المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استخدم (P.R.L.412) في PS2

wessly
01-08-2005, 05:11 PM
لقد تم الافصاح عن احد مفاجأت( CAPCOM) لنسخة ريزيدنت ايفل 4 التي سوف تنزل على (PS2) وهي سلاح ضخم من شكله وسلاح ليزر ويثبت على ذراع ليون القوي واليكم صور عن السلاح يبدو من شكله رهينه اني لانتظر الى ان تنزل لكي اقوم بتجربة السلاح .أئمل ان تعجبكم وشكرا http://www.residentevilfan.ws/articles/images/ps2weapon.jpg:ciao:

امبريلا
01-08-2005, 06:00 PM
يعني ممكن يقتل خمسة من وحوش الزومبي بضربة واحدة

هههههههههههههه

ممتع

(((امبريلا)))

wessly
01-08-2005, 06:03 PM
اني اسف ياخواني لان كتبة بدل كلمة (رهيبة) كلمة (رهينة ):Dوذلك لاني كنت مستعجل وشكرا

النمسس
01-08-2005, 06:44 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وأي خبر عن الجزء الرابع على البلاي ستيشن 2 ضعه هنا بدلا من كتابته في موضوع جديد:
الاخبار الرسمية >> رزدينت ايفل 4 << هنا .. (http://www.montada.com/showthread.php?t=348915)
ولا داعي للإعتذار وأعذرني فموضوعك مكرر فقد كتبت أنا عن هذا الخبر وأخبار أخرى عن نسخة البلاي ستيشن 2 للجزء الرابع في هذه الصفحة تحديدا:
الاخبار الرسمية >> رزدينت ايفل 4 << هنا .. (http://www.montada.com/showthread.php?t=348915&page=10&pp=10)
وشكرا

wessly
01-08-2005, 07:00 PM
انا اسف أخ نميسس على ان كتبت موضوعك ولكن بموضوعك كلت انه (يقوم بازلة الفايروس من الجسم )ماذا هل تقول لي ان هذا السلاح هو مضاد لفيروس اسف صديقي لم تقوم بالترجم الجيدة انما هي سلاح لقتل الوحوش لذلك لا تعتبر هذا الموضوع مكرر ولكن تكمل او تصحيح لترجمتك مع التقدير والاحترام لك يأخ نميسس وشكرا واتمنى لك التوفيق والاستمرار الدائم

النمسس
02-08-2005, 11:14 AM
لا داعي للإعتذار يا أخي الغالي ولا شكر على واجب ولكن صدقني موضوعك مكرر وأيضا لو تقرأ الكلام جيدا في موقع www.residentevilfan.com وهو:
The weapon, called the P.R.L. 412, is a laser weapon which removes the Las Plagas from the host - thus the title P.R.L. - or Plagas Removal Laser
ستلاحظ أن ترجمتي صحيحة وأيضا أنا لم أكتب الخبر في موضوع مستقل بل في الموضوع الرسمي للجزء الرابع وهو المكان الصحيح لوضع الأخبار عن نسخة البلاي ستيشن 2 لهذا الجزء وليس في موضوع جديد وأقول لك مرة أخرى موضوعك مكرر وأرجو منك أن تقرأ القوانين قبل كتابتك لأي موضوع في المرة القادمة وشكرا

wessly
02-08-2005, 11:21 AM
OK اخ نميسس العزيز ولكن ترجمتك لم تكن كما يكن لذلك الموضوع هو موصوعك ولكن موضوعي مكمل لموضوعك وشكرا جزيلا الى نصيحتك ياخ الغالي العزيز وشكرا

كريـس ريدفيلد
02-08-2005, 01:44 PM
لا تتهاوشوا

كلكم صادقين

وأنا مع أخوي ويسلي

وهذا ما يعني أني ما أحترم أخوي النمسس

عبد العزيز 12 سنة

wessly
02-08-2005, 01:53 PM
شكرا اخ كريس ريدفليد على هذا وان شاء الله كل اصدقاء واتمنى لك يألاخ العزيز الموفقية والاستمرار الدائم وشكرا:ciao:

كريـس ريدفيلد
02-08-2005, 01:56 PM
العفو أخوي ويسلي وحنا أخوان عادي

mkoshar
03-08-2005, 12:49 AM
مشكورين كلكم اخ ويسلي واخ نمسيس على نشركم لاي موضوع لانو اكيد جديد ومشكورين مرة اخرى ولاتتهاوشو زي ما قال الاخ كريس ريدفيلد مشكورين

wessly
03-08-2005, 01:05 AM
شكرا الاخ العزير mkoshar (http://www.montada.com/member.php?find=lastposter&t=400969) على هذا كلام اللطيف :D واتمنى لك التوفيق المستمر وتقدم :ciao:

mkoshar
03-08-2005, 01:41 AM
لا شكر علي واجب اخوي ويسلي هدا من واجبنا اتجاهكم اعضاء منتدانا الحبيب

النمسس
03-08-2005, 08:21 PM
لا شكر على واجب يا إخواني الأعزاء وننتظر رد الأخ الغالي كريس لكي ينهي المشكلة وشكرا

ليون 2003
04-08-2005, 10:30 AM
مشكور صديقي الغالي wessly بس هذه السلاح هل موجود على نسخة الجيم كيوب

إذا كان موجود أخر فلا مع الوحوش :09: :09: :09:

إذا كان غير موجود هستنا حتى ينزل على بلاي ستيشين 2 :31: :31: :31:

مشكور مره أخرى ;)

و بالنسبه لأخ mkoshar أن رد سلتك التي أرسلتها لي ستجدها في بريدك و ليس في الرسائل الخاصه بالمنتدى و شي ثاني يا الغالي أن توقيعك أخذ مساحه كبيره حسب قوانين المنتدى و ليس من عندي أرجو أن تصغره مثل توقيع الأخ الغالي النمسس و شكرآ ;)

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

chris
04-08-2005, 02:51 PM
امممم

لقد رايت صورة هذا السلاح في السابق في موقع ولكني لم القي له بال قلت في نفسي مجرد سلاح للعبة اخرى غير الريزدنت ايفل لانه يبدو خيالي

اخي العزيز wessly فعلا ما قراته في الموقع يشير الى ان هذا السلاح يستخدم للقضاء على الفايروس وليس على البشر

بالرغم من اني لم افهم الامر :33:
يعني ما فائدته اذا كان يقضي على الفايروس يعني ليون يصوب هذا السلاح على القرويين ويطلق الليزر عليهم فيموت الفايروس فيهم فيعودون لوعيهم ويبدون بقتال القرويين الاخرين ام انهم يعودون لوعيهم ويبقون يتفرجون دون مهاجمة ليون ؟؟؟

بالريكم ما هو الامر او السر خلف هذا الليزر ؟؟؟

ولو انه يقتل القرويين لكان الامر عادي اما انه يقتل الفايروس فقط فهذا الامر يحتاج الى تفكير اليس كذلك

سلام chris

النمسس
04-08-2005, 10:13 PM
أخي الغالي كريس لم تقل شيئا يعني هل الموضوع يعتبر مكرر أم لا؟ (أنظر للصفحة الأولى لتعرف القصة من بدايتها) وشكرا

mazinkaizer
07-08-2005, 07:07 AM
السلاح عجيب وايد
ابيه وين احصله

النمسس
07-08-2005, 12:07 PM
أخي الغالي السلاح حصري على نسخة البلاي ستيشن 2 للجزء الرابع فقط وإن شاء الله عندما تلعبه تجده هناك وشكرا

chris
07-08-2005, 01:05 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

ويا اخي اعتقد اني اشرت للامر بقولي ( ما قراته في الموقع يشير الى ان هذا السلاح يستخدم للقضاء على الفايروس وليس على البشر )

وهذا يعني ان الموضوع مكرر :D
فهو فعلا مكرر

سلام chris