسكت بعد؟؟ :)

كان المفروض انك تدز رساله خاصه حق المراقب...واذا كان صعب عليك رساله خاصه :D عيل انصحك أول ما تدش المنتدى رووح أخر شي تحت تلاقي منتدى الإقتراحات والشكاوي، اشتكي لين تطلع الشكاوي من خشم ابليس، بس وينك منزمان ما اشتكيت...اترك الجواب لك..;)

تــــحـــيـــــاتــــي :ciao: :ciao:

Arnegrim
23-07-2005, 09:28 AM
المشكله في هذا المنتدى بعض الاطفال مثل بطلنا الصغير والوحش الشرير LE0N يدخلوا يشاركوا بدون مايفهموا ردي انا بغض النظر عن رد ايفل ديد واللي والله ما اعرفه ولا مره اشوفه الا في هذا الموضوع
احين EVIL.DEVIL المشرف العام للمنتديات العرب ؟
إنزين ليش كتب للمنتديات العرب و ما كتب لمنتديات العرب ؟
لا تقول ما يعرف يكتب :p

بس انا اعتراضي كان لشيء واحد وهي سياسة المشرفين في اقفال المواضيع لان بعض المواضيع يكون دائر فيها النقاش
وفجأه يدخل المشرف ويقوم باقفاله؟

المشرفين يقفلون المواضيع الى ما فيها فايدة ^^
او المكررة و السخيفة :D

The Shadow
23-07-2005, 09:34 AM
ارجوكم صحيح اني حطيت رد قد بعض الاعضاء اخذوا موقف منه لكن اعتذر للمراقب msm على الكلام الي قلته

لكن انا ماعلقت على كلامك عن ذا لاست فانتسي ليش ماخذ منه موقف غلط ؟؟؟ والله اني ماشفت من هذا المراقب الا الخير

وجميع المراقبين كذلك حتى msm انا صراحة اسحب كلامي عقب مارد علي المراقب واقنعني اني

غلطان وطلعت صحيح اني غلطان

فهو حاط موضوع كبر البعير ( منع المواضيع المنقولة ) وانا نقلت الموضوع فانا

غلطااااااااااااااان
اسف اسف اسف اخوي msm

وارجو من العضو ايفل ديفل الي حاط الموضوع ينقلع من منتدانا، انت سممت تفكيري للحظة لكن عقب

ماشفت الردود من الاعضاء وشفت وفائهم للمنتدى رجعت لرشدي
وتذكرت الخدمات الي قدمها المنتدى للي ولن اكون ناكر للمعروف وانساها

هذا الي بقيت اقول وارجو منك وبكل احترام انك تضف وجهك عنا :vereymad:

والسلام ختام

الذئب الأسود
23-07-2005, 09:35 AM
انا ويني من زمان ها
انا من زمان يالحبيب موجود بس فتره ما ادخل على منتدى العاب بلاي ستيشن الا هذه الايام عشان سالفة البلاي ستيشن3
وكنت كل ما اقرأ موضوع الاقيه مقفل
استفسار مقفل وروح لموضوع حط رائيك هناك!!
طيب وبعدين
دخلت اليومين هذه وحطيت موضوع ومشيت عادي
الين شفت هذا الموضوع قلت خليني اتكلم واطرح وجهة نظري
لاني مافي بيني وبين المشرفين شيء يستاهل اني انا افتح موضوع عشانه
وعلى فكره ترا انا حطيت الموضوع هذا في منتدى الاقتراحات والشكاوي والمشرفين عارفين بذلك قبل ماترد ياوحش الديجتال بنصيحتك:D
بس مشكلتك لسه صغير مارح تقدر تدش عليه او تشوفه
وانا منضم لمنتدى المنتدى من 2001-2002 بس هذا معرف الاخر ولا اشارك من خلاله بمثل هذه الامور
وطالما ان نقاشك مارح ينفعك بشيء
ليش جالس تنصحني وفي الاخير تسالني وتنتظر مني اجابه؟
ايها الطفل الصغير والوحش الشرير LE0N عجبك اللقب :D
الحمدلله قدرت ارسم ابتسامه على وجوه احد اطفال المنتدى

الذئب الأسود
23-07-2005, 09:44 AM
ويا Arnegrim انت الحين يوم واخذ الاقتباس من كلامي
وتسألني ليش ايفل ديفل مايعرف يكتب؟
ليش ماتساله هو !!!!!!!!!

Arnegrim
23-07-2005, 09:45 AM
ويا Arnegrim انت الحين يوم واخذ الاقتباس من كلامي
وتسألني ليش ايفل ديفل مايعرف يكتب؟
ليش ماتساله هو !!!!!!!!!

ما سألتة لأنه شرد XD
إذا رجع بقولة ^^

Leonium
23-07-2005, 09:52 AM
ما توقعت إنا ردي ال300 راح يكون جذي :09:

تسلم أخي الذيب على مشاركتك الجميله وإلي ارسمت على وحش الديجيتال الأبتسامه :)
عبالك كلامك الحين جرحني وزعلت وراح أشرب من ماي البحر :(
لا طبعا ;) ...والله عجبني حساوي بكل فخر على اعتذاره والله انت على راسي حساوي :biggthump
شوف الناس يشتكون ويرد عليه المراقب وما يعاند..الله يخليك لنا يا حساوي وكثر الله من أمثالك حبيبي :D

ما أبي أعور راسي معاك يا ذيب..اقعد لف ودور علينا.. الكلام ما راح يخلص معاك..بس انصحك روح اشتكي مره ثانيه يكون احسن :D

ماراح أرد عليك المشاركة اليايه لأن الكلام معاك مو شي ومافي اسلوب :09:

تــــحـــيــــاتــــي :ciao: :ciao:

الرجل الاسطورة
23-07-2005, 10:32 AM
السلام عليكم:

انا اقول انه يا (evel.devil) (حرام فيك كلمة اخ او اخي) انك ما تستحي لانك إدا كنت صاحب منتديات

ماكنت تقول كلام زفت مثل هده والله هده المنتدى احلى منتدى

والمراقبين اللي يقفلو في المواضيع هده حقهم للحفاض على سمعة المنتدى لكي لا يقولو المنتديات الاخرى اننا نسرق مواضيعهم او نسرق جهود اعضائهم

أضنك فهمت ليش قفل المواضيع لدلك انا الان أطلب منك الإعتدار الى المراقبين و بالدات الmsm و (الهروب العضيم) ....

وبقية المشرفين والمراقبين ....

بالمناسبة انا كنت واحد من أعضاء المنتدى تبعك بس من اليوم لا رح ادخله ولا ابي اسمع عنه....

اكيد حسابك هنا رح يقفل .....

بالمناسبة...ها ها ها ها .في حكمة في المنتدى انت فسرتها بغبائك وجهلك وإتهمتنا لكن هي حكمة انت ما فكرت بها وهي لازم من 100 مشاركة

هده يعودك بالردود على المواضيع لانه في الفترة الاخيرة تم ملاحظة وهي ان الردود نقصت كل عضو يدخل يأخد ويقراء الدي يريده ويخرج دون كتابة رد

ونقصت المواضيع الجديدة لدلك شغل مشرفنا حكمته ودكائه وإستخدم هده القانون ...مو مثل منتدياتك اللي يدخل مايكتب رد مواضيعك فارغة...ها ها ها ها ها

لدلك افهم ليش قفل المواضيع وليش ال100 مشاركة ....على فكرة المراقبين يشجعونا كثيرا جدا جدا

وخاصة إدا كانت المواضيع جيدة لدلك خلينا بحالنا وروح على منتدياتك:vereymad: احنا هني مستريحين:12:

أنتراوي
23-07-2005, 11:24 AM
أقوووووووول أخوييييييييييييي (أطلع منها مافي أزين من هلمنتدى)قاعد تشتكي تبي تقعد ألله يحييك ما تبي ألله معك

raof2000
23-07-2005, 03:48 PM
امرك غريب :33:

تقول انك مشرف لمنتدى اخر على حد علمي في منافسة مابين المنتديات العربية كلها

إلا اذا كان منتداك خارج المنافسة لسبب ما فانا مألومك لان حاليا إللي متربع على عرش المنتديات عمالقة مستحيل الوصول لهم ومنهم هذا المنتدى المتميز بأعضائه و مراقبيه ومشرفيه

علعموم وفر نصائحك لمنتداك واذا كنت تبغى تشوه سمعة المنتدى فالمنتدى معروف وعريق فلا تكد بحره بعض من ذراة الغبار

والدليل واضح شوف دفاع الاعضاء عن المنتدى ودفاعهم قبل دفاع المراقبين

نعم الاعضاء هم :biggthump

R.P.D_629
23-07-2005, 04:02 PM
:) وينك ياخوي الغالي يالي كاتب الموضوع عطنا رابط منتداك ويصير خير :biggthump

hussien-11
23-07-2005, 04:04 PM
السلام عليكم^^

أخوي msm ما عليك من هذا الكلام ، و أكيد مرت عليك الكثير من هذي الحالات :)
أما المنتدى مو بحاجة أدافع عنه ..
الكل بيعرف ما هو منتدى المنتدى ^_^

سلام :)

T.A.
23-07-2005, 04:18 PM
دمرت مستقبلك في منتدى المنتدى:bigeyes:

الكل عارف عضوياتك;)

وما كنا نتوقعها منك

وانا عارف وش هدفك من المنتدى:o ردد ياليل ما اطولك <بعد الي سويته>

والحمد لله لقيت واحد يشهد معي msm:D على كثر العضويات

ديفيل ماي كراي وستريت فايتر احسن العاب حلوووووه صح يا ايفل ديفل:p

سلام:ciao:

~ SoKo ~
23-07-2005, 04:25 PM
والحمد لله لقيت واحد يشهد معي msm :D على كثر العضويات

سلام:ciao:

وأنا وين رحت ؟ :D .. أنا أشهد كذلك .. و عندي اثباتات كثيرة جدا .. :)

و مازلت أحتفظ بها حتى الآن .. ;) :ciao:

(The Shark)
23-07-2005, 04:36 PM
شباب فصفصت الجوجل فصفصة ادور على منتدى اسمه منتدى العرب لكن الحلو في الأمر إن لقيته بس المنتدى مقفل من فترة و محذوف من النت خلاص , يعني ماله وجوووووووووووووووووووووووووود
و هذا واحد من الأدلة :
http://216.239.59.104/search?q=cache:V2pnt7SjWgwJ:www.khayma.com/wefi/kalam.htm+%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA+%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8&hl=ar
دوسوا على الرابط السابق , و روحوا للمجموعة المسماة مواقع المنتديات الشاملة و بتحصل المنتدى المزعوم اول منتدى في العمود الأيسر دوس عليه لتشوف انه لا وجود له على شبكة النت بل محذووووووووووووووف

T.A.
23-07-2005, 04:44 PM
وأنا وين رحت ؟ :D .. أنا أشهد كذلك .. و عندي اثباتات كثيرة جدا .. :)

و مازلت أحتفظ بها حتى الآن .. ;) :ciao:

اسف اخوي ما قريت الموضوع كله:196:

Terry_88
23-07-2005, 07:05 PM
:bigeyes: :wow: ايش هذا الكلام EVIL و الله اخترت الاسم المناسب ليك يعني انت مطول الكلام من غير اي فائدة و علي ما اعتقد لو انك اختصرت و جبت لنا الوصلة كان افضل ليك و لينا بس تتهم مرقبنا msm بتهمات فضيعه فصدقني انك خطأ و اذا كنت مشرف للمنتدي عربي فعلا ما كنت قولت هذا الكلام لان المراقب او المشرف هو الوحيد الذي يعرف واجبه جيدا و ما يتهاون دقيقة في تقديم و اجبه و انا اري msm من المراقبيين الملتزميين و مشاء الله اي طلب تطلبه منه لو يستطيع عليه ما يرده لك و اذا ما استطع يرد عليك في منتهي الاحترام يعني ما في احسن من كدا و ارجوا ان يغلق باب النقاش في كلام تفه .
.
يعني اي واحد يجي عشان يكتب كلمتين تناقشونه المفروض الموضوع يحدف من غير اي رد و بذات انه عضو جديد يعني منين رح يعرف ما يجري و علي ما اعتقد انت و fire * blue شخص و احد مثل مقال مرقبنا الغالي msm و انصحك اما تشركنا و مرحبا بيك او اما الاعتذار او الخروج نهائيا .. :12:

T.A.
23-07-2005, 07:08 PM
خخخخخخخخخخخ:jester: :jester: :jester:

محاولات:D

:jester:

EVIL.DEVIL
23-07-2005, 07:20 PM
:jester: هذا كل ماعندكم طيب ايش حالكم جميعا تتكلمون من خلف قلوبكم يعني مصلحة للمراقب MSM و صدقني ايها المراقب ما في واحد يحبك انا عارف هذا الامر و كيف تسمح لي نفسك انك تتهمني اني العضو الذي ما يسوي شي FIRE * BLUE الذي لا يسوي شي انت و TERRY_88 تتهموني اتهام باطل يعني لو هو وقف بجانبي تتهمني اني هو ياه اتهماتك دائما باطلة و ياتيري انا ما تكملة عليك يعني مادخلك و كيف انت ايضا تتهمني مثل MSM و الله خيبت امل فيكم يا اعضاء المنتدي و ايضا مراقب منتدي الترفيهي و مراقب عاشق يتكلمون عن اشياء ما يعرفون عنها أشي حرام و الله النفاق امر كبير جدا عليكم :31:

T.A.
23-07-2005, 07:28 PM
هههههههههههههههههههههه

:jester: :jester: :jester:
عرفناك اكثر من عضويتين انت
موبس فاير بلو كمان ........اسكت احسن لي

بعدين وش نفاقه :D

الاسطوره:jester:
سلام:jester: :jester:

Leonium
23-07-2005, 07:37 PM
شباب لحد يرد عليه خلو يصايح لي بكره..:)

ننتظر أحد المراقبين يغلق الموضوع وخلاص الكلام ما منه فايده مع اخينا ايفل (حتى كلمت اخينا والله مو حلوه بحقك) ;)

لو كان فعلا مشرف منتدى... كان ما قال مثل هالكلام إلي لا (تليق) بمشرفين منتديات العرب ولا حتى اعضاء...والمشكلة بالتوقيع كاتب اذا تحب الله فلا تفعل ما يغضبه...انت الحين شنو قاعد تسوي...هذا نفاق ولا لأ؟؟ :05:

ولو شنو بينا وبين المراقبين عشان ننافق؟؟ هل الحب في الله نفاق؟؟ ولا الحين أنت إلي قاعد تسويه هذا اهوا الخير؟؟ برأيك يعني شنو راح تستفيد آخر شي؟؟ :06:

ما اقول إلا الله يهديك إلى صوابك وتنصرف عن منتدانا وتفكنا من شرك..:blackeye:

تــــحــــيــــاتــــي :ciao: :ciao:

Terry_88
23-07-2005, 07:47 PM
:D ليس نحن من نتهمك فقد هناك الكثير من الذين كشفوك :09: :jester: اطلع منها افضل و مثل مقال اخي LE0N خلوه يتكلم لوحده افضل لان من لم يعمل اعتبار لجميع فالمفروض الجميع ما يعمل له اعتبار .. :196:

الهروب العظيم
23-07-2005, 08:25 PM
عزيزي المشرف :p

انا ما اريد ان اشترك معاكم في هذا المنتدى لان مراقبيين القسم الذي اريد ان اشارك فيه غير متقييدين بواجباتهم انا المشرف العام للمنتديات العرب اكيد الجميع عارفينها
من أولها جاي بتقول ما أبغى أشترك معاكم ؟
طيب مو مشكلة عندك عضويات غيرها تكفيك وتخليك تشارك :D
وبالنسبة للكلام الي باللون الأحمر لا تعليق :)
غير اني أبغى رابط :p

بقية الكلام في نفس الموضوع رديت عليك فيه ;)

عدم اعطاء كل عضو حقه يااه هذا الامر يتعرض له كل عضو هنا
طيب الحين اشرح لي وش هو حقك وحق الأعضاء المسلوب منهم ؟!! :)

هذا كل ماعندكم طيب ايش حالكم جميعا تتكلمون من خلف قلوبكم يعني مصلحة للمراقب MSM
ماشاء الله الأعضاء كلهم ردودهم مصلحة :D

صدقني ايها المراقب ما في واحد يحبك انا عارف هذا الامر
الإقتباس لحاله يكفي :D

الله خيبت امل فيكم يا اعضاء المنتدي و ايضا مراقب منتدي الترفيهي و مراقب عاشق يتكلمون عن اشياء ما يعرفون عنها أشي حرام و الله النفاق امر كبير جدا عليكم
طيب يا عزيزي كل هؤلاء يتكلمون بأشياء ما يعرفونها وينافقون ؟

حلو كذا ردينا على كلامك أو بالأصح الي قدرنا نفهمه من كلامك ;)

ترى كذا انت بديت تفضح نفسك ويمكن تفضح عضوياتك كمان :D
ولا أقول العضويات مو لازم نفضحها :p

أنا لن أغلق الموضوع بخليه للنقاش بينك وبينا
زي ما قلت لك جيب حجتك وتكلم معانا :)

الذئب الأسود : عزيزي لا تصف أحد من الأعضاء بطفل أو وحش صغير بهذا الأسلوب
أنا بكتفي بإنذارك :)

Squall 9
23-07-2005, 09:27 PM
هناك الكثير من الذين كشفوك

:أفكر:

انا المشرف العام للمنتديات العرب اكيد الجميع عارفينها

طيب ؟ شنسويلك :31:

انا احس انك فاتح الموضوع عشان msm :33: .. باين اللف والدوران هذا بطلوه ترا :p

على العموم في مواضيع من أعضاء يستاهلون مواضيعهم توصل 5 صفحات, بس هالموضوع حرام فيه نص صفحه :p

يلا وش نقول بعد :أفكر:

الحمدلله الأعضاء ييحبونا وحنا نحبهم أكثر .. والموضوع بيغلق أكيـــد وانا راح اتابع إغلاقه عندك مشكلة ارسل على الخاص ..

Legendary Dakku
23-07-2005, 09:39 PM
شي واحد استفدته من الموضوع .... فله و ضحك خخخخ اطالب و بشده نقله الى الترفيهي خخخخ والله مادري

شو فيك انتا !! يعني تشارك بينا و تكتب مواضيع و عندك مميزه و طالع لنا فيها طلعه :p وش تبغى يعني ؟

تبغى موقع المنتدى لك يعني ؟ :06: اما تجلس بينا او تفارقنا لا تلف و تدور !!

=====

مشكله صرت تنافق نفسك كمان XD بس الكلام يظل موجه لك و انتا تدري

.....

بلاش تعمل مشاكل لنفسك و تشتمنا و انتا بينا :) ..

EVIL.DEVIL
23-07-2005, 09:43 PM
سكوال انت افضل مراقب هنا انت و The Last Fantsy و انت بتحديد :) و انت يا الهروب العظيم لم افهم من كلامك و لا نقطة و انت ياتيري لا تتدخل في شي لا يعنيك انا اتكلم مع المراقبين و ليس معاك :12: المهم انا قولت وجهة نظري و ياريت نتكلم مع msm وليس مع احد اخر ياريت و الله :o

T.A.
23-07-2005, 09:44 PM
لا تقفلون الموظوع نبغى نتسلى عليه شوي:D

تبغون تعاندونه لا تقفلون الموظوع :biggthump
لانه هو يبغاه ينقفل عشين عضوياته الاخرى انكشفت

ويبغى يتخلص من الموظوع باسرع وقت :o

وترا هو عنده عضويه لها مشاركات كثيره:o :D
اسكت احسن لي:D

وبغيت اقلك ياسكوال انت ماعرفت العضويات الثانيه؟ لانك حطيت هذا الوجه
:أفكر:
سلام :ciao:

الهروب العظيم
23-07-2005, 09:49 PM
و انت يا الهروب العظيم لم افهم من كلامك و لا نقطة
الله يعينك
إن شاءالله تقدر تفهم الكلام في أقرب وقت ;)

و ياريت نتكلم مع msm وليس مع احد اخر ياريت و الله
اتكلم مع msm في الموضوع الآخر في الشكاوي

وهذا الموضوع سيغلق الآن درئا للمشاكل :)

الموضوع مغلق :)