المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة وماذا عن الداينو كرايسس ( Dino Crisis ) ؟؟؟؟

chris
27-07-2005, 08:51 PM
مرحبا يا اسرة العاب الرعب الرائعة
واحب ان اشكر الجميع على جهودهم الرائعة والجبارة معنا هنا
فشكر وتقدير للجميع

والان لندخل في موضوعنا الاساسي

يا اخواني ماذا عن الداينو كرايسس ؟؟

فقد شاهدنا الريزدنت ايفل 4 و ها هي الريزدنت ايفل 5 تطرق الابواب بقوة وقبلهما الاوتبريك 1 و فايل 2

وايضا ديفل ماي كراي بما يتوفر حاليا من معلومات عن جزء جديد لها و كذلك الحال مع انيموشا

ولكن للان يعني منذ عام 2003 الى الان لم نسمع اي خبر ولو صغير عن جزء جديد للداينو كرايسس !!! منذ الجزء الثالث المخيب للامل للاسف الشديد كما يراه البعض
و يعتبره البعض متميز ورائع الجرافيك الا ان هذا غير مهم
وقد يرى البعض السبب ببتعاد القصة الكبيرة عن المجريات السابقة فهذه المرة كان الفضاء مسرحا للعبة و فقدان الجميع للشخصية المحبوبة و المميزة ريجينا وحتى ديلان
والقصة الرائعة السابقة المتناسقة و ذات الطابع المميز

فقد بدا الجزء الاول من اللعبة مشوار رائع ومميز رفع من مؤشر الرغبة بالمزيد فقد كانت اللعبة الاولة التي تعطيك الحرية بقتل الديناصورات وابداتها بشكل رائع بعيدا
http://www.capcom.co.jp/newproducts/consumer/dino/naiyou/image/gamen4.gif

ثم وصل الداينو كرايسس 2 بشخصيات مميزة كانت اولها ريجينا و اخرها ديلان
http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/ps/dc2/dc2_screen008.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/ps/dinocrisis2/dinocrisis2_b2_screen001.jpg

وكان هناك الداينو كرايسس جن سرفايفر

http://www.computerandvideogames.com/screenshots_library/dir_98/vortal_pic_49389.jpg

http://rds.yahoo.com/S=96062883/K=dino+crisis+gun+Survivor/v=2/SID=w/TID=I001_70/l=IVI/SIG=139tjscf6/EXP=1122573250/*-http%3A//www.juegosyvideos.com/Catalogo/Dino_Crisis_Gun_Survivor_3_Dvd_custom-front.jpg

واخيرا الداينو كرايسس 3 على جهاز الاكس بوكس
http://image.com.com/gamespot/images/2003/xbox/dinocrisis3/0918/dino_screen010.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2003/e3/xbox_dinocrisis3/xbox_dino_screen022.jpg

والان ومنذ ذلك الوقت لا خبر او شيء عن اي فكرة لاي جزء جديد للعبة
فهل تخلت كابكوم عن هذه اللعبة واهملتها لتكمل المشوار بالعاب اخرى تعتبرها هامة مثل الريزدنت ايفل ويفل ماي كراي وهكذا ام ماذا ؟؟؟

سلام chris

mkoshar
27-07-2005, 11:34 PM
مشكور اخوي كريس علي هدا السؤال وادئما اسالتك مميزو ومشكور لانك لفتت انتباه الاعضاء الى هده المشكلة ؟؟؟؟ :31:
لكن انا رايي الشخصي انو كابكوم لم ولن تتخلى عن هدا الجزء من ارثها العظيم ممكن تكاسلت عنها لكن لا اعتقد انها تخلت عنها مرة واحدة:33: ممكن ان كابكوم اهتمت برزدنت اكثر لانها هي عنصر الجدب الرئيسي لها في العالم :05: وربما كانت خيبة امل الجزء الثالث هي المبرر الثاني لكن انا شخصيا لا اعتقد ان كابكوم من الشركات التي تتخلى عن ارثها بهده السهولة اظن انه هناك مفاجاة قادمة:ciao: :ciao:

(The Shark)
28-07-2005, 01:25 AM
اممممممممممممم يا كريس صراحة مسألة داينو كرايسس كالجرح الذي ينزف بالنسبة لي
بين كل يوم و آخر أنتظر الإعلان عنها , لا أدري متى يطل البدر ؟؟
بالنسبة لأجزاء اللعبة فأنا أشوفها رائعة حتى الجزء الثالث كان نوعا ما جيد جدا
أعتقد عدم الكشف عن الجزء الرابع راجع لعدة اسباب :
1- اولها إن مصمم سلسلة داينو كرايسس الذي خلف شينجي ميكامي في ذلك ليس متفرغا تماما , فبعد انتهائه من داينو كرايسس 3 انخرط في العمل مع فرق كابكوم على كل من ريزدنت ايفل 4 و كيلر 7 بالإضافة إلى توليه بنفسه عملية تصميم لعبة ديفل كينجز , و لكن بعد انتهائه من ريزدنت ايفل 4 و كيلر 7 , و ايشاك عمله في ديفل كينجز على الانتهاء أتوقع أنه حاليا يعمل على داينو كرايسس 3 .
2- أتوقع إن كابكوم لا تريد التعجل في داينو كرايسس 4 لأنه ليس في كل مرة تسلم الجرة .
على العموم أن أستبعد أن تكون كابكوم أهملت اللعبة نتيجة فشل الجزء الثالث , لأن فشل جزء من لعبة ناجحة ما هو إلا زيادة لشهرة اللعبة .

ocelot
28-07-2005, 03:20 AM
السلام عليكم
موضوع جميل ويحتاج للنقاش والله تبي صج كريسنا الحبيب
الثالث تافه بمعنى الكلمه والثاني كان رهيب بشكل موطبيعي حتى انهيته فوق السبع مرات
وطلعت طور المبارزه وكافه الدينصورات
اما الثالث يمكن الشركه شافت رده فعل الجمهور بالجزء الثالث مو جميله
فغيروا اهتمامهم لالعاب لها شعبه اكبر مثل رزيدنت ايفل وديفل ماي كراي وفيتوفل جوي يعشقونه اليابانيون المهم ماله داعي اذا كان نفس الجزء الثالث
اما مثل الجزء الثاني واحلى ننطر
:ciao: مع السلامه:ciao:

DAINO CRISIS
28-07-2005, 04:44 AM
السلااااااااام...

الله الله عليك ياكريس :biggthump بس الصراحه انا موانجن الا اموووووت
بــ DAINO CRISIS وخاصه الاول اما الثاني اشوفه عادي ولا
هو بمستوى الاول من ناحية الالغاز او القصه و الثالث انا لحد الان
موعارف هو فوق والا تحت بس والله العظيم الهارديسك فوول عندي
من صور الجزء الثالث على العموم انا اتمنى اتمنى اتمنى لو يكون
الجزء الرابع { اذا } راح ينزل يكوون منافس الجزء الاول من ناحية القصه والالغاز وعلى فكره اصعب واحلى الغاز بالجزء الاول .
وانا الى الان العب الاول وخاتمه 1,000,000

ومشكووووورين على الموضووع الحلو والى الامام انشاء الله.

سلملم.............:ciao:
تحياتي لك يـــا كريس حبيب قلبي والله :)

Dويليام بيركين
28-07-2005, 08:48 PM
سؤال رائع ومهم في نفس الوقت :33:

ولكن للاسف لايمكن لاحد الاجابة على هذا السؤال سوى كابكوم :sad2:

ويبدو انك يا كريس تحب الداينو كرايسس ايضا وقد كنت اعتقد انك لا تحب سوى الريزدنت ايفل فقط

ولكن بحق ازمة الديناصورات رائعة جدا جدا

الدكتور ويليام بيركين

MoDiYr
28-07-2005, 11:54 PM
في احد التقارير عن لعبه NAMCO X CAPCPM ذكر فيه الالعاب التي اخذ منها الشخصيات وكان من ضمن الالعاب DINO CRISIS 4 مأخوذ منها شخصيه ريجينه بطله الجزء الاول والثاني من اللعبه

واعتقد ان احد الاعضاء قد كتب عن هذة النقطه ووضع الوصله فيها وموجود بمنتدا العاب الرعب

وشكرا

The Last Fantasy
29-07-2005, 01:26 AM
Dino Crisis تعتبر أحد أعمدة كابكوم التي ارتكزت عليها منذ بداية عهدها ... مما جذب جميع عشاق الرعب نحوها .. حتى قررت إطلاق ثاني أجزاء اللعبة .. والذي كان بلا مجاملة من أروع الألعاب على الإطلاق .. ثم استقرت كابكوب حتى صدور الجيل الجديد .. فأصدرت جزء جن سرفايفر والذي لم يكن بالمستوى المطلوب أبدا .. قصيرة جدا .. سهلة جدا .. ولا تحوي أية ألغاز ولا تحتاج إلى تفكير .. ثم أطلقت ثالث طلقاتها على الإكس بوكس .. الذي كان حسب آراء المواقع العالمية جيد جدا ..
ثم أوقفت كاكوم أعمالها تحت اسم هذه اللعبة .. ولم تبدها أي اهتمام حتى الآن .. ترا .. هل رابع أجزائها سيكون مفاجأة لعشاقها على الجيل القادم ؟ .. أم أن كابكوم اعتزلت العمل عليها فعلا ؟

أنـا بتوقعـي أن كابكوم تمهل العمل لحين آجل .. وأظن بأنها ستطلقه على أجهزة الجيل القادم .. ألاحظ من وجهة نظري بحث كابكوم عن الجهاز الأقوى من بين الأجهزة ... فاتخذت البلاي ستيشن الأول كبداية للعبة بجزئين .. حتى صدور الجيل الحالي .. حيث أن أقوى الأجهزة رسوما ووضوحا هو الإكس بوكس .. فكان ثاني الأجهزة التي حازت على أحد أجزاء اللعبة .. وهو الجزء الثالث .. إلا أنها لم تخيب ظن محبي البلاي ستيشن .. فأصدر الـ جن سرفايفر كجزء فرعي بسيط حتى تبقى اللعبة معلقة في أذهانهم .. :أفكر: ..
توقعي بصدورها على الجيل القادم كبير ..

شكـرا أخي كريس على الموضوع .. :)

Son_OF_Liberty
29-07-2005, 02:18 AM
داينو كريسيس هي اكثر لعبه افتقدتها بالبلاي ستيشن

مع اني مالعبت غير الاول والثاني والجن سرفايف بسسس

لكن بصراحه كانت من افضل الالعاب اللي لعبتها بحياتي

واتمنى يكون لها نصيب بالجهاز القادم :ciao:

(The Shark)
29-07-2005, 11:14 AM
فأصدرت جزء جن سرفايفر والذي لم يكن بالمستوى المطلوب أبدا .. قصيرة جدا .. سهلة جدا .. ولا تحوي أية ألغاز ولا تحتاج إلى تفكير
هذا الجزء أصلا مو للبلاي ستيشن 2 أساسا هو للأركيد لكن صدرت منه نسخة للبلاي 2
و أعتقد إن ألعاب الأركيد عيب تكون طويلة و الأعيب إنه يكون فيها ألغاز أو أي صعوبة تذكر

The Last Fantasy
29-07-2005, 02:06 PM
هذا الجزء أصلا مو للبلاي ستيشن 2 أساسا هو للأركيد لكن صدرت منه نسخة للبلاي 2
و أعتقد إن ألعاب الأركيد عيب تكون طويلة و الأعيب إنه يكون فيها ألغاز أو أي صعوبة تذكر
معلومة جديدة بالنسبة لي :أفكر: .. ما كنت معطي الجزء هذا أي اهتمام ..

chris
29-07-2005, 08:20 PM
شكرا لكم جميعا على تفاعلكم مع هذه المسالة

اهلا اخي الغالي mkoshar
ولا شكر على واجب
وفعلا وهذا ما اعتقده ايضا فمن الصعب التخلي عن هذا اللعبة الرائعة وخصوصا ان قصتها لم تنتهي بعد

اهلا اخي الغالي @عاشقPS2@
وكيف انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة اليس كذلك :D
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
ولا شكر على واجب

وصحيح كلامك يا اخي الغالي ولكن ما زاد حيرتي نزول خبر الريزدنت ايفل 5 الان وما زال الريزدنت ايفل 4 جديد كليا وهذا يعني اننا قد لا نشهد اي اخبار جديدة عن الداينو كرايسس ايضا بسبب الاهتمام بهذا الجزء ايضا
اليس هذا مقلق ايضا :blackeye:

اهلا اخي العزيز ocelot
وشكرا لتفاعلك معنا

في الحقيقة يا اخي العزيز ممكن ان يكون هذا السبب في تاخير صدور جزء جديد ولكن نظرية اهمال جزء جديد للعبة بسبب انشغالهم بشيء اهم تبدو اخف على الاعصاب :D
لاني لا اريد ان افكر باني قد لا ارى اي جزء للعبة مجددا :sad2:

اهلا اخي العزيز DAINO CRISIS
يعني هذا الموضوع يهمك اكثر من غيرك لان اسمك من اسم اللعبة اليس كذلك :biggthump
الجزء الاول يعتبر من اكثر اجزاء اللعبة التي اعشقها بسبب الغازه الكثيرة ونهايات اللعبة المختلفة
وان شاء الله نرى جزء جديد للعبة

اهلا اخي العزيز Dويليام بيركين
واين انت يا اخي العزيز لم نرك بيننا منذ فترة طويلة جدا جدا ؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي العزيز
ومن منا لا يحب تلك اللعبة :biggthump

اهلا اخي العزيز MoDiYr
ولكن شخصية ريجينا وديلان بطل الجزء الثاني هي للجزء الاول والثاني وللان لم نعرف اذا كان هناك جزء رابع حتى نعرف الشخصيات التي سوف تظهر فيه اليس كذلك يا اخي العزيز
فقد يكون واضع الخبر يقصد انه تم اخذ شخصيتان من شخصيات الداينو كرايسس هذا محتمل اليس كذلك :33:
ولا شكر على واجب

اهلا اخي الغالي The Last Fantasy

وفعلا يا اخي قد تخبا شركة كابكوم اي جزء جديد من اجل الجيل الجديد ولكن رغم ذلك كانت اصدرت ولو خبر صغير كما حصل مع الريزدنت ايفل 5 مثلا فاي خبر الان يعتبر دعاية لا مثيل لها اليس كذلك
و خصوصا ان اجهزة الجيل القادم بدات تتضح معالمها كثيرا جدا وعرف الجميع موعد صدورها ورغم ذلك لم يظهر اي شيء ولو خبر صغير عن الدينو كرايسس :sad2:

ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

اهلا اخي العزيز Son_OF_Liberty
وان شاء الله يكون لها نصيب
من يدري :blackeye:

سلام chris

Maldini
30-07-2005, 01:34 AM
اخي كريس اولا اريد ان اشكرك على موضوعك

بالفعل داينو كريسس من افضل الالعب اللي لعبتها على البلاي الاول بس للاسف ما عملولا منها اجزاء اخرى نرجو ان يعملوا عليها
و شكرا كريسنا على الموضوع

sion001
30-07-2005, 04:50 AM
مشكور اخوي على الموضوع :biggthump

و شكل القصة خلاص أنحطت في ملف الأرشيفات و صارت مغبرة >< هي لعبة جيدة و راح نفتقدها بس شكله ماراح يكون هناك أي جزء جديد في توقعاتي لأنه كابكوم صارت تصدر ألعاب رعب جديدة بالهبل و ماراح تلتفت لقصة قديمة

RE Forever
17-08-2007, 04:00 AM
كلام على الجرح ، وصراحة بدل شركة كابكوم ما تطلع جزء يكمل قصة الجزء الثاني الرائعة (لا تكفي هذه الكلمة) ، يجيوا كائنات بدون جلد وفي مركبة فضائية ، شيء عجيب.

وشكراً لأخونا الغالي chris على إثارة هذه النقطة الهامة.

Yusuke Urameshi
17-08-2007, 01:16 PM
اشكرك اخي الكريم على ذكر لعبة من اساطير البلاي ستيشن تعتبر بالنسبه لي من مستوى رزدنت ايفل مضى على صدورها زمن طوييل لكن والله احس كأنه نازله بالامس ذكريات لا تنسى اتمنى ان تفكر فيها كابكوم لانه لعبه اسطوريه على الاقل تنزل جزء جديد او ريميك و تكون حصريه للمارد الاسود

(Walter Sullivan)
17-08-2007, 08:16 PM
لا اله الا الله على ما اعتقد يا اخوان ان رفع المواضيع القديمه ممنوع لكن شايف الموضوع فيه دينو كريسيس يالله على هذه اللعبه جنان بقوة ما ادري متى كابكوم حتفكر فيها وتصدر لنا جزء جديد بصراحه هذه اللعبه من افضل العاب الرعب لدي هي و باراسايت ايف لكن طبعا من بعد ريزدنت ايفل وسايلنت هيل وارجو السموحه وشكرا جزيلا لكم.

Amir Imam
19-08-2007, 11:02 PM
بسم الله
يا الله ... دينو كريسس 2 ... ما احلاها من ايام ... انها اكثر لعبة واقعية من حيث واقعية الشخصيات في الحركات وكذا وذلك على البلاي ستيشن الاول ... وخسارة الجزء الثالث الذي لم احب ان اره اصلا ... وكانت احلى قصة في الجزء الاول واحلى لعب في الجزء الثاني ... ااااه ... ياريت يرجعولنا ايامها :(

هنتر فور ايفر
19-08-2007, 11:29 PM
اكثر لعبه معقده في التاريخ هي dino crisis 1 و resident evil 1 صدقوني يا شباب لما لعبت لعبه dino crisis 1 صلعت من كثر تعقديها تخلص من منطقه في اربع بيبان مسكره بي الكواد تدخل الئ منطقه ثانيه اكثر تعقيدا ايامها ما كنت اعرف انه في شي اسمه انترنت ولا مواقع تقشر لك الموز و انت تجي تاكلها بي كل سهوله

ام الجزء الثاني استمتعت فيها كثير لحد ان هي اللعبه الوحيد الي مفتكر فيها معظم اسرارها و حزنة حزن شديد لما مات البطل في نهايه اللعبه ( ثلاث ايام قعدت ابكي ..عاد طفل و متاثر بي القصه ..هندي :biggthump:biggthump:biggthump)

يا ريت لو كابكوم تطلع جزء ثالث تكمله لي الجزء الثاني

تحياتي هنتر ..

Amir Imam
20-08-2007, 07:40 PM
اكثر لعبه معقده في التاريخ هي dino crisis 1 و resident evil 1 صدقوني يا شباب لما لعبت لعبه dino crisis 1 صلعت من كثر تعقديها تخلص من منطقه في اربع بيبان مسكره بي الكواد تدخل الئ منطقه ثانيه اكثر تعقيدا ايامها ما كنت اعرف انه في شي اسمه انترنت ولا مواقع تقشر لك الموز و انت تجي تاكلها بي كل سهوله

ام الجزء الثاني استمتعت فيها كثير لحد ان هي اللعبه الوحيد الي مفتكر فيها معظم اسرارها و حزنة حزن شديد لما مات البطل في نهايه اللعبه ( ثلاث ايام قعدت ابكي ..عاد طفل و متاثر بي القصه ..هندي :biggthump:biggthump:biggthump)

يا ريت لو كابكوم تطلع جزء ثالث تكمله لي الجزء الثاني

تحياتي هنتر ..
بسم الله
كلامك صحيح ... الجزء الاول فعلا كان اكثر الاجزاء صعوبة ... بل اعتقد انها اصعب لعبة عملتها كابكوم ... لكن في نفس الوقت قصتها رائعة ... اما الجزء الثاني فلا تعليق عليه وعلى جمالة وعلى روعته :( ... كانت ايام
بس للعلم يا اخي العزيز الجزء الثالث صدر فعلا منذ مدة طويل على الاكس بوكس ... لكن جزء فاشل فعلا ... والناس يريدون الجزء الرابع لكن طبعا بعودة ريجينا وياريت ياريت ديلان ... معرفش ازاي بس ياريت يرجع
طلب من الاعضاء :
1- عرض البداية للجزء الثاني من دينو كريسس
2- شرح لقصة دينو كريسس 2 -ايضا- لاني لم افهمها جيدا ;)
وجزاكم الله خيرا

FARES360
20-08-2007, 10:40 PM
مو كأنه رفع المواضيع القدينه ممنوع ..الموضوع طرح في 2005 , واحنا الحين قربنا 2008 ! :hmpf:

Amir Imam
21-08-2007, 06:23 PM
بسم الله
لا حول ولا قوة الا بالله ... ليس لدينا سوى الانتقاد وتصيد الاخطاء

ستيف...
16-09-2007, 05:02 PM
مشكور أخوي على هذا السؤال و الجواب تصدق لق علمت قبل قليل أن لدانيو كرايسس جزء ثالث وأنا أعتقد أن دانيو كرايسس 3 لم يأخذ أربحاً طائلة لئنة على جهاز الأكس بكوس ولم يخرجو منه نسخة على البلاي 2 ولهذا السبب لم يحز على أرباح وأعتقد أن الثالث هو الأخير
سلام ستيف