المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عامة عن ميتال جير ...

Austin 3:16
29-07-2005, 04:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته ...

معلومات عامة لقيتها في الانترنت فحبيت اشارككم فيها .. خاصة ان بعضها غريب ..:

* ماركة السجائر المفضلة لدى سوليد سنيك هي Lucky Strike

* عندما تقتل سنايبر وتترك المكان ...ثم ترجع لنفس المكان سوف تجد في مكانها جروا...

* الفتاة التي تظهر في الرادار في الارسنال جير في ميتال جير 2 .. هي كانت مذيعة للطقس في قناة خاصة لكونامي ...وهي صاحبة الصوت في الفي آر (God

Job Snake) ...البعض قال انها زوجة هايدو ( غير صحيح) ..

* الوشم الذي على يد ليكويد مكتوب فيه (Temptation Revelation) واظنه يعني وحي الاغواء او زي كذا ...

* في الوضع اكستريم في ميتال جير سوليد 2 ... لاتوجد اي مزودات للطاقة ( النسخة الاوروبية) ....ياساتر..

* الفركونسي الذي استعملها ماستر ميلر ( ليكويد) في MGS هي نفسها في التي استخدمت لسنيك في MGS2 ...

* John Doe
Jack T. Miles
Naked Snake
Snake
Jack
John
Big Boss
Saladin
Last son of the Boss
The greatest warrior of the 20th century
One Eyed Uncle
كلها اسماء اطلقت على البيغ بوس ....

* "The Colonel ... he has trouble with ... brightly colored frogs."
"The Colonel ... has trouble with bright mushrooms."
"Water ... the Colonel is weak against water."
"April 30th?"
"No. Never heard the name before."
"We'll tell them everything. Together."
"Today is the day I met you."
عبارات يقولها الجنرال رايكوف ... اول ثلاث هي نقاط ضعف فولجين .. والباقي كلمات قالها رايدن لروز وغيرها في MGS2

* كان من الافكار وضع اسماك قرش في مستال جير سوليد 2 في منطقة Shell 2 المليئة بالماء ......قلبي !!

* في الاخير لمن تكون مع ايفا ... اذهب لقائمة Cure وأختر ايفا .. وانظر الى Medical History سوف تجد معها ( fingernail) أي ظفرها انكسر قبل كل شيء ..

*
أوتاكون كان فيه شيء يخاف منهم ... الناس كلهم ..يراهم غير منطقيين ...( يقولون بين العبقرية والجنون خط رفيع)

*في ميتال جير سوليد 3... وجدت انك حينما تتصل على الميجور زيرو بعد كل عرض ..وتتصل على سيجينت بعد كل سلاح تجده او لباس ...وتتصل على بارمديك بعد كل حيوان او نبات تمسكه ...وتتصل على ايفا بعد وصولك لاي منطقة جديدة .. فسوف تفتح لك 3 ملفات في Brefing Files في الشاشة الرئيسية ..

* "I've never been intrested in anyone elses life" ( انا لم اكن مهتما بحياة الاخرين ) قالها البيغ بوس في ميتال جير سوليد 3 .. وسوليد سنيك في ميتال جير سوليد ...

* جوني ساساكي مقتبس من مصمم نماذج الشخصيات في ميتال جير سوليد ..هايداكي ساساكي ...والسبب انه كان كسولا في فترة تطوير اللعبة لدرجة انه يبعثر الاوراق في مكتبه حتى يوهم هايدو كوجيما بانه كان يشتغل :D ...

* المروحية Hind تمت تسميتها من قبل ميجور زيرو .. هذا مافهمته من خلال المحادثة التي بينه وبين البيغ بوس عندما تشاهد المورحية لاول مرة ..

* ليكويد وفولجين ريفن .. هما الوحيدان الذان ماتوا في ميتال جير سوليد وعاشوا في ميتال جير سوليد 2 ....!؟

* يقال ان اسلحة الصين النووية بسبب الميكروفيلم الذي اخذته ايفا من سوكلوف ...

* هذه قراتها في احد المنتديات الامريكية .. وتم حذفها بعد ذلك ...:

الباتريوت هم امريكا الان .. والفلاسفة كانت قوات الحلفاء في الحرب العالمية الثانية ... طبعا الباتريوت اصبحت تلعب في امريكا لعب ( مثل الماسونية الان) .. الرؤوساء الاثني عشر يرمزون الى حواريو عيسى ميتون منذ زمن بعيد ...سوليد سنيك هو بن لادن .. كان مع امريكا سابقا فانقلب ضدهم بسبب مايفعلونه .. اوتاكون هم الذين يساعدون بن لادن .. ميرل هي السعودية كانت مع بن لادن فتركته ( آخخ يابطني !!) .. أنتهى .... الحين ارفعوا رؤوسكم واضحكوا هاهاها...

ارجوا ان تكون قد اعجبتكم ... والسلام عليكم

THE Kojima
29-07-2005, 05:29 PM
عبارات يقولها الجنرال رايكوف ... اول ثلاث هي نقاط ضعف فولجين .. والباقي كلمات قالها رايدن لروز وغيرها في MGS2

الجزء الذي وضعت تحته خط و لونته بالأحمر وجدته مرييييب جداً:afraid:

Saladin

Sniper Wolf أطلقت عليه هذا الإسم عندما تحدثت عنه مع Solid Snake و هي تحتضر في الجزء الأول..و معنى الإسم بالعربي هو : صلاح الدين!

29-07-2005, 06:45 PM
مريب جدا جدا .... ولكنها مجربة ...

hussien-11
29-07-2005, 08:20 PM
معلومات حلوة و الله ، و جديدة تماما علي :)
مشكور عزيزي و لا تحرمنا إذا وجدت المزيد :أفكر:

29-07-2005, 08:25 PM
العفو أخي واذا وجدت المزيد فسوف اضعه ...

T.A.
29-07-2005, 08:55 PM
شمكووور اخوي :D

بس ابغى اعرف منو سنايبر:196:

سلام:ciao:

The Devil eye
29-07-2005, 10:10 PM
حلللوة سوليد سنيك ولد بن لادن
ولا ميرل كانت معه وتركته حللوة رايق من جد الكاتب هههههههههههههه :D
روعتني لما قلت قرش لييش ما نجرب هههههه :D
مشكورر اخوي والى الامام

AbuElresh
30-07-2005, 01:19 AM
الله عليك Austin .. من يومك مبدع ماشاءالله عليك .. أشياء كثير أول مرة أشوفها ..

لكن فيه بعض النقاط ياليت لو توضحها أكثر الله لا يهينك ..

.. والباقي كلمات قالها رايدن لروز وغيرها في MGS2 العبارات الأولى عرفتها .. لكن الباقية مو فاهم وش العلاقة بينهم؟؟ هل فيه قاسم مشترك بينهم؟؟ ياليت لو توضحلي هالعبارات أكثر لو تكرمت ..

[quote/]ليكويد وفولجين ريفن .. هما الوحيدان الذان ماتوا في ميتل جير سوليد وعاشوا في ميتال جير سوليد 2[quote]

ريفن عاش في ميتل جير سوليد 2؟؟ وين المكان يللي أشوفه فيه؟؟ لا تقلي الدمية ..

أتمنى إني ما ثقلت عليك أخوي Austin .. ومرة ثانية مشكور على هالمعلومات حبيبي ..

مع أرقى التحيات,,,

Zero
30-07-2005, 02:11 AM
كلام أبو الريش ميه ميه

Raven ما عاش إلا إذا كنت تقصد الدمية ؟؟؟

لكن في بعض الأشياء مش طبيعية ورهيبة جدا

وأنت يا اوستن

عضو مميز جدا في منتدى ميتل جير

THE Kojima
30-07-2005, 04:32 AM
شباب..تريدوني أقل لكم شيء مريب على ميتل جير سوليد 2؟ في النهاية لما الذكاء الإصطناعي يتحدث مع رايدن و اللي متشبهة بروز تقل له إنها محتجزة معهم و إنها بتحبه و الكلام الفاضي هذا و بعدين قالت له " you have to beLIEve me" بنفس الطريقة اللي بين الأقواس....لو تلاحظوا كلمة beLIEve و لو تلاحظوا الثلاث حروف الكبيرة اللي في وسط الكلمة تكون كلمة LIE أي كذبة....هذه كمان اشوفها مريييييبة:afraid:

30-07-2005, 12:53 PM
أخي T.A العفو ... وسناير ولف هي أحد الزعماء في ميتال جير سوليد ...تستعمل القناصة في قتالها ...

The Devil Eye العفو .. بالنسبة للمعلومة وجدتها في احد المنتديات ولما نسختها وحدثت الصفحة طلع الموضوع محذوف ... شكل الكاتب راح فيها :D ...

أخي AbuElresh العفو ...اظن ان هايدو فقط يريد ا يستهزئ برايدن لا أكثر .. وبالنسبة لرفن .. نعم اقصد الدمية ...:D ...

أخي ZERo 159 العفو وشكرا على ردك الجميل ...

اخي calgary_dude كلمة beLIEve لحست مخي ... الباتريوت غريبين جدا ...وتقريبا اي شيء يتعلق برايدن مرييب ..

Soliden
30-07-2005, 05:51 PM
One Eyed Uncle
اليتامى في آوتر هافين كانوا ينادوه بهذا الإسم :D .

"No. Never heard the name before."
بس هذه قالها رايدن لـ سنيك لمن طالع في القلادة (في النهاية).. يعني اني ماني رايدن, راح أصير شخص ثاني

* جوني ساساكي مقتبس من مصمم نماذج الشخصيات في ميتال جير سوليد ..هايداكي ساساكي ...والسبب انه كان كسولا في فترة تطوير اللعبة لدرجة انه يبعثر الاوراق في مكتبه حتى يوهم هايدو كوجيما بانه كان يشتغل :D ...
ههههههههههه :D

* ليكويد وفولجين ريفن .. هما الوحيدان الذان ماتوا في ميتال جير سوليد وعاشوا في ميتال جير سوليد 2 ....!؟
فولكن ريفن*
بس فولكن ما عاش :33: .. على فكرة لو اتصلت على أتوكان راح لمن تشوف ظله راح يعلّق سنيك:
لعل هذه نهاية ارواحه التسعة*, أو ربما صانعه قرر اعطائه فرصة أخيرة.. أتوكن ردك: أأنت جاد؟ سنيك: ربما, ربما لا.. سنعرف الحقيقة قريبا..

*عندنا: أرواحه السبعة

* المروحية Hind تمت تسميتها من قبل ميجور زيرو .. هذا مافهمته من خلال المحادثة التي بينه وبين البيغ بوس عندما تشاهد المورحية لاول مرة ..
سنيك إللي قال: لما لا نسميها Hind.. فسماها زيرو بهذا الإسم :) !

و شكرا أوستن :) ..

Frank Jeager
30-07-2005, 06:08 PM
معلومات عجيبة :biggthump

سالفة جوني ساساكي ذبحتني :D

30-07-2005, 07:53 PM
العفو أخي سوليدن .. باللنسبة لريفن..اظن القصد من عاش انه ظهر ...حتى ان اوتاكون لايزال يخاف منه .. ياترى ماذا فعل ريفن باوتاكون في الشادو موزيس ؟؟؟ وشكرا على التوضيح حول Hind...

العفو فرانك ييجر ...

DeathMatch
30-07-2005, 08:03 PM
مشكور اخوي اوستن:

وفولجن ايضا ما عاش او ضهر في ميتل جير2
واما فيه شيء انت ذكرته هو ان فيميتل جير 2 مافي علبة ادويه اي علاج
لا اخوي انا ختمته اكستريم وفيه بس بقلة اماكن مثل لما سنيك يواجه الجنود
ولما تلقى سنيك وانت برايدن راح يعطيك ادويه ويمكن بعد فيه مكان .. ولكنى ايضا عانيت من هل مشكله

اما بالنسبه لكلام رايدن ورايكوف اضن ان هايدو كوجيما حطهم يبي يستعبط :)

وشكرا على المعلومات الخطيره

اخوك dm

N o R u l e s
30-07-2005, 08:14 PM
+::. السلام عليكم .::+

شكـــرا على المعلومـات ..

اخوك N o R u l e s

msm
30-07-2005, 09:23 PM
متشكرين اخوي ..

* جوني ساساكي مقتبس من مصمم نماذج الشخصيات في ميتال جير سوليد ..هايداكي ساساكي ...والسبب انه كان كسولا في فترة تطوير اللعبة لدرجة انه يبعثر الاوراق في مكتبه حتى يوهم هايدو كوجيما بانه كان يشتغل :D ... هههه :p ..
حتى مساعد ومترجم كوجيما الشخصي سكوت دولف (على ما اذكر اسمه) أيضاً تم استخدام اسمه في اللعبة .. وربما يوجد غيرهم :09: ..

SOLIDSNAKE1
30-07-2005, 09:48 PM
Sniper Wolf أطلقت عليه هذا الإسم عندما تحدثت عنه مع Solid Snake و هي تحتضر في الجزء الأول..و معنى الإسم بالعربي هو : صلاح الدين!

كل شي تلصقونه بالعرب :o

هذا تقصد انه يشبه ابوه لأن ابوه يلقب بـ سالدين :ciao:

واخوي استين نسيت شي اللي

بقى من الجزء الأول وظهر في الثاني هو ريفولفر وليكويد وطبعا غير سنيك واوتاكون :biggthump

:ciao:

SOLIDSNAKE1
30-07-2005, 09:51 PM
اوه ومشكور على الموضوع

والله ماادري من وين تجيب هالماوضيع الحلوة...

31-07-2005, 01:39 AM
DeathMatch ... العفو اخي ..فولجين ..انا اتكلم عن فولكان ريفن الزعيم في ميتالل جير سوليد الاول ..وبالنسبة للطاقات فانا اللي ذكرتها فقط في اللنسخة الاوروبية ..اما النسخة اليابانية والامريكية ففيها طاقة ..

العفو اخي No Ruls ...

اللعفو اخي msm .. وفعلا سكوت دولف من طاقم ميتالل جير .. ظانه المترجم وكاتب المحادثات ..

اخي SOLIDSNAKE1 العفو اخي ..سلادين هو صلاح الدين ..وسنايبر ولف كردية الاصل ولذلك هي تعرف صلاح الدين ومافعله ..واطلقت عليه هذا الاسم لانه انقذها وحماها ...وريفن وليكويد هم الوحيدون الذين "" ماتوا"" في الاول ..وظهروا بالثاني ..

SOLIDSNAKE1
31-07-2005, 07:52 AM
نفترض انه كلامك صح

وش تفسر انه ايضا واحد من ألقاب البيج بوس؟؟

31-07-2005, 02:59 PM
هي لقبته ..يصير لقب ...

فولجين
07-08-2005, 01:05 PM
مشكور أخوي أوستن على الموضوع الحلو

وانا بضيفه بالمفضلة عشان اقراه براحتي

بس انا النقطة الأخيرة اللي قلتها

ان سنيك هو بن لادن وميرل سعودية

ما تحس انها قوية شوي؟

وما اطول عليك

08-08-2005, 06:22 AM
العفو أخي فولجين ..وبالفعل النقطة الاخيرة هي قوية ..والغريبب اني وجدتها في موقع اجنبيي

solidsnake13
08-08-2005, 01:11 PM
شكرا لك حبيبنا أوستن على المعلومات الممتعة.....و بعد اذنك عندي بعض المعلومات الخفيفة:

هل تعلم ان وزن كلا الصندوقين اللذَين كانا مع ذا بوس، يزنان مع بعض 300 كيلوغرام...هذا ان دل على شيء فانه يدل على قوة ذا بوس بالفعل....

نهر الثلاث طرق هو النهر الذي يمشي فيه سنيك في المعركة ضد ذا سورو...وفي المعتقدات اليابانية بعد موت الشخص، فانه ينتقل للعالم الآخر..ولكن قبل انتقاله للعالم الآخر يجب ان يمر بهذا النهر ليحاكم به أولا...وهذا النهر يعرف باسم سانزو نو كاوا.....

أسلوب أوسلوت في اطلاق النار بمسدسه يدعى chamber-fill-shooting...حيث يقوم بتعبئة رصاصة واحدة يدويا ثم الاطلاق...

على ما اذكر توجد لقطة لذا بوس في بداية مهمة سنيك ايتر..بعد المعركة توجد لقطة تغطي نفسها بالسترة المضادة للماء...المهم ان هذه اللقطة أخذت أيام عدة لتطبيقها بخاصية التقاط الحركة من قبل مؤدّي الحركة....

عندما سحق حصان ذا بوس يد سنيك ألا تلاحظون أنه يجب على سنيك أن يصاب بكسر عنيف يؤثر عليه باللعبة...

عندما خلعت ايفا خوذتها وتطاير شعرها...كان تصميم حركة الشعر صعباً بالنسبة لفريق التحريك...

الرصاصة اللي واضعها أوسلوت حول رقبته كقلادة تذكارية هي الرصاصة نفسها التي علقت في المسدس سابقا "أثناء القتال ضد سنيك في أواخر المهمة الأولى"...

عندما قام أوسلوت بقتل الدبابير عندما هجموا عليه وعلى سنيك...فقد قام مؤدي الحركة بتدوير مسدسه بسرعة فائقة مما أدى الى نزيف في أصابعه...

لقطة تحول الورود الى اللون الأحمر لما تموت ذا بوس مقتبسة من لقطة في فيلم hero للممثل جت لي..."اللقطة التي تتحول فيها أوراق الشجر الصفراء المتساقطة الى اللون الأحمر....لمن يريد رؤيتها أن يضع على الدقيقة ال38 تقريبا"...

سلام... :)

Soliden
09-08-2005, 07:03 AM
"I can't think of anyone else I'd rather have with me"
هذه العبارة قالها سنيك عن ذا بوس لمن قال زيرو "طالما لديك جندية أسطورية لدعمك ستكون بخير"..
نفسها قالها سوليد سنيك عن مكدونل ميلير إللي هو ليكويد.. و المضحك في الأمر أن كل من يقال عنه هذه العبارة يطلع خاين P:
لو سمعتوها في جزء جديد.. توقعوا الخيانة +_+.. ما ترجمتها من مكان, لاحظتها ^_^..

أسلوب أوسلوت في اطلاق النار بمسدسه يدعى chamber-fill-shooting...حيث يقوم بتعبئة رصاصة واحدة يدويا ثم الاطلاق...
أها..! إذا هي خطأ في الترجمة كما ظن العديد "حيث يقوم بتعبأة" ليس "حيث يقوم بإخراج".. في ميتل جير سنيك قال لـ أوسلت "لقد أخرجت الرصاصة بدل من أن يقول أدخلتها"..

الرصاصة اللي واضعها أوسلوت حول رقبته كقلادة تذكارية هي الرصاصة نفسها التي علقت في المسدس سابقا "أثناء القتال ضد سنيك في أواخر المهمة الأولى"...
و هي الرصاصة الزائفة.. و هذا يعني أن أوسلت لم ينوي قتل سنيك أصلا..

و شكرا على المعلومات..

09-08-2005, 10:09 AM
مشكور اخي سوليد على الاضافات الجميلة ...رصاصة آسلوت اخذها من الحقد ..حقد على سنيك لانه طلع افهم منه في الامور هذه ...

وشكرا لك اخي سوليدن على المعلومة الخطيرة للخيانة..بس هل هي قيلت في ميتال جير 2 ..ام لا ؟؟

وموضوع الرصاصة هذا اقلق بنا كلنا ...!!!

Soliden
13-08-2005, 05:40 PM
عفوا ما انتبهت لسؤالك :31: ..
كلا, العبارة لم تقال في الجزء الثاني :blackeye: .. لأنه أصلا ما في شخصية البطل يثق فيها ثقة عمياء و بعدين تنقلب عليه..

أما بالنسبة للرصاصة.. في واحد في الموضوع إللي أعطيتك إياه أبوه في الجيش و قال له أن ما يعرف شئ عنها :31: !!

14-08-2005, 01:38 AM
شكرا لك اخي سوليدن ( تصدق حتى انا نسيت اني سالت :D) ...

1234
16-08-2005, 04:34 AM
طيب أنا عندي سعال
هل الميتل جير 4 راح يكمل قصة الجزء الثاني ؟؟؟ :06:
وياترى وش حصل لسنيك بعد ماقفر خلف الميتل جير راي من فوق الأرسنل جير ؟؟؟ :bigeyes:
أنا ودي يكملون الجزء الرابع من هذه اللقطة !!! :cool3:

MD 3
16-08-2005, 07:55 AM
اخونا 1234 عندما قفز سنيك وراء ميتال جير وضع به جهاز تعقب ليعرف مكانه ثم عاد سنيك لمنهاتن ليطمئن على رايدن واحداث ميتال جير سوليد الرابع ستكون على الاقل بعد سنة من احداث الجزء الثاني . لذا ليس من المعقول ان تكمل الاحداث من بعد تلك القفزة الرائعة رغم اني ودي اشوف كيف حط سنيك الجهاز في الميتال جير ( كأني احس إنها خرشة من سنيك خرشها على الضعيِّف رايدن ) .

16-08-2005, 03:26 PM
صحيح مثل ماقلت اخي انسان عادي ..ولكن احداث الجزء الرابع ستكون بعد سنتين او ثلاث كما قرأت ...

واظن ان سنيك وضع جهاز التعقب من خلال مسدس خاص ...وإلا وش رايك ؟؟

1234
17-08-2005, 07:56 AM
مشكورين عالتوضيح ...
أنا نسيت إنه سنيك يقابل رايدن في منهاتن
وعلى ما أظن يعطيه (دوغ تاج) أو شي زي كذا ...
صح؟؟

17-08-2005, 07:07 PM
لا..بل سنيك يقول لرايدن ماهذا ؟ يقصد الدوج تاج التي على رايدن ..ومن ثم يسأله سنيك عن الاسم الموجود فيها ( هو الاسم الذي تضعه في بداية اللعب برايدن) فيقول رايدن لم اسمع به ويرمي الدوج تاج ..

superkitokid
17-08-2005, 07:53 PM
انا لما كملت اللعبه قال رايدن لسنيك هذا صاحبي ايام الدراسه <---يمزح شكرا علي المعلومات لانها افادتني في فهم القصه :ciao:

subsistence
18-08-2005, 01:48 AM
مشكووووووور على هذه المعلومات يااخ اوستن لانها فادتني :ciao:

18-08-2005, 06:03 AM
العفو أخواني ...