المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تساعدني في البالتوك منت بخسران شي

uaeson
05-08-2005, 10:17 PM
السلام عليكم حبيت اطرح مشكلتي مع اني اعرف انه مافي حد راح يساعدني كالعاده بس لو حد عنده تفس للمشكله او عرف الحل ترى ما بيخسر شي لو ساعدني ما بطول عليكم المشكله هي

عندي البالتوك الاصدارة الاخيره وطبعا عندي يوزر نيم وباسورد ولاب توب عليه ويندوز اكسبي كان كل شي شغال تمام بس فجأة كل ما حاول ادخل يعطيني هاي الرسالة unable to connect to the paltalk

واحاااول ولا مية الف مره حاولت اسجل بنك جديد نفس المشكله شو الحل ياريت تساااعدوني

الموهوب
05-08-2005, 11:06 PM
مادري احس المقدمه ماكان لها داعي :(

===
السلام عليكم

اعتقد مشكلتك بسيطه ان شاء الله...

كل مافي الامر انك حملت جدار ناري..او ثبت سيرفس باك2

==
الحل روح لبرنامج الجدار الناري الموجود بالكمبيوتر عندك..واسمح لبرنامج البالتوك

فقط,,

وان كان موجود عندك السيرفس باك 2 روح لخيارات الجدار الناري وايمح للبال بالدخول,, :)

==

uaeson
05-08-2005, 11:33 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااريت يا اخي لان عندي فاير ول ولا عندي الباك سيرفس 2 كل اللي عندي النورتن وبعد جربت اسوي له دس ايبل وادخل نفس المشكله

وبعد الاي سكيو نفس المشكله شويه ورااااح اتجنن ش الساااااااااااااااااااااااالفه

MSA POWER NODE
06-08-2005, 11:43 AM
اخى الكريم فى البداية انا استخدم البال توك وقد واجهتنى بعض المشاكل فى انة مثلا طلب منى مايسمى confirming code
وقد قامو بارسال ذلك الكود على الايميل الخاص بى
تاكد من هذة المعلومة يمكن
ثانيا..اعتقد ان وجهة نظر الاخ موهوب صحيحة فهناك مايمنعك من دخول البال توك على النت فمثلا لو انت عندك برنامج zone alarm سيعطيك رسال بان البال توك يريد الدخول على النت وممكن انت من دون ماتعلم انت تقول لة امنعة وهكذا
والحل الاخير هو ان تعيد تنصيب البرنامج مرة اخرى
2-واعتقد ان هناك حل اخر لمشكلتك التى قد واجهتنى سابقا وهى اعتقد ان هناك ملف داخل البال توك بة adware فمثلا يقوم النورتون باكتشافة وازالتة والبال توك يعتمد على هذا الملف المضروب فى العمل لذلك لايعمل البال توك عندك
-اما عن نفسى فعندما استعمل البال توك اظل محتفظا بالملف المصاب حتى اعمل البرنامج بشكل صحيح مع ان عندى الاصدار الاقل منك فى البال توك

uaeson
06-08-2005, 03:35 PM
مشكورررين بس بعد المشكله قائمه مممم حاولت اسجل بنك جديد ظبتت معاي بس لما سويت لوق اوف ورجعت مره ثااانية ما رضى يدخل نفس المشكله في الوقت اللي دخل فيه دخلت لوبي الهلب اللي عدهم ولما كلمت الجماعه قالولي اني في مشاااكل من عند الاتصااالت الاماراتيه ( مزود الخدمه اللي عدنا)

عيناوي3
07-08-2005, 03:37 AM
السلام عليكم

أخوي المشكلة من الاتصالات نفس ما قلت
في كيبل بحري رئيسي إنقطع بين الهند وماليزيا >>>>ترى ما امزح, أنا فكرت إنها مزحة يوم سمعتها:D

المهم يعني برامج البيـر تو بيـر وبرامج ألعاب النت ورك ما بتشتغل لين ما يصلحونها
وانا متوهق أريد أنزل رسوم وايد بالتورنت بس ما أقدر
الله يعينك أخوي:biggthump

uaeson
08-08-2005, 01:34 AM
اهااااا عاد الكيبل ما عيباه ينقطع إلا بين الهند وماليزيا وخلانا نحن متوهقين لا حول ولاقوة مشكور اخويه بس جد شي يضحك شو اللي قطعه :D