المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 تثبيت ويندوز

bursh888
28-07-2005, 10:04 PM
مساء الخير ياشباب كيفكم ان شاء الله طيبين هدى اول مشاركة لى وانشاءالله على طول المهم انا عندى ويندوز اكس بي على الجهاز شغال عليه زي الحلاوة وعلى هارديسك واحد يعنى ماقسمته 2 ودي احط ويندوز 98 او 2000 لكن مايصلح فوق الاكس بي لانه مايقبل عشان كدا سويت فورمات عن طريق البارتشن ماجيك 8 للسي لكن لما جيت احمل 98 طلعلى رسالة يقلى الهارديسك مليان لازم تفضي وانا مسوي فورمات يمكن ما ظبت طريقة الفورمات وبعدين سويت 2000 فوق اكس بي لكن ماقبل لانه قديم النسخة ومايصير يتحمل فوق الاكس بي ادا يعرف احد طريقة احسن لايبخل علينا الله لايهينكم وشكرا

bursh888
29-07-2005, 04:59 PM
مرحبتين وراكم مارديتوا علينااا ترى الموضوع ما ياخد وقت منكم ياجماعة لاااا تبخلوا علينا خلوااا الجميع يستفيد وانا اريد اركب ويندوز 2000 لانه عندي برنامج قواعد بيانات اس كيو ال مايشتغل على الاكس بي والله يرضي علينا وعليكم عشان كدا انا ابغى الطريقة ادا تكرمتوااا . :31:

mohammedatia
30-07-2005, 12:34 PM
جرب إعمل فورمات كامل (format c) وليس format c:/q) ولو ما حدثت ممكن يكون عندك بادات على الهارد ديسك إعمل تشيك على الهارد أوقسم الهارد من جديد بالبا رتشن ماجيك8 وأتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح . مع تحيات محمد عطيه إبراهيم . :ciao:

VICTORIA
02-08-2005, 01:33 PM
اليك برنامج تعليم عمل الفورمات وتقسيم الهاردسك وتنصيب الويندوز الاكس بي
أتمنى ان ينال اعجابك والبرنامج تجده في الملفات المرفقة
وقد صمه احد اعضاء منتدى اخر وحبيت أن أضيفه هنا للاستفادة :D

SAMURAI.X
07-08-2005, 02:25 PM
برنامج مفيد جداً
كنت اريد أن اعمل فرمتة لجهازي لكن ماعرفت وبفضل هاالبرنامج عرفت :D

شكر كبير لكي يا اختي (VICTORIA ) والى الأمام دائما وأتمنىلكي المزيد من التقدم:biggthump

VICTORIA
23-08-2005, 12:31 PM
تسلم أخوي SAMURAI.X على اّرائك القيمة
وأتمنى لك وللجميع الاستفادة