المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاماكن السريه في لعبة san andreas

mohammadat
01-08-2005, 11:02 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ل لعبة سان انرياس اماكن سريه واجد

اذا تبي تروح الاماكن لازم اتروح حق مكان التمرين الي في المدينه الاولى او تقتل الاربعه الي في المكان او ايش اتسوي بعدين؟
اتسوي كلمة المطير او هي للغه الاكس بوكس > < L الزر الابيض Rالزر الاسود فوق تحت > <

او لازم اتكون داخل مكان التمرين او عندك المطير او بعدين تروح حق السهم الاصفر الي هو مخرج

توقف عليه باللظبط او تطير او تروح مكان اسود او من ذاللك تقدر اتروح مدينه Liberty city
او هاذي المدينه الي المدينه الاولى الي في gta3 بس صعب اتروح لها او لازم gameshark
بس شلون اتروح لها لو عندك gameshark لازم اتروح بين السواد مكان رقم ثمايه
شوف رقم ثمانيه على الخارطه او اظغط ستارت او حط الخارطه او حط النقطه الحمرا على مكان رقم م ثمانيه او عقب تروح حق السهم الاصفر الي في المكان او اتشيل المطير او هو بيدخل المكان انزين او بعد ماتدخل المكان شوف على الخارطه الي انا حاطها مربع مكتوب فيه Liberty cityلازم اتحط النقطه الحمرا على المكان بالظبط او بعد ماتحط النقطه لازم تطير حق المكان على الجمب يعني لتطير اب الزر الابيض او الاسود بس خواني لازم تشتري gameshark
فيه للعبه سان اندرياس او الي يبي يسأل ني سؤال ايضيفني على m7madat@hotmail.com

اذا تبون تشوفون شلون تروحون المكان شوفو في فيديو في هاذا الموقع
http://gtadomain.gtagaming.com/ بس لازم ايكون عندك سيدي اصلي

al7afey
02-08-2005, 04:08 AM
اي نعم أخوي بالفعل مره كنت داخل مطعم و وقفت على الآلات الحاسبه للنقود فجأة سقطت من أعلى إلى مكان بعيد جداً بالأسفل
وكان كل شي من حولي أسود ولكن كان هناك نقاط للتخزين فقمت بتخزين اللعبه و لكن ولم يكن هناك أي مكان أذهب إليه
كل شيء اسود حتى كان هناك بحر أسود الظلام في كل مكان

لازم تشتري gameshark
لا أخوي مو لازم جيم شارك بالأكس بوكس في شي أسمه Trainer وهذا الشي يعمل عمل الجيم شارك وأكثر
راجع المنتدى للمزيد من المعلومات عن الـ Trainers

بس لازم ايكون عندك سيدي اصلي
لا مو لازم انا ذهبت إلى المكان الأسود بـ سي دي منسوخ

وشكراً :)

mohammadat
02-08-2005, 09:42 AM
اخوي al7afey انا قصد سيدسي اصلي حق مدينة liberty city المدينه الاولى الي في gta3او اخوي انا عندي سيدي مب اصلي ايروح حق المكان الاسود بس مايروح حق liberty city
او ايذا تبغون اتشوفون شلون رحت اكا مصوره في موقع http://gtadomain.gtagaming.com/ بس فتحه او تلقا اخر شي ال فيديو مكتوب Video of Liberty City (with Gameshark): here (http://www.maxbot.com/misc/LibertyCityViaGym.wmv).

kyo
09-08-2005, 01:53 PM
مشكوووووووووووووووووووووور اخوي حتى انا جبت الاماكن كلها

ميمو 11
31-08-2005, 01:03 AM
اخوي كلمة السر ما تستتوي

ميمو 11
01-09-2005, 04:12 AM
افا شباب ماحد يرد

kyo
01-09-2005, 11:12 AM
لا تسوى انا مجربها كلها قبل مضعها:biggthump

ميمو 11
01-09-2005, 01:16 PM
اخوي تاكد شوف لان في السوني فوق تحت يسار يمين في البداية والنهاية

kyo
03-09-2005, 05:11 PM
انا متاكد منها:)

mohammadat
01-10-2005, 09:21 PM
سلااااااااام
ترا واجد اجهزه خربانه والله بس شوف الكلمه صح اذا واحد سواها اكيد صح ولو 100 سوها غلط او واحد صح هاذول المئه كلهم غلط

طيورالمحبة
06-10-2005, 11:48 AM
ماقصرتو ويعطيكم العافية
وبانتظار الجديد منكم

HaiderCheat
07-10-2005, 03:43 PM
سلااااااااام
ترا واجد اجهزه خربانه والله بس شوف الكلمه صح اذا واحد سواها اكيد صح ولو 100 سوها غلط او واحد صح هاذول المئه كلهم غلط

أخي توقيعك حجمه كبير يرجى تصغيره:o

mohammadat
10-10-2005, 04:43 PM
خخخخخخخخخخخخخخ او بعد خطي بس جسمي صغير خخخخخخخ

mohammadat
21-10-2005, 02:16 PM
اقول يا المراقبين ممكن تحطو هاذا الموضوع من ( منتدى استفسارات الاكس بوكس) لي منتدى الاكس بوكس العام

killer fehan
27-10-2005, 06:30 PM
معليش ياخوي معني ماسويتها بس أعجبني الموضوع شوي قلت خلني أرد ألف شكر وأوعدك اني أسويها

xhunterx
30-10-2005, 01:43 PM
تسلم على المساعدة الكبيرة ويعطيك الف عافية:biggthump

mohammadat
17-11-2005, 02:59 PM
معليش ياخوي معني ماسويتها بس أعجبني الموضوع شوي قلت خلني أرد ألف شكر وأوعدك اني أسويها

تسلم اخوي
ماتوقعتها منك

بلاك تايغر
18-11-2005, 12:23 PM
اخوي بس ممكن سؤال انا رحت عل المركز الرياضي وطرت ورحت على رقم 8 بس مافي سهم خروج؟؟؟؟؟؟؟

سؤال ثاني وين الاقي دبابة السوات s.w.a.t
سؤال ثالث انا خاتم اللعبة بس ليش بمطار الصحراء مافي هانتر ولا ستانت بلان؟؟؟؟؟؟ مشكووور:ciao: :ciao: :ciao:

mohammadat
26-11-2005, 02:40 PM
اخوي بس ممكن سؤال انا رحت عل المركز الرياضي وطرت ورحت على رقم 8 بس مافي سهم خروج؟؟؟؟؟؟؟

اخوي لازم اتشوف الفيديو الي حطيت الرابط او لازم بس تطير فوق تروح الى اعلى

سؤال ثاني وين الاقي دبابة السوات s.w.a.t

هاذي في المهمه الاخيره موجوده

سؤال ثالث انا خاتم اللعبة بس ليش بمطار الصحراء مافي هانتر ولا ستانت بلان؟؟؟؟؟؟ مشكووور:ciao: :ciao: :ciao:

ما يحتاج Y, Y, X, B, A, L TRIGGER, L TRIGGER, DOWN, UP
سو هاذي بتنزل من السماء طياره و B, A, L TRIGGER, B, B, L TRIGGER, B, R TRIGGER, BLACK, WHITE,
هاذي الهانتر وال هايدرا

بلاك تايغر
03-12-2005, 07:08 PM
اخي ما جاوبتني على سؤالي الثاني وين الاقي الدبابة الي تضرب مي اسمها سوات s.w.a.t مع جزيل الشكر على خدماتك

mohammadat
05-12-2005, 02:48 PM
مادري يمكن بس في المهمه الاخيره تطلع :أفكر: