المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة سيرفر سعودي مرتبط بخط سريع مقدم من نسمة

لعّيب
24-07-2005, 06:08 PM
ندرس حالياً مشروع إنشاء سيرفر سعودي مرتبط بخط سريع جداً لتقديم خدمات الألعاب الجماعية وسيكون التأسيس والتشغيل من شركة نسما

لذا نرغب منكم التفضل بطرح اقتراحاتكم وآراءكم حول الموضوع ، وكذلك ذكر الألعاب التي ترغبون في رؤيتها بالسيرفر

وهل هناك إمكانية منكم للتعاون معنا في دفع تكاليف تشغيل هذا السيرفر بمبالغ رمزية تدفعونها شهرياً؟ أم أن هذا الأمر مستبعد تماماً؟ :)

لكم مني أطيب التحايا

بايــسُن
24-07-2005, 06:18 PM
Counter Strike 1.6 اهم شي

Silver Spirit
24-07-2005, 07:19 PM
اذا بتسون Ranked سرفر حق BattelField2 بسرعه عالية ادفع وانا مغمض

w000w
24-07-2005, 07:47 PM
فكرة الدفع استبعدها . لكن ممكن لدعم السيرفر يكون فيه خدمات خاصة بفلوس .

JoOoKeR
24-07-2005, 07:47 PM
فكرة جميلة جداً يا لعيب

من ناحية الدفع انا من ناحيتي أوكي

بس في مشكلة راح تعاني الكثير وهي طريقة الدفع راح تكون صعبة

اما بخصوص الألعاب

أتوقع أن كاونتير سترايك سورس ولعبة باتيل فيلد 2 وكاونتير 1.6 راح يكونو كافيين

JoOoKeR
24-07-2005, 07:50 PM
ونسيت أقول بخصوص الرسوم ما أتوقع أحد يدفع تدري لية لأن هناك سيرفرات SAUDI GS AND SGN وأثنينهم ببلاش

لأكن أتوقع اذا كان الاتصال ممتاز يمكن راح تقدر تخلي كل الناس يجون على هذا السيرفير لأن SGN مشاكل الاق فيه كثيرة مرة

و SAUDI GS ذا اليومين مشاكل تعليق السيرفير فيه بلهبل

كل ما جا يتغير ماب يلعق السيرفير من 3 -10 دقايق

وفي الأخير أتمنى لكم التوفيق اذا طرحتو هذا المشروع

Silver Spirit
24-07-2005, 08:40 PM
كم سرعة الباندودث اللى في السرفر؟

اذا هي DSL عادي 256/128 اغسل ايدك ماراح يكلفك واجد ولا فيه احد راح يتهنى بالعب فيه

واذا بتحط ليزدلاين بيكون مكلف ماشاءالله عندنا شركات شفط

لو تتكرم تعطينا تفاصيل تقنية عن السرفر عشان نحكم وانقارنه مع الموجود
لانه حاليا انا العب في سرفرات البنق حقها مابين 250 الى 300 حق Battelfield2 و 64 لاعب وRanked بعد واللعب تقريبا مقبول بنسبه 90%

وبلاش ;)

BlackJack
24-07-2005, 08:49 PM
السلام عليكم

انا من رائي , بلاشي الفكره , على الاقل الفتره الحاليه , لان اخوي فيه ثلاثه سيرفرات سعوديه للسورس , واحد منها فقط يكون عليه بشريه , ونادرا مايكون فل , يعني السيرفرات الحاليه تكفي وزياده

شي ثاني الدفع ... صراحه اكثر لاعبين السورس دون السن القانوني :D , يعني اغسل يدك

ماعندي خلفيه عن باتل فيلد بس سمعت ان لها سيرفر في السعوديه وللنسخ الكوبي , واتوقع صعب شركه مثل نسمه بتدعم الكوبي , بس اذا كانت بتدعم الكوبي , اعتقد فرصتها افضل خصوصا ان اللعبه بدت تنتشر بشكل هائل

Games_Man
24-07-2005, 09:37 PM
Counter Strike Condition Zero

xXTheBoosXx
24-07-2005, 09:37 PM
أنا أقول زي كلام أخوي BlackJack و بعدين صراحة أنا ماني متأكد من شركة نسمه يعنيSGNاول

ما بدأ كان شغال مع شركةSPSأوSPCما أتذكر اسمها وكان فيييه أم اللالالالالاج يعني ما تقدر تلعب وبعدها قلنا للAdminالله يخلييه الي هوLyapnuv يغير مزود الخدمة و غيره لسيبيريا وولحين اللالاج موجوود أما saudiGSالحمدلله مافييه مشاكل غير المشكلة الي قاله جووكروبعدين لو تبي تسوي سيرفرات سو حق ألعاب محد سوالها سيرفرات زي فاركري و باتل فيلد و أتمنى إني أفدتك:D

:ciao:

BeaUnkill
25-07-2005, 05:52 AM
بصراحة فكرة رائعة منكم ، وبكذا تخدمون اكبر شريحة ممكنه .. وومكن تكون هذي السيرفرات عالمية برضو لو كان الاتصال افضل من الـ 256 كيلوبت :)

انا أؤيد فكرة افضل من ناحية الدعم المادي ، بدل ما يكون اجباري ، وبدل ما يكون بلاش .. تكون على شكل تبرعات لتحسين جودة واداء السيرفر .. واضافة خدمات اخرى لاحقا ً :)

اما بالنسبة للألعاب ، اتوقع اهم الالعاب الي لازم يكون لها سيرفر مستمر هي Counter-Strike 1.6 , Counter-Strike Source , BattleField 2 , وسيرفر فاضي يكون فيه تصويت للعبة معينة كل فترة ( ان امكن تنفيذ الفكرة ) فاللي حاب يلعب FarCry مثلا ً ؟ يصوت لانشاء سيرفر لها ، ونفس الكلام لباقي العاب النتورك مثل Halo & Halo2 , Unreal Tournaiment 2004 ,,, etc :)

هذا ما عندي ، واحنا نشد على ايدكم وان شاء الله توصلون القمة ..

تحياتي

Silver Wolf
25-07-2005, 06:08 AM
فكرة الدفع بدون مقابل من قبل الشباب هذي انسوها تماما !

يعني حطوا مميزات وخدمات وراح تلاقون اقبال ودعم مادي ..

وطبعا اكثر شي بتلاقون اقبال عليه كاونتر سترايك وماادري اذا تقدرون تسوون سيرفر في وولد كرافت او فاينل بتلاقون اقبال بعد ...

عموما الفكرة من النظرة الاولى ممتازة ومنها يكون فيه تجمع وسيرفر 100 % سعودي او عربي لكن انظروا في الامكانيات وفرصة نجاح السيرفر حيث ان كاونتر سترايك فيها اكثر من سيرفر على مااعتقد !!

sT
25-07-2005, 06:27 AM
فكرة رائعة وان شاء الله بتنجح .

الالعاب الاهم :

كاونتر سترايك 1,6 .
كاونتر سترايك سورس .

ثم في الدرجة الثانية:

CALL of DUTY

باتلفيلد 2 .

كاونتر سترايك كونديشن زيرو .

SWAT 4

بالنسبة للدفع لو كان فيه موزعين كثير مثل مكتبة جرير ومحلات الالعاب النسر ...الخ اعتقد بيكون فيه اقبال .

MaGn.ae
25-07-2005, 08:49 AM
بصراحة فكرة رائعة منكم ، وبكذا تخدمون اكبر شريحة ممكنه .. وومكن تكون هذي السيرفرات عالمية برضو لو كان الاتصال افضل من الـ 256 كيلوبت :)

انا أؤيد فكرة افضل من ناحية الدعم المادي ، بدل ما يكون اجباري ، وبدل ما يكون بلاش .. تكون على شكل تبرعات لتحسين جودة واداء السيرفر .. واضافة خدمات اخرى لاحقا ً :)

اما بالنسبة للألعاب ، اتوقع اهم الالعاب الي لازم يكون لها سيرفر مستمر هي Counter-Strike 1.6 , Counter-Strike Source , BattleField 2 , وسيرفر فاضي يكون فيه تصويت للعبة معينة كل فترة ( ان امكن تنفيذ الفكرة ) فاللي حاب يلعب FarCry مثلا ً ؟ يصوت لانشاء سيرفر لها ، ونفس الكلام لباقي العاب النتورك مثل Halo & Halo2 , Unreal Tournaiment 2004 ,,, etc :)

هذا ما عندي ، واحنا نشد على ايدكم وان شاء الله توصلون القمة ..

تحياتي

:biggthump :biggthump :biggthump

لعّيب
25-07-2005, 10:51 AM
يعطيكم العافية يا شباب

معلومات أولية حول السيرفر والخدمة:

- الجهاز والعتاد سيكون عبارة عن سيرفر حقيقي وليس مجرد جهاز شخصي ، ومن المرجح أن يكون من صناعة Dell
- الخط الموصل بالسيرفر سيكون مقدم من شركة نسما ، و من الداتا سنتر الخاص بهم في جدة
- الخط سيكون عالي السرعة لدرجة لن يعاني منها حتى أصحاب اشتراك الدايل أب من أية بطء
- السيرفر والخط سيتحملان أكثر من 300 لاعب في الوقت نفسه دون أن يعاني أي أحد من أية بطء أيا كان نوع اتصاله بالإنترنت
- المؤسف في الأمر: لن يتمكن اللاعبون من خارج السعودية من الدخول إلى السيرفر، لأن نطاقه سيكون داخل السعودية فقط. وبهذه الطريقة يمكننا توفير الجهد والكثير من المال ، وكذلك خدمة وسرعة أفضل للذين في السعودية. على الأقل في باديء الأمر فقط ، وبعد توفر الدعم المادي الجيد ، سنتمكن من ربط السيرفر عبر خطوط مؤجرة بالإنترنت ليتصل الذين هم خارج السعودية به

zXc
25-07-2005, 11:50 AM
جاهزين للدفع وياليت لعبة باتلفيلد

CS_Boy
25-07-2005, 01:33 PM
ولا تنسى
Command & Conquer Generals Zero Hour
و
Lord Of The Rings : The Battle For Middle-Earth
و
Doom 3

T.I.G
25-07-2005, 01:51 PM
مرررررررررررحبا

الفكرة رااائعةوخصوصا بعد ما قلته على انه سيكون سريع

وكما قالو ا الاوان باتل فيلد وايضا الاسطورة جنرالز 1/2

ولكن كل هذا الكلام متى هل هو قريب ام بعيد (لا ارجو ذلك)

يعني متى تقريبا

وشكرا...

JoOoKeR
25-07-2005, 02:16 PM
يعطيكم العافية يا شباب

معلومات أولية حول السيرفر والخدمة:

- الجهاز والعتاد سيكون عبارة عن سيرفر حقيقي وليس مجرد جهاز شخصي ، ومن المرجح أن يكون من صناعة Dell
- الخط الموصل بالسيرفر سيكون مقدم من شركة نسما ، و من الداتا سنتر الخاص بهم في جدة
- الخط سيكون عالي السرعة لدرجة لن يعاني منها حتى أصحاب اشتراك الدايل أب من أية بطء
- السيرفر والخط سيتحملان أكثر من 300 لاعب في الوقت نفسه دون أن يعاني أي أحد من أية بطء أيا كان نوع اتصاله بالإنترنت
- المؤسف في الأمر: لن يتمكن اللاعبون من خارج السعودية من الدخول إلى السيرفر، لأن نطاقه سيكون داخل السعودية فقط. وبهذه الطريقة يمكننا توفير الجهد والكثير من المال ، وكذلك خدمة وسرعة أفضل للذين في السعودية. على الأقل في باديء الأمر فقط ، وبعد توفر الدعم المادي الجيد ، سنتمكن من ربط السيرفر عبر خطوط مؤجرة بالإنترنت ليتصل الذين هم خارج السعودية به

ممتاز جداً وصدقني اذا كان السيرفير راح يكون بالمواصفات لاي تقولها راح يكون جبار وكل الاعبين راح يجون لهذا السيرفير لأن حالياً مثل ما قلت لك السيرفيرات الموجودة فيها مشاكل كثيرة وأفضل شي أنك تستغل الفرصة (( مصائب قوم عند قوم فوائد )) ومن ناحية الدفع انا ما عندي مشكلة بس اذا كان في توزيع صح زي ما قال الأخ سايلنت تريغير أنها تكون في محلات النسر لأنها تقريباً متوفرة في جميع مناطق المملكة وبرضو عندك مكتبة جرير بس زي ما قال بلاك جاك نص الي في السيرفير دون السن القانوني :D

JoOoKeR
25-07-2005, 02:21 PM
جينرالز ما في أمكانية أنهم يحطون لها سيرفرات على ما أظن

مافي الا سيرفرات EA GAMES

لعّيب
25-07-2005, 04:06 PM
يا شباب

من يجد نفسه مهتماً بالامر لدرجة يرغب فيها التعاون معنا فقط في التنظيم والترتيب و وضع خطة العمل وتنفيذها (دون دفع أية مبالغ مالية) ، ليتفضل ببعث رسالة لي على الخاص مع ذكر اسمه ، إيميله ورقم هاتفه الجوال إذا امكن

نريد أن نجعل من العمل جماعياً وقوياً قدر الإمكان!

للجميع التحية

الخفي المرعب
25-07-2005, 07:21 PM
شي جميل صراحه اذا كان بالمواصفات المذكورة...

والله شوف أخي لعيب...
مافي أحد مايتمنى انو يحصل على الشي ببلاش...

لكن اذا كان لابد لابد للدفع فلازم تكون مبالغ زهيدة جدا...

مع اني استبعد فكرة الدفع...

والألعاب بالنسبة لي كاونتر سترايك سورس...

واذا في ناس تلعب كول اوف ديوتي فهي تستحق سيرفر...

والله يوفقكم وتسووا لنا سيرفر يبيض الوجه...

SanDan
25-07-2005, 10:56 PM
انشاء سيرفر جديد فكرة رائعة كثرة السيرفرات وتعدد مصادرها يرفع من كفائتها.

بالنسبة للدخل المادي من ها الفكرة جربوه SGN ما نفع. انا اقترح طريقة موجودة ومجربة هي انكم تفتحن تاجير لسيرفرات العاب. يعني فيه ناس كثير يلعبون في السيرفر حق كوتر ستريك اللي اديره كلموني يبون سيرفرات لهم خاصة سواء لتدريب فرقهم او لرغبتهم في امتلاك سيرفر يحطون فيه اللي يبون من المراحل ويصيرون admin

هذا بحث سريع من قووقل تقدرون تشوفون الماسب منها وتاخذون طريقة عملهم (يمكن تتفاهمون معهم على نقل خبرتهم في هذا المجال
http://www.google.com/search?sourceid=navclient&ie=UTF-8&rls=GGLG,GGLG:2005-22,GGLG:en&q=game+server+rentals

يعني اعتقد تاجير سيرفر برسم شهري (يتقاطون في اللعيبة) يشبع رغبة شديدة عند الاعبين حسب تجربتي. يعني اللي في راسه يصير ادمن ويدير سيرفر, ولا اللي يبي يتدرب في سيرفر خاص, ولا اللي يبي سيرفر لتحديات فرقه يقدر يشبع رغبته. غير انه انتم بتصيرون اول ناس يسوون كذا في السعودية.

طبعا انا ماسويت ها الشي لني عجــــــــــــــــــاز :biggthump

كوول علطوول
26-07-2005, 12:40 AM
لو تظيف BattleField 2

تكون بطل :)

BeaUnkill
26-07-2005, 03:50 AM
انشاء سيرفر جديد فكرة رائعة كثرة السيرفرات وتعدد مصادرها يرفع من كفائتها.

بالنسبة للدخل المادي من ها الفكرة جربوه SGN ما نفع. انا اقترح طريقة موجودة ومجربة هي انكم تفتحن تاجير لسيرفرات العاب. يعني فيه ناس كثير يلعبون في السيرفر حق كوتر ستريك اللي اديره كلموني يبون سيرفرات لهم خاصة سواء لتدريب فرقهم او لرغبتهم في امتلاك سيرفر يحطون فيه اللي يبون من المراحل ويصيرون admin

هذا بحث سريع من قووقل تقدرون تشوفون الماسب منها وتاخذون طريقة عملهم (يمكن تتفاهمون معهم على نقل خبرتهم في هذا المجال
http://www.google.com/search?sourceid=navclient&ie=UTF-8&rls=GGLG,GGLG:2005-22,GGLG:en&q=game+server+rentals (http://www.google.com/search?sourceid=navclient&ie=UTF-8&rls=GGLG,GGLG:2005-22,GGLG:en&q=game+server+rentals)

يعني اعتقد تاجير سيرفر برسم شهري (يتقاطون في اللعيبة) يشبع رغبة شديدة عند الاعبين حسب تجربتي. يعني اللي في راسه يصير ادمن ويدير سيرفر, ولا اللي يبي يتدرب في سيرفر خاص, ولا اللي يبي سيرفر لتحديات فرقه يقدر يشبع رغبته. غير انه انتم بتصيرون اول ناس يسوون كذا في السعودية.

طبعا انا ماسويت ها الشي لني عجــــــــــــــــــاز :biggthump

بالفعل ، فكرة رائعة !

اؤيد الاخ SanDan في هذي النقطة :)

x.LoRd.x
26-07-2005, 10:41 AM
السلام عليكم

انا اؤيد الفكرة بسسس....

خايف بعد مايسوي الاخ لعّيب سيرفر محد يشبك فيه

بسس من رأيي في السيرفر تحط الألعاب اللي قالوا عليها الأخوان الكرام

بالتوفيق ان شاء الله

xXTheBoosXx
26-07-2005, 06:33 PM
أرجو إن يشتغل السيرفير في أقرب وقت لأني خذيت Banاليوم في سيرفرSaudiGS :banned:

ممكن الأخ ساندان يشيل عني البان لأني مدمن كونتر:jap024:

قرووش
26-07-2005, 07:45 PM
ياليت لو تحط سيرفر

clanmatches في السورس وال1.6

ويعني ما يكون شغال طول الوقت

بس قبل المباريات اللي نتفق معك عليها

ومشكور مقدما

والسلام ختام

al7beeb77
26-07-2005, 09:00 PM
فكرة حلوه

بالنسبة للالعاب انا انصحك بـ

1- كونتر سترايك سورس
2 - باتلفيلد 2

لانهم افضل العاب الاون لاين على مستوى العالم

بالنسبة لدفع المبالغ ما اشوف اانها فكره حلوه (ما حد راح يدفع الا قليــــل)
لانه فيه سيرفرات مجانية

H.e.a.T.e.R
27-07-2005, 04:20 AM
غير سيرفرات سان دان لا تدور....

يكفي الشباب اللي فيه!!!

MaGn.ae
27-07-2005, 11:07 AM
مشكور على الفكرة ..

واذا كان الـ ping منخفظ لاهل الامارات !! وعد مني اترسلك السيرفر !!

ltachi
27-07-2005, 07:26 PM
مششششششششششششكووورررر...