المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز .. بارك جي سونغ اساسياً + فرصة نيستلروي تتضائل ..!

C.RONALDO
27-07-2005, 06:16 PM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41306000/jpg/_41306513_park_raw.jpg

من المحتمل ان يشترك بارك جي سونغ اساسياً في بداية الموسم والذي سيقابل مانشستر يونايتد امام إيفرتون ..

بارك جي سونغ انضم لمانشستر يونايتد قادماً من إيندهوفن الهولندي بـ 4 مليون جنيه وكان هُناك الكثير من النقاد اكدوا على فشل بارك مع اليونايتد ..!

بارك لعب 4 مباريات من انضمامه لمانشستر يونايتد واستطاع تسجيل اول اهدافه البارحة امام بيجين الصيني ..

وعلى جيجز ان يعمل اكثر قبل ان يترك مكانه لبارك جي سونغ حسب قول فيرغسون ..

وتحدث فيرغي قائلاً : " [[ بارك جي سونغ يعمل يشكل جيد جداً معنا ، لديه طريقة جميلة جداً في اللعب وبما انه احرز هدفاً البارحة فهو سيحرز الكثير منها ]] " .

" [[ نحن مسرورون لذلك ، واتمنى ان يتحسن اداءه بأستمرار ، هو لاعب رائع ونحن كنا معجبون به ، انه لاعب من اللاعبين المميزين جداً ]] " .

رود فان نيستلروي ايضاً قد يفقد مركزه الاساسي بعد مستوى غير مقبول منه ابداً وضياع فرصة بالجملة ..

نيستلروي خاض افشل واسوء موسم له الموسم الماضي منذ انضمامه للشياطين الحمر ..!

ورغم ذلك إلا فيرغسون مازال مقتنع برود فان نيستلروي حيث قال " [[ اعتقد انه يعمل بشكل جيد جداً ، سيحرز الاهداف بكثرة ، انا لست قلق كثيراً حول ذلك الأمر ]] " .

الـــمصـــدر : Teamtalk (http://www.teamtalk.com/teamtalk/News/Story_Page/0,7760,1778_592605,00.html)

منقول من منتديات الشياطين الحمر

عاصفة رونالدو
27-07-2005, 08:07 PM
ما اتوقع انه اللاعب الكوري بارك ياخذ مكان اساسي له مع المان لأنه مايصف"ما يجي شيء " جنب نستلروي وله الجناح الطاير غيغز
وفريغسون يقول كذا علشان يحمس اللعيبه أكثر ويتنافسون على الموقع الاساسي بالفريق
واصلا بارك هذا انا مو مقتنع بمستواه وما شفناه سوا شيء بالمباريات الوديه
وانا اظمنله مكان احتياطي بالفريق

arsenalxhenry
27-07-2005, 10:30 PM
مشكور أخوي على الخبر

Dr.Zezo
28-07-2005, 05:14 AM
مشكور على الخبر

هنري المدفعجي
28-07-2005, 05:21 PM
مشكور على الخبر

medo-gold
28-07-2005, 11:49 PM
تحيه طيبه للجميع

الصراحه الاعب مجتهد والكل يعرف مستواه لمن كان في ايندهوفن والتبديع حقه
والله ماراح انسى ايش سوى في الميلان في بطولة ابطال اوربا بهذل الفريق كله وخاصة (كافو)
والله جابو يمين شمال وانا اتوقع انه راح ياخذ مكانهم ولا تستهونوا بالاعب عشانه كوري
قالها المذيع في art انسو شي اسمه فان نيستلروي (خالد الغول)

وبالتوفيق للجميع