المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القصه الكامله لتفجيرات أمريكا الجزء الأخير (تكفون... كلكم تدخلون ما حد له عذر) )

الوسط
01-10-2001, 10:26 AM
وأخيرا الجزء الأخير من هذي السلسه ... أوجعت روسكم وراسي فيها

هذي الروابط حقت الأجزاء الخمس ... وهالمره ما راح أكتب ملخص لأني ودي كلكم تتابعونها من الأول

وصدقني إن شاء الله ما راح تتحسف.

الجزء الأول (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=37816/forum//forum//forum//forum/)

الجزء الثاني (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=37973/forum//forum//forum//forum/)

الجزء الثالث (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=38591/forum//forum//forum/)

الجزء الرابع (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=39761/forum//forum/)

الجزء الخامس (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=39935/forum/)

وهذا الجزء الأخير

( الجزء السادس)

بعد ما عرف الرئيس الأمريكي بأن بن لادن هو المسؤول عن العمليات في أمريكا ,,,عن طريق مدير الإستخبارات اللي زاره فجأه... عزم الرئيس على الإنتقام من بن لادن بسبب العذاب اللي تعرض له الرئيس بسم الله عليه... وكانت المشكله في الأدله عن بن لادن ... وكان أعضاء الكونجرس أهل الطواقي الصغيره نصحوه يضرب بدون دليل ما داموا متأكدين

في البيت الأبيض

بعد ما خبر مدير الإستخبارات ،الرئيس بمسؤولية بن لادن طلع من البيت الأبيض و مسك جواله ويتصل برقم ويكلم: ألو أنا بلغته باللي تبغون...لكن لا تنسون اللي وعدتوني... أكيد إنه صدق.. أنا ما ألعب... أنا متأكد إنه بعد شوي بيتصل فيني... معروف وش بأقول له ...يالله مع السلامه.

كانت ليله سوداء بمعنى الكلمه للرئيس... فالتفجير...وغضب الشعب عليه...وأخيرا أبو براطم...فكان لازم ينام بعمق بعد كل هذي المشاكل... وطلع فوق لغرفته وزي العاده قابل مدبرة المنزل.
السيده منشن: أهلا شيادة الرئيش.
لكن المره هذي الرئيس ما رد لأنه كان يغلي من داخله ويفكر ببن لادن.

دخل الرئيس غرفته وهو يفكر وإتصل بمدير الإستخبارات وطلب مراقبة حركة طالبان اللي عندها بن لادن وموافاته بكل خطوه حتى يعرفون مكان مقر قيادة طالبان وبالتالي يعرفون مكان بن لادن ويحددون وش يعملون بالضبط.
الرئيس كان تعبان فقرر ينام على السرير لأنه أريح ... خاصه النوم في السطح فيه مخاطره شوي... يمكن تضربه طياره وهو نايم بعد وإلا شي...ونام الرئيس وبدأ يحلم..

كان الرئيس يمشي في أفغانستان بين الجبال وفجأه شاف بن لادن جالس متمدد يقشم (ياكل) فصفص ويشرب شاهي... والرئيس ما صدق خبر وأطلق رجليه يركض له يبي يمسكه قبل ما ينتبه وينحاش... لما إنتبه بن لادن خاف وترك كيس الفصص تحت حصاة كبيره معلم عليها حتى يرجع له بعدين...وقام يركض ...لكن الرئيس كان سريع ونط عليه زي اللي في المصارعه و مسكه وقام يخنقه بكل قوته...
الرئيس: ياولد الل(****) تحسب الدنيا على كيفك... تفجر وتملى الدنيا تفجيرات... إنت تحسبني فاضي لك.
بن لادن: خلاص... توبه... تكفى أنا آسف.
الرئيس: آسف؟؟؟؟ بالله عليك!! تعال أعلمك وشلون تصير آسف (ويواصل الخنق)..
ويخبط براس بن لادن في الأرض... وفجأه يسمع صوت السكرتير.
السكرتير: سيادة الرئيس...سيادة الرئيس.
الرئيس: وش تبي يا مزعج ما تشوفني أضرب هذا.
السكرتير: سيادة الرئيس... سيادة الرئيس.
الرئيس (وهو يزنط مره ويضرب راسه مره) : دقيقه وحده بأتفاهم مع هذا...
السكرتير: سيادة الرئيسسسسسسسسس!!

وفجأه فز الرئيس من النوم وقام يشوف الغرفه وهو ماهوب مستوعب (قبل شوي كان في أفغانستان يزنط بن لادن والحين في فراشه)

الرئيس ( وهوخانقته العبره): الحين كل هذا حلم!
السكرتير: سيادة الرئيس تكفى رد علي.

وقام الرئيس ورفع السماعه وبكل غضب الدنيا قال: وش تبي!!!!
السكرتير (وهو مرتبك): أأأأ... إتصل مدير الإستخبارات وقال إنهم حددوا مكان طالبان.
الرئيس(وهو بيطير من الفرحه): حددو مكانهم.. يعني عرفوا مكان بن لادن..
السكرتير: وهم ودك تروح لهم الآن.

قفل الرئيس السماعه وقام يناظر الساعه... وكانت "سيكو" ... أقصد كانت الساعة 3 الفجر فلبس ملابسه بسرعه وطلع برا الغرفه..
وهو طالع سمع: أهلا شيادة الرئيش.
ونظر الرئيس للآنسه (منشن) وهو مستغرب ... ولا رد وكمل الطريق وهو يناظرها وهو مستغرب... وقام مره ثانيه يلعن ويسب في الشعب اللي خلاه رئيس.

داخل البنتاجون

توجه الرئيس بسرعه لغرفة الإجتماعات وتجاهل كل التحيات العسكريه اللي أداها الضباط... لأنه كان مشغول... وكل اللي في باله تحديد مكان مقر طالبان الرئيسي واللي أكيد بيكون فيه بن لادن... علما إن القاعه اللي يجتمعون فيها بالعاده ضربتها وحده من الطيارات هههههههه... إحمم..إحمم...
علشان كذاأضطروا يدبرون قاعه بديله
دخل القاعه البديله اللي كانت بيضاويه وكبيره... يتوسطها طاوله مستطيله وضخمه... يجلس عليها كبار الضباط والمستشارين...وكان فيه كرسي فاضي مخصص له..
ما إنتظر الرئيس وقت طويل جلس وقال..

الرئيس:أتمنى إننا جينا على شيء يستحق.
مدير الإستخبارات: لا تخاف سيادة الرئيس... بنسمع كلنا شيء يعجبنا.
الرئيس: لو سمحت إبدأ بسرعه.
قام مدير الإستخبارات لجهاز أسود صغير قدامه... وبدأ يشرح.
مدير الإستخبارات: عن طريق عملائنا في الخارج قدرنا نوصل لأكبر تجمع لطالبان ... وزرعنا أجهزة تجسس فيها ... ومع الوقت بنعرف وين بن لادن بالضبط... الجهاز هذا يستقبل الإشاره من الأقمار الصناعيه و يوضح الصوت ويترجمه للغه الإنجليزيه.
الرئيس: طيب وش تنتظر شغله بسرعه خلنا نسمع!
مدير الإستخبارات يأمر أحد الضباط الفنيين بتشغيل الجهاز.

وبعد عدة تعديلات في أزرار الجهاز ...إشتغل الجهاز وساد الهدوء بالقاعه...

وبدأ الجهاز العمل... وكان الجهاز فعلا صوته صافي جدا... وبدأت تسٌمع الأصوات.

الصوت: طيب من يقول لي وش حل المشكله هاذي.
صوت آخر: صعبه مره.
الرئيس(وهو يبتسم إبتسامه شاقه كشرته): أيوه شكلهم ورطوا في شيء يخص العمليه.ويضغط الرئيس على كتف مدير الإستخبارات ويقول له: أحسنت...أحسنت... بنعرف مكانهم ونلقى الدليل بتورطهم بعد...واكمل الإستماع بحماس
الصوت: لا ماهي صعبه... فكروا شوي.
صوت: أنا عرفت... 4+5=9 ياإستاذ
الصوت: أحسنت... طيب أحد يعرف 8+2 كم يساوي..
الجالسين يناظرون مدير الإستخبارات وهم مستغربين... ومدير الإستخبارات بدا يحمر وجهه.
صوت: يساوي 10.
الصوت: ممتاز... طيب 2+2.

وفجأه يقفز الرئيس على مدير الإستخبارات ويخنقه بقوه أكبر مما خنق بن لادن في الحلم.
الرئيس(وهو يكاد ينفجر): الحين مقومنا من النوم علشان كذا ... أنا قلت لك طالبان ماهو طلاب مدرسه يا حمار..
مدير الإستخبارات (وهو يحاول أن يدافع عن نفسه): أرجوك سيادة الرئيس... خلني أشرح لك... يبدو أن عملائنا فهموا خطأ بالنسبه لإسم طالبان.
الرئيس (وهو يخنقه): هم فهموا خطأ... لكن ما راح تلقى الفرصه تصحح لهم.
وبقي الحضور يتفرجون ...فما كان أحد منهم يشعر بالأسى من أجل مدير الإستخبارات... يمكن لأنه صحاهم بدون سبب.

وأمر الرئيس بمعاقبة مدير الإستخبارات وتنزيل رتبته من جنرال إلى جندي أول... لولا أن تدخل عيال الحلال وخففوا العقوبه وخلوها لعريف.

البيت الأبيض من جديد

ورجع الرئيس للبيت الأبيض وهو يتآكل من القهر... فبعد ما كان يحس إنه بينهي الموضوع ...طلع الحل يبدع شوي...شوي
ووصل عند باب البيت الأبيض وتذكر إنه نسى المفتاح في غرفة النوم.
وقام يسب ويلعن مدير الإستخبارات سابقا(عريف حاليا)... ورن الجرس... ماحد رد عليه ... ورنه بقوه المره هاذي.
ورد عليه صوت رئيس الخدم: أأأأوه (يتثاوب)... مين؟
الرئيس: الرئيس!
رئيس الخدم: الرئيس نايم... مر الصباح الساعه 8 بداية الدوام.
الرئيس(وهو يضرب الباب بيديه بجنون): أقول لك أنا الرئيس... إفتح لأخليهم يرمونك بالرصاص.
وبعد ثواني فتح رئيس الخدم الباب وهو قلقان ومسك يد الرئيس.
رئيس الخدم: تعال سيادة الرئيس... تعال أعطيك شيء يخليك تصحصح.
الرئيس(وهو يحاول يفك يده): إنت مجنون! فك يدي!!
رئيس الخدم: ما كان المفروض تسهر للوقت هذا وتشرب... وراك دوام الصبح.
الرئيس(وهو لا زال يحاول فك يده): فك يدي يا ثور !!! أنا ماني سكران...

ودفع الرئيس برئيس الخدم وهو يصرخ: مجانين...مجانين... كلكم مجانين.
وصعد فوق لغرفته... والغريب ما لقى (الآنسه منشن) ... أو إنه مر فيها ولا إنتبه.
ودخل غرفته ومزيج من الغضب والتعب فيه... لكن التعب كان أكبر... فخلع ملابسه ورمى نفسه على الفراش..
ولكن بدل ما يطيح على مرتبة السرير إصطدم بشيء أشبه بالهيكل العظمي... وفجأه حوطته عظمتين بقوه.
وسمع صوت يحاول يتدلع يقول: شيادة الرئيش كل هذا كنت مخبيه..
الرئيس: أأأأأأأأه (يصرخ من الروعه)
وإرتفعت البطانيه وطلعت الآنسه منشن من تحتها بملابس داخليه وإبتسمت له بالتجاعيد اللي مفروض تكون شفايفها.

ولما شاف الرئيس الآنسه منشن بملابس داخليه صرخ صرخه أقوى من الأولى.. وإغمى عليه... لكنه ما كمل ثانيه واحده مغمى عليه... فغريزة البقاء كانت أقوى عنده... وقام يهرب بعمره ولزق بالباب.
الرئيس: إنتي وش تسوين في غرفتي؟؟؟!!
الآنسه منشن: هاذي غرفتي أنا...هيء...هيء...هيء(تضحك بدلع).
الرئيس: هذي غرفتي أنا الرئاسيه.
الآنسه منشن(وهي تحاول تمسكه وتضمه لها): خلاش إذا كنا بنشكن مع بعض تكون غرفتك أنت... أنا ماقدر أرفض لك طلب.
الرئيس(وهو يركض ): أنت دخلتي غرفتي بالخطأ... أنتي ماتفهمين؟؟
الآنسه منشن(وهي تلحقه): اللي تبيه يا بعد عمري... تعال بش ... امممممه(تمد الشفايف علشان تبوسه).
الرئيس يفتح باب الغرفه ويقول: إطلعي برا... برا... أنا عندي اللي يكفيني من المشاكل لباقي العمر.
الآنسه منشن (وقد تحطم قلبها): يا قاشي(قاسي)... قلبك يابش(يابس)...ماتحش (تحس) بالي أحشه(أحسه).
وطلعت وسكر الرئيس الباب بقوه وراها.

الرئيس: آآآآه... أنا مالي والرئاسه ... الله ياخذ عمرك ياأبوي... خليتني أطلع رئيس مثلك.
وقام يضرب المكتب بيديه الثنتين ويشد شعره .
الرئيس: ليش أنا!!! أنا وش سويت حتى يصير لي كذا!!

ثم وقف الرئيس عن الضرب فجأه.

الرئيس: صحيح!! كلام أعضاء الكونجريس صحيح! ليش ننتظر أدله... إحنا أمريكا. ماحنا بحاجة دليل.إحنا نملك العالم ..ليش نستأذنهم علشان دليل.
بنضرب بن لادن وطالبان معه... أحد بيقدر يقول شيء..

الرئيس(وقد أحس بالراحه لأول مره منذ بداية الأحداث): نعم إحنا أمريكا أقوى قوه في العالم!!! بنضربهم... إذا كانوا هم ... فهم نالوا جزاهم... وإذا ما كانوا هم... فهم أفغان متخلفين ومسلمين ..ماحد سائل فيهم.
وصب له كاس من الخمره اللي في غرفته ويشربه بعصبيه.
الرئيس(وهو يعض على أسنانه): نعم ...نعم ..هذا هو الحل... وأفتك من ذا الشعب اللي حاط حرته فيني...
جاينيك يا بن لادن... جاينيك
وبدأ يضحك بجنون
هنا إنتهت قصتنا... ولكن القصه ما إنتهت ...الأجزاء السته من القصه أنا رويتها... أم باقي القصه بترويها الأيام...

تمت بحمدالله

الأدله الدامغه على تورط بن لادن في العمليه:

هنا نكون محايدين ونقول إن بن لادن هو فعلا اللي عمل العمليه هذي ونورد لكم الأدله:

·إعتراف الهندي بأنه قام بتقليد صوت الطائرات بوينج737 من أجل التدرب على التفجير... علما إن الهندي إعترف علشان المكافأه (1.000.000دولار) ولما شافوه هندي خذو المعلومات منه وكرشوه.

·جواز (المستحيليوم) المضاد للتفجير حق رقم18 واللي طاح منه في الطياره لما خطفوه أهل المريخ ... واللي لقوه جنب الطياره المتفجره بحوالي (10.24336سم).

·إعترافات رقم18 والمستنسخين منه...علما إنهم ما إعتقلوه لأن معه بطاقه وجنسيه مريخيه... فخافوا منه واطلقوه بعد ماخذوا منه تعهد إنه ماعاد يتعودها ويفجر... علما أن السلطات الأمريكيه إستدعت السفير المريخي لتقديم إحتجاج... وحتى هذه اللحظه ما لقوا سفير بالمواصفات هذي.

·إعتراف بن لادن في الحلم للرئيس إنه هو اللي فجر.

·الجهود التي تبذلها السلطات الأمريكيه ...أكيد إنها ماهي عبث.

·القصه هذي واللي وجدت في الصادر والوارد حق البنتاجون.

ماذا نستفيد من القصه

·إن التفجير بدون سبب قلة أدب.

·إنك ما تجيب عامل ماهو على كفالتك ،حتى ما تتوهق زي بن لادن(الجزء الأول).

·عمليه مثل هذي ما تاخذ منك شي ... ممكن تسويها في البيت... لأن بن لادن إستخدم جبل وهندي وبس.

·إن المضيفات في الطياره ماهو لازم يكونون حلوات دايم... مثل ما شفنا في الجزء الثاني.

·إذا ما كان معك لغه لا تخطف طياره أمريكيه.

·وجود حياة على المريخ... ويجب على الأرضيين مد أواصر المحبه والصداقه معهم(الجزء الثالث).

·عرفنا إسماء أعضاء أكبر هيئة إستخبارت مريخيه:( السيد دامبي)- (جراند دايزر) – (دوق فليد)- (جونقر) – (جومارو)... ونرجو عدم إساءة إستخدام هذه المعلومه من الجهات الأرضيه المسؤوله.

·لا تستهبل على المريخيين إن خطفوك وخلك متعاون معهم.

·الرئيس الإمريكي زلابه ... الشعب يرجمه بطماط ... وأعضاء الكونجرس أهل الطواقي الصغيره ممشين كلامهم عليه... ومدير الإستخبارات لاقيه... ينصب عليه(الجزء الرابع).

·التعب والمخاطره في رواية مثل هالقصه ، مثل ما شفنا مع الصعيدي فراش المدرسه( الجزء الثالث).

·الفضايح داخل البيت الأبيض... مثل ما سوت الآنسه منشن(الجزء السادس).

·الخطوره الشديده في مقابلة أبو براطم... إلا بحراسه مشدده(الجزء الخامس).

·الحذر من السكرتيرات وأفكارهم... زي الآنسه منشن يوم حسبت الرئيس يحبها(الجزء الخامس).

خاتمـــــــــه:

كل شيء بقضاء الله وقدره، ومن قدر الأمور ليس بعاجز عنها..
من نصر المسلمين وسبب لهم أسباب النصر في أفغانستان إبان الغزو السوفيتي... ومن نصرهم في البوسنه وفي الشيشان سينصرهم بإذنه تعالى وأمام أقوى قوة في العالم.

وما تخبط الإداره الأمريكيه في وضع الأدله المضحكه التي يخجل الشخص من سردها، وعدم تصديقها حتى من قبل طقل إلا هو دليل على النيه السيئه المقصود منها النيل من هذا الشعب المسلم ومن حكومته التي لاذنب لها إلا أنها طبقت شرع الله... والله سبحانه وعد بنصر المجاهدين الغازين في سبيله...فما بالك بمن يجاهد ليدافع عن عرضه وبلده.

واذكركم أيها المجاهدين بقوله تبارك وتعالى { انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم و أنفسكم في سبيل الله ، ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون . لو كان عرضا قريبا وسفرا قاصدا لاتبعوك ، ولكن بعدت عليهم الشقة ، وسيحلفون بالله لو استطعنا لخرجنا معكم ، يهلكون أنفسهم ، والله يعلم إنهم لكاذبون }

وأما ما يحاك لكم فقد ذكره سبحانه قال تعالى (( يا أيها الذين أمنوا أذكروا نعمة الله عليكم إذ جاءتكم جنودٌ فأرسلنا عليهم ريحاً وجنوداً لم تروها وكان الله بما تعملون بصيرا # إذجآؤكم من فوقكم ومن أسفل منكم وإذ زاغت الأبصر وبلغت القلوب الحناجر وتظنون بالله الظنونا # هنالك ابتُلى المؤمنون وزلزلوا زلزالاً شديداً # وإذ يقولوا المنافقون والذين في قلوبهم مرضٌ ما وعدنا الله ورسولهُ إلا غروراً ))سورة الأحزاب آية (9_12)
ونحن نحسبكم ممن قال الله فيهم(( الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا
الله ونعم الوكيل )) ...

اللهم مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصر المسلمين عليهم . اللهم إنا ندرأ بك في نحورهم ، ونعوذ بك من شرورهم .

اللهم أنت ربنا ورب المستضعفين ، إلىمَن تكلنا ، إلى بعيد يتجهمنا أم إلى قريب ملكته أمرنا ....اللهم إنا نعوذ بك من التوكل إلا عليك ، من الالتجاء إلا بك ، ومن الثقة إلا بما عندك .....اللهم ليس لنا رب سواك فندعوه ، مع تقصيرنا وعظيم تفريطنا ، أنت الرحيم اللطيف .............
وختاما أذكر المسلمين بقوله تعالى{ ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم } { ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا ....}
======================================

ختاما أرجو منكم كلكم المشاركه... وأعطوني تقييمكم للقصه ككل وكم تستحق من 10 ... وأي جزء أعجبكم أكثر

لازم كل واحد يعطينا فايده أخذها من القصه مثل الموجوده في الأعلى (هذا أمر ماهو رجاء) على الأقل فائده واحده

أشكركم كلكم على المتابعه وأتمنى إني ما ثقلت عليكم ... وشكرا

وتقبلوا تحياتي الوسط 2001

تمثال الحريه منكسره عينه بعد اللي صار

الوسط
01-10-2001, 10:48 AM
ودي كل واحد يعطينا فايده على الأقل من القصه ... مثل الموجود في ماذ نستفيد من القصه

Blue Eagle
01-10-2001, 11:34 AM
انا ما قرائتها بس 9من 10

الوسط
01-10-2001, 11:49 AM
أخوي / Blue Eagle

مشكور على المشاركه... ودي تقراها متى ما كنت فاضي وتعلمني رايك فيها...

وصدقني ما راح تندم

وتقبل تحياتي

الوسط

صقر الألعاب
01-10-2001, 12:29 PM
حلوه .
التقدير للجزء الأول 9
الثاني 8
الثالث 10
الرابع 7
الخامس 8
السادس 10

الوسط
01-10-2001, 01:49 PM
مشكورررررر أخوي / صقر الألعاب

أنت تشاركني الأراء من الجزء الأول

ولكن نسيت تعطيني فائده أخذتها من القصه هالمره بامشيها لك وباساعدك

الفائده: الآنسه منشن نظرها ضعيف (دخلت غرفة الرئيس بالغلط...الله يفشلها) إلى باقي الأعضاء وين مشاركاتكم ؟؟ ترا اللي ما يشارك بأعطيه صفر في المشاركه

في إنتظار مشاركتكم وتقييمكم للقصه

وتقبلوا تحياتي

الوسط

الوسط
01-10-2001, 02:18 PM
هذا دليل ثاني على تورط بن لادن في التفجير

كتيب كيف تخطف الطائرات اللي لقوه في السياره

وهذا دليل ثاني

صورة بن لادن اللي لقوها في السياره

يالله شاركونا بالأدله والإستنتاجات

وتقبلوا تحياتي

الوسط

الوسط
02-10-2001, 07:20 AM
وهذي فايده ناخذها من القصه

إذا كنت رئيس امريكي و طلعت برا غرفتك، تأكد إنك قفلت الباب حتى ما يدخل عليك مثل الآنسه منشن

يالله شاركونا بارائكم

الوسط

صقر الألعاب
02-10-2001, 01:29 PM
يا الوسط .
عندي سؤال لك .
هل انت تقرأ روايات لـلكاتب أحمد خالد توفيق .

باهاموث
02-10-2001, 10:06 PM
القصة مررررررررررررررة حلوة
خاصة الجزء الأول

الأول:10
الثاني:10
الثالث:9
الرابع:9
الخامس:8
السادس:8

ما بقيت شي من الفوائد

بس أقول

:D :D لا تستانس إذا صرت رئيس ترى العالم بيصير كله تحت وفوق راسك
:D :D

Arsene Lupin
03-10-2001, 06:35 AM
الاول : 10
الثاني: 8
الثالث : 10
الرابع : 9
الخامس : 10
السادس : 9

و القصه بشكل عاااااااااااااام عششششششششششره على عششششششششره هههههههههععععععااااااااااااي:D :D :D

و الفااااااااااااائده :::::::

تصريفات بوش زي وجهه ههههههههههههههههههههههههههههههه

مدير الإستخبارات(وهو يؤشر على التمثال): عسى ما شر سيادة الرئيس.
الرئيس: لا ... ولا شي...التمثال زلق وإنكسر.
مدير الإستخبارات: التمثال زلق؟؟؟
الرئيس(ووجهه إحمر): هذا ماهو شغلك!!! (وقعد يفكر كيف ما مشت عليه).

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

:D :D

و مشكور مره ثانيه على هالقصه ، وياليت تتحفنا بمثلهاااااااااااا

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

عماد 18
03-10-2001, 07:02 AM
:) ما شاء الله قصة روعة بس المشكلة ان اغلب الاعضاء ما يحبون القصص الطويلة و هذا هو سبب عدم متابعتهم لقصصك يعني انا افتح 3 نوافذ للمتصفح و ابدى اقلب في هالمواقع و كل ما فضيت قريت جزء من القصة حتى انهيتها ..

الوسط
03-10-2001, 08:21 AM
مشكووووووووررين كلكم على المشاركه

أخوي / صقر الألعاب
آسف على التأخير في الرد.
أمابالنسبه لسؤالك عن الكاتب أحمد خالد توفيق.
بالضبط ماأذكره ولكن إذا قلت لي بعض رواياته ممكن أذكره... وتكفى قل لي نوع الروايات اللي يكتبها (رومنسي-بوليسي-مغامرات...ألخ)
ولك الشكر مره ثانيه.

=====================================================
أخوي/ باهاموث

مشكور على المشاركه الحلوه
وياريتك كملت جميلك معي وأعطيتني فايده...علما إن الفوائد في أمريكا ما تخلص وهذي على الحساب.

إذا إستهبلت على المريخيين إستنسخوك (الجزء الثالث) علشان يعذبونك ويعذبون اللي تعيش معهم

====================================================

أخوي / Arsin Lopeen

مشكور على المشاركه اللي أقدر أسميها كامله من كله.
ياخي ياريت كل الناس يرفعون المعنويات مثلك.

====================================================

أخوي / عماد 18

الحين أسفرت القصه وأنورت ====> واحد بيلزق عمره في المشرف

مشكور مره ثانيه
أما بالنسبه لملاحظتك ففيه أحد الأخوان أبدى نفس الملاحظه وأنا مشكلتي إني ماني محترف ولازم أجيب المقطع كامل حتى وهو طويل حتى ماينقطع حبل الأفكار للقاريء. وكذلك القصه طويله وإذا طالت الأجزاء مل القاريء.
ومشكور على المشاركه.

===================================================

مره ثانيه مشكورين وودي بتفاعلكم مع القصه مثل Arsin Lopeen

وتقبلوا تحياتي

الوسط

Arsene Lupin
04-10-2001, 04:07 AM
هععععععاااااااااي ،،،،،،،،،،،،،،،،،، يسموني رافع المعنويات :D :D ( والله ؟ )

هل تقرا قصص سان انطونيو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان طريقة القائك للقصه مشابهه له بشكل كبير ، وهذا اللي معجبني فيك ،،،،،،،،، ;)

gamemasterجيم ماستر
04-10-2001, 08:26 AM
اخوى الوسط
مشاء الله عليك وعلى ابداعك الممتاز
وبصراحه انا للمره الثالثه اقراها كامله من البدايه وحتى النهايه
وكل شى اعجبنى فيها واحاول ان اقراه بتمهل
لاكن الجزء الذى به إختطاف وتحقيق بالمريخ احاول اقره بسرعه اكثر لانه بعيد شوى عن عنوان الموضوع يعنى 180 درجه رغم ان به تسليه لاكن مختلف عن احداث ما نتشوق له من الموضوع الاساسى

وبصراحه القصه اللى كاتبها رغم السخريه الواضحه إلا انها ترمز لاشياء ودلائل خطيره

وعندى لك سؤال هل انت مشارك هنا باسم اخر
لانى اعرف شخص باسم مختلف واسلوبه نفس الاسلوب والابداع
أظن انك هو ولاكن الاسم هنا مختلف

ومشكور اخوى والله يوفقك

عماد 18
04-10-2001, 08:52 AM
Arsin Lopeen
ما تلاحظ ان توقيعك ما له داعي اخوي ؟؟

plus
04-10-2001, 09:06 AM
:D

Arsene Lupin
04-10-2001, 08:59 PM
كتب العضو (عماد 18)
Arsin Lopeen
ما تلاحظ ان توقيعك ما له داعي اخوي ؟؟

اي واحد ، انا هاليومين بس جربت ما يقارب سبع تواقيع :D

ياليت تحدد

عماد 18
04-10-2001, 10:27 PM
اقصد هذا اللي انت حاطه الحين و اللي فيه امراة شبه عارية او نقول عارية كليا على شكل مصاصة دماء ..
اسف اخوي الوسط على التدخل في موضوعك ..

Arsene Lupin
05-10-2001, 06:11 AM
آآآآآآآآآآآآسف شبيبه على التوقيع اللي كنت حاطه قبل هذا ، و المشكله ان فيه فلم كرتون اسمه ديفيل مان ، لكن شكل هذا فلم كرتون ثاني و اسمه ديفيل ليدي ، و ما انتبهت الا يوم نبهني اخ عماد 18 مشكورا . :D

سوري شبيبه اقيييييييييين

سلام

mom_com3
05-10-2001, 10:46 AM
الحين وش السالفه..

الوسط
06-10-2001, 08:06 AM
gamemasterجيم ماستر

مشكور على المشاركه الحلوه هذي...
بالنسبه عن ملاحظتك عن الجزء الثالث ... ملاحظه جميله جدا... فعلا الموضوع طلع شوي عن مضمون القصه ... ولكن وش نسوي المريخيين ولقافتهم... أما بالنسبه إن كنت أكتب باسم ثاني فأنا اؤكد لك
إن مالي أي فروع :D
ومشكور على المشاركه
==============================================

Arsin Lopeen

مشكور على مشاركتك...
أما بالنسبه لسان أنطونيو هذا رجال والنعم ... بس المشكله إني ما شفته ولا سمعت عنه في حياتي :D

وبعدين وش قصة هالتوقيع الممنوع الله يكفينا الشر.

===================================================
عماد18
أبد طال عمرك سو مداخلات زي ما تبي... وهو أنا أقدر أسترجي وأعترض(انت مشرف وأنا عضو ملحط)

يعني كلها ختم و خروج نهائي وينتهي الموضوع(بالنسبه لي طبعا).

ولكن لي رجاء بسيط ... إنكم ما تتضاربون في الموضوع هذا لأن المكان مليان تحف و زجاج وأخاف أحد يتعور وأبلش فيه... أضف لذلك إن المكان مليان أمريكان ومريخيين وفيه بن لادن يعني الجو متوتر خلقه :أفكر: .
===============================================

مشكورين كلكم على المداخلات الحلوه هذي وياريت تعطوني فايده أخذتوها من القصه

وخذو الفايده هذي على الحساب إن الدوام يبدى الساعه 8 في البيت الأبيض

وتقبلوا تحياتي

الوسط