المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجــل دائما يدفع ... !

Mada Mada Dane
04-08-2005, 08:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي هواية غريبه , وهي اني احب اقرى اقوال وحكم مأثورة من جميع الشعوب , دائم اقضي وقت فراغي بالبحث عن هذي الامور بالانترنت

المهم , في خلال تجولي , قريت سؤال جبيت اشاركم فيه وهو ...

س : لماذا الرجل دائما يدفع , كرامته حين يغازل المرأه , راحته حين يفكر فيها , و أعصابه حين يحبها , ونقوده حين يخطبها , ونقوده وماله ومعاشه حين يتزوجها , وماله حين يموت !

انا مالي بهذي الأمــور , ولا ودي أدخلها , فما عندي جواب :p ولو عندي أفضل احتفظ فيه لنفسي ^_^

فحبيت أشاركم , وأشوف ردوكم , أراءكم ... والأهم أجوبتكم

وسانكيو

7_Dark Soul
04-08-2005, 10:19 AM
عندي هواية غريبه , وهي اني احب اقرى اقوال وحكم مأثورة من جميع الشعوب

الكيثير يحبون ذي الهواية وانا منهم

س : لماذا الرجل دائما يدفع , كرامته حين يغازل المرأه , راحته حين يفكر فيها , و أعصابه حين يحبها , ونقوده حين يخطبها , ونقوده وماله ومعاشه حين يتزوجها , وماله حين يموت !

علشان يتعادل مع المراءة

مثل ما المراءة تفدع حياتها و دنياها علشان اولادها و زوجها

الرجال يدفع الي في جيبه و الكلام الي فوق بعد>>>>>>>> ـ__ـ

كذا تتعادل كفتين الميزان

snorlax
04-08-2005, 12:33 PM
انترستنج ! :33:

هذا لأننا نحن الرجال معميون بشئ اسمه الحب :31:

أمزح .. بس ياخي يستاهلون .. كفاية فترة الحمل و يطبخونلك و يربون عيالك .. :196:

في تبادل مشترك نوعا ما :33:

Angel whisper
04-08-2005, 05:36 PM
ياخي لازم تدفع شوي مقابل الطبخ - التنظيف - الحمل - الولادة - تربية العيال - الاهتمام فيك انته ..
^_^
I guess..

MeMoirs
04-08-2005, 06:59 PM
ياخي لازم تدفع شوي مقابل الطبخ - التنظيف - الحمل - الولادة - تربية العيال - الاهتمام فيك انته ..
^_^
I guess..

Angel ترا احنا مو مجبورات بكل الي قلتيه :) ..

بس احنا نسويه من باب الفضواة :05: <<<<<< عاش مصرف ..

والرجال .. مو بس هم دايم يدفعون .. بعد الحريم يدفعون :أفكر: ..

بو ضاري
04-08-2005, 08:06 PM

صفات الشباب الرخص اللي يبعون نفسهم من اجل البنات

ماذا عن نفسه ..NOTHING !!

عموماً طنش البنت تحبك

تعطي البنت وجه ..ا ..YOU ARE IN BIG TROUBLE DUDE

Mada Mada Dane
04-08-2005, 08:52 PM
طيب ... وش رايكم بالي يقول

يختبــر الذهب بالنــار ... وتختبــر المــرأة بالذهــب ... ويختبر الرجـــل بالمــراة !

KJF
04-08-2005, 11:58 PM
طيب ... وش رايكم بالي يقول

يختبــر الذهب بالنــار ... وتختبــر المــرأة بالذهــب ... ويختبر الرجـــل بالمــراة !

ويختبر الرجل بالنار هههههههههه

امزح :)

الكلام باول الموضوع عجبني.. ما اعرف كيف اشرح لك رايي, بس من عادة الانسان - على مر العصور - انه دايما يقدم المرأة على الرجل من ناحية معينة ويضحي بنفسه من اجلها (الحب اعمى x.x )

مثلا شوف افلام الرومانس حق العصور الوسطى (لما يكون الفتى عامل الاسطبل واقع بالحب مع ابنة اللورد وبعدين يتعرض للضرب والتعذيب لانه يطلب يدها\يحبها\نظر اليها الخ... :))

مثلا تايتانك بالنهاية راح البطل ضحّى بنفسة علشان البنت ومات وهي نجيت -___- (IDIOT)

NaughtY AngeL
05-08-2005, 05:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

س : لماذا الرجل دائما يدفع , كرامته حين يغازل المرأه
محد قله يغازل :09:

راحته حين يفكر فيها
مو بس الرجال.. حتى البنت يصير معاها نفس الشي :أفكر:

و أعصابه حين يحبها
برضو يصير معانا نفس الشي :31:

ونقوده حين يخطبها
عشان تجهز البنت.. يعني تشتري ملابس تلبسله هيا بعد الزواج و عطور و اكسسوارات و مكياج وووو.. الخ

ونقوده وماله ومعاشه حين يتزوجها
لازم يعيشها

وماله حين يموت !
عاد هذي الورثه.. لازم يتأمن مستقبلها بدون زوجها :09:

تشاو فور ناو
:ciao:

Lena
05-08-2005, 05:28 AM
لان الله خلقه كذا

فطره على كذا

الهرمونات بحسمه تخليه يفكر بالمراه هوهالتفكير جسماني وروحاني

مثل قطعه ناقصه تحتاج الى مكملها

الله خلق الرجال بفطرة طبيعيه يحتاج للمرأه : حنانها - جمالها - عيالها - اهتمامها - تنظيمها لاموره الخ

فلاجل كل هذا يدفع الي ذكرته..."لآنه يحتاجها وهي تحتاجه"

^___^ هذا شرح مختصر للاجابه "وفيه شواذ لكل قاعده"

حلو موضوعك لقد ايقظني من سبات عدم الرد البته في هالمنتدى

بو ضاري
05-08-2005, 06:56 AM

إذا كنت تبي تعرف الريال طرشله مره
و إذا بتعرف المره طرشلها ذهب
والذهب إذا بتعرفه بالنار
يعني تعرف نقائه و صفاوته و غلاته بالنار
فيما يعنى ان المره الطمعانه سيكون همها الذهب في حال فشلها بالاختبار ..وبهذا لا يشبه معدنها بالذهب
والرجل الفاسق سيكون همه النساء..في حال فشله بالاختبار وبهذا لا يشبه معدن هذا الرجل بالذهب

عجبني المثل

7_Dark Soul
05-08-2005, 01:57 PM
إذا كنت تبي تعرف الريال طرشله مره
و إذا بتعرف المره طرشلها ذهب
والذهب إذا بتعرفه بالنار
يعني تعرف نقائه و صفاوته و غلاته بالنار
فيما يعنى ان المره الطمعانه سيكون همها الذهب في حال فشلها بالاختبار ..وبهذا لا يشبه معدنها بالذهب
والرجل الفاسق سيكون همه النساء..في حال فشله بالاختبار وبهذا لا يشبه معدن هذا الرجل بالذهب

عجبني المثل
كنت بكتب تقريا نفس الكلام

بس الاخ بو ضاري كتب الي تقريبا كنت بقوله

فما يحتاج اكتب نفس الكلام>>>>متكيسل يكتب رد جديد:ds013:

الماهل
05-08-2005, 02:41 PM
انا قلت الرجال يدفع عشان بلاي ستيشن والا اكس بوكس :06:
اثر هذا الموضوع :196:
ياخي فيه اختراع بالمنتدى اسمه <الموضوع الزين بالمكان الزين> :reporter:
حط موضوعك بقسمه :33:
وين المراقبين :vereymad:

7_Dark Soul
05-08-2005, 03:16 PM
الاخ سحر الشمال

هذا اقتباس من القوانين:

مرحباً بك في المنتدى العام للألعاب ، كونه يلقب بهذا الإسم لا يعني بالضرورة ان يكون قسماً متخصصاً للألعاب

وحلولها ومكاناً لأسرارها وشفراتها .. اكثر من كونه قسم عام تكتب فيه ما تشاء

عن اي موضوع يخطر في بالك ، ولإن هناك اقسام أكثر تخصص بالألعاب والأمور المتعلقة بها .. لا تجد عزيزي الزائر

او العضو ، مواضيع او نشاطات كثيرة كالتقارير ومواضيع الأسرار تكثر في هذا القسم العام .

اتمنى انك تكون فهمت فكرة المنتدى العام للألعاب:)

و حياك الله في المنتدى العام;)

hussien-11
05-08-2005, 09:20 PM
لان الله خلقه كذا

فطره على كذا

الهرمونات بحسمه تخليه يفكر بالمراه هوهالتفكير جسماني وروحاني

مثل قطعه ناقصه تحتاج الى مكملها

الله خلق الرجال بفطرة طبيعيه يحتاج للمرأه : حنانها - جمالها - عيالها - اهتمامها - تنظيمها لاموره الخ

فلاجل كل هذا يدفع الي ذكرته..."لآنه يحتاجها وهي تحتاجه"

^___^ هذا شرح مختصر للاجابه "وفيه شواذ لكل قاعده"

حلو موضوعك لقد ايقظني من سبات عدم الرد البته في هالمنتدى

كلام حكيم الصراحة ما يحتاج أزيد عليه :)
أحس أعضاء هالقسم عن جد ناس فاهمة :D

الماهل
06-08-2005, 01:03 AM
اتمنى انك تكون فهمت فكرة المنتدى العام للألعاب:)

و حياك الله في المنتدى العام;)

مشكور يالسيف الاسود 7
وانا اسفه واعتذرلك يامادا مادا على استعجالي وتحمسي :196:

Mada Mada Dane
06-08-2005, 02:18 AM
لينا / ان شاء الله ماترجعين للسبات مرة ثانية , رغم اني عارف سببه , وهو ان المنتدى تغيير تغير جذري بشكل مفاجئ للأسف -_-

بو ضاري / كلامك جميل ^^ وكلام الاخ دارك سول بما انه يأيدك الرأي

سحر الشمال / خلاص حقدت عليك ماني مسامحك

العادة تجري , بأن ...

حيلة الرجل : الأدب

وحيلة النســاء : لبسهن وجمالهن

ماتلاحظون الأمر الموازين بدت تتغير بهذي الأيام , حيث أصبح كثير من النساء يهمهم بالرجال " وسامته " و " شكلة " قبل أدبه , وبالتالي أصبحت حيلته بكثير من الاحيان ؟

Lena
06-08-2005, 03:01 AM
بصراحه ايه... مع اني بصدق مشغوله بس احاول ادخل من فترة فتره بس الوضع مايشجع يا مادا مادا

والله يعافيك ويجزيك خير ^^

وبالنسبه لتساؤلك

معليه الزمن غير هالشي فعلا ,,, بس للرجل والمره بعد

زي ما صارت مواصفات الشكل مرغوبه في الرجل بالنسبه للمراه

بعد برضو صارت رغبات الرجال في الحريم خياليه بعد الي شافوه بالشاشات ...مب انا صادقه يا مادا؟؟

ولكن ستيل فيه ناس طيبه تبي الروح وتفضله عالشكل سواء بنات ولا عيال

وبيني وبين التانق والشكل المرتب مطلوب ويفتح النفس ترا..مب مهم جمال الخلقه زي ماهو جمال النظافه, الاناقه والرشاقه (جمال يمكن اكتسابه يعني)

وتظل الروح في المقدمه لا جاك شكل حلو وروح شينه قسم مايدخل هالشي في نفس الا الي تفكيرهم "جسدي" وبس

MeMoirs
06-08-2005, 01:04 PM
سحر الشمال / خلاص حقدت عليك ماني مسامحك

الحاقدين عليك أكثر ..:ds004: ..

نرجع للموضوع :ds017: ..

أصبح كثير من النساء يهمهم بالرجال " وسامته " و " شكلة " قبل أدبه

الأدب مهم .. بس برأيي الشكل .. بعد مهم .. ويمكن أهم .. (( وش نبي )) في واحد أدبه و تعليمه عالي و شكله :196:..

وفي النهاية زي ما قالت لينا أهم شي الروح والنفسية ..

Mada Mada Dane
06-08-2005, 07:03 PM
:)
بصراحه ايه... مع اني بصدق مشغوله بس احاول ادخل من فترة فتره بس الوضع مايشجع يا مادا مادا

والله يعافيك ويجزيك خير ^^

وبالنسبه لتساؤلك

معليه الزمن غير هالشي فعلا ,,, بس للرجل والمره بعد

زي ما صارت مواصفات الشكل مرغوبه في الرجل بالنسبه للمراه

بعد برضو صارت رغبات الرجال في الحريم خياليه بعد الي شافوه بالشاشات ...مب انا صادقه يا مادا؟؟

ولكن ستيل فيه ناس طيبه تبي الروح وتفضله عالشكل سواء بنات ولا عيال

وبيني وبين التانق والشكل المرتب مطلوب ويفتح النفس ترا..مب مهم جمال الخلقه زي ماهو جمال النظافه, الاناقه والرشاقه (جمال يمكن اكتسابه يعني)

وتظل الروح في المقدمه لا جاك شكل حلو وروح شينه قسم مايدخل هالشي في نفس الا الي تفكيرهم "جسدي" وبس

النظافة من الإيـمــان , والقذارة تنقص من قدر الرجـــال , ومن أدبه مع الناس ... كلامك حلو :)

وبخصوص رغبات الرجال بالحريم , كلامك صادق ... كثير من المشاكل في العائلات بسبب التأثير , كل واحد يبي ملكة جمال , والبنت تبي ملك جمال ...

إذا ما كنت ذا قلب قنوع *** فأنت ومالك الدنيا سواء

MeMoirs / اوه انتي نجدية عن عشر رجال -_- توني ادري ... انتي للحين حاقدة ؟ أحســـــن ! :09:

عموما, بخصوص الشكل , الجمال يتعبر صفة من صفات الرجال , يتفاوت فيها الاف الرجال ... لكنها ليست الأهم ...
لاجاك واحد زي " توم كروز " _ ملاحظ دايم تقارنين الناس فيه بالردود :09: _ , بس نفسه شينه , بتندمين على الساعة الي تقدم لك فيها ...

اما لو جاك واحد شكله عادي , مرتب ونظيف , وراعي أخلاق ... أتوقع أن المفروض الشخص يفضل هذا النوع

فسؤالي بالأصح هو ... أيهما ترجح ... الأدب , أم الشكــــل ... طبعا الكل يتمنى الأثنين ... والي بيحصلهم شخص محظوظ :) , وان كان الأدب شئ أساسي ينقص من قدر الرجــال , اما الوسامة شئ فرعي ... لاينقص من قدره شئ ...

عموماً , يرجح كثير من الناس بأن

الرجال بحبون بعينه :- هذا شئ سئ فالجمال جمال الروح , وعادة تخدع البنت الرجال بالمكياج :09: في هالدنيا الحريم صاروا مزيفين كل يوم شكل >__< لول .

والنساء يحبون بأذنهم :- وهذا ممقوت , لأن كثير من من الذئاب يستغلون هذا بالكلام المعسول وتنخدع البنت , والله يستر بعدها >__< _ .

وحياك الله يالحاقدة :p lol

moon girl
07-08-2005, 01:38 AM
العادة تجري , بأن ...

حيلة الرجل : الأدب

وحيلة النســاء : لبسهن وجمالهن

ماتلاحظون الأمر الموازين بدت تتغير بهذي الأيام , حيث أصبح كثير من النساء يهمهم بالرجال " وسامته " و " شكلة " قبل أدبه , وبالتالي أصبحت حيلته بكثير من الاحيان ؟
النساء ما زالوا يهتمون بالجمال فيها بالأول اما الرجال فأغلب الناس مايهتمون بجماله هم قله اللي يهتمون فيها
النساء صاروا يهتمون بالرجال من ناحية كم فلوسه ويفضلونه على الأدب :31:
اهم شيء الأخلاق لأنها هي اللي تبقى اما الجمال بيروح مع الأيام سواء رجال او نساء
وشكرا ^_^

Mada Mada Dane
07-08-2005, 02:45 AM
النساء ما زالوا يهتمون بالجمال فيها بالأول اما الرجال فأغلب الناس مايهتمون بجماله هم قله اللي يهتمون فيها
النساء صاروا يهتمون بالرجال من ناحية كم فلوسه ويفضلونه على الأدب :31:
اهم شيء الأخلاق لأنها هي اللي تبقى اما الجمال بيروح مع الأيام سواء رجال او نساء
وشكرا ^_^

فلوس ... أجل ؟

والله اكثر من واحد اعرفهم عندهم فلوس , ومتزوجين وبــطرة ... وكل أسبوع البحرين ! =_=

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا اليوم كنت أسولف ويا واحد , الأخ محترم , وعزيز علي , لأنه مو من الي عقله متخلف , وبنفس الوقت أبدا وأبعد انسان عن الصياعة , يعجبني انه يجد علشان يوصل للي يبيه , ومهم يحصل يقول رزق ومكتــوب ...

ماعمره كلم بنات , رغم انه ماعنده أخـــوات , خايف على بناته بالمستقبل زي مايقول ...

كنت أسولف وياه كالعادة , المهم ...كنا نضحك على واحد مسكين ... لعاب يغازل ويرقم وكل فترة مع بنت ولما تتركه يزعل ويحزن ويعيس يحالة كابه وينعزل و ... بالفعل مــرض ...

واحنا نتناقش عن هذا قالي :-

شوف البنت مثل الكورة , تشوتها على الجدار ترجع لك

وش رايكم بكلامه ؟

Lena
07-08-2005, 04:47 AM
هههه الله يتمم عليه من رجال ويكثر امثاله

لكن غريبه خربها بكلمه مثل كلمته الاخيره

صراحه لا تدل على رجل مثقف وعقليته حلوة البته والمعذره

الا اذا كان يقصد نوعيه معينه

معليه هالقاعده يمكن صحيحه لكن ابد لا تعمم!!

انت بالله وش رايك؟

والله فيه بنات قمه الاخلاق وقمه العقل ولا يرضون يعاملون زي وصف المثل..

Lena
07-08-2005, 04:59 AM
عموماً طنش البنت تحبك

تعطي البنت وجه ..ا ..YOU ARE IN BIG TROUBLE DUDE

pingo

you are VERY WRONG DUDE

Absolutely wrong

الوصفه السحريه حقتك تنفع للبنات المخفات...بس البنت العاقله طريقه مثل وصفتك تخليك بعيد بعيد..

Mada Mada Dane
07-08-2005, 05:50 AM

انت بالله وش رايك؟

هـو لما قال كذا , أكيـد ماعمم على كل البنات , اتوقع انه اعقل ...

لكن البنات الاعبين , ولايكثرهم هذي الأيـــام , حتى البنات قاموا يغازلون هذي الأيــام , وهذي اتوقع النوعية الي قصدها ...

اما البنت العاقلة , تفرض رأيها على الكل :p

انا ... رأيي --_-- , لووول رأيي متواضع وماعليك مخي مو مقفل :p ... بس ودي أحتفظ فيه لنفسي خخخ =_= , ذكرت هذا بأول الموضوع لوول بخط صغير كبري عينك يالعمياء ! --- > يتحرش :p

Mada Mada Dane
07-08-2005, 05:54 AM

انت بالله وش رايك؟

هـو لما قال كذا , أكيـد ماعمم على كل البنات , اتوقع انه اعقل ...

لكن البنات الاعبين , ولايكثرهم هذي الأيـــام , حتى البنات قاموا يغازلون هذي الأيــام , وهذي اتوقع النوعية الي قصدها ...

اما البنت العاقلة , تفرض رأيها على الكل :p

انا ... رأيي --_-- , لووول رأيي متواضع وماعليك مخي مو مقفل :p ... بس ودي أحتفظ فيه لنفسي خخخ =_= , ذكرت هذا بأول الموضوع لوول بخط صغير كبري عينك يالعمياء ! --- > يتحرش :p , بس حاب اجس النبض هنا :)

اما ان بغيتي رأيي بخصوص كلام ابو ضاري الي سويتي له إقتباس, طبعا مااوافقه الرأي أبداً ! أو بالأصح أعارضه الرأي ... :)

Mada Mada Dane
07-08-2005, 06:08 AM
في مثلين متعارضين

الأول : دموع المرأة , خطباء صامتون ...

والثاني : المرأة تتعلم البكــاء , لتكذب ...

وأخيرا : يقولك من كثرة ثرثرة الحرمة , ماتوقف من الكلام إلا لا جات تصيح !

تعليقاتكم ... طبعا على المثلين الأول والثاني , الثالث خلوه جالس أنكت --- > خفة دم ! :09:

MeMoirs
07-08-2005, 02:31 PM
:)
MeMoirs / اوه انتي نجدية عن عشر رجال -_- توني ادري ... انتي للحين حاقدة ؟ أحســـــن ! :09:

وحياك الله يالحاقدة :p lol

:D :D .. حلو نكي الجديد .. صوح :o ..

عموما, بخصوص الشكل , الجمال يتعبر صفة من صفات الرجال , يتفاوت فيها الاف الرجال ... لكنها ليست الأهم ...
لاجاك واحد زي " توم كروز " _ ملاحظ دايم تقارنين الناس فيه بالردود :09: _ , بس نفسه شينه , بتندمين على الساعة الي تقدم لك فيها ...

يحيا تومي :jester: يحيا تومي :jester: يحيا تومي :jester: ..

واللحين وش دراك عن نفسية حقته .. عايش معه :33: ؟؟

أقول .. لاتكون أختك الي دايم تمدح ذوقك حاطة عينها عليه :vereymad: .. عشان كذا تبين تصرف نظري عنه ؟؟

اما لو جاك واحد شكله عادي , مرتب ونظيف , وراعي أخلاق ... أتوقع أن المفروض الشخص يفضل هذا النوع

فسؤالي بالأصح هو ... أيهما ترجح ... الأدب , أم الشكــــل ... طبعا الكل يتمنى الأثنين ... والي بيحصلهم شخص محظوظ :) , وان كان الأدب شئ أساسي ينقص من قدر الرجــال , اما الوسامة شئ فرعي ... لاينقص من قدره شئ ...

بعد ما فكرت ..

الأدب والأخلاق أهم .. يعني بكرة لا سمح الله أخذت واحد يهبل ويجنن و ملك جمال ......الخ ..
وش يضّمني أنه ما يتزوج علي .. أو وش يضّمني ان البنات ما يعاكسونه .. وش يضمّني ان لو وحدة عاكسته ما يعطيها وجه ..
لذلك الأدب أهم ..

ولكل قاعدة شواذ .. يعني لو جا توم كروز .. فلا بأس ..

في مثلين متعارضين

الأول : دموع المرأة , خطباء صامتون ...

والثاني : المرأة تتعلم البكــاء , لتكذب ...
وأخيرا : يقولك من كثرة ثرثرة الحرمة , ماتوقف من الكلام إلا لا جات تصيح !

الأول .. مثل صحيح ;) ..

أما الثاني .. خطأ .. والي قاله .. كذاب .. وترا كثرة البكاء والدموع تخرب البشرة .. فما أظنها غبية تخرب جمالها .. عشان تكذب :blackeye: ..

أما الأخير .. تنكت هاه :vereymad: ..

KJF
08-08-2005, 04:11 AM
يقولك من كثرة ثرثرة الحرمة , ماتوقف من الكلام إلا لا جات تصيح !

ههههههههههههههههه

Van Fanel
08-08-2005, 05:32 AM
اذا تقصد الدفع كماده .. اتوقع الكفتين متساويه ..

اذا تتكلم من زاويه عاطفيه .. البنت تحب تمارس دورها الانثوي وتنتظر المبادره من الرجل

يعني مو معناته مالها رغبه بالعكس لكن انوثتها تحتم عليها انك تبدا بالخطوة الاولى .. :D
وممكن هي الي تكون سباقه بـ ( الدفع العاطفي) يعني ممكن انت ماعندك ادنى فكرة ..

لو تكلمت بشكل سطحي .. ليه البنت تاخذ كامل جمالها .. تبي تحفزك على انك تبدا اول ..
ولو حست انك ماتحمست راح تزيد من الهاله حول نفسها تنتظر المبادره .. ولو ماشافت منك شىء
بيجيك الكعب ..بالنسبه للبنت زي الكورة اتوقع فيه امتهان للبنت .. وصاحب المثل معرفته كانت ببنات اي كلام ..فيه بنات غرور ونرجسيه تعلمك مين الكوره .. :196:
^
^
^
ودك تجلده :D

Mada Mada Dane
08-08-2005, 01:55 PM
:D :D .. حلو نكي الجديد .. صوح :o ..

انتي أول دوري لك لون حلو بعدين فكري بالنيك نيم ! صراحة احسن من النيك الغبي القديم

يحيا تومي :jester: يحيا تومي :jester: يحيا تومي :jester: ..

واللحين وش دراك عن نفسية حقته .. عايش معه :33: ؟؟

لا هو كان معاي بالمدرسة بولاية اوكلاهوما يوم كنا عايشين هنا, اتذكر يوم كنت بالفيرست جريد هو كان اخر سنة به بالالمنتري , كان الاخ Nerd ماادري وش غيره !

وش يدريني عنه أنا !! , انا جالس اضرب مثال ياذكية أوضح فكرة بس =_____=

أقول .. لاتكون أختك الي دايم تمدح ذوقك حاطة عينها عليه :vereymad: .. عشان كذا تبين تصرف نظري عنه ؟؟

لا هو إذا جاء تقدم لها خبرتك =_=

بعد ما فكرت ..

الأدب والأخلاق أهم .. يعني بكرة لا سمح الله أخذت واحد يهبل ويجنن و ملك جمال ......الخ ..
وش يضّمني أنه ما يتزوج علي .. أو وش يضّمني ان البنات ما يعاكسونه .. وش يضمّني ان لو وحدة عاكسته ما يعطيها وجه ..
لذلك الأدب أهم ..

ولكل قاعدة شواذ .. يعني لو جا توم كروز .. فلا بأس ..

في أغنيه اختصار كلماتها

لاجاء

غني
وسيم
فقير

وش تختارين

الاول راح يتزوج فوق ثلاثة
والثاني راح تحبه ألف بنت غيرك
والثالث يعيش معك طول العمر :p

الأول .. مثل صحيح ;) ..

أما الثاني .. خطأ .. والي قاله .. كذاب .. وترا كثرة البكاء والدموع تخرب البشرة .. فما أظنها غبية تخرب جمالها .. عشان تكذب :blackeye: ..

أما الأخير .. تنكت هاه :vereymad: ..

اها ... :) ايه انكت , حبيت استعرض خفة دمي شوي

وحياك الله ياأختي الحاقدة :p

KJF /

ايه اضحك اضحك :D

Van Fanel/

هههه الله يرجك , اجل شكلك انت الخبرة ! :p

لوووووول انا والادمي هذا من وين لنا الخبرة بالله :09: , أبعد تسلم :p , غشيمين :D

بو ضاري
09-08-2005, 12:38 AM
pingo

you are VERY WRONG DUDE

Absolutely wrong

الوصفه السحريه حقتك تنفع للبنات المخفات...بس البنت العاقله طريقه مثل وصفتك تخليك بعيد بعيد..

بالعكس البنات بشكل عام جذي

KJF
09-08-2005, 04:14 AM
بالعكس البنات بشكل عام جذي

اذا فكرتك عنهم غلط ;)
خصوصا انه "قد شهد قوم منهم" :p (لينا)