المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام انا اطالب بطرد هالعضو الحقير ( كسكاس ) الآن الآن ... لأنه قاعد يكتب كلام دنيئ .

M7MOOOD
01-10-2001, 03:16 PM
هي هي هي هي .....
انت ياللي تسمي نفسك ( كسكاس ) و انا اعرف شنو معناة هالاسم اللي محد يستخدما الا الواطيين و القليلين الادب
و انت اسمعني :
ترى هالمنتدى منتدى محترم و مو مال هالسوالف و اذا كنت تبي تتكلم بتالهسوالف و بهالالفاظ الواطية روح منتدى ثاني يضمك له لأنه و للاسف هناك وايد منتديات يضم ناس فاشلين و واطيين مثلك لأنه منتدى واطي
و انا مستغرب شلون فيه لحالدرجة قليلين الادب و ما يستحون على ويوهم لدرجة انهم يدخلون منتديات فيهم ناس محترمين و يطاولون و يغلطون عليهم باساليب حقيرة ....
و تعال بالنسبة لكلامك بان الاعضاء يردون بسرعة على الاعضاء البنات و يعطونهم اهتمام خاص اكثر من الاعضاء الصبيان فانا احب اوضحلك باننا لا نفرق بين البنات و الصبيان و انا تعطيهم اهتمام واحد و نعتبر البنت هني في مثابة اخت لنا و نعتبر الصبي هني بمثابة اخ لنا و مو نعتبر البنات نفس ما تظن انت ...
و ترى اذا كنت انت واطي ترى مو كل الناس مثلك ) .
وصدق المثل اللي يقول ( كل من يرى الناس في عين طبعه ) .
و اخيرا انا اقولك ( اطلع من هاذا المنتدى او بالاحرى اطلع من هاذا الموقع المحترم و لا تحاول تدخله مرة ثانية لأن هالموقع موقع محترم و زواره محترمين و لا فيه واحد دنيئ او حقير الا انت فروح دورلك على موقع دنيء مثلك و ترى انا ما ارضى ان شخص مثلك يتطاول على موقع و منتدى عزيزين علي و باساليب حقيرة و دنيئة و واطية )
و الحين براااااااااااااااااااااااااااااا .
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

و انا متعجب شلون المشرفين قاعدين و ساكتين و سامحين لشخص حقير مثل ( كسكاس ) بأن يكتب هالكلام في منتدانا العزيز :غضب:

Forza Nerazzurri
01-10-2001, 04:33 PM
اي والله هذا عضو ماراح يقبله اي منتدى الا منتد وصخ زيه ويقول المثل كلن يرى الناس بعين طبعه

وانا فزعه معك

M7MOOOD
01-10-2001, 05:39 PM
مشكور يا اخ ( زاحف ) على فزعتك وياي ....
بس الحين الحقير ( كسكاس ) انطرد و لا لأ ؟؟؟

انا اظن انه انطرد :D
احسن يستاهل :D
بس راح يكون في لغز يمكن ما نجد له حل ابدا و هو :
هل ( كسكاس ) هو عضو سابق في هاذا المنتدى ؟؟
و ليش حامل كل هالكراهية للمنتدى و الموقع و لكل اعضاء المنتدى ؟؟
و هل تظنون انه يبي ينتقم منا .... و هو قال انه ياي يسلم على واحد يعرفه .... فمنو هالشخص ؟؟
و هل صارله امر هني و الحين رد علشان يبدي انتقامه ؟؟
هاذي كلها اسئلة تدور في راسي ( فهل يعقل ان يكون من احد الاحتمالات السابقة ) من يدري فهاذا على ما يبدو ( لغزا لم و لن يجدوا له حل ؟؟ ) ?:

:D :D :D:D

DARK HDUKEN
01-10-2001, 06:02 PM
أنطرد طردة ...ألله لا راواكم .. هاهاهاهاهاهاها.. بس بعد بقولة مسكين ..
لأن في هذي اللحظة يمكن يكون بالانعاش أو ان .....‍‍‍!!! الله يرحمة!!!! :p ":" :p ":"

M7MOOOD
01-10-2001, 06:19 PM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها .....
يستاهل و زيادة :D
اي هاذا اللي يستاهل ينطرد مو ......

زهرة المنتدى ( كلير 3000 ) :( :(

الا قولولي ليش انطردت لأني في ذاك الوقت كنت في المستشفى ؟؟

DARK HDUKEN
01-10-2001, 06:27 PM
والله أنا مثلك ما أدري عن شي و طلبت من الاعضاء يقولون لي سبب طرد كلير لاكن ولا واحد جاوبني.. غريبة ?: ?: ?: ?: ?: ?:

M7MOOOD
01-10-2001, 06:34 PM
الظاهر هناك في سر ؟؟
او مؤامرة ؟؟
او شي غامض ؟؟
منو يدري ؟؟
اللي يدري هو الكان موجود اليوم اللي انطردت فيه .

ليون كينيدي
01-10-2001, 09:46 PM
شباب .. انا و الله مدؤري وش سالفة هالعضو اللي ماني عارف انطق اسمه ... بس مادام إنكم زعلانين بهذا الشكل أكيد غنه سوّى اعمال سيئة يستحق عليها الطرد ... إن كان أساء للمنتدى و الاعضاء فهو فعلاً يستحقّ الطرد ....

أما بالنسبة لوردة المنتدى
M7MOOOD ===== > الوردة اجمل بكثير من الزهرة ...
فهي قصّة طويلة تدمي القلب حزناً و أسى .. لذلك لا داعي لذكرها ... أرجوكم هذا يكفي ... أنتم بهذا تقلّبون مواجعي .. و تكاد عيناي تذرفان الدموع عندما اتذكّر كلير 3000 ....
آآآآآه .... حسبي الله و نعم الوكيل ...

the_lion_heart
01-10-2001, 10:20 PM
أقول يا ليون نبغى نحزن معاك و كمان كلنا فاقدينها................................ الحين قول القصة

ولو سمحت ماسنجرك

M7MOOOD
01-10-2001, 10:22 PM
يا ليون شنو هي السالفة ....
شنو هي السالفة .....
شــــــنو هـــي الســــــالـــفة
علموني ...
قولولي ....
لا تخبون علي شي :غضب:

سانشي كودو
02-10-2001, 09:57 AM
أسمع أي خدمة سانشي كودو في الخدمة وحاجاوب على أسئلتك