المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلي أصحاب النفوس الطيبة : ساعدوني لكي نتوحد

daour
05-08-2005, 11:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أنا عربي و أعتز بعروبتي ولن أتنكر لها بيوم من الأيام.

يا إخوان ، في سنة 2003 لعبت في سيرفر ما فيه عرب وبعد لعب دام سنة تقريبا تركت اللعبة بهدف التغيير و الملل من قلة الأصدقاء اللي يعتمد عليهم ، و للأسف كان حال العرب في سيرفر راجنرك سيئ لعدم توحد العرب.

اليوم رجعت وقررت ابدأ من جديد في سيرفر العرب و لكن اللي يصدمني انه العرب مازالوا متفرقين مع أن عددهم كبير ولو توحدوا ممكن أيكونون من اكبر و اقوي المجموعات في هذى اللعبة.

إلى متى؟ متى سوف نتوحد؟ حل هذا حلم صعب المنال؟ هل نحن من الضعف بحيث لا نستطيع أن نتخذ قرا بشيء بسيط مثل هذا ( لعبة ).

اللي أرجوه من كل من يقرأ هذا الموضوع انه يخبر أصدقاءه ويحاول معي نرجع الثقة في أنفسنا ، ونعمل شيء صحيح مرة في حياتنا.

اللي عنده أي مشكلة مع شخص آخر عربي ، يطرحا للنقاش بشكل عام ومن غير ذكر أسماء أو تفاصيل ممكن تدل على هذا الشخص ويفكر في نفسه انه يحاول يكون متسامح و يغفر لغيره.

دعوة لكم جميعا : لنفعل ما لم يستطع غيرنا فعله و لنتخذ القرار السهل الذي صعب على غيرنا اتخاذه ( لنتوحد )

وشكرا

على فكره هذي مو خطبة الجمعة :D

soultaker
05-08-2005, 02:09 PM
l:withstupi without the stupid part =Pl
altho i doubt that it'll work but i'm still with you...
btw there are arabic LSes in Rag here is some of them... DeathLegion, LapisLazuli, ArabKnights, SandoriaSons, TGcommunity*semi-dead* & Echoies(sp?)*died long ago* >.>;

MrDeath
05-08-2005, 09:32 PM
one of the things that makes not all the arabs for each other is that he hate Gil Sellers and Buyers, and we heard that there are many of the arabs are Gil Buyers without mentioning any name

and there are some people that want to get ppl to help him but not ready to help his friends, sometimes i feel that am that kind of person maybe because my lvls are not good enough to help ppl with big stuff

i am in DeathLegion we not always help each other if we can and trust each other also that once someone once asked me to give him my Empreor Hairpain (i won't say who) and that he will give back to me after he finish mission, first i was scared but then i decided to give him, and later he did send it back to me so i will trust him forever. If i wanted to do a mission or doing and important quest i ask the memmbers to help me

sorry for the long talk i think i talked alot about the LS and got out of the subject littel bit

take care,
MrDeath

kyo
05-08-2005, 09:41 PM
تروا المنتدى عربي مو انجليزي:D

sul911
05-08-2005, 11:24 PM
المشكلة كثير من العرب إذا وصلوا 75 خلاص ما يعرفونك لا وأعرف ناس كانوا في HNMLS ويوم دخل اثنين ثلاث عرب طلعوا الي كانوا في الـ LS ليش ؟ يقولون ما نبي عرب =-=

daour
05-08-2005, 11:54 PM
صراحة عجيبة ، لما الواحد يكون عربى و ما يبى يلعب مع العرب.:vereymad:

اذا بنظل على هذا الحال راح نظل دايما متأخرين عن العالم.
انا ما سمعت امريكي يقول انا ما العب مع امريكان او يباني يقول انا ما العب مع يابانيين ، لكن شفت يابانيين ما يلعبون مع امريكان.
لما كنت العب وكنت اريد مساعدة اطلبها من اليابانيين و ما يرضون ايساعدونى الا لما ايعرفون انى عربي و مو امريكي.

انا مازلت مصر على موقفى ، لازم نتوحد ونصير يد وحده.

H.e.a.T.e.R
07-08-2005, 01:27 AM
وانا اقوول....

اذا العرب خططوا بالعربي (يعني تكلموا عربي) ....راح يكون فيه احتمال يتوحدون....وكلامي موجه للردين الثاني والثالث....واحتمال كل الردود اللي بعد ردي....

واولا واخيرا....توحد العرب شللها من راسك.....والله لو سكوير ينزلون بالتكست شات داعم عربي....ماراح يتوحدون

Lavitz Enduro
07-08-2005, 01:41 AM
Why are you making such a big deal from this? FFXI is a game where you get to meet friends, do stuff with them, blah blah blah you know the rest.

Nothing was said about what you're talking about in it. Language is a way of communication in this game, I talk with anyone despite their language as long as we can understand each other.

When I say "I can't speak any Japanese." for example, it's just because I CAN'T understand it. Not because I hate Japanese and think they're morons and arrogant, no it's just because I can't speak the language.

My point is that in this game, if people were to be like this.. I'd rather just be with my friends, despite how or what they speak.

وانا اقوول....

اذا العرب خططوا بالعربي (يعني تكلموا عربي) ....راح يكون فيه احتمال يتوحدون....وكلامي موجه للردين الثاني والثالث....واحتمال كل الردود اللي بعد ردي....

واولا واخيرا....توحد العرب شللها من راسك.....والله لو سكوير ينزلون بالتكست شات داعم عربي....ماراح يتوحدون

My keyboard doesn't write but in english, sorry.

I hope I made my point clear.
Peace. (:

Necroo
07-08-2005, 01:54 AM
wallah fe g9a9 ktheer bas ezah tby n9e7ah men wa7ed an9rg menah 1,2mill
ad7'l deathligon ...
wo ma a9'n enah el 3rab betwa7do
ezah tby t3rf leah adeny tell
ana esmy Necroo

RIEEKIL
07-08-2005, 04:12 AM
yep ^^
come try to live in LS : Deathliegon
nice ppl :P

نيو ايرفين
07-08-2005, 06:44 PM
لووووووووول للحين يكتبون انجليزي شباب المنتدى عربي مهو انجليزي

aoks
07-08-2005, 07:35 PM
والله انا بنظري هالشيء مستحيل

لعدة اسباب منها

الواحد اذا صار 75 هنا كبر راسه ... ما يعرف احد .. خلالالالاص انا احسن واحد وخروا عني

والله شباب كثييييير اعرفهم كانوا يتكلمون معي واكلمهم .. ولما صاروا 75 ما يعرفووونك ... وحتى ال /wave ما يردون عليك ..

وانا الحين لي سنتين وزيادة العب ولا صرت 75 لسا .. 74 :P

والحمد لله ما عمري كلمني احد ولا رديت عليه إلا اذا كنت afk

تحياتي

soultaker
07-08-2005, 09:00 PM
عربي انقليزي ما تفرق اهم شي انه كلام ينفهم =\ ... ولا تقولي فيه شباب ما يعرفون انقليزي هنا... اللعبه انقليزيه وشلون تلعب لعبه ما تفهم فيها شي ؟ >.>;;

daour
08-08-2005, 08:17 AM
السلام عليكم

اولا : الى يصير لفل 75 ويكبر راصه ، وبس علشان لفله صار 75 ما يبي يكلم احد اذا هذا عمره اقل من 12 سنة او لسة مو بالغ ، او ما عنده مخ اصلا . ( لاكن ما اعتقد هذا هو السبب )

اكيد شباب انتو صار بينكم مشاكل و فرقتكم عن بعض.
لهذا السبب انا قاعد اقول ( عفا الله عما سلف ) كبرو راسكم وخليكم قد المسؤولية ، و التسامح من شيم العرب مو الاجانب.

Lavitz Enduro (http://www.montada.com/member.php?u=65299)
Why are you making such a big deal from this? FFXI is a game where you get to meet friends, do stuff with them, blah blah blah you know the rest.
Nothing was said about what you're talking about in it. Language is a way of communication in this game, I talk with anyone despite their language as long as we can understand each other
يا اخي الكريم الموضوع مو صغير علشان انا اكبره ، لما ايكون اللعبة 60% يابانيين و 39% امريكان و العرب حتا ما وصلو 1% يعني اقلية ، و 1% هذولى فى بينهم مشاكل ، ليش ما احاول انى احل هذى المشاكل ، سؤال بسيط ، ليش اصلا اغلب العرب مشتركين بنفس السيرفر ، مو علشان يلعبون مع بعض؟
لما اكون امريكي و ازعل من المجموعة اللى معى حتا لو كانو 100 واحد راح اقول مو مشكله و اروح ل 100 واحد غيرهم ، اما لما اكون عربى و ازعل من ربعي راح اروح حق الاجانب؟

بالنسبة للغة انا ما قلت لا تتكلم مع اجني ، لا تفهمنى غلط ، هذا حسابك و انته دافع فلوس علشان تلعب وما احد يقدر يغصبك على شي انته ما تبيه ، انا هدفى الوحيد انى اوحد العرب و اسوي صلح بينهم و ارجعهم اصحاب ، واذا امكن اضمهم كلهم فى لنك واحد حتى نقدر نتكلم مع بعض ، مو كل مرة تقعد اتغير اللنك علشان تتكلم مع واحد ثاني.

اذا تلاحظون ، اغلب الشباب حاملين 3 الى اربع بيرلز كلهم لنكس عرب او اغلبهم ، وكل شوي يغير من لنك لاخر علشان يتكلم مع الشباب.

من اعتقادي انه حصل خلاف بين شخصين فى لنك واحد ، خرج واحد وسوي لنك بروحه ، انضم له مجموعة من الشباب ، زعلو منهم الشباب من المجموعه الاوله ، شباب تركت و دشت لنك اجنبى ، و شباب كونت لنك ثانى ، و اللى كان نفسه يصير قائد سواله لنك ودشت وياه ناس ثانية.
وضاع اللنك و ضاعت الشباب ، وصارو متحيرين مع منو يضلون ، فقررو (من الطبيعي) انهم ينضمون لكل اللنكات علشان ما يزعلو احد ، وصارت العملية صلطه.

اولا انا هدفى نبيل ، وعلى ما اعتقد انه المعظم من داخله يبى نفس اللى انا ابيه ، بس ينقصنا الشجاعة و النشاط ، لانه الكل يقول (شبي بوجع هالراس).
انا ابي وجع الراس ، وما راح اتوقف ، انا عنديد جدا ومن طبعى لحوح ، شغلى علمنى انه اللى يبى شي و ما يضل وراه ، عمره ما راح ايصير شي ، والحمد لله سبع سنين عمل والحين جالس بمكتب مدير و راح اصير مدير عما قريب وطبعا ذالك بفضل الله و بالعزيمه والاجتهاد و الاصرار.

البارحة كلمت 6 اشخاص عرب ، اغلبهم عرض انه ايساعدنى ، و بالفعل واحد منهم ساعدنى جدا ، الله يعطيك العافية يا soultaker .

اسف على الاطاله
سلام

BATiYAZ
08-08-2005, 10:23 AM
وش وحده الله يخلف
كل واحد يلعب على راحته وبس... انا مير في unicorn :P

daour
08-08-2005, 10:54 AM
وش وحده الله يخلف
كل واحد يلعب على راحته وبس... انا مير في unicorn :P

حرية الرأي شيء مقبول عند الكل ، المهم الاسلوب بالتعبير عنه

kuw
09-08-2005, 01:59 AM
السلام عليكم

اولا : الى يصير لفل 75 ويكبر راصه ، وبس علشان لفله صار 75 ما يبي يكلم احد اذا هذا عمره اقل من 12 سنة او لسة مو بالغ ، او ما عنده مخ اصلا . ( لاكن ما اعتقد هذا هو السبب )

بهذي صدقت والله

انا عندي واحد حاطه بلاك لست لفل ماله 75

اسلوبه نفس وجهه حتى كرهني بـ LS ( ...... )

بس بكل مكان في زين وشين مثل ما قلت

والله في ناس عمرهم صغير ولكن عقلهم كبير واسلوب محترم

ماضن انه العمر يحدد الاسلوب او طريقه التعامل

على العموم الله يهدي النفوس ونتجمع كلنا LS وحده

والى يقول نسبه العرب بسيرفر 1 %

غلطان انا اعتقد نسبه كبيره اكبر من هل النسبه بوايد

على العموم انا اشجعك اخوي على الفكره :)

Albokrek
09-08-2005, 02:38 AM
والله يا اخوي اذا انت مستعد تغير السيرفر حياك Seraph

والله الحمد لله والشكر في ناس طيبه وكلهم معا بعض والاحسن من هذا لنا مكان كلنا نتجمع فيه والله انا حلفت ان جيت لنا السيرفر كل ال Missions اللي تباهم تراها في رقبتي وانا اسويلك اياها ومن عيوني الثنتين

الحمد لله والشكر والله انا قابلت ناس طيبه ونفوسهم حلوه صح ان تصير مشاكل مرات لكن والله ثاني يوم كل واحد دخل وبتعذر من الثاني

Samuraio
Albatal
Albatall
Suffocation
Toxin
Vampier
Codex
Smokee
Matrixsa
Ameen
Katkoot
Alwalhan
Kuwaity
Darkpower
Darksama
Albokrek
Almightychaos
Samuraijack
Goverment
Lorduae
Lebanon
Petrite
Alkhaldi
Diablosksa
Bigdaddyksa
Cert

والله يا جماعه عندنا ناس في السيرفر يتكلمون عربي وتعلموا مننا والحمد لله مافي حد ينكر اصله وكلنا نعتز بالعروبيه والله والناس الطيبه اللي قابلتهم

Albokrek
09-08-2005, 02:43 AM
إلي أصحاب النفوس الطيبة : ساعدوني لكي نتوحد

اتمنى يا كباتن تتكلمون عربي الرجال يتكلم بنفس طيبه واذا انت منت قدها يا قول خير يا اسكت

والسلام عليكم

Albokrek
09-08-2005, 02:46 AM
عربي انقليزي ما تفرق اهم شي انه كلام ينفهم =\ ... ولا تقولي فيه شباب ما يعرفون انقليزي هنا... اللعبه انقليزيه وشلون تلعب لعبه ما تفهم فيها شي ؟ >.>;;

والله في ناس ما تفهم يا اخوي ... خلها على ربك

soultaker
09-08-2005, 05:15 AM
اوكي >.>;; ردي باختصار هو اني مع الرجال بالي يبي يسويه P= ... بس ... ;>.>

daour
09-08-2005, 07:30 AM
والله يا اخوي اذا انت مستعد تغير السيرفر حياك Seraph

شكرا على الدعوة اخوي و لولا ضيق وقتى بسبب الشغل و البيت و المدام و البنت ، تدري امور الحياة صعبة ، لكن انشاء الله اول ما تجى الفرصه بعمل شخصية ثانية على السيرفر مالكم بس علشان اتكلم معكم ، بعدين انا تونى بادي اللعبة فى هالسيرفر ، و لسة ما عملت شي غير الى قاعد اكتبه بالمنتدي ، لكن انشاء الله فكرتى تنجح و اجمعهم كلهم بلنك واحد.

للحين انا عندي لنك واحد من soultaker خلنى اخذ اللنكس الثانية ، وبعدها ايصير خير و انشاء الله تنجح.

بدل ما نقعد كل 10 بلنك ، خلنا كلنا انكون بلنك واحد.

وعلى فكرة انا ما اجبر احد لانه مو من حقى اجبر احد ، الكل حر بتصرفاته ، بس اقول للناس اللى معارضه تجمع العرب في لنك واحد.

"حب الخير لغيرك كما تحبه لنفسك ، قل خيرا او اصمت ، اذا كنت تكره عروبتك وتتنكر لها فرجاءا مكانك ليس بيننا"

" واللى عنده مشكلة مع احد او مشكلة تمنعه من الانضمام للعرب ، كلمنى ، حتى لو تبى اتصل فيك دولى انا ما عندي مانع ، وعلى حسابى ، بس ابى اسمعك و اساعدك ان امكن"

الله يجازيكم خير يا اخوان ، ترا والله اللى نفسيته طيبه و ابيض من داخله و ما عنده حقد على احد ، يكون جدا مرتاح فى حياته.

وشكرا

Albokrek
09-08-2005, 07:37 AM
والله يا اخوي انت بتشوف نفسك غير مع الناس الطيبه اللي هناك والله ياخوي ان في اسباني اسلم في اللعبه انا ما حبيت احط هذا الشي في موضوع وخفت ان الكل يضحك لكن الله اني ضفت الاسباني الى الماسنجر وفتحت معه الكامب وجلست اتكلم معاه لدرجة اني ما صدقته يوم قالي انا اسلمت خليته ينطق الشهاده قدامي لدرجة ان الاسباني يحاول ان يلبس اللبس الاماراتي الشعبي وحب اسلوب حياتي ويسألني اسأله كثيره عن كيف العيشه عندنا وكيف نروح ونطلع وشو هو الاكل المفضل

والله يا اخوي الاسباني خليته يصلي قدامي عشان اتأكد والله يا اخوي يحلف لي يقولي والله اني ما جربت الخنزير ولا الخمر من بعد ما اسلمت

لا اله الا الله محمد رسول الله

daour
09-08-2005, 08:12 AM
والله يا اخوي انت بتشوف نفسك غير مع الناس الطيبه اللي هناك والله ياخوي ان في اسباني اسلم في اللعبه انا ما حبيت احط هذا الشي في موضوع وخفت ان الكل يضحك لكن الله اني ضفت الاسباني الى الماسنجر وفتحت معه الكامب وجلست اتكلم معاه لدرجة اني ما صدقته يوم قالي انا اسلمت خليته ينطق الشهاده قدامي لدرجة ان الاسباني يحاول ان يلبس اللبس الاماراتي الشعبي وحب اسلوب حياتي ويسألني اسأله كثيره عن كيف العيشه عندنا وكيف نروح ونطلع وشو هو الاكل المفضل

والله يا اخوي الاسباني خليته يصلي قدامي عشان اتأكد والله يا اخوي يحلف لي يقولي والله اني ما جربت الخنزير ولا الخمر من بعد ما اسلمت

لا اله الا الله محمد رسول الله

لك الجنه انشاء الله ، الله يكثر من امثالك .

daour
10-08-2005, 08:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب الخير ، اصعب خطوة هي الخطوة الاولى ، لو نجتاز هذى الخطوة من غير صعوبات راح ننجح فى الباقى .
ارجو من الشباب فى Arabknights LS انهم ينتقلون بالكامل الى Deathliegon .
و ارجو من قائد Deathliegon انه يرحب بالشباب و يحط الترتيبات مع قائد
Arabknights بحيث انها تكون مريحة للطرفين.
وبعد ما يتم الانتقال بالكامل يتم الغاء Arabknights LS او الامر يرجع الى قائد Arabknights LS و لكن بشرط عدم امكانية الرجوع الى Arabknights LS و يجب الاصرار على هذه النقطة حتى لا نبدأ من نقطة الصفر.
و القرار عائد لكم.

وشكرا

kuw
10-08-2005, 08:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب الخير ، اصعب خطوة هي الخطوة الاولى ، لو نجتاز هذى الخطوة من غير صعوبات راح ننجح فى الباقى .
ارجو من الشباب فى Arabknights LS انهم ينتقلون بالكامل الى Deathliegon .
و ارجو من قائد Deathliegon انه يرحب بالشباب و يحط الترتيبات مع قائد
Arabknights بحيث انها تكون مريحة للطرفين.
وبعد ما يتم الانتقال بالكامل يتم الغاء Arabknights LS او الامر يرجع الى قائد Arabknights LS و لكن بشرط عدم امكانية الرجوع الى Arabknights LS و يجب الاصرار على هذه النقطة حتى لا نبدأ من نقطة الصفر.
و القرار عائد لكم.

وشكرا

احنا اليوم تكلمنا بهل الشىء

Arabknights LS

بس لو يكون هناك LS جديده تجمع 2 LS احسن

Deathliegon و Arabknights LS

بيكون احسن وهذا مو رأيي بروحي وياي OZzi و Brock وكذا واحد LS عرب

daour
10-08-2005, 08:41 AM
احنا اليوم تكلمنا بهل الشىء

Arabknights LS

بس لو يكون هناك LS جديده تجمع 2 LS احسن

Deathliegon و Arabknights LS

بيكون احسن وهذا مو رأيي بروحي وياي OZzi و Brock وكذا واحد LS عرب

عملية انتقال LS الى LS ثانى صعبة من حيث اوقات تاواجد الاخوان يعنى ممكن واحد مو موجود ، او واحد فى مدينة ثانية مع بارتى و ما يقدر ييجى و هالامور ، فما بالك انتقال ما يقارب 30 - 40 شخص الى LS جديد ، راح اتكون العملية مرهقة و اخشى انه اتصيبها الفشل و خصوصا اذا تقاعس احد فى توصيل البيرل الى الشخص الموجود.
اللى اعرفه انه معظم الشباب فى Arabknights LS معهم البيرل تبع Deathliegon وهذا راح يسهل عملية الانتقال ، و لا يحتاج وقت.
بس اللى ابيه انه قائد كل من LS يتفاهمون على توزيع الادوار و المسؤوليات.

وفى النهاية الامر عائد لكم.
وشكرا

kuw
10-08-2005, 09:43 AM
انا مع الفكره

على العموم الامر بيد ليدر مال العرب الكل موفقين على المبدأ

daour
10-08-2005, 10:04 AM
انا مع الفكره

على العموم الامر بيد ليدر مال العرب الكل موفقين على المبدأ

الحمد لله :D :jester: :biggthump

زين لو اتكلموهم اذا اهم موجودين الحين و تبدون عملية الاندماج ، و اذا ممكن يجون على هالموقع حتى يتفاهمو .
انا فى الشغل الحين ، و ممكن اذا جو اهنى نتكلم فى العملية علشان انقرب وجات النظر.

وشكرا

Zatar
12-08-2005, 02:20 AM
السلام عليكم

اناا لي الحين الحمدالله شفت العرب يحبون يساعدوووون

بس ماااحد ساعدني بالعبة غيير يابااااني والله تعب ويااي مع انه لفله 75 وانساان متواضع

بقول افضاله على

واحد : ساعدني احصل على الجوب الثاني والايتيمااات الاحتاجهااا
ثنين: ساعدني باليسن حق الشيكوبوووبووو خذاني من سندوريا لي جووني مشي
وثلاثه : بالمهمااات
واربعه: عطااني مبلغ والله ولا واحد يعطي واحد ثاني ماعرفه الا بساعات بس
عطاني 50 الف جيل وايتيمات غاليه حق لفل عشرين

ولي حبيت اقوله العرب يساعدون جذي ؟؟

نشالله نشوف العرب يساعدووووون بعضهم

وبعد ماقصر ويااي اخوووي kuw :) :)

ونشالله نكسر الماقوله لي تقول ان العرب اتفقو انهم مايتفقووون

وسلامتكم

kuw
12-08-2005, 09:00 AM
وبعد ماقصر ويااي اخوووي kuw :) :)

وسلامتكم

ماسويت شىء افا عليك

اذا ما نساعد بعض مافينا خير

daour
14-08-2005, 07:33 AM
السلام عليكم

ولي حبيت اقوله العرب يساعدون جذي ؟؟

نشالله نشوف العرب يساعدووووون بعضهم

وسلامتكم

والله اخوي من ناحية يساعدون ، نعم لحد الحين انا ما طلبت المساعدة من احد ولكن الاخوان ما قصرو وساعدوني .
من ناحية انه العرب يتوحدون فالامر مو صعب لكن يبيله وقت و يبيلة صبر، واهم شيء يبيلة انه نعرف منو اصحاب النفوس السيئة اللى تحب تكذب و لها اكثر من وجه ، يوريك انه صاحبك وهو فى الحقيقة هدفه بس انه يغيظك او يكرهك فالعرب ، وهذا مو لشي ولكن بس لانه انسان مريض.
العجيب انه واحد مثلى توه بادي اللعبة ، وانسان مو جديد على اللعبة و لكن يعرف كثير من تفاصيلها ، و للحين ما نديت احد و قلتله تعال ساعدنى و لكن قاعد اسوي كل شيء بروحي ، و الحمد لله الاغلب يعرفون معدنى و كثير منهم اول ما ادش اللعبة يرحبون فيني و يسألونى اذا ابى شي ، لكن للاسف واحد و العياذ لله (ما راح اذكر اسمه) عمل معاي حركتين لحد الان شيء مو طبيعي .:vereymad:
انا للحين قاعد اخلقله اعذار و اقول يمكن نسي او يمكن مو قاصد او..او ..او........... ، لكن اذا تكرر هالموضوع ، راح اواجه علشان يعطينى سبب لهالتصرفات و بعدها راح احطة بلاك لست.
انا ما راح اتكلم اكثر من شذي لأنى من كثر ما زعلنى هالشخص ما اريد اغلط عليه وانا اكتب و اللى صعقني انه اهوه بالذات ما كنت متوقع منه تصرف طفولى مثل شذى، و بسببه صارلى مشاكل مع ناس فى اللعبة اجانب .:vereymad:
بس اقول الله يسامحه .
سلام

kyo
14-08-2005, 10:09 PM
ياشباب كيف ff11جيده ولالا تنصحوني اني اشتريها ان الاتصال ععندي مشي حالك:)

Zatar
15-08-2005, 01:33 AM
والله اخوي من ناحية يساعدون ، نعم لحد الحين انا ما طلبت المساعدة من احد ولكن الاخوان ما قصرو وساعدوني .
من ناحية انه العرب يتوحدون فالامر مو صعب لكن يبيله وقت و يبيلة صبر، واهم شيء يبيلة انه نعرف منو اصحاب النفوس السيئة اللى تحب تكذب و لها اكثر من وجه ، يوريك انه صاحبك وهو فى الحقيقة هدفه بس انه يغيظك او يكرهك فالعرب ، وهذا مو لشي ولكن بس لانه انسان مريض.
العجيب انه واحد مثلى توه بادي اللعبة ، وانسان مو جديد على اللعبة و لكن يعرف كثير من تفاصيلها ، و للحين ما نديت احد و قلتله تعال ساعدنى و لكن قاعد اسوي كل شيء بروحي ، و الحمد لله الاغلب يعرفون معدنى و كثير منهم اول ما ادش اللعبة يرحبون فيني و يسألونى اذا ابى شي ، لكن للاسف واحد و العياذ لله (ما راح اذكر اسمه) عمل معاي حركتين لحد الان شيء مو طبيعي .:vereymad:
انا للحين قاعد اخلقله اعذار و اقول يمكن نسي او يمكن مو قاصد او..او ..او........... ، لكن اذا تكرر هالموضوع ، راح اواجه علشان يعطينى سبب لهالتصرفات و بعدها راح احطة بلاك لست.
انا ما راح اتكلم اكثر من شذي لأنى من كثر ما زعلنى هالشخص ما اريد اغلط عليه وانا اكتب و اللى صعقني انه اهوه بالذات ما كنت متوقع منه تصرف طفولى مثل شذى، و بسببه صارلى مشاكل مع ناس فى اللعبة اجانب .:vereymad:
بس اقول الله يسامحه .
سلام

هلا والله اخوووي مو عن اجاملك والله كل كلمه بقولها صج

وانا كنت وياك بلعبة GW ومااقصرت وياااي ونشالله نرد لك الجمايل بفاينل ^^

بس للاسف اول مالعبتها بعد كم يوووم حضرتك تركتها وخسرناك بالعبة :196:

بس نشالله ماتتركنا بفاينل لان Gw مالها طعم بدونك :D

والله انا صارلي موقف ويا عربي

كان يبي يبيع 12 حبه كريستاله نار بـ بالف يعني سعر رخيص حييل وقلتله اشتريهم منك ب 4000 حرام يعني يخسر
وكان حاطها بالبازار
وكان حط سعر الحبة ب 4000 وانا شريت 12 حبة عاد اضرب 12 ضرب 4000 يساوي 48000 انا اهني قلت خلاص فلست انضحك على
طلع ولد حلال رد لي الفلوس ^^

لي احب اقوووله الناس فيها الطالح والصالح ومحنى ملائكه وابن ادم ماهو معصووم عن الخطأ

وانا اول مالعبت العبة والله اسمع سوالف ان العرب مادري ايش حتي اني خفت ههه
ودشيت فاينل اووول يوم لي واسمي مشبوه انه عربي sladen = صلاح الدين

واحد قالي انت عربي قلتله لا ههههههههههه

بس والله لي الحين ماااشفت احد ونشالله ماشوووف

بس ياليت تقولي باي مملكه ^^ ودي ارد لو شوي من افضالك بـGW

:) :)

daour
15-08-2005, 07:18 AM
هلا والله اخوووي مو عن اجاملك والله كل كلمه بقولها صج

وانا كنت وياك بلعبة GW ومااقصرت وياااي ونشالله نرد لك الجمايل بفاينل ^^

بس للاسف اول مالعبتها بعد كم يوووم حضرتك تركتها وخسرناك بالعبة :196:

بس نشالله ماتتركنا بفاينل لان Gw مالها طعم بدونك :D

والله انا صارلي موقف ويا عربي

كان يبي يبيع 12 حبه كريستاله نار بـ بالف يعني سعر رخيص حييل وقلتله اشتريهم منك ب 4000 حرام يعني يخسر
وكان حاطها بالبازار
وكان حط سعر الحبة ب 4000 وانا شريت 12 حبة عاد اضرب 12 ضرب 4000 يساوي 48000 انا اهني قلت خلاص فلست انضحك على
طلع ولد حلال رد لي الفلوس ^^

لي احب اقوووله الناس فيها الطالح والصالح ومحنى ملائكه وابن ادم ماهو معصووم عن الخطأ

وانا اول مالعبت العبة والله اسمع سوالف ان العرب مادري ايش حتي اني خفت ههه
ودشيت فاينل اووول يوم لي واسمي مشبوه انه عربي sladen = صلاح الدين

واحد قالي انت عربي قلتله لا ههههههههههه

بس والله لي الحين ماااشفت احد ونشالله ماشوووف

بس ياليت تقولي باي مملكه ^^ ودي ارد لو شوي من افضالك بـGW

:) :)

له يا الطيب افا عليك ، ما سوينا شي .
احنا اخوان وهذا من واجبنا ، و بالخدمة دائما انشاء الله.
الله ستر انه طلع عربي اصيل اللى خذا منك الفلوس والا كان رحت وطي .
انت طبعا شريتهم من الشخص لما كان عامل بازار (علامة كيس النقود بجانب الاسم) دير بالك المرة القادمة ، فى البازار البيع بالحبة مو مثل ال AH تقدر تبيع مجموعات من 12 حبة.

انا للحين ما وصلت june ، تو الناس ، بعدنى فى dunes ، باقيلي لفلين لل WAR و لفل لل THF وبعدها انشاء الله ادور على واحد من الشباب ياخذي الى june ، لانى عارف نفسي اذا بروح بروحي ما راح اوصل .
نشوفك على خير.
شكرا

foxalain
16-08-2005, 01:27 PM
انا احترم أرائكم
وبشكل كبير
لكن وجهت نضري بتزعجكم
لكن بضو وجهت نضر ما بتغير من الواقع شي !!
أخواني
في شي في العرب مايخليهم يتجمعون
هاذا شي رايسي !!!
(التكبر) الله يبعد شره عنا و عنكم
وفي اشياء جانبيه تمنعهم انهم يتجمعون
بذكر بعض الاشياء ( الي شفته بعيني و بس)
اول شي " من عادت العرب التفاخر و نضر للشي الذي اقلعنهم بنضرت تكبر " اقصد انا ما في حد يشجع الثاني
بالعكس الكل يقولك :
You noob , will still noob
اخوي هاذا الكلمه خلت اصحاب يتفرقون فالقيم
نصيحه !!!:
إذا شفت واحد ما يعرف يلعب لا تقوله NOOB و تحطم معنوياته
Send /tell & learn him cos one day some one learn you
في اشياء كثيره تحت عنوان (تكبر)
----------------------------------------------------
(الحقد) الله يبعده عنا و عنكم !
اخواني صار العرب يصرقون بعضهم !!!
ابي اعرف اذا في شي في RL problem شو دخل القيم فيها
واحد شاف من ضر مرعب و ما قدر يصدق asked me
(all this ppl was on one ls on fairy server ????)
MPK
ARAB MPK ARAB !!!
ابي اعرف شو يعني هاذا
عداوا (حقد)
----------------------------------------
اذا العرب صارو زي اخوانا JP & EN في تصرفاتهم فالجيم
العرب بيذبحون Timat بكل سهوله !!!!!
اسف اذا جرحت لكن هاذي وجهت نضربي والحقيقه الي اشوفها !

kyo
20-08-2005, 01:09 PM
محد جاوبني على سؤالي:196:

H.e.a.T.e.R
21-08-2005, 11:54 PM

عشان اكون صريح معك...

اللي انا مقتبسه....سبب كافي ووافي....ان العرب متفرقين.

SubWolf
22-08-2005, 04:34 AM
its only a game
only sick ppl steal from each other
thnx god my freind are good to me and dont lie
guyz when sone one become 75 he want to be the best so he dont help others so he can become good ppl then he help ppls when he is free

some ppl have HNM LS so they cant just come to u when u ask him for help

i am lvl 50 thf and i dont ask my freind i just jok with

by tellin them i need help i want to see them not need help

"agt na3'zat etha aby shy mnhm"

lol take care its only a game every one free in his live

daour
22-08-2005, 08:27 AM
عندي اقتراح و بشوف شنو رايكم فيه :

فى طريقه اسهل لجمع العرب عن طريق Voice chat (محادثه بالصوت) اولا اسهل اثناء اللعب من الكتابه و ثانيا تقدر تجمع العدد اللى تبيه من الناس للتحدث معهم .
على العموم هذى هي وصلة الموقع ، اذا فى اجماع على الموضوع ممكن نبدأ فيه.
http://www.ventrilo.com/

وشكرا

kyo
24-08-2005, 09:48 PM
شكرا ياخوي:biggthump

Albokrek
26-08-2005, 04:00 AM
اذا العرب صارو زي اخوانا JP & EN في تصرفاتهم فالجيم
العرب بيذبحون Timat بكل سهوله !!!!!
اسف اذا جرحت لكن هاذي وجهت نضربي والحقيقه الي اشوفها !

اعتز اني عربي ... انت لو فيك دم العروبه ما قلت هذي الكلمه ... وفي موضوع قلت ما فيه ما اعتز اني اماراتي وليتني ياباني ....

يعني حد يتوقع منك كلمه حلوه ؟؟؟؟؟

على فكره الياباني قوله Help me out
تعرف شو قال ؟ Death You Can Have This

سلامي عليهم ... ليش ما تصير مثلهم ؟

اذا بتتكلم ... لا تعم وخص بالذكر ناس

صدق لي قالوا الخير يخص والشر يعم .....

My New Comand
Party Yes Please
Kids No. Thanks

انا اسف اذا جرحتك بردي لكن هذا واقعك انت

kyo
01-09-2005, 11:35 AM