المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني حتى أصبح محب رسمي للأكس بوكس (أو بإختصار أنا باشتري أكس بوكس وأبي نصيحتكم)

الفتى زيدان
01-08-2005, 04:39 PM
السلام عليكم

أنا أشهد أن الإكس بوكس فلة وأنا ماني داري عنه :biggthump

أنا حتى أقولكم الصدق كنت واحد من متعصبي السوني ومااعترف بشي أسمه أكس بوكس ... لكن واحد من ربعي كان عنده الجهاز ووراني شنو يقدر يسوي وأنا انصدمت الصراحة :11: تشغيل ديفدي وسيدي وأفلام دايفكس وrmvb وmp3 وحركااااات ... غير طبعاً أنه في ألعاب حلوة عالجهاز مثل ننجا جايدن وهالو وغيره

فبعد تسجيل إعجابي للجهاز جا الوقت الي تساعودني فيه ... أنا خلاص قررت أشتري الأكس بوكس وأبيكم تنصحوني

1/ أنا من الكويت فبكم سعر الجهاز من دون تطويره ولا ألعاب وبيدة وحدة بس , أنا سألت في الرحاب وأحسن سعر لقيته كان 58 دينار فهالسعر زين ولا لا ؟

2/ شنو أنواع الأكس بوكس الموجودة في السوق ؟ سمعت أنه في ياباني وأمريكي وأنه في نوع يشغل سيديات ونوع لا وكمان أن في نوع بموصل كهرباء وثاني لا فأنا متلخبط الصراحة أبي أعرف شنو أحسن نوع أشتريه ؟

3/ الحين إنشالله بعد مااشتري الجهاز في محل أعرفه يقول أنه يقدر يطورلي الجهاز ويركب عليها برامج تخليه يشغل ألعاب كوبي وكذلك أفلام ديفدي ودايفكس وmp3 .. إلخ , وكل هالشي ب5 دنانير فقط ... هالشي طبيعي ولا لا ؟ لأن تطويران البلاي ستيشن 2 تكون أغلى فمعقولة تطويرة الأكس بهالرخص مع كل برامجها وغيره

وللمعلومية صاحب المحل أعرفه وقالي أنه بيسويلي خصم علشان جذي سعرها رخيص لكن أن قلبي ناغزني ف؟أبي أعرف أثق فيه ولا لا ؟

4/ أوكي الحين أنا أعرف ببعض المميزات الي يقدر الاكس بوكس يسويه ... مثل تشغيل الألعاب من الهارديسك تشغيل الأفلام ديفدي كوبي تشغيل الmp3 , ال AVI , الRMVP .... الحين أبي أعرف هو يقدر يشغل ملفات الOGG والMKV ؟ وشنو هي الصيغ ونوعية الملفات الثانية الي يقدر يشغلها ؟ وهل بمقدوري تشغيل الأفلام ديفيدي من الهارديسك بعد مثل الألعاب ؟

هذا الي في بالي من أسألة وإذا في أي مميزات ثانية للأكس بوكس يقدر يسويها وأنا مااعرف فياليت تخبروني عنها :)

5/ عن يدات الإكس بوكس أنا إذا خذيتلي الجهاز باخذ معها يدة وحدة ... زين إذا بعدين فكرت أشتري يدة ثانية ياترى آخذ يدة أصلية مثل الي تكون في الجهاز (وهذي راح يكون سعرها غالي) ولا اشتري يدة مو أصلية (وهذي راح تكون رخيصة بس مو معروف جودتها ... بالنسبة لي)

غير جذي هو الأكس بوكس لما اشتريه الهارديسك ماله كم بيكون مساحته ... وإذا ماعجبتني المساحة وبغيت أكثر فشنو أحجام الهارديسكات المتوفرة للأكس بوكس وبكم سعرهم ؟

وكذلك أنا لما أدش المنتديات أسمعكم تتكلمون كثير عن اللايف واللعب أون لاين ... فإذا بغيت ألعب أونلاين فشنو أحتاج علشان أدش أونلاين وجم راح يكلفني هالشي ؟

خلاص أنا قلت كل شي أبي استفسر عنه .... آسف إذا موضوع التعبير هذا كان طويل عليكم :D

ياليت ماتتجاهلوني وتساعودني علشان انشالله لي شريت الاكس بوكس اشارككم في منتداكم الحلو وهذا واصير واحد من عشاق الاكس الكثيرين في هالعالم

وأنا في الانتظار ... السلام

boxman88
01-08-2005, 06:33 PM
خوي اذا تبي نصيحه مني لا تشتري الأكس بوكس الحين
لان مع تهاية السنه راح ينزل اكس بوكس 360
جهاز الجيل القادم من مايكروسوفت
وراح تقدر اتشغل علية العاب الأكس بوكس العادي
وتشغل على الميديا على كيف كيفك

هذة نصيحتي لك
ولكن انت حر

FARES360
01-08-2005, 08:37 PM
:p توه الناس .. خلاص جيل هالأجهزه البلاي2 والأكس1...بدأ يموت شوي شوي ... :) حان الوقت للتطور والأنتقال الى الأكس360 والبلاي3 ..

:D انا مع كلام ألي فوقي .. :05: أنطر بعد 3 أشهر راح ينزل أكس بوكس اليديد ( 360 ) أشتره :) يشغل العاب الأكس القديم بعد .

xbox jerck
02-08-2005, 12:53 AM
صيحة اخوي انطر اكس بوكس360 احسنلك:)
او اذا فيك صبر انطر بل ستيشن 3:p
تحياتي لك:ciao:

al7afey
02-08-2005, 04:48 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخوي مثل ما قالوا لك الأخوان الأكس بوكس 360 راح ينزل شهر 11 و راح تقدر أتشغل عليه أللعاب الأكس بوكس الحالي
لكن إذا كنت مصمم انك تشتري الأكس بوكس فشوف المواضييع المميزه الي بالمنتدى ان شاء الله راح أتجاوبك على كل أسألتك
وسعر الجهاز زين ولكن تأكد أن التطويره الي فيه تقدر تفصلها بأي وقت لدخول الأكس بوكس لايف
ملاحظه : لا تستطيع دخول اللايف إلا باللعاب أصليه

وشكراً :)

الفتى زيدان
02-08-2005, 05:43 AM
مشكورين أخواني عالردود بس الصراحة أنا مااقدر أصبر لين ينزل ال360 لأني أبي الأكس بوكس الحين ومحتاجه ضروري حق تشغيل الأفلام والمتليميديا وغيره ... وحالياً الأكس بوكس سعره حلو أما ال360 لي نزل بيكون سعره نار في السوق فلازم انطر شهرين ثلاث بعد فوق موعد الإصدار حتى يكون سعره زين وأنا مااقدر على هالشي بس انشالله اشتري الاكس بوكس الحين وال360 لاحقين عليه هو والPS3 :D

وياشباب أنا للحيني محتاجكم تجاوبني على الأسئلة ... أو على الأقل جاوبوني على أهمها أو بعضها لأني ناوي أشتري الجهاز خلال هاليومين

وترى أنا لما كنت بشتري البلاي ستيشن2 قبل 3 سنين نزلت موضوع استفساري نفس هذا في منتدى السوني وشباب السوني وقتها ماقصروا ... فيالله لا تخلونهم يصيرون أحسن منكم وخلهم يقولون شباب منتد الاكس قدها وقدود :biggthump

SNYMA
02-08-2005, 07:36 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

1/ أنا من الكويت فبكم سعر الجهاز من دون تطويره ولا ألعاب وبيدة وحدة بس , أنا سألت في الرحاب وأحسن سعر لقيته كان 58 دينار فهالسعر زين ولا لا ؟
سعر ممتاز جداً , أنا أول ما شريت الجهاز كان سعره تقريباً 120 دينار

2/ شنو أنواع الأكس بوكس الموجودة في السوق ؟ سمعت أنه في ياباني وأمريكي وأنه في نوع يشغل سيديات ونوع لا وكمان أن في نوع بموصل كهرباء وثاني لا فأنا متلخبط الصراحة أبي أعرف شنو أحسن نوع أشتريه ؟
كل النسخ تقريباً (الأمريكي و الأوروبي و الياباني) و الأفضل هو الأمريكي بالتأكيد لأنه الجهاز من شركة أمريكية و بالنسبة للجهاز كل الأنواع تشغل جميع الأقراص تقريباً لكن فيه شباب يركبون برنامج إسمه الإيفوكس هذا يساعدك بشكل كبير على تشغيل الأقراص بسهولة و الأخ الحافي هو اللي راح يعطيك الإجابة الشافية بخصوص الإيفوكس إذا حبيت تركبه يعني

3/ الحين إنشالله بعد مااشتري الجهاز في محل أعرفه يقول أنه يقدر يطورلي الجهاز ويركب عليها برامج تخليه يشغل ألعاب كوبي وكذلك أفلام ديفدي ودايفكس وmp3 .. إلخ , وكل هالشي ب5 دنانير فقط ... هالشي طبيعي ولا لا ؟ لأن تطويران البلاي ستيشن 2 تكون أغلى فمعقولة تطويرة الأكس بهالرخص مع كل برامجها وغيره
الصراحة أفضل تطويرة نزلت إلى الآن للإكس بوكس هي تطويرة السويتش Switch هذي ممتازة للي يبي يلعب لايف تقدر تطفي التطويرة إذا لعبت ألعاب أصلية باللايف أقصد ألعاب الأونلاين و تقدر تشغل التطويرة علشان تلعب جميع ألعاب الكوبي المنسوخ بشكل سلس و مريح و بالنسبة لأسعار التطويرات ما أدري الصراحة عنهم لكن أكيد الأخ الحافي هو اللي يقدر يساعدك بهالخصوص

4/ أوكي الحين أنا أعرف ببعض المميزات الي يقدر الاكس بوكس يسويه ... مثل تشغيل الألعاب من الهارديسك تشغيل الأفلام ديفدي كوبي تشغيل الmp3 , ال AVI , الRMVP .... الحين أبي أعرف هو يقدر يشغل ملفات الOGG والMKV ؟ وشنو هي الصيغ ونوعية الملفات الثانية الي يقدر يشغلها ؟ وهل بمقدوري تشغيل الأفلام ديفيدي من الهارديسك بعد مثل الألعاب ؟
بالنسبة للصيغ ما عندي فكرة , لكن MKV و OGG ما أتوقع إلا إذا كان الإيفوكس يقدر يشغله لأنه هو اللي يساعدك في تشغيل جميع الصيغ على ما أعتقد
و السلام مسك الختام

الفتى زيدان
03-08-2005, 06:50 AM
مشكووووور أخوي SNYMA على ردك الي فادني كثييير

إن شاءالله خلاص الإكس بوكس اليوم في إيدي

سلام

X DooM X
03-08-2005, 09:10 AM
اخوووي اذا تبي نصيحتي ...
اشتر جهاز الاكس بوكس وخذ قطعة علاء الدين XT تشغل الكوبي والاصلي واول ماتشتري اشتر هالو 2
اصلي واشترك باللايف صدقني ماتتطلع من بيتكم... والسعر مناسب وحلوووو

al7afey
03-08-2005, 01:01 PM

انت اول شي لمن تشتري الجهاز روح حق محل اسمه جون الكويت بالرحاب تلقاه ورا كراش يم المطعم وقوله نزلي الأيفوكس وكل البرامج
أعتقد ان راح يسويلك كل شي بـ 5 أو 6 دنانير ( هذا مو تطويره هذا اسمه Evox )
بعدين لمن أتشغل الأكس بوكس راح تلقى برنامج داخل المالتي ميديا اسمه xbox media center
هذا البرنامج يشغل كل أنواع الصيغ لملفات الفيديو و الصوتيات كل الي عليك اتسويه انك تنسخ سي دي بالكمبيوتر
بعدين تروح للأكس بوكس و اتشغله بهذا البرنامج
و بصراحه أنا ما أستخدم أي مشغل دي في دي انا دايماً أستخدم الأكس بوكس لتشغيل الأفلام لأن فيه أكثر من برنامج لتشغيل الأفلام
ملاحظه أخيره : تأكد ان نوع العدسه يكون فيليبس أو سامسونق و ليس ثيموس
و هذا تعريف بسيط بأنواع العدسات :
1- الثيموس : أسوء أنواع العدسات قصيرة العمر و بطيئه و لا تشغل جميع أنواع السيديات ولكن مع ذلك فهو أفضل من عدسات الـ PS2 (انا أستخدم هذا المشغل منذ سنتين ونص وإلى الآن لا تواجهني أي مشاكل معاه سوى انه ما يشغل جميع أنواع السيديات)

2- فيليبس : أقوى من الثيموس و تشغل أغلب أنواع السيديات و سريعه

3- سامسونق : أقوى انواع العدسات و أطولها عمراً و تشغل أنواع سيديات أكثر من الثيموس لكن أقل من الفيليبس
اتمنى اني اكون أفدتك :)
اي مشكله تواجهك أرسل لي على الخاص أو ارسل لي أيميلك عشان أضيفك بالمسنجر

وشكراً :)

mxmail
03-08-2005, 05:17 PM
اخوي كم قلو الاخوة لا تستعجل لان اكس بوكس 360 راح يكون جهاز اقوى من الجهاز الحالى وشكراء