المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواجيس واحد ما جاه النوم

silverpaco
01-10-2001, 06:35 PM
اتقلب بهالفراش عجزت أنام وش أسوى قلت مالى ألا أنى أتخيل أنى أروح بعيد بعيد بعيد بعيد (معذرة علقت)
فكرت أن التليفون يررررررررن و أرد و لاهم من سيربح المليون وافقو على حضورى ما صدقت<<<(أول مرة يروح برا المملكه)على طول رحت و اشتركت طبعا الوصول إلى الألف سهللل لكن بعدها . زي ماهو معروف جورج القرداحي لازم يقول هلأ عندك تلات وسائل مساعدة الاتصال بصديق و حذف اجابتين و رأي الجمهور (ما أمداه يقولها و لاى نايم ) خاف يتفشل قام يدعس رجلى و اقوم عليه و أنا ناوها مضاربه قام يصرف قال بعد الفاصل نكمل حلقتنا تعرفون عاد وش صار وقت الفاصل مضاربه و المخرج يفكنا من هنا و الله لا يوريك قدرنا نعدل انفسنا بعد الفاصل عطانى السوال صععععععععععععععععب من زود الحقد قلت مالى الا الدافور فلاي بات مان قلت ابغي اتصل عليه و يرد (مهوب مصدق أول مرة يطلع صوته بتلفيزون ) هلا هلا أخبارك سيلفر اخس انت بمن سيربح المليون عطونا 30 ثانيه نتكلم فيها و إذا انتهت انقطع الاتصال ابغى ابدء السوال يقول انتظر شوى اهدى سلامى لامى و ابوي و و فريق الام بى سى و انت منهم ياجورج (ما بقى احد ما اهدى له)شافنى معصب لأنى ما ابغاه يضيع الوقت قال و لا تزعل و اهدى سلامى لك (أنا ابغاك تجاوب ما تسلم على خلق الله كلهم ) بقى عشر ثوانى عاد جورج حاقد على قال كيف الجو في الرياض (قام يسولف معه أللليييين انقطع الاتصال قلت مالى الا رقم لاعبى المفضل 3 رقم زين الدين نزهان قالى جورج جواب نهائى قلت جواب نهائي قال كان معك 1000 صاروووو؟؟؟!!!!

تعبت أكمل بعدين

to be continu

Sonic 2002
01-10-2001, 11:44 PM
حلو لمن الواحد يتخيل ويحلم , أصلا الواحد ما يبتدع ويخترع شيء الا
لمن يحلم ويتخيل ويفكر , حلو كلامك يا ريت تكمل وتتخيل ... لأن
انا معاك بتخيل ...

SNOIC 2002

Fly_Batman
02-10-2001, 12:29 PM
هىهى ضحكتنى مممم أويك بعدين ممم القصة مرة حلوة":"