المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ^_^كيكة محبى الشكولاته اللى مثلى حياكم ^_^

رعبه
25-07-2005, 05:10 AM
:eating: كيكة محبي الشكولاتة :eating:

يم يم شكلهم يشهى صح تعرفون هم ليش ياكلون الكيكه كذا :bigeyes:

لانهم صلحو الكيكه مالتى >>>> شف الثقه العمياء :09:

المقادير:
كيكة شوكلاتة مخبوزة ومفتتة

للخلطة:
500غم جبنة فيلادلفيا(العلبة الكبيرة)
1 علبة قشطة
1 فانيلا
1 كوب سكر
200شوكلاتة بالحليب مذابة في حمام مائي (احسبوا من علي ورقة الشوكلاتة)
1 2/1 م ك نسكافة (حسب الرغبة)
قطع (دموع)شوكلاتة هيرشي حسب الرغبة

للمكياج:

مكياج واحد:
1 م ك نشاء
2/1 كاس ماء
3 فناجيل سكر
1 م ك شوكلاتة مرة بودرة

مكياج ثنين:
دريم ويب محضر مسبقا
اوريو (بسكوت لونة اسود)

ملاحظة
اختاري واحد من المكياجين وليس الاثنين معا حسب الموجود عندك
وايضا المكياج ينفع لاي كيكة هو بس للتزيين

الطريقة:

اولا
نحضر صينية متحركة الجوانب ونضع طبقة من الكيك المفتت ونضغط عليها ثم ندخلها الفريزر

ثانيا
نبدا بتحضير الخلطة
نخلط جميع المقادير بالخلاط الكهربائي الي ان تستغيث
ثم نضعها فوق طبقة الكيك الاولي ثم نزجها في الفريزر الي ان تجمد(يجب ان تجمد لكي لا يمتصها الكيك وتكون طبقة متماسكة)

ثالثا
نضع طبقة الكيك الثانية والاخيرة ونضغطها بقوة ثم ندخلها الفريزر الي ان تتماسك

رابعا

*نحضر المكياج الاول*
نضع المقادير في قدر ثم علي النار ونحركها باستمرار الي ان تثقل قليلا وتتماسك بعدها ضعيها علي وجة الكيكة بحرص ثم تبرد لمدة كافية

*المكياج الثاني*
نغطي طبقة الكيك بالدريم ويب قليل فقط
ثم نصف بسكويت الاوريو في حواف الكيكة مثل اماكن ارقام الساعة مع مراعاة يكون بينهم مسافات ثم نضع بين البسكويتة والاخري دريم ويب مشكل يعني مثل الصورة

ثم قصي كم بسكوتة الي نصفين ورتبيها في الوسط مثل الصورة وزينيها مثل الصورة بالدريم ويب

اخيرا كسري بعض بسكوتات علي وجه الكيكة تكسير وبشر بالسكينة

وفي النهاية برديها وقت كافي

وهذا الشكل النهائي للكيكة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
اخلصي نبي الصورة<<<<<< طيب لا تدفون
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

يعني كون زون مو احسن مني <<<<<<<ابو الثقة

وبالعافية علي قلوبكم وبطونكم

في انتضار آراكم

TBG
27-07-2005, 09:36 AM
سلاااااااااااام
انسة رعبة تدرين انا مع اني طباخ بس ماكل عيش معاك من جد فنانة انا عندك طالب في الروضة ان جيت اقارن نفسي فيك مشاء الله والله خطيرة خطيرة جداً انتي فعلا يمكن يمكن احسن وحدة شفتها تطبخ في هذا المنتدى ولا بالبراهين مشاء الله عليك حوش ياحافظ عن العين انتبهي لاتسوينها قدام الناس والله بيصكونك بوحدة بيخلونك ماتعرفين السين من الجيم على العموم مشكورة كفيتي ووفيتي
تشا تشا

رعبه
27-07-2005, 07:49 PM
سلاااااااااااام
انسة رعبة تدرين انا مع اني طباخ بس ماكل عيش معاك من جد فنانة انا عندك طالب في الروضة ان جيت اقارن نفسي فيك مشاء الله والله خطيرة خطيرة جداً انتي فعلا يمكن يمكن احسن وحدة شفتها تطبخ في هذا المنتدى ولا بالبراهين مشاء الله عليك حوش ياحافظ عن العين انتبهي لاتسوينها قدام الناس والله بيصكونك بوحدة بيخلونك ماتعرفين السين من الجيم على العموم مشكورة كفيتي ووفيتي
تشا تشا

اولا احب اشكرك على المدح بس احب انوه على شى انت واضح انك فنان اصلا :biggthump

يعنى انا مو فنان فى الطبخ يعنى كل الشطاره مالتى فى الحلى و مو شينه فى الطبخ :09:

يعنى انا عاديه مو مثلك اقدر اجمع واطلع اكلات مثلك

وعلى فكره انا مساعده الشيف اللى هى اختى واغلب الحلويات اللى انزلها تكون اختى اهى اللى جمعتها ورتبتها واذا كانت تبى تضيف عليها هى اللى تضيف مو انا انا بس مساعده الشيف اختى يعنى موانا الفنانه انا الطالبه عندك انت واختى :D

بس على فكره المكرونه حقتك انا صلحتها لحالى يعنى اختى مالها دخل فيها من جد اعجبتهم كلهم :D

وسلااااااام يا شيف المنتدى :ciao:

ايه صح ملحوضه صغينونه قد الذره لو سمحت لما تكتب اسمى اكتبه رعبه مو رعبة :D

مو زعلانه بس احب ينكتب اسمى صح :09:

:ciao:

جالسه لوعدك
28-07-2005, 06:21 AM
كيكــــه رائـــعه

يعطيـــج العــــافيه أختــي رعبـه علـى هيـك طـريقـه حلـوه

وننتظـــر جـديدج

TBG
28-07-2005, 10:32 AM
سلااام
انسة رعبه هذا بعد مايمنع انك فنانة وصدقيني انا من النوع الي مايجامل وماعرف اجامل انا شفت فن وبصراحة عجبتيني بصراحتك في انك قلتي انك مساعدة تدرين انا قبل سنتين كنت مساعد لأمي في المطبخ وكانت تعلمني الحين وبدون مدح وصدقيني تدرين انة رمضان الي فات كنت ارجع من الكلية وعلى طول على المطبخ يعني انا استلمت زمام امور كل شيئ من وجبة رئيسة الى حلى الى الشوربة كل شيئ طبعا هذا بفضلها لاتنسين اني طورت نفسي بقراءة الكتب الأجنبية ومشاهدة قناة متخصصة بالطبخ فرنسية هذا عطاني موتفيشن اني اصير اقوى من اول وعلى فكرة في وصفاتي ماحب اكتب الا وصفة بس في الشهر هذي استراتيجية وكانت وصفة نابليوني الي انتي سويتيها(واعجبتهم) هذي كانت بتكون اخر وصفة بكتبها بس يوم قابلتك تغير كل شيئ فأشكرك من صميم قلبي وعرفي اي شيئ تبينة مني لايدرك الا صبعك(لأنة كيبورد) ولك جزيل الشكر
تشا تشا

Sakura A.S
28-07-2005, 11:43 PM
كيكة رائعة
بس الواحد لازم يعمل رجيم بعدها
مشكورة رعبة

رعبه
31-07-2005, 07:02 PM
كيكــــه رائـــعه

يعطيـــج العــــافيه أختــي رعبـه علـى هيـك طـريقـه حلـوه

وننتظـــر جـديدج

تسلميييييييييييييييييين قلبى واتمنى نها تعجبك

رعبه
31-07-2005, 07:09 PM
سلااام
انسة رعبه هذا بعد مايمنع انك فنانة وصدقيني انا من النوع الي مايجامل وماعرف اجامل انا شفت فن وبصراحة عجبتيني بصراحتك في انك قلتي انك مساعدة تدرين انا قبل سنتين كنت مساعد لأمي في المطبخ وكانت تعلمني الحين وبدون مدح وصدقيني تدرين انة رمضان الي فات كنت ارجع من الكلية وعلى طول على المطبخ يعني انا استلمت زمام امور كل شيئ من وجبة رئيسة الى حلى الى الشوربة كل شيئ طبعا هذا بفضلها لاتنسين اني طورت نفسي بقراءة الكتب الأجنبية ومشاهدة قناة متخصصة بالطبخ فرنسية هذا عطاني موتفيشن اني اصير اقوى من اول وعلى فكرة في وصفاتي ماحب اكتب الا وصفة بس في الشهر هذي استراتيجية وكانت وصفة نابليوني الي انتي سويتيها(واعجبتهم) هذي كانت بتكون اخر وصفة بكتبها بس يوم قابلتك تغير كل شيئ فأشكرك من صميم قلبي وعرفي اي شيئ تبينة مني لايدرك الا صبعك(لأنة كيبورد) ولك جزيل الشكر
تشا تشا

العفو :D

واهلا وسهلا فيك فى منتدى الطبخ من جديد :biggthump
بس اهم شى لا تحرمنا من طبخاتك ولا تتركنا :ds002:
ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووك :jap031:

رعبه
31-07-2005, 07:18 PM
كيكة رائعة
بس الواحد لازم يعمل رجيم بعدها
مشكورة رعبة

العفو قلبى بس لاتكثرى منها ولا انا مو مسؤوله لما تسمنى خخخخخخخخخ :09: