المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سينتهي ؟

wessly
02-08-2005, 11:12 AM
سلام عليكم ايها اخوة الاعزاء هذا هو السؤال الذي يخاف كل عضو ان يفكر في جواب له او طرحه على احد . انا ياعضاء المنتدي في بعض االايام الدراسية عندما اذهب الى نوم في ليل افكر في امتحان الغد اذا كان لدي امتحان ولكن يوم امس وكنت على السرير جاء الية سؤال محير ومرعب وهو. هل سينتهي عصر ريزدينت ايفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

نعم انه التوقيت المناسب ايها الاعضاء المنتدى لنقاس فيه فيما بيننا وبين انفسنا نعم كل من الاخ الغالي كريس ونميسس . هل سيبقى العاب ريزدينت ايفل الى ابد .نحن نعرف ان لكل بداية نهاية . وهل سيكون نهاية اخر اجزاء ريزدينت ايفل سعيدة ككل باقي الاجزاء ام سينتهي بموت بطل اللعب مثل كريس او جيل او كلير او ليون او ربيكى او بيل يعني احد الشخصيات الرئيسية .ا اني احس ان كابكوم ذلك الشركة المصنع الالعاب الرائعة ستقوم في يوم من الايام بالتضحية بريزدينت ايفل بالعب جديد لذلك ايها الاعضاء المنتدى الاعزاء اني اركم تقومون بتحليل الاجزاء ريزدينت ايفل او تتحدثون عن الجزء الرابع الذي سوف ينزل ان شاء الله وانا لا اقول ان المواضع التي تكتبونها ليست جيدة بل اذهلتني هده المواضع الرائعة انها مذها بحق وانا اشجع كاتبها . ولكن اني لم ارى احد منكم كتب عن هذا شيىء ولا اعرف اذا كنت قد كتبت موضوع مكرر . اذن اني انتظر شعوركم حول الموضوع (اي عندما تنتهي ريزدينت ايفل الى الابد ) وهل سينتهي ام سيبقى . هل اسمع في المستقبل القريب ان كانت هناك لعبة على احد اجهزة سوني كانت اسنها ريزدينت ايفل وكانت من اروع الالعاب ولكن انتهت اجلها ؟؟؟ اذن ماهو شعوركم حول انتهاء عملاق العاب الفيديو كيم بنهاية حزية بموت احد ابطال الرئيسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sad2: :ciao: وشكرا

DAINO CRISIS
02-08-2005, 11:49 AM
السلااااااام...

لاااااااااا شتفائل النحس هذا تفائل بالخير تجده
بعدين من يقوول ان الاسطوره راح تنتهي لااا
موشرط ممكن ان المبدع شينجي ميكامي راح
يوقف لاكن اللعبه ككل لا لانه حسب معرفتي
الجزء الثاني << ميكامي >> ماله اي صله
فيه ومع ذلك كثير من هم يفضلون هذا الجزء
وهذ دليل على انه هناك مصممين بنفس الابداع
وبنفس الطريقه مستعدين بانهم يستمروا
بتناقل الاجزاء اما ان كابكوم تترك اللعبه لاااا
لانها بذلك تفقد اكبر جزء من محبينها وهي
تعتمد عليهم بنجاحها واستمراريتها , اما
الشئ الثاني نعم هناك العاب اخرى تكون هي
السند لكابكوم بعد الاسطوره ..ودعنا يااخي
الغالي لاااااااااااا نسبق الاحداث .

سلااااااااااااام.................:ciao:

كريـس ريدفيلد
02-08-2005, 01:11 PM
إن شاء الله ما ينتهي عصور ريزدنت ايفل عووووووووووو

chris
02-08-2005, 01:51 PM
اهلا اخي العزيز wessly

وشكرا لك على هذا الموضوع

وصدقني يا اخي العزيز هذا السؤال موجود مع وجود هذا المنتدى وهذه الاسرة فقد كان يسئل في السابق بعد ان صدرت اشاعة تفيد قبل سنتين تقريبا بان الجزء الرابع هو اخر اجزاء اللعبة ووقتها لم يكن خبر الجزء الرابع سوى خبر صغير جدا لم يكن احد يعلم اي شيء عنه سوى انه تفكر كابكوم بانتاجه
وهنا بدا هذا السؤال يتردد في المنتدى ذهابا وايابا

وصدقني يوما ما سوف ياتي اليوم الذي تنتهي فيه هذه اللعبة وهذا امر محتوم لا جدال فيه ولكننا هنا فكرنا بالامر يعني لماذا نفكر في هذا الامر الان ولعبتنا مازالت تقدم لنا ما نريده ومازالت مستمرة ؟؟

لماذا نفكر بشيء لو فكرنا فيه لوصلنا جميعا الى رد واحد اننا لا نتمنى ذلك
وان حصل فماذا عسانا ان نفعل :33: لا شيء اليس كذلك

لذلك انت لم تجد هذا السؤال في المنتدى يا اخي العزيز فنحن نعمل ما دامت لعبتنا تعطي

لذلك يا اخي هذا السؤال لم يلقي له احد اهتمام وان حتى يفكر فيه
لانه سؤال مفرغ منه ويوما ما سوف تنتهي هذه اللعبة فلماذا نستعجل الامر نحن عشاقها :D

سلام chris

كريـس ريدفيلد
02-08-2005, 01:57 PM
كريس أرجوك رد علي

wessly
02-08-2005, 02:03 PM
شكرا اخ العزيز كريس على رد لان غالبا ما تاتي لي هذه الافكر ولا اقول اني اريد استعجل بالامر ولكن كنت اريد شعوركم حول الامر عندما تنتهي وهل سينتهي بنهاية محزنة فقط ولاغير ولكن رغم ذلك اشكرك اخ كريس على هذا الرد الذي يعطي الامل الى عشاق ريزدينت ايفل وشكرا:ciao:
وشكرا الى الاخ العزيز الغالي كريس ريدفليد وشكرا :ciao:

كريـس ريدفيلد
02-08-2005, 02:17 PM
وأرجو أنك تكلمني على الاميل ABOSUOOD@HOTMAIL
يا أخ ويسلي ومشكور

Snake 2009
02-08-2005, 02:48 PM
بعد ما اصبح الجزء الرابع في فترة بعيده عن الاجزاء
السابقة فهذا الشي يدعو للخوف خصوصا ان في
اشياء كثيرة تغيرت في اللعبة ولاندري غلى شكل تنتهي
اللعبة ...... شكرا على الموضوع

wessly
03-08-2005, 01:10 AM
شكرا الاخ السوبحان على الرد

كرسس
03-08-2005, 02:17 PM
فعلا هذا السؤال موجود من زمان

إلا أنني أرى أن يعيش المرء يومه فلا يحزن على ما سبق ولا يقلق من المستقبل
فلو فكرنا دائما بهذه الطريقة فسوف تتعب نفسياتنا إذ أن حياة القلق هي أشد من العيش معوقا
فلا داعي للقلق عموما .

النمسس
03-08-2005, 09:58 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن صدقني لدي أمل بإستمرار سلسلة الريزدنت إيفل إلى الأبد ^_______^ وأنا بصراحة لا أستطيع أن أتخيل أنه يمكن أن تنتهي اللعبة ذات يوم ورغم أنه من المعروف أنه لكل شيء نهاية وأعلم وكما قال الأخ الغالي كريس بأن اللعبة سينتهي أمرها لا محالة ولا مفر من هذا الأمر ولكن لا أريدها أن تنتهي طالما أنا حي يعني أتمنى أن لا تنتهي وإذا انتهت فأتمنى أن لا تنتهي وأنا حي يعني على الأقل تنتهي عندما أكون ميتا ولكن الأمر بيد الله ثم بيد كابكوم ولا داعي للقلق حاليا وخصوصا أنه من الجزء الرابع تغيرت القصة ومرت 6 سنين على إنفجار مدينة راكون وما زالت القصة غامضة ولا ننسى أن الجزء الخامس ربما يكشف لنا المزيد وهناك الكثير من الأمور الغامضة في القصة التي تحتاج إلى العديد من الأجزاء أو أكثر من جزء لكي يتم توضيحها خصوصا مع الفارق الزمني الكبير لذلك لا تقلق يا أخي الغالي وكن سعيدا ومبتهجا ومبتسما دائما :biggthump :D :) ;) وفي النهاية أنصح الجميع بعدم التفكير في الأمر أصلا ونسيان الأمر تماما بقدر الإمكان تجنبا للقلق الزائد عن اللزوم والذي ليس له داعي وليس له حاجة مطلقا وأعلم أن الأمر ليس بهذه السهولة ولكن إفعلوا ما في وسعكم وابذلوا أقصى جهدكم من أجل تحقيق ذلك وشكرا

wessly
03-08-2005, 10:25 PM
شكرا اخ العزيز الغالي نميسس على هذا الرد لقد اعدت الية الامل كما اعادة الجميع الاخوان الذين ردوا على هذا الموضوع واشكركم من كل قلبي :D واشكرا الاخ نميسس مرة اخرى لقد اثر كلامك فية كثيرا وشكرا جزيلا:ciao:

النمسس
04-08-2005, 08:10 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

ليون 2003
04-08-2005, 11:05 AM
صديقي الغالي wessly أرجو أن تسمح لي يتفكير في هذا الموضوع فقد أقلقني و أحزنني كثيرآ :( و إنشاء الله بعد أن أفكر و أراجع أعطيك الجواب فهو يحتاج وقت ;)

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

mazinkaizer
07-08-2005, 06:55 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخواني الاعزاء...
خذو هذه القاعده لا يوجد شيء في هذا الكون الا و له بدايه و نهايه (الا وجهه سبحانه و تعالى)
الانسان يولد و يموت و يحل مكانه انسان اخر
الاشجار ايضا
الحيوانات
حتى النجوم و الكواكب تولد ثم تنطفيء
كذلك الحال بالنسبه للشركات و الالعاب
فمثلا شركه ناشيونال بدت و انتهت و كانت نهايتها ان تنضم الى باناسونك :)
سيغا كذلك و هذا حدث للتو
كل شيء له ذروه يصل اليها لا يستطيع ان يتعداهاو من بعدها يبدأ بالزوال
فمثلا شركه سيغا بعد ابداعها في الميجا رايف و كونت لها مجد عالي هاهي و بعد جهازيها الاخيرين بدأت بالزوال الى ان كانت نهايتها الحتميه ان تنضم الى شركه سمي
لا نعرف ماذا سيحدث...
عموما انلم نجد ابداع في العب الحاضر... فلنبحث في ابداع الماضي
على سبيل المثال
فيلم دونكي كونج عرض بالثلاثينات وكان فريدا من نوعه و الى اليوم اصدقائي يشاهدونه من شده روعته و ها هو اليوم يعود الى السينما لكن بشكل معدل اكبر مما كان عليه بفضل العلم
ايضا و انتم لمستم هذا الشيء كابكوم اعادت تصنيع الجزء الاول على الكيوب لكن بشكل اروع
فمهما طال الزمن تبقى الذكريات :)
و اعدكم ان كابكوم سوف تعلن عن ريميك للجزئين الثاني و الثالث ايضا كود فيرونيكا(موكلهم بدفعه وحده راح تخش للمستقبل) في سنه 2007 و انتظرو لتروا مدى صحه كلامي :)
و السلام عليكم

wessly
14-09-2005, 02:20 AM
شكر اخ العزيز الغالي(mazinkaizer)على هذا الرد وانا معاك لاني كنت اريد ان اوصل هذا الهدف الاخوة وكل يعرف ان لكل شيىء بداية ونهاية ولكن الشيىء الذي يخوف اكثر خروج احداث وقصة ريزيدينت ايفل 4 عن الواقع فقد اصبح اكثر مبالغة اي هل رايت في عمرك زومبي يتكلم ؟ انا اغرف ان احد من الاخوان سيقول ان اولئك القروين ليسوى بمسوخ متحولة واذا كانوا ليسوا مسوخ وزومبين فهم ماذا الذي اعرفه عن الجزء الرابع هو ان الفايروس تطور اي( ت -فايروس )واذا تطور هذا يفعلهم يتكلمون . اذن اذا كانت كابكوم حققت مبيعات واسع في هذا الجزء فانا اتوقع نزول مبيعاتها في الجزء الخامس على الجيل الجديد وسبب لان كابكوم بداءت بالخروج عن نطاق القصة الحقيقة وهي فايروس انتشر في مدينة وحول الناس الى مسوخ وان كابكوم حولة الجزء الرابع العبة اشبه بالعبة قتالة فنحن نرى كثير من الصور الجزء الرابع فيها انفجارات وتصويب على الوحوش ترى ماذا تفكر فيها شركة كابكوم وانا من محبي ريزيدينت ايفل بشدة اخاف ان تنتهي سلسلة هذا العبة بهذا الطريقة وشكرا يبدوا اني قد ناقشة في الموضوع كثيرا كما يبدوا اني في برنامج (هل سينتهي ريزيدينت ايفل ؟) وشكرا مزحة بايخة :ciao:

Son_OF_Liberty
14-09-2005, 03:46 AM
شبااب والله احبطتوني بصراحه :D

كنت ابغى اعلم عيالي بالمستقبل<<<<<<بعد مالايقل عن 10 سنين :09:

على لعب رزدنت ايفل بس يله عاادي حبيبي هذه هي الدنيا لقاء وفراق :p

R.P.D_629
14-09-2005, 03:12 PM
أتمنى من كل قلبي بأن لا تنتهي أسطورة ألعاب الرعب Resident Evil إلى الأبد واتمنى بان تضل مستمرة بأجزاااء أخرى وتفاائل بالخيري تجدوه...:D

mazinkaizer
15-09-2005, 03:28 AM
اهلا بك اخي العزيز ويسلي :)
و شكرا على كلامك الطيف عن الرد :)
لكن تبقى شغله ابي اذكر فيها.. نتمنى و في التمني شقاء...
مابي اضيق خلقكم لأني من اشد العجبين باللعبه بس مل ما عشقناها بنكرهها
مثلا عندكمسونك اول كنا نموت عليه بس الحين عادي..
كابتن ماد اول ميتين عليه بس بعد اجزاءه الاخيره كرهته انا.. بس الاجزاء القديمه تبقى حبيبتي و افضل ان ما ينزلون بعدها عشان لا يشوهون صورتتها