المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للنقاش في احد عادات بعض الأعضاء

الغــامــدي
26-07-2005, 08:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كثرت في الآونة الأخيرة مواضيع وداع
مثل وداعاً ودعوني الرحيل ......الخ
ولانقول اننا لانفقد من ودّعنا ولاكن هناك من يكتب الموضوع لألتفات الأنظار اليه
وانا اعرف عضو وعضوة كتبوا موضوع للوداع ومازالوا موجودون بالمنتدى ولانقول ان يذهبوا ولكن لماذا كتب الموضوع بالأساس
ماهي الأسباب؟
ارجو ان تناقشو معي هذة العادة
وأقول برأيي انها ضحكة علينا او انه يريد ان يزيد من عدد مشاركاتة او يتلاعب بنا او من هذة الأسباب
وهذا رأيي

كايتو
26-07-2005, 08:36 PM
عليك السلام ورحمة الله ..

اللي بيرفع ضغطي احيانا انه بتلاقي عضو مسجل قبل اسبوع مثلا وماعنده غير 3 او 4 مشاركات ..بيكتب لك موضوع انه انا راحل عنكم وسوف ارحل عن المنتدى ..وبعدين بيطلع لك اعضاء مش عارف من وين بقولوا له خليك معنا ورح نفتقدك والمنتدى دونك ماله طعمة ورح توحشنا :أفكر: :أفكر: ..لا وهديك المرة عضو عنده بالضبط 14 مشاركة وكتب موضوع وداع و قام احد الاعضاء بكتابة بيت شعر كامل للعضو ( هل هذا وقت الفراق وهل سنفترق ومش عارف شو ) ...

عموما اللي بيكتب هذه المواضيع غالبا يكون انسان لم يلقى لمواضيعه اي نجاح او ردود ولم يتمكن من تكوين صداقات في المنتدى , فيقرر ان يكتب موضوع الوداع , فلو رأى انه لا احد رد عليه فسوف يرحل وهو بيشتم كل اهل المنتدى واللي عملوا المنتدى :D , ولو رأى انه الردود كلها خليك لا ترحل رح نشتاق لك ومش عارف ايش فرح يظل ( عشان خاطر اللي رح يزعلوا ) :o

واما من يكتب هذه المواضيع من اهل المنتدى فأرى ذلك امرا عاديا لا غبار عليه , فالعضو قدم ما لديه للاعضاء وللمنتدى وعند وداعه أحب ان يسمع كلمات اخيرة ممن اعتبرهم اصدقائه و ظل يساعدهم ويساعدونه ..فهذا حقه ان يسمع بعض كلمات الاطراء قبل رحيله :)

و اشكرك على الموضوع ..:)

~*~سحابة صيف~*~
26-07-2005, 08:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صح مواضيع الوداع كثير بنشوفها هذه الأيام..
ممكن أحد الأسباب أن العضو يريد أن يرى أهميته في المنتدى
ويشوف كم شخص راح يفتقده وكم شخص راح يحزن على فراقه
وممكن كمان أنه العضو يكون يريد أن يلتفت الانتباه:06:
وممكن يكون عن جد بدو يرحل ومن أهل المنتدى
وبيعطي خبر إنو راحل وهذا مثل ما قال الأخ كايتو حقه ولا غبار عليه..
يعطيك العافية أخوي على الموضوع:)

الغــامــدي
26-07-2005, 08:54 PM
عليك السلام ورحمة الله ..

اللي بيرفع ضغطي احيانا انه بتلاقي عضو مسجل قبل اسبوع مثلا وماعنده غير 3 او 4 مشاركات ..بيكتب لك موضوع انه انا راحل عنكم وسوف ارحل عن المنتدى ..وبعدين بيطلع لك اعضاء مش عارف من وين بقولوا له خليك معنا ورح نفتقدك والمنتدى دونك ماله طعمة ورح توحشنا :أفكر: :أفكر: ..لا وهديك المرة عضو عنده بالضبط 14 مشاركة وكتب موضوع وداع و قام احد الاعضاء بكتابة بيت شعر كامل للعضو ( هل هذا وقت الفراق وهل سنفترق ومش عارف شو ) ...

صدقت وهذا بعد يقهرني ماله يومين ويكتب موضوع وداع
ونفس العذر
والله ضروف الوقت خانتنا
وهذا في تفاؤل بالشر على نفسة وهو لايعلم

عموما اللي بيكتب هذه المواضيع غالبا يكون انسان لم يلقى لمواضيعه اي نجاح او ردود ولم يتمكن من تكوين صداقات في المنتدى , فيقرر ان يكتب موضوع الوداع , فلو رأى انه لا احد رد عليه فسوف يرحل وهو بيشتم كل اهل المنتدى واللي عملوا المنتدى :D , ولو رأى انه الردود كلها خليك لا ترحل رح نشتاق لك ومش عارف ايش فرح يظل ( عشان خاطر اللي رح يزعلوا ) :o

واضيف انه يريد انظار الأعضاء تتوجه علية لأن مواضيعه لاتلاقي ردود لأن اسلوب مواضيعة غير مجدية فيتحول لموضوع الوداع
ولكن لو كان اسلوب الموضوع جميل ومنطقي لكان ليلاقي ردود
ويميز من بين الأعضاء من مواضيعة وحتى في ردودة

واما من يكتب هذه المواضيع من اهل المنتدى فأرى ذلك امرا عاديا لا غبار عليه , فالعضو قدم ما لديه للاعضاء وللمنتدى وعند وداعه أحب ان يسمع كلمات اخيرة ممن اعتبرهم اصدقائه و ظل يساعدهم ويساعدونه ..فهذا حقه ان يسمع بعض كلمات الاطراء قبل رحيله :)

و اشكرك على الموضوع ..:)

وانا معك في هذا الرأي فوالله هناك اعضاء ودعونا وانا لهم مشتاقون وهناك اعضاء ودعونا وحزنا لهم ولكن ضروفهم تحسنت ورجعوا لنا بالسلامة وفرحنا بلقائهم من جديد

ومشكور على رأيك اخي كايتو

ADMIRAL
26-07-2005, 09:00 PM
+---------وعليكم السلام----------+

والله صحيح موضوع كثر في هذه الايام مع انه قد يعود أو حتى بغير اسمو

>>>>>>>>>>>>>>>>>>والله اني اضيف بالموضوع بكون سخيف لان الاخ **كايتو** كفى وفى في رده

ولكن ويعني بصراحة إذا كان العضو (( بحكيلكم سخيف)) اقل من 500 مشاركة بكون حاط الموضوع هيك = يورجي نفسو مثل ما حكو الاخوان الي ردوا

انا لا اريد ان ازيد لكن لو الشخص ودع بطريقة سهلة كما وض ع بعض الاعضاء في التوقيع عن مغادرتهم كان افضل

مشكور اخوي على وشع الموضوع الصريح :)

الغــامــدي
26-07-2005, 09:02 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صح مواضيع الوداع كثير بنشوفها هذه الأيام..
ممكن أحد الأسباب أن العضو يريد أن يرى أهميته في المنتدى
ويشوف كم شخص راح يفتقده وكم شخص راح يحزن على فراقه
وممكن كمان أنه العضو يكون يريد أن يلتفت الانتباه:06:

بالعكس عندي اختلاف معكي ولكن رأيك لة الأحترام والتقدير :)
في ناس حساسة من الكذب عليها
فلو انا كتبت موضوع وداع وخدعة نفسي وتفائلة على نفسي بالمرض وخدعة الأعضاء برحيلي لعذر المرض اياً كان وبعد بضعة ايام رجعت فهناك اناس تحس وتعلم ما معنى الخداع والكذب فيكره من قبلهم وكأنه لم يستفيد من خدعته الى الكراهية وتفائلة على نفسة بالشر

وممكن يكون عن جد بدو يرحل ومن أهل المنتدى
وبيعطي خبر إنو راحل وهذا مثل ما قال الأخ كايتو حقه ولا غبار عليه..

ولا ازيد عن ماقلتي شيئاً اكفيتي ووفيتي :)

توتو المتوحش
26-07-2005, 09:02 PM
بما إنه العملية صارت سلطة........

يلا يا شباب أنا بودعكم.....

رايح عالمطبخ شوي......عشان أشرب ماي

إذا في حد بدو يكتبلي شعر ....مش غلط بردو.....

يلا ...السلام عليكم

:D

FUJITSU
26-07-2005, 09:05 PM
انا بس ودي اسئل كايتو انت الحين ماشاء الله مستشار
لو في يوم من الايام قال لك مدير المنتدي انا مستغني عن خدماتك ؟؟؟؟؟
و حاولت تدخل ما قدرت ويش يكون ردت فعلك !!!
او جاءك هذا الرد القاسي
العضو فلان انت موقوففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ؟؟؟؟؟ ويش يسير لك
انا بس حبيت في هذا الموضوع احط لكم وجه نظر بعض الموقوفين........
لاني كنت عضو من سنه و كايتو اوقفني وسلامتكم.....
علي العموم انا مو جاي اشتكي بس الموضوع جذبني:ciao:

الغــامــدي
26-07-2005, 09:05 PM
انا لا اريد ان ازيد لكن لو الشخص ودع بطريقة سهلة كما وض ع بعض الاعضاء في التوقيع عن مغادرتهم كان افضل

انا معك في هذة النقطة :)
واشكرك على ابداء رأيك

الغــامــدي
26-07-2005, 09:07 PM
انا بس ودي اسئل كايتو انت الحين ماشاء الله مستشار
لو في يوم من الايام قال لك مدير المنتدي انا مستغني عن خدماتك ؟؟؟؟؟
و حاولت تدخل ما قدرت ويش يكون ردت فعلك !!!
او جاءك هذا الرد القاسي
العضو فلان انت موقوففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ؟؟؟؟؟ ويش يسير لك
انا بس حبيت في هذا الموضوع احط لكم وجه نظر بعض الموقوفين........
لاني كنت عضو من سنه و كايتو اوقفني وسلامتكم.....
علي العموم انا مو جاي اشتكي بس الموضوع جذبني:ciao:

مافي عضو يوقف بدون اي سبب
انت غلطت تتحمل خطاك
انا غلطت اتحمل خطاي

Exodia
27-07-2005, 01:06 AM
أعتقد أن الاخوان أضافوا المفيد ....
ولكن لدي وجهة نظر أريد إضافتها ...
ليس عدد المشاركات هو السبب الرئيسي للحكم على أهمية الأعضاء ...
فهناك أعضاء تعدت مشاركاتهم 3000 مشاركة وكلها ردود من نوع ( شكراً ويعطيك العافية :) ) ...
فهؤلاء الأعضاء لو فتحوا موضوعاً لوداعهم بالتأكيد لن يرد عليهم أحد سوى المجاملين ومن يريدون زيادة عدد المشاركات ...

بينما هناك أعضاء لم تصل عدد مشاركاتهم 500 مشاركة ولكن أصبحوا معروفين لأنهم فكروا بأهمية كل رد وضعوه ولم يفكروا بضرورة الرد فقط من أجل فتح صندوق الرسائل أو للوصول لرقم قياسي ، وهؤلاء إذا فكروا بالغياب سيحزن الجميع بالفعل لأنهم أثبتوا تواجدهم وستجد مواضيع وداعهم قد وصلت لصفحات ....
ووجهة نظري هذه ليس معناها أنني أؤويد أن يكتب الأعضاء الجدد مواضيع الوداع ولكن هناك فرق بين عضو جديد إستطاع التميز وهذا له الحق في كتابة موضوع الوداع ، وعضو جديد يبحث عن فتح خدمة صندوق الرسائل والوصول لمشاركات كثيرة وهذا أعتقد سيجد النتيجة عندما يفتح موضوع للوداع وبالتأكيد سيرى النتيجة ...

Proud wolf
27-07-2005, 01:23 AM
عضو مميز كان او عضو قديم
لا اؤيد فكرة الوداع ... ليش يودع اصلا ؟!
طرش ياخي رسايل خاصة لربعك في المنتدى وفك الخلق بلا بتوحشني بلا مآسي !
هذا رايي مع العلم اني مشارك من اول ما فتح هالمنتدى بعضويات ثانية بس لما غيرت عضوياتي وغبت عن المنتدى كم شهر كم سنة ما ودعت ولا غيره :)