المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحب الموسيقى و أحب أبدع زي الموسيقين لاكن....

lemo_dj
23-07-2005, 09:33 PM
السلام عليكم

أحب الموسيقى و أحب أبدع زي الموسيقين لاكن لأعرف أعزف عندي جهاز الأورغ عندى ناى غربي ( أنا أحب الموسيقى الغربية) وأعزف عليها بعض الموسيقات القليلة القصيرة السهلة جدا إن وجد أحد يعلمنى أكون من الشاكرين:ciao:

3mary
24-07-2005, 01:32 PM
السلام عليكم ..
اخي الحبيب .. انت في اطهر بقاع الارض مكه المكرمه .. خل عنك الموسيقى والاورق والناي الغربي .. (( كلها مزامير الشيطان )) واستهدى بالله .. ووجه هوايتك للطريق السليم ياخوي .. الموسيقى لا بتنفعك لا في دنيتك ولا في آخرتك .. وما تزيد بني آدم الا حسره وندم على الوقت اللى ضيعه في هذه الاشياء ..
وهذا كل اللى عندي ..
مع السلامه ..
اخوك عماري

Crystal Max
24-07-2005, 10:09 PM
للأسف أخوي انت جيت للمنتدى الخطأ
اعضائه رح يهزوؤووك وما يراعونك وكأن ما حد يفهم الدين غيرهم

يعني يتحججو بالدين وما يفيدونك

The Deadly Shadow
25-07-2005, 01:01 AM
للأسف أخوي انت جيت للمنتدى الخطأ
اعضائه رح يهزوؤووك وما يراعونك وكأن ما حد يفهم الدين غيرهم

يعني يتحججو بالدين وما يفيدونك

The Shadow Says:وش قصدك؟؟؟:vereymad: :vereymad: ؟؟

يعني ماتعرف ان الموسيقى حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا تعرف وتتظاهر بالجهل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والمنتدى هذا يفيد بالخير ما يفيد بالشر والاغاني والموسيقى المحرمه........

وشكرا............

3mary
25-07-2005, 09:14 AM
يا خوي خلينا فهم الدين لك بروحك ..
الحمد لله كلنا مسلمين والكل يعرف الصح من الغلط .. وما اضن ان في احد جاهل لدرجه انه ما يعرف ان الموسيقى والغناء حرام ..
وبعدين اذا كل احد جا وحط شي غلط وانسكت عليه راح تصير الامور كلها في بعضها ..
والرسول صلى الله عليه وسلم قال : ((من رئى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع بلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان ))
وفي النهايه اقول انه ما في احد في هالمنتتدى يهزأ احد لان اعضاء المنتدى كلهم محترمين ..
واللى على راسه بطحه يحسس عليها

lemo_dj
25-07-2005, 12:37 PM
خلاص خلاص كل شئ حرام حتى الرسومات الموجوده في المنتدي مو حرام؟ صور الحريم الى في الألعاب هذى مو حرام؟ الوقت الى تضيعوه في النت في القيل والقال هذا مو حرام ياناس روقونا هذا بينى وبين الله الى عندة شئء مفيد يحطة بعدين هذا منتدى الهواياااااااااااااات مش منتدى الإسلامي العام أو منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية

The Deadly Shadow
25-07-2005, 12:49 PM
خلاص خلاص كل شئ حرام حتى الرسومات الموجوده في المنتدي مو حرام؟ صور الحريم الى في الألعاب هذى مو حرام؟ الوقت الى تضيعوه في النت في القيل والقال هذا مو حرام ياناس روقونا هذا بينى وبين الله الى عندة شئء مفيد يحطة بعدين هذا منتدى الهواياااااااااااااات مش منتدى الإسلامي العام أو منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية

The Shadow Says: ياخي حنا نتكلم لمصلحتك ولو انا مانخاف عليك كان قلنا بكيفه خله يسمع موسيقى لما يشبع......

بعدين في مثل يقولك: it is right to learn...even from your enemy

يعني حتى لو كنا نسمع موسيقى او نفعل محرمات مافيه مانع انك تأخذ نصيحتنا..........

وشكرا.............

88_Shadow
25-07-2005, 12:52 PM
أخوي نحن شو بناخذ من الدنيا يوم كل واحد فينا بقبره
يعني شوف انا اقولك الانسان ما معصوم من الغلط
لكن يعرف انه غلط ويسويه
ليش؟؟
الواحد يفكر لآخرته قبل يحط اي شي
انا بالمنتدى عل قولك نضيع وقت وما ادري شو
المنتدى مب لعبان وبس ولا مضيعه وقت انا قبل ما اشارك بالمنتدى وانا اعرفه من زماااااااان
كنت اتصفحه
لكن ما شاركت لاني اريد العب
اريد استفيد و افيد
يا خي مب لازم تغني بتموت اذا ما غنيت ؟؟
هذه كلها زينها لك الشيطان صير انسان واعي وانا ما ابي اطفشك لكن تفهم الاعضاء .. فكر عدل قبل ما تسوي أي شي شوف الايجابيات و السلبيات

حاول تخطو خطوه صحيحه و توقف عن الأغاني ..
بالعكس بترتاح لانك بتسوي شي بيفيدك بآخرتك
و الله يهديك و يوفقك و اتمنى انك تشوف كلامنا هذا من باب النصيحه

lemo_dj
25-07-2005, 09:23 PM
طيب ياشباب مشكور للجمييييييييييييييييع ع الناصح والمواسي
:biggthump مافي زعل:biggthump

:grouphug: أحبكم كوووووولكم:grouphug:

D.R glipizide
25-07-2005, 10:31 PM
إلى الأخ العزيز lemo -dj

انا مع الأعضاء الي يقولون الأغاني حرام
على فكرة ترى أنا ما كبرت على الأناشيد و لكن على أنغام شاكيرا و شاجي و و كثير مطربين عرب و أجانب ..................لكن جا اليوم الي قلت فيه لأ للأغاني كنت مترددة قبل ما أكتب ها الكلام لكن مو عيب الواحد يعترف بتجربته عشان يفيد غيره
تعرف شو إحساس الإنسان إلى يفقد شخص عزيز
أنا فقدت كثير ....مو عشان سافروا مكان بعيد و لكن عشان انتهى عمرهم ......الحين أهم يعيشون مرحلة ثانية....بدوا يعيشون الآخرة "البرزخ" إما النعيم أو الجحيم كل في قبره
ما تنفعهم إلا أعمالهم ....يا أخي شو ونيسك في قبرك ما رح ينفعك لا سوبر ستار و نجم الخليج و لا المطرب الفلاني و لا العلاني....كل واحد مسؤول عن نفسه و ترى هادم اللذات مومقتصر على الكبار و المرضىو الموت يجينا بأي وقت
شف كم واحد لو كان عايش كان رح يكون بعمرك ....ليش الله عطاك العمر و ما عطاهم ....ليش الله إختارك إنت عشان تعيش و هم يموتون ... عشان تعصيه فوق أرضه و بستعمال نعمه .....كم واحد ما يتكلم على ها الأرض ,,,,,,ليش الله ما جعلك أخرس ليش الله عطاك نعمة الصحة و الصوت الجميل الي تبي تغتي فيه .تفكر و تأمل .....

يا ليت لو تستغل صوتك بشي ينفعك و ينفع الناس

ترى على فكرة مو غريبة إنك تشوف القليل في زمنا هذا ما يسمع أغاني أو يتابع هذي البرامج الهابطة لأن الرسول الكريم بشر بذلك و قال بأن من صفات آخر الزمان أن يكون المؤمنين "ليس المسلمين" غرباء يعني تشوف المسلمين كثار و لكن ذاك و ذاك الي ملتزم بتعاليم الدين

اسمحلي يا أخوي على الإطالة و صدقني ما كتبت لك عشان أزيد عدد مشاركاتي و لا عشان أحصل شعبية و لكن لأنني أعتبر كل شخص في هذا المنتدى مثل أخوي أخاف عليه مثل ما أخاف على نفسي و أهلي و الله يهديك و يوفقك دنيا و آخرة و يجمعنا في الجنة إن شاء الله و يرزقنا نعمة النظر إلى وجهه الكريم
اسمحلي مرة ثانية:ciao:

salaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam

lemo_dj
27-07-2005, 01:40 PM
مشكور أخوى D.r glipizide ع النصيحة وجزاك الله خير بس حبيت أقلك إن سبب حبى لتعلم العزف مو ستار أكادمي ولا خليجي مدري إيش أو أحصل على الشهره يكفني أن أكون أعرف أبدع أنا أحب الموسيقى من صغري فا أحببت أن أعزف و أبدع و أقوم بتجربة جديدة في حياتى و أعيد و أكرر شكري لك .
:ciao:

3mary
27-07-2005, 04:39 PM
اخوي lemo_dj
السلام عليكم .. اتمنى انك ما تزعل من الكلام اللى صار لان هذي نصايح مو بس موجهه لك انت وحدك ياخوي .. اموجهه لنا كلنا اعضاء ومشاهدين للموضوع ..
اتمنى نشوف مشاركاتك قريب ..
اخوك عماري:ciao: vbmenu_register("postmenu_3820783", true);

منال احمد
01-09-2006, 04:53 AM
السلام عليكم

أحب الموسيقى و أحب أبدع زي الموسيقين لاكن لأعرف أعزف عندي جهاز الأورغ عندى ناى غربي ( أنا أحب الموسيقى الغربية) وأعزف عليها بعض الموسيقات القليلة القصيرة السهلة جدا إن وجد أحد يعلمنى أكون من الشاكرين:ciao:

وانا كمان والحين قاعده اتعلم عزف الجيتار العادي عقبال الكهربائي
اسمع مني ادري انو اللي يقولوا صح بس اعرف انك حر وما اعتقد انه في احد يغير اللي براسك لو ما عندك نيه او استعداد
منال

FOX HOUND
28-12-2006, 09:21 PM
يأخواني الغناء والموسيقى حرام ...

ونحن ماخلقنا لنتعلم كيف نعزف بالجيتار أو أن نسمع الغناء والموسيقى ..

خلقنا لعبادتة سبحانة وهو حرم علينا هذا الشيء ..

فأنصح من يحب الموسيقى والغناء بصفة عامة بأن يتوب .. ويبدلة بالقران الكريم

فهو خير لة في دنياة وأخراه ...

suuuuun
28-02-2007, 10:30 PM
أحبائي ......توجهوا للأناشيد