المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أستخدم الـWi-Fi؟؟؟؟؟

][-][Mr.ZeNoN][-][
05-08-2005, 10:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..

بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

أما بعد..

فقدر الله علي وشريت من يومين جهاز البي إس بي المحمول مع لعبتين بـ1500 ريال بالتمام والكمال واللعبتين هم رد كوديد و أندرجراوند رايفالز..

لكن..حاليا أواجه مشكلة بحيث أن الجهاز يستخدم ميزة الواي فاي عن طريق ميزة Ad Hoc Mode لكن عندما أحاول الإتصال بجهاز أخر أرى أن الجهاز لم يلتقط شيئا علما بأننا نستخدم نفس القنوات Ch 6 أو أوتوماتيك...

وماأطلبه منكم هو الإستفسار عن كيفية إستخدامه أم أن الخدمة نفسها لاتعمل بالسعودية...؟؟؟

وشكرا على الإجابة مقدما..

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

al-iskafy
07-08-2005, 01:44 PM
اخوي ال ad hoc mode ماله شغل بالسعودية ولا بامريكا اهي طريقه اتصال بين جهازين او اكثر بس تأكد انك مشغل الواي فاي اهو نفس زر الباور بس يكون على اليسار اكبس الزر لي فوق وراح يشتغل الواي فاي انشاء الله

zi zo
08-08-2005, 02:56 AM
المشكلة هي ان اللعبة اللي تلعبها لازم يكون لازم يكون عندك و عند اللي يلعب معك نفس الشريط

ebleees
09-08-2005, 04:29 PM
أخوي أنا حاشتني هالمشكلة نفسها و طلعت السالفة انه رفيجي كانت عنده psp الصينية على ما اعتقد
و انا مالتي الامريكية .. و لكن الحين طورتها على الفيرجن 2 اليديد و حتى رفيجي بس ليلحين ما جربنا اذا يصير العب وياه بالوايرلس و لا لأ .. فا اعتقد من نوع البي اس بي ..
و الوايرلس ماله شغل بالدولة عموما لأنه مثل البلوتوث بس الفرق أنه البي اس بي تستخدم موجات الراديو ..

][-][Mr.ZeNoN][-][
09-08-2005, 10:07 PM
شكرا جزيلا على المشورة يا إخوان.....

لكن بقي سؤال واحد الحين كيف أطور النظام الجهاز للإصدار 2 الجديد؟؟؟ لان حقي إصدار 1.5...

وشكرا مرة أخرى...