المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) عندي صداع من الألعاب

funny
25-07-2005, 05:18 AM
بسم الله الرحمان الرحيم:ciao:

إذا شعرت بصداع بسبب لعبة تحاول إنهائها بشكل ممتاز وكل شويه تعلق في مكان وتطلب المساعده وحاسس إن مرارتك حتنفجر أدخل هنا وشارك معانا في كتابت نكتة أوتجربة مضحكة حدثت معك

وإنت بتلعب لعبتك ......!! :jap014:

يعني بالعربي هون عليك

مثلا مرة كنت بلعب لعبة نسيت إسمهالإني كرهتها فيها ألعب بشخصية ولد لازم يمسك بيدة بنت وينتقل فيها لتفتح لة الابواب وكنت بتسلق حطام مبنى قديم وهي علقت ورفضت تطلع معاي بأي طريقة وحسيت إني نفسي أقتلها هالهبلة قمت خليت الولد يتسلق لأعلى نقطة في الحطام ورميت نفسي علشان أرتاح منها ومن غبائها وبعد ما إنتهت نوبة الغضب و اللتي لم تستغرق لحظات إكتشفت إني أغبى من البنت لأني ماكنت مسيف من منطقة بعيدة ................................و الباقي أكيد تعرفونه :jap005:Game overوإنهيار عصبي

بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــز شاركوا لإن مرارتي هتنفجر لأني معلقة مع وحش في لعبةATELLER IRIS

ونفسي أضحك شوي وأنسى أفعالي الغبية ونسيان التسيف

حتى لو سمعتوني تعليقات عل الموضوع أوبالأصح قرأتوني تعليقاتكم الجميله

:reporter: :reporter: :reporter: ,وشـــــ:ciao: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ:ciao: ــــرا

Olga
26-07-2005, 12:55 AM
هاهاهاهاهاهاهاها..............

دايما تحصل هذي الأشياء مع أني مو ألعب وايد آربي جي بس إذا حصلت لعبة حلوة وايد أدمنت عليها وعادي إني ما أنام ولا أكل ولا أكلم أحد......................... وهذا الي حصلي مع لعبة آرك ذا لاد 2 !!

الله يعينا على الإدمان :bigeyes:

Zero
26-07-2005, 01:05 AM
اللعبة التي تقصدينها هي ICO

أما لعبة ATELLER IRIS الكل قال أنها معلق في الوحش الأخير ويقول أنها صعبة

أما سوالف الألعاب مو ذاكر منها شي حاليا
وإذا ذكرت راح أرجع للموضوع

Snake Eyes
26-07-2005, 06:21 AM
اذكر مرة كنت العب تيلز اوف سيمفونيا على الكيوب المهم موصل الوحش الاخير لكن وقتها اشتريت رزيدنت ايفل المهم صار مشكلة مع الميموري وقالي فورمات وانا زي الاهبل قلتلها اوك
وانتوا عارفين اللي صار طبعا
لعبة طويلة زي كذا و2سيدي طبعا الى الان ما لعبتها تاني ولا جربت افتحها مرة تانية

sodina
26-07-2005, 07:59 AM
ذكرتيني بلعبه لعبتها معرف أش أسمهل مني عارفه أش خلاني ألعبها ببلستيشن ون المهم هي عن بنت راعيه مني فاهم أش تبغى لأنو شريط بالياباني المهم هي عندها مزرعه كل يوم أروح أجمع أكل وحفر الأرض وروح أشتري حبوب وروح أحط الحبوب في المكان إلي حفرته وسقي وجمع فلوس ولوتعبتها تموت ولازم تنام وكل يوم يجي واحد يديني فلوس لوجمعتو أكل وحطاتها في الصندوق ودايمن يصرخ بالياباني حطتلو ولا لاء مني فاهم أش يبغى ولمن يسير معايه فلوس أجيب حصان وكلب وبقر وغنم ودجاج وكل واحد في مكان ولازم أجيب أكل لكل واحد نوع مخصص من الأكل
واليوم إلي ماأجيب في أكل يموت والدجاج مايبيض والبقر مايحلب وماتجيني فلوس ولازم اخرج هم من الحضيره وكل واحد حضيرتو في مكان وجلس أشيل وأخرج في الدجاج ودف في البقر والغنم ودرب في الحصان غير الكلب والزرع والناس والشخص الذي يصرخ
وفي الشتاء اتعزب بزياده من غير بفلوس
:afraid:وفي النهايه مات الدجاج وجف الزرع ومات البقر والغنم وأخذو مني الحصان فرتفع ضغطي ودمعت عيوني وجاني أنهيار عصبي وشتريت بلستيشن تو وسبت ون

j-s-y
26-07-2005, 08:48 AM
اااااااااااااه
أفتكرت لعبه كانوا أهلي يعذبوني بيها لعبة رعب ما أعرف أسمها مره أكرها مره فيها وحش أسمو ستارز وبيلعبو ببنت المهم كان عمي وأختي يحبسوني معاهم بغرفه ويسكوا الباب ويسكو النور ويقربوني من الشاش بالظلمه:bigeyes2: والشاشه أصلاً كبيره ويجلسو يلعبوها وهذا ستارز هلكهم كل ما يموتو يصحالهم:yikes: وأحياناً يطلعلهم فجأه كان يرعبني فمره خسرو وعادو اللعبه ففكو الباب فخرجت ورحت البيت وما كان في أحد في البيت دخلت وسكيت الباب ورايه كويس:ugh: وتأكد أنو مسكوك (على أساس أنو أهلي لو جو يدقو الباب وأنا أفتح ):afraid:ومرعوب من اللعبه أخدت ملابسي ودخلت الحمام خمس دقائق بس غيرة هدومي وبفتح الباب لس بحط رجلي بره الباب ماسمعت غير صوت من جنبي بيقول ستارز:scared: وقف قلبي ونجلطت وبطلت أفكر ونخبطت يدي بالجدار وطحت في أرض الحمام:vollkomme وكنت هموت من الرعب :saint:وطلعت أختي:eek5: جات وفتحت الباب بالمفتاح بشويش:evil: وجالسه مستنياني ورا الباب بكل مكر وشيطنه علشان تخضني :firedevilون متكسر وهي هتمو من الضحك:hahaha: والله ماكان نفسي غير أقتلها:vereymad: :zx11pisseبس يدي كانت تورمت:blackeye: وظهري نكسر من الطيحه:hypnotize وقلبي وقف:scared1: (:06:ولحد دحين مني عارف كيف لحقت تيجي من بيت عمي وتدخل بشويش من غير حس ولاخبر ونا حتى ماكملت خمس دقائق في الحمام ):33:

Zero
26-07-2005, 09:02 AM
اااااااااااااه
أفتكرت لعبه كانوا أهلي يعذبوني بيها لعبة رعب ما أعرف أسمها مره أكرها مره فيها وحش أسمو ستارز وبيلعبو ببنت المهم كان عمي وأختي يحبسوني معاهم بغرفه ويسكوا الباب ويسكو النور ويقربوني من الشاش بالظلمه:bigeyes2: والشاشه أصلاً كبيره ويجلسو يلعبوها وهذا ستارز هلكهم كل ما يموتو يصحالهم:yikes: وأحياناً يطلعلهم فجأه كان يرعبني فمره خسرو وعادو اللعبه ففكو الباب فخرجت ورحت البيت وما كان في أحد في البيت دخلت وسكيت الباب ورايه كويس:ugh: وتأكد أنو مسكوك (على أساس أنو أهلي لو جو يدقو الباب وأنا أفتح ):afraid:ومرعوب من اللعبه أخدت ملابسي ودخلت الحمام خمس دقائق بس غيرة هدومي وبفتح الباب لس بحط رجلي بره الباب ماسمعت غير صوت من جنبي بيقول ستارز:scared: وقف قلبي ونجلطت وبطلت أفكر ونخبطت يدي بالجدار وطحت في أرض الحمام:vollkomme وكنت هموت من الرعب :saint:وطلعت أختي:eek5: جات وفتحت الباب بالمفتاح بشويش:evil: وجالسه مستنياني ورا الباب بكل مكر وشيطنه علشان تخضني :firedevilون متكسر وهي هتمو من الضحك:hahaha: والله ماكان نفسي غير أقتلها:vereymad: :zx11pisseبس يدي كانت تورمت:blackeye: وظهري نكسر من الطيحه:hypnotize وقلبي وقف:scared1: (:06:ولحد دحين مني عارف كيف لحقت تيجي من بيت عمي وتدخل بشويش من غير حس ولاخبر ونا حتى ماكملت خمس دقائق في الحمام ):33:

ههههههههههههه

أنت تقصد النمسس الله يرحمه

من لعبة ريزدينت إيفل 3 على البلايستيشن الأول

لكن والله العظيم هاللعبة أيامها أيام

أنا كنت أجلس مع أولاد خالتي ويطفون النور

ونخوف اليهال اللي وياينا واللي يخاف نطلعه بره الغرفة <<--- نذالة على أصول :D

والله ريزدينت إيفل أيامه أيام

funny
26-07-2005, 09:50 AM
[QUOTE=Olga]هاهاهاهاهاهاهاها..............

دايما تحصل هذي الأشياء مع أني مو ألعب وايد آربي جي بس إذا حصلت لعبة حلوة وايد أدمنت عليها وعادي إني ما أنام ولا أكل ولا أكلم أحد......................... وهذا الي حصلي مع لعبة آرك ذا لاد 2 !!

الله يعينا على الإدمان :bigeyes:[/QUOTE

أمـــــــــــــــــــيــــــــــــن :09:

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ :lmao: كـــــــــ:lmao:ـــــــــــــــــــــــــرا على المشاركه:ciao:

funny
26-07-2005, 09:55 AM
اللعبة التي تقصدينها هي ICO

أما لعبة ATELLER IRIS الكل قال أنها معلق في الوحش الأخير ويقول أنها صعبة

أما سوالف الألعاب مو ذاكر منها شي حاليا
وإذا ذكرت راح أرجع للموضوع

شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــ :ciao: ــــــــــــــــــــــــــــــــرا

ashrafzain
27-07-2005, 01:15 PM
من كام يوم كنت بلعب ffx و رحت للوحش الأخير jecht هو مش الاخير بس يعتبر اقوي وحش بعد ما كسبتته و تحول لشكل تاني علشان انا قوتي ضعيفة كنت بأكسبه بصعوبة لدرجة اني كسبته بعض عشر مرات و في الاخر لقيت بعده كمان بحارب الaeons روحت قافل الجهاز و قايم و بعضه بيوم لاقيت اوي بيلعبها و طلع اصلا فب auto life جال ساعتها صرع :)

عبرات الزمن
28-07-2005, 03:15 AM
:: مــراحــب ::

تشكــري أختي funy bany على الموضوع الجميـل ^ـ^

أنا لو أبدأ أحكي ما راح أخلص
بس أتذكر أول مرة لعبت FFX قال لي أخوي إنك تقدري تطوري الدروع وتخلي فيها خصائص ... وبدأت حتى ركبت لكل واحد من الفريق درع _ Death Proof _ وجلست ألعب
وأنا قدام الوحش الأزرق _ عنده أربعة أيدي_ نزل في الفريق ضرب إلإ والجماعة كلهم على الأرض ..
فمت من القهر صرخت >> كيف يموتون أنا عندي death proof <<..
إلإ وأخوي يضحك علي ويقول
>> death proof ضد سحر death مو ضد الخبط الزايد *ـ*<<

مره خجل وفشلة :o
بااااااايو :ciao:

Ahmed Blight
28-07-2005, 08:12 PM
ما صادني موقف مثل هذا الا مرة وحدة.

على ايام اول كنت العب رزدنت ايفل 3 و وصلت ليما اخر مرحلة ليما بيفجرون القنبلة النووية المهم كنت مو عارف شنو اسوي لازم ادفع صناديق مالت الطاقة رحت دفعتهم بس بالغلط ما كنت ادفع صح, و صار لي مدة احاول و ما عرفت ليما انفجرت القنبلة و خسرت, ذاك الوقت لنحبطت تماما لدرجة اني سكتت و ما كلمت احد و بعد ربع ساعة ما شفت روحي الا اعيد من المكان الي سيفت فيه و دفعت الصناديق و اندفعوا و بعدين قاتلت الرئيس الاخير و خلصت اللعبة.

Angemon
28-07-2005, 10:10 PM
مساء الخير

أوّل مرة لعبت Final Fantasy 7

كنت في بيت صديقي وكان عمري حوالي 9 عاماً

كنّا مو فاهمين سالفة اللعبة والقتال فكنّا نخربط ونخسر ونعيد

مع الوقت ملّينا لأنّ كنّا في سن الطفولة

بعد حوالي أربع سنوات رديت ألعبها وبعدين إندمجت فيها

وصارتلي حالة إدمان

:) / ...

funny
01-08-2005, 03:16 PM
:)شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــرا على مشــــاركـــاتكـــم الجميلة

:ciao:شـــــــــــــــــــــــــــرفتمونا بمروركم

أنا صايرتلي مواقف كثيرة بس كل ما أحاول أكتب أنسا كل المواقف إلي صايرتلي :sad2: :sad2:

إذا تذكرت أي موقف راح أكتبه بورقه حتى ما أنسى

cute sun
02-08-2005, 08:25 AM
في مرة وأني صغيرة شريت لعبة rbg عجبت أخواني اللعبة وأدمنوا عليها
وكل مرة أجي بألعبها ياخذوا اليدة من عندي ويلعبوا :blackeye:
وفي يوم قلت << طفح الكيل >> :vereymad:
مسكت الشريط و كسرته وحطيته في كيس بطاطس ليز و فلته <<الى القمامة
أخواني طبعن زهقوا مني << كنت فخورة بذاك العمل :أفكر: >>
وبعد فترة تأسفت على الشريط وصار أخوي يدور عنه في الأسوق بس ما لقاه لأنهم وقفوا عن تنزيله في الأسواق ومن ذاك اليوم الى يومنا هذا وأني أتمنى ألعب الشريط :(

sodina
13-08-2005, 09:22 AM
:(هحكيكم حكايه مأسويه درامه كسرت درامة تيتنك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

بداية الحكايه

بدأت الحكايه قبل سنه عام2004 في يوم من الأيام شخص قال لي أنوالعبه (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)حلوه ونصحني ألعبها وأنا دايمن ماأصدق إلى يقولوه ولقيت ناس كتير قالو حلوه وجيت المنتدى ولقيت ناس نصحين فيها ولقيت حل وأسرار وتقرير للعبه فقلت لنفسي أنا فاضيه وحياتي فاضيه خليني أستمتع أشويه في اللعبه
المشكله الأولى:الشريط مافي في البلده إلي أنا فيها ..................وسرت أدور من محل إلى محل ألين مالقيت شريط................ وشغلتو وشفت البدايه وتشهيت عليها وعجبني آآآآآآآآآآآآآآآآآه
المشكله التانيه :الشريط طلع كوبي وماكنت عارفه أنو خربان وسار كل شويه يخرب ويعلق ونا مني عارفه أنو العيب منو ..................وما سبت بلستيشن ماجربتو في وجلست شهرين يعلق لي في البدايه
ومقدرت أسيف ويوم يشتغل وعشره لاء لاء(ربنا كان عارف أنو .....ماكان يبغاني أتعب نفسي بي)
ومره قدرت أسيف ماعلق ألين ماسيفت أول تسيفه وبعدين رجع يعلق وكان الشريط 20 وأنا شتريت من الكوبي 4 يعني ب80 وسار كل مايعلق أمسحو وأدخل وجلس أشتغل تمسيح .
المشكله الثالث: قررت أشتري نسخه أصليه أتصلت بحق المحل وقلي طيب يجيب لي بس يكلف 100دولر قلت له طيب ورضيت بالقرف بس آآآآآآآآآآه القرف مارضي بيه وقال لي الرجال مايقدر يجيبه لي !!
المشكله الرابعه :اللعبه فيها شخصيات يمديني أخدها ويمديني لاء أخدت معايه ولد صغير أخد لي موقع أقوى لاعب ومالي له أي فايده وبعد فتره طويله أكتشفت الموضوع وسرت ندمانه ونقهرت وما قدرت أعيد من بعدها سرت في كل شئ أسوي أسيف في مكان جديد لو بس كلمت شخص غير مهم أسيف .....هف
المشكله الخامسه :الشريط علق في مكان وبطل يشتغلة سافرت بلده تانيه دورت في كم محل ما لقيت سافرت في بالده تالته ودورت في كل محل ما لقيت ألين مايوم كنت يئست وماشيه مع بنت خالي فجأه شدتني لكشك مجرد فرشه وقالت لي دوري هنا هلت لها ماهلقي قامت قالت لي أش فيها لودورنا ودورة ولقيت الشريط فمن الفرحه الرجال أنتبه أني أبغاه فباعني هو 25 وأنا كنت عارفه الغش وبنت عمتي جات تقول له لاء بس أنا ماخلتها وشتريت نسختين ب50 ونا أصلن كنت مستعد أدفع في الشريط500 بس ألعب فيه
المشكله السادسه :كنا مسافرين وما قدرت ألعبها
المشكله السابعه :خرب البلايستيشن ووديته أسبوع عند المصلح
المشكله الثامنه :خرب الكمبيوتر
المشكله التاسعه: أن قطاع الكهرباء
وأخيرن قدرت ألعب اللعبه وبدأت أعدي من مكان للتاني ومن لغز لتاني وكانت اللعبه رائعه مشوقه مع أنو الوحوش إلى فيها أقوياء وكتير ألغاز وبعدين علقت عند وحش لمدت 3أسبيع وبعده لغز وبعده وحش 3أيام ولحد دحين اللعبه مو واضحه وماأحد فاهم أش إلي بيحصل والاعب إلي معايه نحس سرت أنتقل من كوكب لأخر وكل كوكب أروحو يدمر كل سفين أركبها تدمر وماسرت فاهم أش بيحصل ألين معلقت عند وحش وبعد ماقدرت أهزمه بدأت الأحداث التاليه .....................................
في هذا اليوم في عام2005الساعه وحده في الليل فتحت الشريط وحطيتو وبدأت ألعب وفزت على الوحش وفرحت وبدأت من حكايه لتانيه ونتهى الدسك الأول ............................
كنت حاسه بسعاده ماعرفت أنو إلى أنتهى الجزء الممتع وحطيت الدسك ومن حكايه لحكيه ومن وحش لوحش ومن لغز للغز ووصلت أخيراً لمكان إلي هنبداء نفهم العبه وبداءت أسمع للشرح وهدا كان حالي.:wow: ......:7:....:shock22: جلسو يبيخو اللعبه عالم رابع وخالقهم ومافاتيح وتجارب وشيوعيه وهبل وبياخه
وكملت اللعبه ونا مقهوره ووصلت لمتاهه وأخيراً وصلت لباب ودخلت منو على أني رايحه أقاتل الأعداء بس لقيت حالي في مدينه وبدأو الناس يقولي أشياء غريبه بعدين أخدني ولد صغير وبداء يتكلم وهو بيتكلم سار كده حالي....:11: ........... :eek2: :31: :blackeye: :mad22: :vereymad: :afraid: :Eyecrazy: :icon11: :17:
طلعت أنا بلعب بلعبه الشخصيات إلي أنا بلعب بيها لعبت كمبيوتر والباب إلي خرجو منه خرجو من الكمبيوتر وبدأت البياخه تزداد وتزداد رحت المدينه إلي جمبي أش لقيييييييييييييييت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
لقيت أنو المدينه إلي أنا فيها نفس إلي في اللعبه أنا عالمي باللعبه التاني يوووووووووووه مني عارفه أشرح بيخوها على الأخر وزيادة بياخه رحت محل كله مباريات مع أرانب وشطرنج ولعب بنفسي وهبل زي كده
وسكيت الشريط وأنا مقهوره كل التعب هذا................:bawling:.
:06: والنهايه مجهوله هتكون بايخه أكثر من كده ولالاء
:33:هو ممكن يخيب أملي أكتر من كده ول هيظبطو اللعبه في النهايه النهايه مفتوحه ألين ماأخلص العبه لوقت مجهول
عرفتو أش هذي اللعبه هي
سسسسسسسسسسسسسست ت
ست
ستار
أووواوش شن
ستار أوشن3
كنت أتساءل ليش كتبين على الشريط ذأند أوف تايم موتلاته وعرفت لأنو اليلعبهاهيكون أنهى وقته فيها

funny
13-08-2005, 09:55 AM
أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
كل هذي حكايه ليش ما تسويها فلم الله يعينك ذكرتيني بffxلمن يطلع تيدوس حلم وأورن ميت
حسيت بإحباط من النهايه لأنها ماكانت على هوا ما توقعت ولا الجزء الثاني مية مره تعيدي حتى تجيبي النهايه الي تبغيها بس أنصحك تكميلي اللعبه للأخر يمكن يطلع العالم هو الكمبيوتر و إنتي البشر؟؟؟؟!!!!!

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا:ciao:

Ahmed Blight
13-08-2005, 08:42 PM
سودينا انتي تقصدين ستار اوشن

انا لعبت هذا الشريط لان ربعي قالولي حلو و لما لعبته كان خاطري اكسره قصته بايخة بالنسبة لي, كل من يطرشوني بمهمة الا هاجمين علي العدو و اشوف روحي محذوف ما ادري وينhttp://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd1/97.gif

احلى من لعبة سويكودين مافي انصحك تجربينها و اذا حصلت سويكودين 2 اظن انك بتتعلقين باللعبة مثل ثوزند ارمز.http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd1/84.gif

انا مسوي عنها موضوع و تلقينه في توقيعيhttp://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd1/91.gif

تدرين سودينا الموضوع اسمه عندي صداع من الاربيجي بس الي كتبتيه سوالي صداع تروحين من هني لي هني(يمكن ما تفهمين كلامي كامل لاني اتكلم بلهجتي بحريني) المهم تروحين من مكان لي مكان و اخر شيء تعبك بلاشhttp://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd1/89.gif

sodina
13-08-2005, 10:18 PM
أن شاء الله ألعب سوكداين أكيد هتكون أرحم لي من ستار أوشن
وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:ciao: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراًً

saila moon
14-08-2005, 09:32 AM
:ciao: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على الموضوع الرائع .....طبعا مادامت موضوعك في المنتدى فهو رائعه...... وما دمت عضو من أعضاء المنتدى فإنت رائعه
:09: أنا بصراحه ما أعرف من فين تجيكم هذي الأفكار ...؟
طبعا اللهم لاحسد ...أنا ما أفلح إلا في المشاركه
:31:مرت فتره طويله ما شاركت وعانيت من مشاكل
أولا نسيت كلمه السر:06: ونحذف بريدي الإلكتروني وحاله وعذاب:31: ....المهم لا أصدعكم مادام عندكم صداع من الألعاب كمان هذا حالي....وهذي القصه....
كنت ألعب تمبرايدر وإنتوا عارفين غثاثة الألغاز إلي فيها وفي النهاية اللعبه ماتت الغبيه .....
بعد كل هذا التعب نهايه غبيه زي هذي تحطم المعنويات .....ويبدء الواحد يسئل نفسه ليش إذا كنت أجلس أقتل وحوش وضيع وقتي......مين الغبي إلي خلاني ألعبها .....ويبدا الحقد ...وينكسر الشريط
أااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ما أعرف إيش الداعي للإدمان
ومره كنت ألعب فاينلي فانتزي إكس الجزء الثاني كنت ألعب على حل سيوان وفاينلي فانتزي 9 في أول مره ختمت اللعبه جاتني نهايه غبيه ....في المره الثانيه جاتني النهايه الممتازه بس ماكانت كامله ...لأن النسبه ماكانت كامله ...في المره الثالثه تكملت القصه وإتكتب النهايه ....بس طبعا الغباء لعبت مره رابعه وتعبت وجبت 100% وجاتني نفس النهايه السابقه ... وزعلت والتنرفزت وسألت فاينلي فانتزي 9 عن السبب وقالي إني أنهيت القصه من الره الثالثه وماكان في داعي لأخر مره
................................غباء
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:biggthump كرا

funny
16-08-2005, 08:07 AM
شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
لانكم تشاركونني قصصكم :09: بس أكيد في قصص أكثر

R O C K Y
16-08-2005, 08:35 AM
مره كنت العب ومبسوط بستار اوشن

كنت موصل للطابق160 ولعبت ولعبت الى وصلت 180

الطايبق الواحد ياخذ منك ربع ساعه

ورحت مبسوط:p ابي اسيف بدل ما اسيف سويت lode

ومن ذاك اليوم مارجعت للعبه :ciao:

funny
16-08-2005, 02:35 PM
:09:ولا تزعل أخوي أتحدى إذا في لاعب ما حصلتله هذي الحادثه فلا تحط في بالك

زي ما يقولوا تحصل في أحسن العائلات~~~^_^~~~

وشكــــــــــــــــــــــــــــ:ciao:ـــــــــــــــــرا

funny
19-08-2005, 09:01 AM
شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا على الردود:ciao:

Hakuni
20-08-2005, 10:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووور على الموضوع الحلو يافني الحلو
والقصص شو ؟؟؟... حلو !!! جميل ممتاز

بس مو مرة هيك
انا مرارتي الحمد لله بخير ماتمنى انو ينفجر
ماشي .. مو مشكلة
قصص حلوة على الطريق

ممكن تعرفو لعبة جليرينس
الزعيم الشخصية عموما جليريانس (( اش ))
اوووو اوو اح اح ... انا اتالم لما اسمع اسمو وحتى لو صورتو وحتى لو صوتو
ااو يللا احكي مابدنا وجع ااو اااو...,’

لما كل ماحاربو وكل مابتذكرو او حدا يزكرني
ينتفش راسي متل راسه
وشكلو صار ابيض كمان ؟؟!!!
شو هاد هو مزعج اوييي
حاربتو كم مرة بس افوز عليه وانا بتالم ليش اتالم مابعرف
يجيني حماس اقتله
بس حضرته يجيبلي المرض وفقدان الزاكرة
مرة قلتله في المعركة الاخيرة لاعد توريني وجهك ولا صوتك
الا وهو عاند وعمال يسوي حركات وهو يضحك ويكرر يكررو يكرراو
ايدا انت بتغيظني ...او ا ح احح
ماشي خد ضربة بالثاندر وافتك منك
ووه او احا اح ,,ز اي لسة عايش ؟؟!!
شكلو مو راضي يموت ياساتر ماشي اقتلك بايدي عشان ماتنبش لي شعري تاني ولا تقعد تضيع مخي
اياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
مات .....
مات ؟؟؟,,,
مو هو
انا ...
لــــــــــــــيــــــــش ؟؟ عشان كان في عطل في التحكم الايادي وصار يضربك وانت واقف .تتفرج .....
وقعدت معاه تلات ليالي مانمت الين لما اهزمه
دا الحكي صالو كتير زمان ممكن لما كنت في الثانوي ممكن بعد الاختبار

ممكن حكي كان طويل بس الراجل اللي اسمه .. اواو اح اح اي ياْ .. شو مؤلم بعدين حسابي معاك
ان شاء الله حلو
مشكووور على الموضوع الحلو لانه اعطانا فرصة حلو
جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل

الماهل
20-08-2005, 10:56 PM
الله لا يبلانا

funny
21-08-2005, 08:11 AM
مشكور أخوي هاكوني على القصه ..........:D
خلتني أدمع من كثر ماضحكت :09:
بس إذا كان من زمان أيام الثانوي على كذه لازم أنا ديك عمي هاكوني بدل أخوي هاكوني :09: ........!!!!
أمزح.................:09:;)
وقصتك كانت
جميل جميل جميل جميل جميل جميل على قولك

Hakuni
21-08-2005, 08:06 PM

عفوا يا .اختي فاني باني
^-^
مو مشكل ناديني
عمو.... جدو
خالو .... عجوز ....اي شئ حلو
كلو مو مشكلة

والموضوع كان يستاهل مررة حلو

عمكم هاكوني يسلم عليكم وعمك هاكوني يسلم عليك يافني باني
ويقول لكم
جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل

star dragon
22-08-2005, 06:00 AM
السلام عليكم

انا احب هذي المواضيع تحس تخليك تحس بمعاناة الآخرين

اما انا صارت لي قصه مع داينستي واريورز 5

كنت انا وزميلي قاعدين نختم بالشخصيات بسرعه ونجيب اسلحتهم الاخيره

فمره بغينا نلعب هو يسويلك لود على طول بس ماكنت مركب الميموري كويس

فرحنا لل(option ) قمت رحت ابغى اسوي لود قام جالي تحط yes او no

قلي زميلي حط no قمت حطيت yes

ولا تلقاني محطي save

خلاص حقت بس لعبت مره ثانيه بعد كم يوم لقيت السيف ممسوح مين مسحه اخوي الصغير

بس بعذين اخذت سيف زميلي كملت شويه وبعدها كمل معايه زميلي

وفي wild arms 3

كنت العب متحمس وصلت لغز فيه جوهرتين ماني عارف كيف اولعهم

قمت عدت اللعبه امكن مرتين

وفي الاخير حليت اللغز

كان بس لازم تجمد حاجه بجالوز

والسلام عليكم

funny
22-08-2005, 09:41 AM
مشكووووووووووووووووووور عمو هاكوني الجميل جميل جميل بس مولهذي الدرجه عجوز إنت شباب ما شاء الله عليك.....^_~
ومشكوووووووور أخوي star dragon على القصه الجميله....^_^

Ahmed Blight
22-08-2005, 07:02 PM
هاي فاني بانيhttp://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd1/45.gif
ما عندي سالفة بس بقيت وصلة موضوعك معا سودينا
الي عن سولار مون
ابي ارد فيه و اصوت لكم

اي و بعد عن اسمك انتي ما تبين تقولين لنا ليش مسمية روحك فاني باني و انا احب التحدي
عندي نظرية.......اسلوب علمي نظرية........عن سبب اختيارك اسمكhttp://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd1/42.gif

فاني باني
يعني الارنبة المرحة و السبلنغ اصلا
funny bunny
هذا الاسم موجود في لعبة ثوزند ارمز........هجوم تسويه نيلشا........هذا الي اتوقعه
باي و مشكورة على زيارة مواضيعي
مع تحيات ملك الريح
______
chicha

funny
22-08-2005, 07:59 PM
:28:لا لا لا لا غلط غلط غلط ماهو هذا سبب التسميه
:ds002: أرجوك بليززززززز ما تناديني الأرنبه المرحه........ ولا بغير إسمي :jap005:
رح أكتب سبب تسميتي في موضوعك
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:ciao: اي

funny
28-08-2005, 11:57 PM
:31: أنا بتكلم بجد عندي صداع رهيب من الألعاب
بثلاثه أيام ختمت سايلنت هيل 3 وكانت النهايه غبيه :31:غبيه :vereymad:
ولحين بلعب atelier iris وقاعده مع وحش كل ما أضربه يعالج نفسه وكل ما أقرب أقتله يضرب ألف ضربه ودوري ما يجي إلا مره في أخر السنه افــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليت :blackeye:
ليش ما يخلو الوحوش ضعيفه و الشخصيات قويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش ما يسلو الواحد في إجازته إلا يرفعوله ضغطه:sad2:

ليلـــى
29-08-2005, 04:25 AM
السلام عليكم دخلت هذا الموضوع
وعجبتني قصة sodina الاولى حق البلاي ستيشن 1 والله اللعبه من خلال ماحكتي عنها حلوه ماتذكري اسمها اختي ؟
وانا نفسي بالعاب زي كذه بس مو بالياباني
بس فعلا لعبة حلوه وقصتك حلوه

والله حاليا ما اذكر موقف بس بحاول اذكر وبفيدكم لاحقا ً ان شاء الله

وشكرا لك اختي funy bany على هذا الموضوع وربنا يسهل لك في مهمتك :)

sodina
29-08-2005, 04:42 AM
وعليكم السلام أختي أسم اللعبه harvest moon بس ماأعتقد أنك هتلاقيها قديمه مره حتى الشريط إلى عندي خرب

ومع السلامه

sodina
31-08-2005, 08:38 AM
حصلي موقف أمس في لعبه خل وجهي يألمني موبس أصدع:31:
صحيت من النوم وقلت خليني أختم ستار أوشن وفتحت الشريط وكنت معلقه من أسبوع عند وحش وجلست أخسر وأعيد ألين .......مـــــــــــــا.......فرجت وفزت .:D :18: .............حسيت بسعاده وتحمست :jester: وماضربت إلى جمبي (آه صح ماكان في احد:أفكر: )المهم فجأه .........في نص كل هذي السعاده ...........أنقطعت الكهرباء :7: دقيقه ورجعت بس مين يهتم دقيقه عشر ساعه :wow: أنا لس:ds002: ماسيفت :ds007:..........فقلت لنفسي:لا لا مومكن كده يحصل :bawling:وعصبت مره :12: :vereymad: فرميت اليد على التلفزيون بس قبل ما يوصل للتلفزيون سحبت السلك حق اليد بسرعه علشان ماينكسر التلفزيون وتسير صدمتين في اليوم وكف بعد ماسحبت السلك بسرعه وما نخبط في التلفزيون تنهدت ورتحت:) وفتحت عيوني وكتشفت في أخر لحظه إني شدة السلك بسرعه علشان كده هو تجه تلقائياً نحو وجهي :bigeyes:ونخبطت اليد في وجهي وطحت على سريري وانا مني شايف شئ غير نجوم ستار أوشن :blackeye:وبعد ساعتين صحيت ..........
شكــــــــــــــــــــرا ومع السلامه:ciao:

Ahmed Blight
31-08-2005, 07:54 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

my headhttp://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd1/108.gif

بصراحة صادني صداع من سوالف ستار اوشن انا لازم اكسر الشريط الي عندي

funny
31-08-2005, 08:37 PM
ملك الريح وين بدايه القصه ونهايتها
ليش ما كملتها
هذي القصه من مخطط سيكودين
سودينا راحت من زمان بس عطتني وردة لأني نقذتها.
يونيكورن قعد يشوط في الزومبي و فجأة ظهرت زومبية( زومبي بنت) و هنا صعقت المفاجأة عبرات حيث أن تلك الزومبية كانت صديقتها حبيبة هيسوكا.
حبيبة هيسوكا قالت لعبرات " شلونك يا عبرات"
عندها قلت لعبرات إن هذي حيلة و لن أسمح لسفاح أن يكملها.
ركضت نحو حبيبة هيسوكا علشان أقضي عليها و ماشفت إلى هجوم ناري موجه نحوي حذفني 30 متر و خلاني عاجز عن الحراك و إلي نفذت الهجوم هي عبرات.
قلت لعبرات و أنا أتألم ليش يا عبرات.
ردت علي ما بخليك تقتل صديقتي.
لكن عبرات غلطانة فشنو بيصير.
إقترب حبيبة هيسوكا من عبرات و قالت لها مشكورة و ألحين مع السلامة.
كانت حبيبة هيسوكا بتعض عبرات لكني نفذت هجوم الريح القاطعة و قضيت عليها.
شافت عبرات صديقتها تموت جدامها لكن ما في اليد حيلة.
عبرات قعدت تصيح على صديقتها...................إلخ
القصه عجبتني و أبي أشوف باقي الأحداث
على فكره إنت كاتب ومؤلف من الدرجه الأولى ماشاء الله عليك
بالإضافه للتحليل ;)
وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا:D

Ahmed Blight
31-08-2005, 08:46 PM
ما شالله عليك

جاسوسة محترفة

هذي تكملة القصة و للحين ما حطيتها اما البداية تلقينها في توقيعي اتمنى تزورين القصة.

funny
31-08-2005, 09:25 PM
:ds005: شكرا:ds001:القصه روعه :congrats:
:jap017: يلا شد الهمه أبي الجزء الثالث يامبدع ........ (لاتسيبني أنحرق من الحماس :09: )
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور :ciao:

Ahmed Blight
01-09-2005, 05:36 AM
فاني أنا حطيت تكملة القصة بس علشانك و قريبا بحطها في المنتدى الترفيهي يعني بعد ما انسقه.
أنا كاتب القصة كاملة من يوم ما نزلت الجزء الأول منها و كنت ما اعرفك فمن كذا ببدل اسم الشخصية مي مستي إلى فاني باني.
أنا كاتب قصة جديدة الحين و بعد بحطها، أنا يدي ما توقف عن الكتابة.
بالنسبة للتحليل هذا شيء احبه و أنا دايما لما اقرا قصة لأجاثا كريستي( كاتبة قصص بوليسية ) احلل كل شخصيات القصة و الأحداث يعني أكتبهم في دفتر علشان أعرف المجرم.
مشكوورة على كلامك الحلو.
و هذي تكملة القصة و اتمنى انك تكونين أول من يقرأها بعدي طبعا.

وصل جيش التنانين إلى الموضوع المدمر.س.3.
قام ليون بتجهيز مدفع البرق، أما سويكودين فقد أخرج سيفه و أخذ يتذكر مهارات فارس التنين و التي تعلمها على يد mmc‏ منذ 6 سنين.
عبرات قررت تتعاون مع ذ ويتر لتنفيذ هجوم سحري مشترك.
بلاك مجك+وايت مجك= خطر.
أما ساساري فقد أعد خطة جهنمية حيث أنه قام بدراسة سرعة الرياح و المكان المتوقع لهبوط التنانين و جعل الحفار الشهير 4 يحفر 30 حفرة و ترسوها مواضيع مغلقة(صورة قفل المواضيع)
أما المراقبين فقد قاموا بشراء بازوكات(جمع بازوكة) من منتدى الرعب و قام بتوصيلها لهم 5 و إلي قرر يقاتل معاهم ضد التنانين.
و مرة وحدة ظهرت التنانين.
ليون وجه مدفع البرق على أحد التنانين و أطلق صاروخ نتف راس التنين.
بعد هجوم ليون هبطوا التنانين و طبوا 10 منهم في حفر ساساري.
10 من 30 أنت راسب ساساري.
إنطلق سويكودين و نفذ هجوم طعنة التنين و طيح 3 تنانين مرة وحدة.
الحين ظهرو المراقبين و خذو يقذفون التنانين و عندها نفذت عبرات و ذ ويتر هجومهم المشترك و إلي سموه عبرات تنتظر.
هذا الهجوم فجر 5 تنانين.
عندها قام 4 ظهر كاميرا و قعد يصور التنانين.
على باله فيتال فريم.
التنانين ما ضعاف علشان ينهزمون بهذي السهولة.
واحد من التنانين راح و خطف عبرات و طار بعيد لكن سويكودين ما سكت قام و نط على واحد من التنانين و طار إبه.
التنانين خذو يطلقون كرات نارية على المراقبين و فجأة ظهر 1 و معاه سرب الديجمون.
ما شفت إلا و صنديد رايح حق تنين و عصر راسه و الدجمونات الباقية شنت هجوم على التنانين و إنهزموا التنانين لكن المراقب5 أصيب إصابة بليغة فتدخل عندها 4 و إلي يجيد إستخدام الأعشاب الطبية.
حط 4 الأعشاب على جرح 5 علشان تمتص الألم لكن ما في فايدة لأن 5 مات.
تبا لدراغون وايد ماتو بسببه و لازم أحد يقضي عليه.
و بالفعل mmc‏ و ملك الريح وصلو إلى القاعدة و في ذاك الوقت مي مستي كانت تطير بالمنطاد و بالغلط حذف ملك الريح حصاية على فوق و بط منطاد مي مستي و تسرب منه الهواء و نزل و عندها قامت مي مستي و راحت حق م.ر و قالت له شلون تنط منطادي عطني 3 مواضيع على إلي سويته.
ملك الريح ما كان عنده مواضيع في ذاك الوقت فقال لها بأعطيج المواضيع لما أخلص مهمتي.
قالت له مي مستي بظل وياك ليما تعطيني المواضيع.
مستي في بوكمون لاحقت آش علشان سيكل و ملك الريح بصيده مثل آش.
ما أدري ليش mmc‏ ما عطا مي مستي مواضيع الظاهر أهو مفلس.
المهم إن الثلاثة دخلو القاعدة و قاموا بصعود السلالم علشان يوصلون حق دراغون.
سويكودين للحين يلاحق التنين و عبرات تصرخ.
فجأة قالت عبرات خلني أثلج التنين فقامت و سوت هجوم بليزارد فثلج التنين فطاح و عبرات قعدت تصرخ و تقول لحقوا علي فإنطلق سويكودين بسرعة و لحسن الحظ أمسكت عبرات ذيل التنين إلي راكبه سويكودين.
وصل ملك الريح و إلي معاه إلى دراغون سلاير.
لما شافهم دراغون إستدعى وحش ناري و عندها قال mmc‏ لملك الريح إترك الوحش لي و خلص على دراغون.
ركض دراغون مرة وحدة نحو م.ر و أخرج سيفه و حاول أن يطعن ملك الريح لكن ملك الريح إبتعد على ورا و صفق دراغون بقذيفة سحرية.
دراغون عصب و تحول إلى تنين مرعب.
المراقب mmc‏ نفذ ضربات مرعبة إلى الوحش و أضعفه و عندها خطرت لمي مستي فكرة فرمت كرة البوكي على الوحش.
3.......2.......1.......0 و صادت الوحش.
دراغون نفذ هجوم قنبلة الظلام فطاح الثلاثة أرضا و عقب راح حق ملك الريح علشان يخلص عليه و لما حاول يلمسه ظهر ضوء على ملك الريح و تحول إلى(أي شيء أخضر).
ملك الريح عطى دراغون هجوم ريحي خلاه يرقع بالجدار و يظهر برع القاعدة فإنطلق ملك الريح وراه
و حاول يقضي على دراغون لكن دراغون وجه له ضربات مؤلمة جعلته عاجزا عن فعل شيء.
شعر ملك الريح بأن هذي نهايته و قال ما لازم أتركه يعيش فقام مرة وحدة و دعم دراغون و نفذ هجوم التفجير الريحي فتفجر هو و دراغون.
هكذا أنتهى دراغون و أنتهت الحرب و قام المراقبين بأعادة بناء ما دمره دراغون........تمت بإذن الله

funny
01-09-2005, 06:20 AM
فاني أنا حطيت تكملة القصة بس علشانك

مشكور أخوي خجلتني:09: وسامحني تعبتك معي

اسم الشخصية مي مستي إلى فاني باني.
ما أعرف إيش أقول ما في داعي تتعب نفسك:)

أنا يدي ما توقف عن الكتابة.
قول ما شاء الله مايحسد الشيئ إلا أصحابه;)

بالنسبة للتحليل هذا شيء احبه و أنا دايما لما اقرا قصة لأجاثا كريستي( كاتبة قصص بوليسية ) احلل كل شخصيات القصة و الأحداث يعني أكتبهم في دفتر علشان أعرف المجرم.
ما شاء الله لو تبي قصه لأجاثا كرستي ومالقيتها أقدر أعيرك لأن تقريبا عندي كل قصصها من الطبعات القديمه إلى الجديده

مشكوورة على كلامك الحلو.
:أفكر: ما في داعي للشكر لأني قلت الحقيقه وما كنت أجاملك
وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا لأن القصه روعه :biggthump
و السلام عليكم :ciao:

Ahmed Blight
01-09-2005, 06:03 PM
مشكور أخوي خجلتني:09: وسامحني تعبتك معي
ما أعرف إيش أقول ما في داعي تتعب نفسك:)
لا تعب و لا شيء انا كاتب القصة كل الي سويته كوبي بيست
قول ما شاء الله مايحسد الشيئ إلا أصحابه;)
ما شالله
ما شاء الله لو تبي قصه لأجاثا كرستي ومالقيتها أقدر أعيرك لأن تقريبا عندي كل قصصها من الطبعات القديمه إلى الجديده
مشكورة عندي كل قصصها تقريبا بس ما قريتهم كلهم انا للتو مكمل قصتة في النهاية ياتي الموت و عجبتني وايد....ما ادري قريتيها و لا لا
:أفكر: ما في داعي للشكر لأني قلت الحقيقه وما كنت أجاملك
وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا لأن القصه روعه :biggthump
العفو
و السلام عليكم :ciao:
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

funny
02-09-2005, 03:31 AM
إي قرأت قصة الموت يأتي في النهايه في قصه أنصحك إنك ما تتعب نفسك وتقرأها لأنها القصه الوحيده البايخه إلي هي( الجثه اللتي إختفت) و أحلى قصتين قرأتهم للحين الجرائم الأبجديه و جريمه على ضفاف النيل
أنا كثرت الكلام
بــــــــــــــــــــــــــــاي :ciao: