المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة و اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

AgogData
23-07-2005, 07:56 PM
و اخيـــــرا تمكنت من انهاء الرائعة fatal frame 2
لكن نهايتها كئيييييبة جدا و محبطة جـــــــــــــــــــدا
و انا العبها للمرة الثانية على الهارد حتى افتح النهاية السعيدة
لكن لاحظت انني اخذت شئ اسمه accesory لـmio فقط ما هو هذا الشئ و لماذا ليس ل mayu ايضا ؟؟؟ و ما فائدتها ؟

سؤال اخير !! هل انهى احد طور الـmissions و علام حصل عند انهائها او انهاء اي مهمة ؟؟
و شكرا

AgogData
24-07-2005, 04:41 AM
سبحان الله ؟؟
20 واحد مر على الموضوع بدون اي مشاركة او حتى ابداء رأي ؟؟
لازم اكون مشرف او مراقب عشان اشوف الرد ؟
على العموم انا فهمت معنى الـaccesory و هي النظارة

عبرات الزمن
26-07-2005, 02:27 AM
مــــراحب ...

النهاية الأولى للعبه حزينه صحيح ولكنها رائعة وخاصة الأغنية

اذا انهيت المهمات تحصل على لباس خاص للبنتين _ اسمه لباس الأبطال _

الاكسسوارات _ السؤال الأول _ ما عندي علم لاني خلصتها بالنهايتين وكل اللي طلع لي عروض وصور وملابس وطور Night mare بالإضافة الى وظائف تطوير الكاميرا

وباااااااااايو :ciao:

The-waiter
27-07-2005, 02:58 AM
مبروك اخوي و زين انك خلصت اللعبه بس انا عندي سؤال بس اتمنى انك ما تزعل او تفهمني غلط هذي اول لعبة الغاز تخلصها؟

:blackeye:

AgogData
27-07-2005, 02:35 PM
سؤال غريب....!
على كل حال اعتقد ان العاب الرعب هي الالعاب الوحيدة التي تحتوي على الغاز
و بالنسبة لالعاب الرعب فقد ختمت ريزدنت ايفل 3 و فيتل فريم 1 و سايلنت هيل 2 و 3 و 4 و ريزدنت ايفل اوتبريك 2
لكن اؤكد لك ان لعبة فيتل فريم 2 قد استحوذت علي كليا و لا افهم سبب ذلك لدرجة اني ختمتها مرتان و انا الان في المرة الثالثة طور nightmare

Ahmed Blight
27-07-2005, 08:03 PM
فعلا هذه اللعبة من روائع العاب الرعب و انا لعبتها على البلايستيشن2 و الاكس بوكس

خلصت الجزء الاول و الثاني خلصته بالنهاية السيئة و الحين العبه مرة ثانية لأخلصه بالنهاية السعيدة.

و مبروووك على انهاء اللعبة.

AgogData
28-07-2005, 02:39 AM
لا اريد ان احبطك يا ملك الريح لكن للاسف لا توجد نهاية سعيدة للعبة بالنسبة للـps2
لا اعلم ان كانت على الxbox مختلفة ام لا :( :( :( :(
لانك كما رايت في النهايه الاولى بعد كل ما بذلت من جهد لتنقذ اختك فاذا بك تقتلها في النهاية :dead:
اما النهاية الثانية فستعيش mio بقية عمرها عمياء....
و لي سؤال : هل اللعبة مختلفة على جهاز الxbox ام هي نفسها ?
الاختلاف الوحيد الذي اعرفه انك عندما تختمها مدة معينة على جهاز الxbox ستاخذ ملابس غير متوافرة على جهاز الps2

Ahmed Blight
28-07-2005, 07:26 PM
على الاكس بوكس الجرافيك احسن شوي اما عن النهايات و الملابس ما ادري لاني خلصت العبة على الps2 و ما فكرت اخلصها على الاكس بوكس بس بحاول اكملها.

و حسافة ما في نهاية سعيدة تذكرني النهاية الاسوأ يوم تقتل بنتك في سايلنت هل 1 لكن على الاقل في نهاية سعيدة.