المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التورنيت وش هو ابغى احد يجاوبني

سبع الحجاز
28-07-2005, 06:26 AM
ماهو التورنيت؟ وكيفية عمله ؟ وهل يعتمد على موقع ام لا؟

اعرف ان هذا الموضوع لايتكلم عن الالعاب ولكن عن تحميل الالعاب

دائما اقرا في المنتدى عن بعض الاعضاء برنامج التورنيت ..... في تحميل بعض الالعاب أو البرامج
الكبيره
عشان كذا حطيت هذا الموضوع واللي مايعرف زيي :biggthump :bigeyes: يتعرف على البرنامج ويمكن يفيده
وشكرا......
اخوكم سبع الحجاز

1410
28-07-2005, 06:46 AM
انا جديد في المنتدى كلششش
هذي اول مشاركه لي

المهم
حتى انا اخوي سبع الحجاز مااعرف وش هو التورنيت

كنت بافتح موضوع بس انت سبقتني
وشكرا

1410
28-07-2005, 06:48 AM
انا جديد في المنتدى كلششش
هذي اول مشاركه لي

المهم
حتى انا اخوي سبع الحجاز مااعرف وش هو التورنيت

كنت بافتح موضوع بس انت سبقتني
وشكرا

GOFY_K
28-07-2005, 09:34 AM
السلام عليكم
اخى العزيز بالنسبه للتورنت هو عباره عن نظام لتحميل الملفات يكون عن طريق المشاركه بين كل المستخدمين من كل انحاء العالم .
على سبيل المثال لو هناك لعبه جديده مثل سان اندرياس يقوم احد المستخدمين برفع العبه كامله على احد مواقع التورنت المتخصصه و يقوم بعمل ملف تورنت لها وهو ملف صغير حجمه فى حدود 300 كيلو بايت و تقوم انت بانزال الملف و وضعه فى برنامج مخصص للتورنت و يبدأ المستخدمين فى تحميل العبه عن طريق البرنامج و كل من اكمل تنزيل العبه يقوم بعمل upload لها للتمكن انت من تحميلها و كلما اذداد عدد الاشخاص الذين انزلوا يكون هناك حاجه اسمها seeds او بذور و تذيد من سرعة تحميل العبه بسبب ذيادة الابلودز

و افضل برنامج تورنت هو bitcomet
و مواقع التورنت كثير جدااااااا و ممكن ان تكتب كلمة تورنت على جوجل و تقوم بعمل بحث و سوف تحصل على مواقع كثيره.

ملحوظه: لا تقوم بأنزال اى ملف الا اذا كان به سيدس كثير و هو ستكون موضحه فى الموقع يعنى لا تقل عن 50 سيدس.

و شكرا.:)

سبع الحجاز
28-07-2005, 10:12 AM
مشكور

مشكور

مشكور

مشكور

جزاك الله خير اخوي GOFY_K (http://www.montada.com/member.php?find=lastposter&t=399216)

الله يوفقك ويبارك لك:) :أفكر: :أفكر: