المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصراحة يا داج2222...

Xenon
01-10-2001, 08:30 PM
تبي الصراحة معليه يمكن تزعل بس مالها داعي تسوي هالجة عشان واحد مسمي نفسه داج خير ياطير المفروض تنبسط انه احد صار يقلدك يعني انك زين بعدين اذا بغيت تنفخ على اللي يقلدونك ترا فيه قبلك كثير حاطين داج ليه تقلدهم؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني مالها داعي بعدين ذا اللي بيقلدك ماعليك منه احس انه عضو من الاعضاء وبسوي نفسه قوي ...وعلا باله يمزح .

يكفيك ماشفنا منه ولا رد ولا موضوع الا موضوع انه اختار اسمه...

ولا اسم داج محد يختاره الا انت اذا عندك تصريح قلي تراني مدري بي اقولك تراك انت مب اول داج ياكثر الدجه بالمنتدى قبلك وبعدك ماصار شئ....

متأكد انا 1000000% نص المنتدى بيقومون ضدي بس انا اقول وجهة نظري>>>بتقولون خل وجهة نظرك لك.

بس صراحة صارت لجة بس عشان عضو مسمي نفسه داج .

اهم شئ لاتزعل ... بس بغيت اقولك ....والعضو ماهو باسمه بمواضيعه ....واذا جت الساعة وصاير يسرق مواضيعك ....انا اوقف معك .

وشكرا:D:D:D.

داج2222
01-10-2001, 08:33 PM
ياخي كذا حركة المبزره و التقليد مهيب خاشه مزاجي حركات مبزره و ورعان ادري اني زودتها حبتين بس هذا دواهم ان ما رديت كذا بتشوف في خلال هالشهر بيصير فيه 10 داجين بس فهمت علي

plus
01-10-2001, 08:39 PM
يا حبيبي كل عضو يحب تصير له خصوصيته انت ترضى احد ياخذ اسمك ويكتب مواضيع؟؟

holly_smoke
01-10-2001, 08:39 PM
(داج2222)
10 داجين

Xenon
01-10-2001, 08:40 PM
طيب ...

بس تراك خربت المنتدى صارت كل السالفة على داج3333 وافتكينا منه والحين داج2223 ...

فيه شئ اسمه رسائل خاصة ...

أو ارسل لادمن... رسالة وهو يقلعه لك ....

بس شوف بقولك شئ ترا ادمن ماهمه انك عضو مشارك ولا لاياكثر اللي شوتهم ومشاركاتهم طاقة الآلاف .

واخرتها بيحط الغلط عليك ... ترا له سوابق وانا قلتلك ترا ماهمه مع اشهر اللاعضاء اللي كانوا موجودين صارت قصص مع ادمن .

مع احترامي لادمن لايشوتني الحين :).

وشكرا:D:D:D.

المتظاهر
01-10-2001, 09:56 PM
شوف ياداج أنا أرد عشان بلايستيشن ماهو عشانك لآانك الصراحة وبدون زعل أنت بدون قوسين(......................) مايحتاج أكمل .انا أويد كلام بلايستيشن وعلى ميقول لنا الاستاذ
مليون بالمليون صح كلامه .بس مادري وش مزعلك انت والغلط منك المفروض
تكتب. جميع الحقوق محفوظة لد الداجين الأصليين .هههههههههههههه
وبعد المشكلة انت ماخذ همه والله ماقدر أقولك شي ينفع غير كل شي يجي بالعقل.فهمتني
انا خله يقلدني ويشوف. انا إسطــــــــــــــــــــورة المتظاهر(أخس جلس الولد يمدح نفسه)
هههههههههههههههههههههههه

Arsene Lupin
02-10-2001, 06:22 AM
ياخي ناس فاضيه ودها تكتب مواضيع هععععععععععععععععع:D :D

خلنا نسب وننبسط شوي