المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهكر مشكلة العصر !!

Sonic 2002
01-10-2001, 11:23 PM
والله مني عارف كيف أبد كلامي دول المهكرنين جننوني خلو عقلي طاير من بلاوهيم ومصايبهم ... آه آه ايش أقول ولا أقول , يخشو على الكمبيوتر
ويرمو فايروسات من كل الأنواع وعاد شوفي المسكين الي زي يجي يفتح
الملف ومايدري ايش وراه ... يا يعلق الجهاز أو ينضفي ولا يشتغل بعد كد
ولا يلعبو في جهازي بفتح درج الـCD أو الماوس أو يقفلو البرنامج الي أنا
عليه ... الخ . نفسي أقضي على كل واحد منهم بضغطه من زر DELETE
وأنهيهم من الوجود ( بحلم صح) .المهم أنا أبغى مساعدت الشباب الفاهمه
في هذه المواضيع , وأسف على الإطالة , بس صدقوني من الي شفته
قلت لازم أكتب عن هذا الموضوع .

swat
02-10-2001, 12:10 AM
هلا اخوي بس حبيت اوضح لك شيء هذولي مو هكرز هذولي اسمهم خكرز على العموم انا عندي الحل لك
اول شيء روح على هذا الموقع www.absba.com بعدين ادخل على قسم البرامج و بعدين على فسم برامج حمايه و بعدين ادخل و دور برنامج اسمه zone alarm و نزله على جهازك و البرنامج راح يقول لك مثلا هل تسمح ببرنامج انترنت اكسبلور بالأتصال بالأنترنت او لا؟ انت تضغط على اوكيه .........يعني بالعربي اي برنامج انت تعرفه في جهازك اضغط على اوكيه عشان يتصل بالنت و اذا جاك برنامج اسمه غريب أضغط على NO عشان لا يتصل بالنت ممكن يكون سيرفر هكرز طيب هذ الكلام كله بعد ما تنزل zone alarm و اذا صادفت اي مشكله راسلني على الخاص و انا اساعدك
اتمني اكون افدتك .....

سعودي
02-10-2001, 01:40 AM
سرقه فنيه !!!
في الحطام المتناثر لمبنى برج التجارة العالمي وجد بجوار البرج على بعد مايقارب 2000ميل (مسافة قريبة صح) ماعلينا وجد سروال واضح فيه اثر الحريق الهائل ولحسن الحظ ان هذا السروال السعيد لم يحسب في عداد المفقودين بل ان صاحب هذا السروال يردد( الحلال مايضيع) وبعد فحص وتمحيص وجد ان هذا السروال هو من بقايا حملة جورج بوش الابن وقد وضع هذا السروال بهذا الشكل حتى اذا ثبتت هزيمته يتهم منافسه باستخدام اسلوب غير شرعي للفوز بالانتخابات (الاغتصاب) لان هذا السروال تبدو عليه الجريمة . لكنه لم يحتاج الى هذه الخطة بل فاز بالانتخابات وجاءت العمليات الاخيرة ليكون للسروال السحري اثره ولينشر على عيون الامريكان ليستجدي عطفهم والمتهم في تمزيق هذا السروال حاليا هو اسامه بن لادن (كرمه الله) ولكن الذي انساق خلف سروال بوش ليسوا الامريكان بل العرب وكأنهم قد انتشوا من الرائحة المنبعثة من هذا السروال الذي يستخدمه فخامة الرئيس بعد قضاء حاجته (اكرمكم الله) وتعلمون ان الماء لايستخدم في النظافة بل يكتفى بالمناديل الورقية ..... فهنيئا للعرب اصحاب داحس والغبراء اقول هنيئا لهم فهم يعدون العدة لأخذ الثأر لسروال بوش وياويلك ياظالم نفسه ......

al hacker
02-10-2001, 12:18 PM
الهكر أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يالهكر الي يبي ينضرب صح يجي على البريد حقي اوكيك

HACKER_901@HOTMAIL.COM

FSM
02-10-2001, 03:01 PM
ركب zone alarm وان شاء الله ما يجيك شي:)

تجربه مظمونه;)

Sonic 2002
02-10-2001, 04:31 PM
شكرا على الكلام الجميل كد انت طمنتني يا SWET . بس كيف أراسلك وانت على نسيج ......................؟؟ .

وانت يا هكر أبعد أحسلك !!!!!!!!

al hacker
02-10-2001, 05:37 PM
سلام على من اتبع الهدى

انت يا سونيك شكلك تبي تشعللها وهي طافيه

إذا تبي تشعللها صح على الماسنجر يا ولا بلاش

وينك يا (****)

":" :": ":" :": ":"

كــايتو كيد
02-10-2001, 05:46 PM
جرب الزون الارم وانشالله ما يحوشك شي

وانت يالهكر شفيك على سونيك ولا علىبو انه ما يعرف شي قمت تهدده
ترا درينا انك هكر ":"
ومافي تافه الا انت واذا براسك شي اطلع لي على المسنجر

al hacker
02-10-2001, 05:56 PM
احترم الاعضاء يا al hackerوبدون نشر كلام تافه

plus
02-10-2001, 09:20 PM
اقور ركب ريل سكان تايم هاذا يطلع الفيروسات من تحت الأرض ويحذفها:D

Sonic 2002
02-10-2001, 10:59 PM
شكرا يا كايتوكيد ويا plus على كلامكم ومشاركتكم وما قصرتو .
شوف يا hacker لا تخليني أقل أدبي معاك ترى أنا مؤدب طول
الوقت , وعشين كد أنا حطفي الموضوع وأنسى كلامك , بس
اذا شعللتها أنا ححرقها .... سامع مو يعني عشين مني فاهم
شيء ... .