المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة اخيرا وبعد طول انتظار فاتال فريم 3 في جده !!!!

KasiH
03-08-2005, 07:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ازف لكم اجمل التهاني والتحايا بوصول لعبة فاتال فريم 3 للاسواق السعودية في جده :biggthump

طبعا اللعبة بالنسخة اليابانية لكنها لعبة ضخمة جدا رسومها رائعة وقوية

وافضل شيء انهم زادوا من طابع الجو المخيف فيها واصبحت اللعبة مرعبة جدا :afraid:

ولكن حظي النحس انه لما اشتريت اللعبة مارضيت تشتغل على جهازي :(

لانه العدسة معمرة والله اني امس مشتريها ومتحمس لها وانقهرت لما ما اشتغلت !!! :vereymad:

هذا اخر خبر عندي ومبروك لكم ....:biggthump

wessly
03-08-2005, 07:32 PM
شكرا اخ العزيز الغالي على هذا الخبر المذهل ؟:biggthump وان شاء اله تشغل اللعب بسرع وقت ممكن :ciao:

(Walter Sullivan)
04-08-2005, 10:51 PM
متى موعد صدور النسخة الانجليزية في جدة؟

KasiH
05-08-2005, 05:07 AM
اخوي اللعبة لسة ماحددوا متى بتنزل انجليزية لكن امديك تعطيها شهر او شهرين بالكثير !!!

tootaa18
05-08-2005, 05:10 PM
حتى احنا نزلت عندنا بالكويت

ما أقدر أصبر أكثر على النسخة الانجليزية >.<

AgogData
07-08-2005, 10:07 PM
أخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا نزلت...
و كمان لسه شهر على الانجليزية ؟؟؟

طيب اخي اللعبة كلها لم تعمل ام ماذا ؟؟؟؟؟؟

و شكرا على الخبر السار

KasiH
08-08-2005, 03:10 AM
هلا اخوي مشكور على الرد واللعبة هي بتشتغل لكن

عندي في النظام او انه العدسة تعبانه عندي لكنها موجوده وتشتغل في السوق !!!

دموع الخاطر
08-08-2005, 09:38 AM
اشكرك اخوي
بس انا ممكن اسئل سؤال؟؟

انا في لعبة فاتال فريم الثاني ماعرفت القى المفتاح للزنزانة اللي احتجزت فيها مايو
في الفصل السابع المسمى بـ ساي
شريت المجلة بس ما نفع
ياليت تجاوبوني
انا باقي لي فصلين واختمه
وشكرا لكم

ألمستشار
08-08-2005, 09:49 AM
شكرا لك اخي
ولكن يفضل انتظار النسخه الانجليزيه
لانك بتحوس لو شريتها ياباني

شكرا

AgogData
08-08-2005, 08:57 PM
دموع الخاطر...ماذا كان شعار الباب ؟؟؟
اعتقد انه كان شعار الجرس bell و مكانه كالتالي :
بعد ما تحاربي الفتاة الصغيرة المختبئة تحت الغرفة اذهبي الى الـEntrance او المدخل الرئيسي (الباب)
اذا لم تتعرفي الطريق يمكنك رؤيته في الخريطة...
قبل ان تصلي للـEntrance ستعبرين عبر غرفة سغيرة بها قماش معلق و ستسمعين صوت جرس في هذه الغرفة
اول ما تطلعي من الغرفة انظري الى الصناديق على يمينك و اضغطي عندها X لتفتحيها...
ستجدين تلك الفتاة مرة اخرى...بعد محاربتها اذهبي للغرفة المفتوحة اللي فيها باب دولاب مكسور...
ستفتح البنت ذلك الباب...اهزميها و ستعطيك المفتاح...اذهبي لتنقذي مايو...و لكن...

اما اذا كنتي تقصدين عندما حبست وراء الباب الخشبي عندما قالت لك لا تتركيني ثانية فهذا موضوع سهل لانك معك مفتاح Hammer اذهبي في خطواتك عادي و افتحي الباب و كملي مشوارك ستجدين المفتاح...

دموع الخاطر
09-08-2005, 09:44 AM
اخوي
انا دورت في المكان اللي قلت بس ما لقيت شي

يوم شريت المجلة مكتوب ان المفتاح موجود في غرفة : تاتامي

لكن اي غرفة ؟؟
ما ادري
حطيت mab وموجود عدة غرف مسماة بـ تاتامي

على العموم شكرا لك اخوي
ابحاول مرة ثانية

AgogData
09-08-2005, 03:06 PM
الـEntrance يعني الباب الخارجي !!!!!!!!
و Tatami room هي مجموعة من الغرف الصغيرة المفتوحة لكن اولا اذهبي للصناديق اللي قلتلك عليها...
ربما ستجدين بعض اشباح القرويين حاربيهم اولا ثم افتحي الصندوق...

دموع الخاطر
16-10-2005, 09:38 PM
ابشركم ختمت الجزء الثاني
والثالث وصلت بعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد مره يوم يلقون اخوهم بعدين تمرض ميكو بس اللي بعده ما عرفت له انا بعد ما شفت المشهد حسبت اني ختمته بس يا فرحة ما تمت

*Mkoshar*
17-10-2005, 01:33 AM
هلا بخوي وحبيبي كاسح الالعاب خبر مفرح والله ومتا توصلنا يا ترى شوف يا كاسح انا عابي عليك تبعتلي وحدة لليبيا اوكي >>>>>>>>> مدلل عليك
ومشكور مرة ثانية
اخوك mkoshar

wa7da_7afla
17-10-2005, 02:27 PM
ياا ا شين العدسه اذا تسلطت :vereymad: ...انا بعد جبت اللعبه وتسلطت علي العدسه والى الان مو راضي يشتغل ,,العدسه اثريه على قولتك..
والله بالعبها حتى لو كانت بالهندي بس هي تشتغل بس والله ياباني ارحم يعني بفهم لي كلمه كلمتين( حافضه اشكال الكلمات) لازقين براسي توهم ما طلعو (الاخت توها تعدي بلعبه ناراتو بالياباني <--- مو ذاك الزود)... على العموم بشوف لي صرفه مع العدسه و اذا اشتغلت بقوللكم :ciao:

KasiH
18-10-2005, 05:22 AM
ياا ا شين العدسه اذا تسلطت :vereymad: ...انا بعد جبت اللعبه وتسلطت علي العدسه والى الان مو راضي يشتغل ,,العدسه اثريه على قولتك..
والله بالعبها حتى لو كانت بالهندي بس هي تشتغل بس والله ياباني ارحم يعني بفهم لي كلمه كلمتين( حافضه اشكال الكلمات) لازقين براسي توهم ما طلعو (الاخت توها تعدي بلعبه ناراتو بالياباني <--- مو ذاك الزود)... على العموم بشوف لي صرفه مع العدسه و اذا اشتغلت بقوللكم :ciao:

اهلين ياحفلة عارف شعورك عن العدسة حتى انا والله لكن خلاص احسن انها ماشتغلت علشان اجرب النسخة
الامريكية ولاتنحرق اللعبة !! مشكورة على الرد !!

هلا بخوي وحبيبي كاسح الالعاب خبر مفرح والله ومتا توصلنا يا ترى شوف يا كاسح انا عابي عليك تبعتلي وحدة لليبيا اوكي >>>>>>>>> مدلل عليك
ومشكور مرة ثانية
اخوك mkoshar

هلا حبيبي مكوشار مشكور على الرد وماقصرت واللعبة اجيبها من عيوني !!!

Miss.Lare Croft
19-10-2005, 12:47 PM
مرحبا اخواني ممكن احد يقولي قصة اللعبه باجزائها القديمه لأني ما لعبتها بس من كثر ما الكل يتكلم عنها حسيتها روعه ................:wow:

فيه وحده قالت لي انها لعبه سبق ولعبتها بس ما كملتها وهي عن بنت تدور اخوها وهي يابانيه

وتقتل الأشباح عن طرق تصويرهم بكاميرا عاد اذا هي هذي اللعبه فكانت روعه وانا ما كملتها لأني جاني كابوس:afraid: مرعب من العبه وتركتها بس مستعده العبها مره ثانيه الحين ....

اذا ما فيها غثاثه وثقالت دم شرح للقصه وما فيه مشكله يكون مختصر................:أفكر:

وشكر كبير على الخبر اخوي وانا فرحت قلت اجازة رمضان باديه ونازل شريط روعه بس ما عليه اذا نزل اليباني نلعبه ما فيه مشكله حتى لو حسنا .....:06:

THE ROCK IS THE BEST EVER
19-10-2005, 01:47 PM
والله انا شفت اللعبة من زمان في السوق ولا شريتها خفت تطلع يابانية

وعلى فكرة اللعبة محديدين له وقت نزول بالنسخة الانجليزية

US: October 25, 2005

والاسم اللعبة بالنسخة الانجليزي : Fatal Frame III: The Tormented

وهاذي وصلة موقع اي جي ان فيها جميع موعد الاصدارت الالعاب بنسخة الانجليزية

http://ps2.ign.com/release/

تلقون اسم اللعبة رابع واحد مع موعد الاصدار اللعبة

sion001
19-10-2005, 03:52 PM
في انتظار النسخة الانجليزية للاستمتاع باللعبة :blackeye:

ELEEN
19-10-2005, 04:38 PM
شكرا على الخبر

KasiH
19-10-2005, 09:21 PM
مشكور اخواني على ارد وانا مثلكم واكثر متحمس للعبة وايد

وصحيح النسخة الامريكية نازلة في السوق الامريكية بتاريخ 25 / 10 /2005
اي مايوافق 22 / رمضان في هذا الشهر الفضيل

قولوا كمان علشان توضلنا تاخذ اسبوع بالكثير :33:

يعني تيجي يوم 29 تاخذ معاك ريزدننت ايفل 4 الامريكية مع فاتال فريم 3 الامريكية مع ثياب العيد :biggthump

كوووول :bigeyes: عيدك عيدين :D

مشكورين شباب !!

Miss.Lare Croft
20-10-2005, 12:23 AM
:vereymad: يا جماعه انا اكلمكم وطلبت منكم انو احد يشرح لي قصة الجزئين القديمه باختصارولافيه احد ردعلي ......:vereymad:

ابي اشتري الجزء الجديد ويكون عندي خلفيه بسيطه عن القصه لأني ما لعبت اي جزء....:(

حد يعبرنييييييييييييييييييييييييييييي.......:02:

KasiH
20-10-2005, 03:37 AM
لحوووووووول :D

ليش معصبة اختي جيد المها اعذرينا على القصة

القصة باختصار تااااااام الجزء الاول يحكي عن قسة فتاة تبحث عن اخيها الصحفي

دخل قصر مهجور وماخرج ( خرج ولم يعد :D ) فراحت البنية هذه تدور عليه وهي عندها الحاسة السادسة انها تشوف الاشباح ( الارواح ) غيرها مايقدر يشوفها !!!!

فتبدا تتجول في القصر وتدور فيه وحتلاقي كاميرا خاصة تلقط الاشباح وتجزها فيه

يعني القتال مع الاشباح بالكاميرا ممكن تشوف القصة والطريقة غريبة لكن صدقيني

اللعبة هذه من احلى العاب الرعب !!

الجزء الثاني قته عن بنيتن اخوات توام دخلوا قرية ملعونة وكمان فيها اروح واشباح

القرية هذه عندهم احتفال بانهم يضحوا يالتوام الموجودين في القرية

وتبدا واحدة من الاخوات بتغير في القرية وتضيع فيها وتتغير على اختها وتصير تبغى تضحي بنفسها على شان تنقذ واحده من الارواح يعني قصة حلوة جدا هذا القصتين باختصار غير طبيعي

انشالله اكون اعطيتك ولو معلومة بسيطة :)

واعذرينا مرة ثانية ^_^

اخوك ,,, كاسح الالعاب

sion001
20-10-2005, 08:40 PM
يعني تيجي يوم 29 تاخذ معاك ريزدننت ايفل 4 الامريكية مع فاتال فريم 3 الامريكية مع ثياب العيد :biggthump

قصدك الناس تعيد و أنت ملصق قدام البلاي ستيشن :jester: و لا تنسى لعبة كاسل فانيا الخطيرة :biggthump

KasiH
21-10-2005, 12:33 AM

قصدك الناس تعيد و أنت ملصق قدام البلاي ستيشن :jester: و لا تنسى لعبة كاسل فانيا الخطيرة :biggthump

خخخخخخخخخخخ ماصار عيد هذا لكن حيكون وناسة في وناسة ولعبة كاسل فينيا حتتاخر على مااظن
مدري متى نازلة ولا انتي قصدك اللي علا DS ???

sion001
21-10-2005, 05:19 PM
خخخخخخخخخخخ ماصار عيد هذا لكن حيكون وناسة في وناسة ولعبة كاسل فينيا حتتاخر على مااظن
مدري متى نازلة ولا انتي قصدك اللي علا DS ???

نقول بلغة أخرى أنه الشركات اليابانية راح تعيدنا بألعاب بلاي ستيشن جديدة :jester:

أنا قصدي كورس أو داركنس إلي على PS2 ، ما عندي DS و لا أعرف سالفته :blackeye: بس شفت شكل كاسل فانيا إلي فيه و شكلها مرة خطيرة :blackeye:

راجعت تاريخ صدور جزء curse of darknees و راح يكون في شهر 11 يوم 1 ، أي بعد 10 أيام :biggthump نأكدت من موقع gamefaq :biggthump

Castlevania: Curse of Darkness Konami 11/01/05 US

KasiH
21-10-2005, 08:11 PM
نقول بلغة أخرى أنه الشركات اليابانية راح تعيدنا بألعاب بلاي ستيشن جديدة :jester:

أنا قصدي كورس أو داركنس إلي على PS2 ، ما عندي DS و لا أعرف سالفته :blackeye: بس شفت شكل كاسل فانيا إلي فيه و شكلها مرة خطيرة :blackeye:

راجعت تاريخ صدور جزء curse of darknees و راح يكون في شهر 11 يوم 1 ، أي بعد 10 أيام :biggthump نأكدت من موقع gamefaq :biggthump

Castlevania: Curse of Darkness Konami 11/01/05 US

من جد ؟؟ ابداع انا عجبني الجزء اللي قبله على البلاي 2 وكان روعة مع انه كان خالي من الاحداث !!

لكن انشالله يكون هذا روعة كمان مشكووووورة على الخبر !! الا وين جيد المها طلبت القصة وماجت -_-

baby_top
21-10-2005, 10:34 PM
ممكن اعرف من اي محل انتا اشتريت

اللعبه في جده اخوي لو سمحت وشكرآ على الخبر

KasiH
22-10-2005, 03:56 AM
ممكن اعرف من اي محل انتا اشتريت

اللعبه في جده اخوي لو سمحت وشكرآ على الخبر

من محل جيم ماستر في شارع حراء !!! او محل جيم تراك في حي النعيم !!

وبعدين خلاص شباب خلونا نقفل الموضوع صار شات ماصارت مناقشات

وكلنا خرجنا عن الموضوع !!

( الاعتذار لمراقب القسم ) !!

Miss.Lare Croft
22-10-2005, 07:28 AM
:itsme: شكرا اخ كاسح الألعاب على ملخص الأجزاء وانا سبق وقلت اني لعبت اللعبه بس ما كنت

اعرف اسمها عشان كذا ما عرفت انها هي. اللعبه كانت تخوف :afraid: وكنت انا هذيك الأيام (ايام الجزءالأول الي بنت تدور اخوها ) جبانه ولما العبها يجيني رعب غير طبيعي عشان كذا ما كملتها ...
وانا راح اوصي على اللعبه من عندكم من جده لأن ما اضمن تكون نزلت عندنا ...وترا يا ناس حلاة العيد لعب ووناسه وبليستيشن يعني عيد بدون لعبه جديده زئ العيد بدون لبس جديد ههههههههههههههه:18:

sion001
22-10-2005, 04:48 PM
حلاة العيد لعب ووناسه وبليستيشن يعني عيد بدون لعبه جديده زئ العيد بدون لبس جديد ههههههههههههههه

ليس العيد بلبس جديد :09:

إلحين خليني أسكت قبل ما أخونا يطقنا :jester: أمزح :09:

KasiH
22-10-2005, 07:16 PM
اهلين جيد المها اخيرا رديتي اهم شيء اني وصلتلك القصة
وانشالله تاخذيها من جدة ^^

اختي سيون مشكور على الرد واكيد العيد بدون لبس ولا لعبة ولا سيارة مهو بعيد ^_^

مشكور اخوان بس عاد خلاص خلونا نقفل الموضوع -_-