المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تطوير البلاي ستيشن

livesat
03-01-2001, 12:42 AM
الله يخليكم انا محتار عشان ليمى طورت بلاي ستيشن 2 اليابانيه لاحضت شي هو ان الاشرطه المنسوخه الي من نوع (NTSC) ما يشتغل علا جهازي بس النوع الي يشتغل عندي هو(NTSC_J) سوالي هو ليش ما يشتغل هل نوع عندي وشنو الفرق بينهم وعندي سؤال بسيط ثاني هو صج ان التطوير يخرب البلاي ستيشن مع الوقت ..........مشكورين واسف علا الازعاج

احمد900000
03-01-2001, 08:24 PM
الياباني مايشغل الألعاب الأمريكية.
لو تلاحظ اخر حرف هو J يعني JAPAN.

احمد900000
03-01-2001, 08:26 PM
كيف تطور الجهاز وكم بتصير سرعته والذاكرة.

fayez-2000
07-01-2001, 07:42 PM
أنا أقول:o:o
التطوير مايخر البلايستيشن لاكن كثرت وضع أشرطة فيها تشخيطات تسبب مشاكل في العدسة وأنا مستغرب ليش مايشغل الأشرطة المنسوخة جهاز مادام إنك طورتة راجع المحل الذي طورتة عنده.;)

CAESAR
07-01-2001, 07:48 PM
انا اللي ما فهمته الى الحين
هل السوني الياباني ما يشغل الا اشرطه باللغه اليابانيه
اذا كان لا وش الفرق بين الياباني والامريكي والاوروبي

fayez-2000
07-01-2001, 08:18 PM
:o:o:o
نعم يأخceasarالسوني الياباني مايشغل إلا ألأشرطة الأصلية وليسة اليابانية فقط ما يشغل إلا شريط أصلي وليس منسوخ وإذا أردت أن تشغل علية الأشرطة المنسوخة عليك تطويرة بأن تركب له قطعة صغيرة يركبها لك المحل وهي عبارة عن نظام NTSأمريكي وبذالك تشغل الأشرطة المنسوخة .
أنا في الخدمة دائماً.

المحقق الجنائي للمجرمxbox
07-01-2001, 10:56 PM
المعلمات الي عندي تأكد ان لامريكي ولاوربي ما يشغل لالعاب
اليابانيه لكن لاوربي بي إمكانه تشغيل اسطوانات dvd اليابانيه
اما لامريكي فلا . واتوقع إن الكبي موجود لي النظامين الياباني
و لامريكي

07-01-2001, 11:19 PM
يا اخ فايز تراه تكتب كذا( لكن)مهوب كذا (لاكن) لكن يبدو إنه
خطا مطبعي صح.

fayez-2000
08-01-2001, 05:51 AM
:o:o
شكراً على المداخله ياسيد المحقق الجاني ،أنا أقول لك شئ...
أولاً ماهي غلطة مطبعية لأن كلمة (لاكن) كتبتها كذا صحيحة وأتحدى أي مدرس لغة عربية يقول غير الكلام الي قلته لاكن الناس تعودا على كتابتها( لكن) بهذة الطريقه وعندما يرونها غير التي يعرفونها يقولون خطأ.
وأشكرك على مداخلتك الجميلة أخ المحقق الجاني وآمل من يدخل هذا الموضوع الأستفادة من الردود الموجودة.شكراً.

gamemasterجيم ماستر
09-01-2001, 01:40 AM
ههههههههههههههههه

يا سلام عليكم يا شباب على كلمة تطوير بصراحه لفتت انتباهى كثيرا لذالك حبيت ان اكتب ماهو الصحيح واعذرونى يا اخوان لكى تعم الفائده على الجميع والكل يستفيد

با النسبه للتطوير للسونى2 هو موجود ولاكن ليس متوفرا حاليا وهو قيد الدراسه والتطوير ويمكن ذالك بإضافت قطع إضافيه من نفس الشركه اى مسجل عليها سونى وتكون موصله مع الجهاز بواسطه المخارج الموجوده فى السونى2

وبا النسبه للقطعه التى تركب فى داخل الجهاز هى ليست للتطوير ولا دخل لها حاليا با النظام ابدا وهى مجرد قطعه(مود شب) وضيفتها الوحيده هى الاحتيال على الجهاز لكىيشغل الالعاب المنسوخه وتجعل الجهاز يتعرف على الالعاب المنسوخه كأنها العاب اصليه
يعنى كسر التشفير الذى يوضع لحمايه الجهاز من تشغيل الالعاب المنسوخه
وهذا حاليا فقط للمنسوخ سواء إصدار يابانى ام امريكى ام اوروبى

وسوف تتوفر قطع اخرى تجعلك تشغل العاب الاصلى الامريكى على الجهاز اليابانى مباشره بدون دسك التعريفى الذى تضعه مقدما

وبا النسبه لتشغيل الافلام الدي فى دى فكل نظام مستقل بداته يعنى الامريكى لن يشغل البال واليابانى لن يشغل البال والامر نفسه عللى بقيه الانظمه

لاكن نأمل مستقبلا ان توجد حلول لحل هذه المساله التى تزعج الجميع (النظام الذى يكون مستقلا لعده دول) ونحن فى القرن الحادى والعشرين

09-01-2001, 10:49 AM
لكن بعلمك اني ماخذه من دكتور في الغه العربيه لااذا كان
هو مخطي وانت الصح عاد ماادرى وكتبت الجنائي عندك غلط بس اكيد هالمره خطامطبعي[تم تعديلها بواسطة المحقق الجنائي للمجرمxbox في 09-01-2001 عند 11:56 AM]