المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلسفة (ماادري رقم كم)

inspector
02-10-2001, 01:43 AM
السلام عليكم شباب وش القصة وش بلاكم هاجدين لاعاد فيه مواضيع كثيرة مثل اول ولا ناس تناقش (من زين حالي انا وجهي )عموما نرجع لموضوعنا كلكم شفتو زيلدا العرض القديم والعرض الجديد والفرق بين الاثنين طبعا الاول مثل ماالكل عارف الغي والثاني يطورو فيه صراحة الى الان موراضية تدخل راسي حكاية عدم وجود العرض القديم لازلت مصر انه موجود وقيد التطوير السبب الاول كلنا عارفين ان قاندروف راجع وناوي يقلبها فوق حدر واعتقد قاندرووف ماراح يناسبه جو اللعبة الجديد الي هو عبارة عن تكملة للينك اويكنس هل من المعقول ان مياموتو يترك تكملة قصة لينك مع قانون وهو يعرف انها القصة الاروع في كل الاجزاء في اعتقادي ان مياموتو فكر في وجود جزئين كل منهم يخدم غرض معين الاول لتكملة مسيرة لينك مع قانون والثاني تكملة لينك تو ذا باست وجود لعبة ذات جرافيكس مذهل ومحرك جبار لاظهار ماتخبئه زيلدا من قوة ومايستطيع الكيوب تقديمه اما اللعبة الاخرى فمهم لاظهار مالمياموتو من ابداع يفوق الوصف ليبقى في القمة كافضل مصمم العاب على وجه الارض .هاه شباب فيكم حيل تكملون قراية الي وده يريح يريح والي يبي يكمل يكمل نجي للريزدنت ايفل مالها وماعليها في الحقيقة انا سعدت جدا بذهاب اللعبة حصريا للكيوب لما لها من شعبية كبيرة ستزيد من عدد مقتني الجهاز مما يودي الا زيادة الشركات المطورة ومن ثم زيادة الالعاب هذا ماتفعله لعبة بهذا القدر من الشعبية لاكن في اعتقادي لو ان لعبة ديفل ماي كراي انتقلت لكان افضل بكثير لعبة في غاية الروعة كانت ستكون افضل مع الكيوب راي شخصي انا افضل سايلنت هيل على ريزدنت ايفل رغم اني ماخلصت اللعبة واتوقع لسايلنت هيل 2 ان يسحب الاضواء من ريزدنت ايفل لاكن لن تقلل من المبيعات في الشي فكل من لعب ريزدنت ايفل يريد ان يعرف بدايتها الحقيقية ونهايتها وهذا ماجعل ننتندو تحرص على ريزدنت ايفل بدلا من ديفل ماي كراي وانيموشا الكيوب لايحتاج الى لعبة ممتازةاكثر من حاجته الا لعبة جيدةوذات شعبية جيدة فمع وجود الشعبية ستاتي الالعاب ممتازة اليها وقد لايحدث العكس وهذا مافهته ننتندو وطبقته .كيف الحال؟هاه كل شي سليم الي احول يشوف له اقرب زاوية ويمغط لمها مانبي عاهات مستديمة بسبت موضوع من جنبها والله مشكلة وش يفكني منكم ان احول احد على العموم الي وصل لهالسطر من دون مايطمر اي سطر ولا اخذ استراحة فهذا ولد مصرية دافور محترم .والله مشكلة مافيني النوم وعندي دوام ومحتار امسكم بكم سطر زود ولا يكفي يالله نخليها المرة الجاية نشوفكم على خير انا رايح المطبخ دب وش اسوي مالي ساعتين متعشي تبون شي وانا رايح يالله اجل في الي مايحفظك:p والله قهر فاخين ابوها وانا مثل البومة ماانوم الا الصبح لازم اخذ ارقام جوالاتكم المرة الجاية عشان نسوي سهرة جماعية لازم اجل اخويا كذا سلامممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم.

nintendo
02-10-2001, 12:25 PM
والله مادري على ايش ارد يا انسبكتر !!! لانك كاتب الموضوع مع الردود . اتمنى ان نرى لعبة زيلدا ثانية تكون اكثر جدية فقط ..

FAS
02-10-2001, 05:50 PM
ننتندو

سبقتني في الحديث

___

انسبكتر

فلسفتك غريبه ...بدون رقم و تتحدث عن مواضيع و تجاوب نفسك بها ...تقلب الموضوع من زيلدا الى ريزدنت ايفل و لا اعرف ما هو الرابط بينهم ...

بكل صراحه ...مع انك جاوبت نفسك و لكن ما زال موضوعك ( مشفر ) بالنسبه لي ...لم افهم شيء ؟؟

على اي حال انا غير مستعجل على زيلدا جديد لان الجديد لم يصدر بعد لننتظر الاخر ....هل تستطيع الانتظار اكثر من هذا ؟؟

تحياتي

ganon
03-10-2001, 10:23 PM
هلا انسبكتر:)
اعذرني على ردي المتأخر...
ماعليش هذي الايام ما عندي اشتراك:(
عموما شكرا على الموضوع اللي اول موضوع يناقش سالفه لعبتي زيلدا المتوقعتين بجديه...
لكن للاسف انا اعتقد ان لعبة زيلدا وحده بس حاليا...لكن غالبا توقعاتي غلط لا تعتمدون.
اما ريزدنت ايفل صراحه في اسواء الاحوال كنت بختارها حصريه للكيوب...يعني هي المفضله.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ننتندو معليش لكن ممكن تكون ردودك مشجعه اكثر؟لا تأخذها بمحمل سلبي يا صديقي:)
اما بالنسبه لغيرك انا ما الوم الا انسبكتر لانه ما كتب ان السبايك يمتنعون...
اللي ما عرف يرد على كلام انسبكتر الفصيح يا انه ما قراه او انه فيه جلطه بمخه.
لا احد يزعل مني و لا تتصرفون بردي رجاء...

AL-LORD
03-10-2001, 11:22 PM
السلام عليكم ...........

بصراحه موضوعك جميل يا اخ انسبكتر ،

اما عن موضوع زيلدا فهو احتمال او تخمين من عندي انها لعبتيين ( ليس السبب ان العرض لم يعجبني )
وبصراحه انا متشوق لألعب اللعبه( زيلدا الكرتوني ) او زيلدا الماياموتي .

اما بخصوص لعبة رزدنت إيفل فبصراحه ومع احترامي لك انها ستظل المسيطره على عرش ألعاب الرعب .
اما سايلنت هيل فهي لعبة ممتازه ولكن لم تصل لمستوى رزدنت إيفل ( قد ينقلب عشاق البلاي ستيشن على اللعبه لأنها لن تصدر على البي سي 2 ) وفي المقابل زيادة مبيعات سايلنت هيل 2 ولكن زيادة المبيعات شيء و
جمال اللعبه شيء آخر .

وفي النهايه انصحك انك تمارس رجيم ، خف من وزنك يا الدب ...... :D

وانشوفك على خير يا انسبكتر

اخوك

inspector
04-10-2001, 06:18 PM
وعليكم السلام ارد على نفسي مادام حتى السلام ماتردون عليه (انا داري كل واحد فيكم رد بس انا كذا ظالمكم)مو انتو تقولون مافي شي ينرد عليه والسلام كان اول شي في الموضوع موضوعي وحر اكتب الي ابيه ماظن اني خالفت الشروط بالنسبة للموضوع واني طرحتة وفي نفس الوقت جاوبت عليه .طيب هذا هي وجهة نظري معقولة وجهة نظركم نفس الشي (سبحان الله )قبل كم يوم كنتو تضحكون على اعضاء البلايستيشن لانهم يقولون ان سايلنت هيل افضل فجائة اقتنعتو انه راح تغطي على ريزدنت ايفل.انا ابي ردكم على رائي ولاكن يبدو ان الحوار اصبح مفقود في هالمنتدى ماادري ليش حتى المجاملة مافية.نروح للحبيب فاس وش الغريب في كلامي كلام عربي واضح الا اذا كنت ماتفهم عربي هذا شي ثاني وش المشكلة في عدم تحديد رقم للموضوع ولا هذا سبب عدم فهمك للموضوع حاط راسك براس رقم مهوب راس ذا مصقال ومنكسر نصه بعد اما بالنسبة لتشفير فاوش قالولك تبع باقة من باقات الشوتايم بس الي ابي اعرفه كيف عرفت اني جاوبت على نفسي والموضوع مشفر ولا ماشي مع راي ننتندو وبس ومانت داري وش القصة كل الي اقولك حسن ردودك الي زي وجهك بس معليش ذا الرد مايركب الا على وجه بوكيمون.وانا فاقدك هالايام واتمنى رجعتك ياليتك مارجعت كان جلست في حضن امك وفكيت المسلمين من شرك.نسيت اجاوبك على الرابط كلهم العاب للكيوب استغرب عدم معرفتك لهذا الشي لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون.والله ذا المنتدى كل ماله يصير اسواء من اول ماادري ليش؟واذا تكرمت ابي اشوفك على الماسنجر شف ايميلي تحت في التوقيع
اخوي وصديقي و........قانون شكرا على الرد والمجاملة الحلوة:) وانشاء الله يخيب توقعك هذا لمصلحتنا:)
اخوي اللورد شكرا على الرد بس ياخي غريبة انت وسعد لقيتو شي تردون عليه وغيركم لا ?: انا معاك انه مبيعات اللعبة بتزيد بسبب رحيل ريزدنت ايفل من السوني 2 وعمر المبيعات ماكانت سبب تفضيلي للعبة ولاكن اجواء اللعبة اعجبتني وصراحة لازلت اتوقع لها الظهور بقوة كل هذا مجرد رائي واشكرك على احترام رائيي ومجاملتك الجميلة والي صراحة اعتز فيها.اتمنى ماحد يزعل علي ولاكن الي غلط يتحمل غلطه بعدين بعض الناس قومو الدنيا على قانون في موضوع اخر بحجة انه غلط على موضوع عضو والله للحين ادور على الغلط وهم يغلطون على موضوعي وعلي مااقول الا الله يهدي الجميع.(الرد جاء متاخر والسبب المنتدى موراضي ينزل اسمي وقلت لعلها خيرة ممكن يستحي على وجهه ويعتذر لاكن الي زيه الحياء مايعرفه).
سلامممممممممم.

بوشي
04-10-2001, 07:48 PM
هلا عزيزي انسبكتر .... :)

كيف حالك إن شاء بخير :)

وش القصة وش بلاكم هاجدين لاعاد فيه مواضيع كثيرة مثل اول ولا ناس تناقش

أول من يقع عليه اللوم فهو أنت ماتنشاف في المنتدى إلا فيما ندر لكن إن شاء الله المانع خيرا :)

بالنسبة للجزء القديم لزيلدا وهل فعلا تم إلغاء مشروعه ؟؟
فأنا أتوقع بأن الجزء فعلا تحت البرمجة ولكن إحتمال لتأخره وأيضا لعرض الفكرة الجديدة التي ظهرة بها زيلدا الجديدة فأتوقع بأنهم أرادو إنزال الجزء الجديد وإذا أتى نتيجية جيدة فسيكملوا المشوار عليه وإذا كانت النتيجة العكس فسيرجعوا للطريقة القديمة..

بالنسبة لسايلنت هيل فقد تكون مسألة أذواق لأن الذين يفضلونها قليلون جدا بالمقارنة بريزدنت إيفل

وشكرا لك على الموضوع والله يعطيك العافية وأتمنى تواصلك بشكلا دائم

وشكرا....

FAS
04-10-2001, 07:55 PM
انسبكتر

و عليكم السلام

طيب هذا هي وجهة نظري معقولة وجهة نظركم نفس الشي (سبحان الله )قبل كم يوم كنتو تضحكون على اعضاء البلايستيشن لانهم يقولون ان سايلنت هيل افضل فجائة اقتنعتو انه راح تغطي على ريزدنت ايفل

كنا نضحك ؟؟ لم نكن نضحك و لكن وجهة نظرهم اصابتنا بالتعجب لانهم سابقا كانوا يقولون ان ريزدنت ايفل هي الافضل و لكن بعد ما تغيرت عن جهازهم ناقضوا انفسهم

اما انت فلله الحمند ...انت لست متعصبا فرأيك نعرف انه نتج من غير تعصب او لاسباب اخرى لان رأيك يبقى رأيك ( هل فهمت )

نروح للحبيب فاس

اهلا و سهلا

وش الغريب في كلامي كلام عربي واضح الا اذا كنت ماتفهم عربي هذا شي ثاني

بلا شك انني افهم العربيه ...هل تعتقد ان ردي كان بالفرنسيه ؟؟

وش المشكلة في عدم تحديد رقم للموضوع ولا هذا سبب عدم فهمك للموضوع حاط راسك براس رقم

ليس الرقم هو المشكله و لكني كنت ( فاضي ) فكنت اريد ان اتسلى بهذا الامر ...اعتذر منك اذا اغضبتك ( سالفة ) الرقم

اما بالنسبة لتشفير فاوش قالولك تبع باقة من باقات الشوتايم بس الي ابي اعرفه كيف عرفت اني جاوبت على نفسي والموضوع مشفر ولا ماشي مع راي ننتندو

انت تعلم انني ( ماشي ) مع رأي ننتندو فلماذا تسألني و تجاوب ؟؟ ( مره اخرى تسأل و تجاوب )

وبس ومانت داري وش القصة

فعلا انا لا اعرف شيئا ,,,. اذهب الى ردي الاول و ستجد انني قلت (( لم افهم شيء ؟؟ ))

هذا يعني انني فعلا لا اعرف القصه
هل فهمت الان

كل الي اقولك حسن ردودك الي زي وجهك

سمعا و طاعه ...اذا كانت ردودي مثل وجهي فهي فعلا جميله ولكن سأحسنها حسب رغبتك

وانا فاقدك هالايام واتمنى رجعتك ياليتك مارجعت كان جلست في حضن امك وفكيت المسلمين من شرك

:D :D اخجلنا تواضعكم :D :D

نسيت اجاوبك على الرابط كلهم العاب للكيوب استغرب عدم معرفتك لهذا الشي لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون

ايضا كلامك مشفر هنا فلا اعرف عماذا تتحدث ...؟؟ اي رابط ؟؟ اي العاب ؟؟

اذا تكرمت ابي اشوفك على الماسنجر شف ايميلي تحت في التوقيع

لا داعي لرؤيته فانا اعرفه و لكن لا اعلم متى اجدك

بس ياخي غريبة انت وسعد لقيتو شي تردون عليه وغيركم لا

كل شخص يختلف عن الاخر ..

اتمنى ماحد يزعل علي

من قال لك اننا ( زعلنا ) ؟؟

ولاكن الي غلط يتحمل غلطه

حكمه من لسانك .....شكرا على التنبيه

بعدين بعض الناس قومو الدنيا على قانون في موضوع اخر بحجة انه غلط على موضوع عضو والله للحين ادور على الغلط وهم يغلطون على موضوعي وعلي

هؤلاء الناس لا اعرف في ماذا ( غلطوا ) في حق غانون ...فقط طلبوا طلب منه كي لا ينقلب المنتدى الى فوضى و ( هبل ) و لكن الطلب قوبل في الرفض و التعدي على الذين طلبوا ,, مع ذلك الذين طلبوا فضلوا الصمت ابتعادا عن المشاكل و تركوا غانون في حريته على عكس Ykm الذي تفهم الوضع و اعتذر اعتذارا منطقيا ( حتى لو لم يكن من قلبه )

مااقول الا الله يهدي الجميع

امين

وقلت لعلها خيرة ممكن يستحي على وجهه ويعتذر لاكن الي زيه الحياء مايعرفه

تشكر بعنف على هذه المجامله مع انها ليست لي

سلامممممممممم.

سلامممممممممممم

تحياتي

nintendo
04-10-2001, 10:05 PM
اخ انسبكتر اعتقد فيه شئ اسمه اسلوب مهذب في الكتابة بالتاكيد تعرفه ...

صراحة ردك (( ومع احترامي )) وقح جدا .... ماهذه الالفاظ ؟؟؟؟؟

خصوصا كلمت (( حضن امك )) والله عيب عليك يا انسبكتر . تعرف انه مقام الوالدة غالي جدا وماينكتب في منتدايات ....

اما عن جملتك ((ابي ردكم على رائي ولاكن يبدو ان الحوار اصبح مفقود في هالمنتدى ماادري ليش حتى المجاملة مافية ))

الحوار بالتاكيد موجود في المنتدى ولكن المشكلة في قلة المواضيع التي تستحق الحوار فعلا . اما عن المجاملات فلا ادري مالنفع منها !!!!! يعني كل موضوع ينكتب لازم نجامل صاحبه ونقله انه موضوع حلو !!!!

هذه رسالة لجميع اعضاء المنتدى اتمنى تحسين الردود وعدم التهجم على الغير مهما كانت الاسباب سواءا شخصية ام لا ........

واتركونا من الردود السخيفة ةذات الالفاظ السيئة . ومن يريد متابعة هذه الالفاظ فعليه ترك هذا المنتدى ...

raayg
04-10-2001, 11:54 PM
والله لو تبي تأخذها يا أخ انسبكتر من وجه الانتقاد فممكن إنك تنقد اللي تبيه بس بالطريقة الصحيحة وبدون ألفاظ سيئة (مع إن ألفاظك بسيطة وما تجي شي جنب ألفاظ بعض الناس اللي يكتبون في أحد المنتديات) وممكن تستعمل ألفاظ حادة لكن ما تزعل أحد منك ... وشوف زعلت ننتندو "مع إنه ما له أي دخل بالموضوع" ... أما عن الأخ فاس فأحب فيه النفس الرايقة والردود الجميلة اللي جاوبك عليها واللي أظنها أفضل من ردودك بمليون مرة والمفروض إن هو اللي اسمه رايق ومب أنا ... وبدون مجاملة ...
طيب أخوي انسبكتر نرجع لموضوعك الأساسي وأرد عليك بكل صراحة ..
موضوعك زي الشعر الجاهلي ما له فكرة أو موضوع واحد لكن على العموم أقسمه لأفكار ...
الفكرة الأولى : زيلدا ما لها وما عليها ...

كلكم شفتو زيلدا العرض القديم والعرض الجديد والفرق بين الاثنين طبعا الاول مثل ماالكل عارف الغي والثاني يطورو فيه
والله حقيقي الفرق الواضح وطبعا الأول هو الأفضل ويفوق الثاني بأشواط خصوصا لو قارنت بشكل لينك في أوكرينا أوف ذا تايم معاه حتلاقي كل شي واضح كل تفاصيل الوجه واضحة الطريقة اللي ماسك فيها لينك السيف رووعة وفوق هذا كله ألغي بدون سبب وبدون سابق إنذار يعني ننتندو علقت قلوبنا فيه وبعدين ألغته وألغت قلوبنا معاه وعندما أتت ترجع قلوبنا إلى محلها أرجعتها ولكن بشكل خاطئ ومع لعبة ليست رائعة بالشكل المطلوب كرسومات حيث صارت مسلسل كرتوني أقرب منه إلى لعبة على جهاز 128 بت لكن مثلما قلت من قبل أن ننتندو ستصحح خطأها بالقصة وهذا ما أريد معرفته فلو كانت القصة رائعة وملحمية ستغلب على المضمون والمحتوى والشكل وستصير اللعبة كاملة متكاملة وهي ناقصة أما عن اللعبة الثانية فلا أظن أنها ألغبت تماما ولكن دماغ مياموتو الكبير يحمل أفكار كثيرة غامضة لا نعرفها فهل سيكون ذاك الجزء بمثابة تكملة قصة أو أنه جزء جديد وقصة جديدة هذا ما سنعرفه إما قريبا أو إلى أجل غير مسمى ...

صراحة الى الان موراضية تدخل راسي حكاية عدم وجود العرض القديم لازلت مصر انه موجود وقيد التطوير
والله حتى أنا لم تدخل هذه الحكاية رأسي لكن مثلما قلت لك أكيد أن هناك "إن" في الموضوع لا نعرفها ....

أما بقية موضوعك عن زيلدا فكلها آراءك وجاوبت فيها على نفسك ولا أستطيع الرد فيها لأني لم أعرف قصة زيلدا الجديدة للكيوب ولا قصة زيلدا التي ألغيت لأحكم بأنها تكملة لقصتين أو لقصة أخرى ...

الفكرة الثانية : الرزيدنت إيفل المرعبة ...

الحقيقة انا سعدت جدا بذهاب اللعبة حصريا للكيوب
الحقيقة حتى أنا فرحت بهذا الخبر ...

لو ان لعبة ديفل ماي كراي انتقلت لكان افضل بكثير لعبة في غاية الروعة كانت ستكون افضل مع الكيوب
حتى أنا أوافقك الرأي في هذه النقطة لكن قد يكون الجزء الثاني هو الذي ينتقل لمن يثبت جدارته بقوة فهل سيكون ديفل ماي كراي 2 (لو نزل) على الاكس بوكس أم على الكيوب هذا ما ستكشفه لنا الأيام الفائز بالمنافسة هو الفائز بديفل ماي كراي وقد نستبعد نزول ديفل ماي كراي 2 من الأصل فأكيد كابكوم سوف تصدر ديفل ماي كراي على الكيوب والاكس بوسك دون حصرها على جهاز واحد ...

راي شخصي انا افضل سايلنت هيل على ريزدنت ايفل
حتى أنا أوافقك الرأي لأني قلت هذا الكلام من زمان وأرجع أقوله سايلنت هيل ملكة ألعاب الرعب لأنها تدخلك في قصة شبه واقعية موجودة في عالمنا متعلقة بالموت وأشياء واقعية وتجعلك دائم الخوف والتأهب فقد تسمع صوت الراديو فتخاف من القادم اللعبة تجعلك وحيدا في جو من الرعب لا تعرف من خلفك ومن أمامك وإلى أين أنت ذاهب وماذا تفعل يعني القصة روووووعة وتموت من الرعب لكن يعيبها عدم الاهتمام جيدا بشكل الوحوش أما رزيدنت إيفل فاهتمت بالرعب بمنظور أنك وحيد ومع وحوش لا ترحم تأكل الحي والميت وتقوم بحل الألغاز المختلفة للوصول لهدفك القصة جميلة ولكنها ليست واقعية أما الوحوش تكفي أن تمحي من ذاكرتك شيء اسمه قصة وتجعلك في إطار الخوف الدائم فلا تهتم بالقصة فاللعبة أيضا رائعة ولكن مع وجود نواقص في اللعبة واختلافات وعيوب وتغير في القصة نقول أنه من الصعب أنك تحكم أية لعبة هي الأرعب فالكل يملك خصائص ومميزات تميزه عن الآخر فالحكم صعب ... ولكن من رأيي أن سايلنت هيل هي الأفضل على الإطلاق ...

واتوقع لسايلنت هيل 2 ان يسحب الاضواء من ريزدنت ايفل
حتى أنا أتوقع أن يسحب الأضواء من كود فيرونكا الذي صدر على البلاي ستيشن 2 مؤخرا لكن لا اظن أنه سيسحب الأضواء من رزيدنت إفل 1 للكيوب لتباعد الفترة الزمنية بين صدور هذا وذاك إلا إذا أصدرت كونامي سايلنت هيل 3 أو أصدرت سايلنت هيل 2 للكيوب ...

فكل من لعب ريزدنت ايفل يريد ان يعرف بدايتها الحقيقية ونهايتها وهذا ماجعل ننتندو تحرص على ريزدنت ايفل
حتى أنا أظن أن السبب وراء حصر رزيدنت إيفل للكيوب هو أن نهاية القصة والجزء الأكثر تشويقا ورعبا وصعوبة في اللعب هو رزيدنت إيفل زيرو ...
لكن القصة بدت لي واضحة جدًا فالجزء الزيرو سنعرف منه ما الذي حصل وجعل الناس يتحولون إلى وحوش مشتاقة للدماء تريد كل واحد أن يشاركها الموت في ليلتها الكئيبة وسنتعرف إلى ربيكا جيدا وسنعرف ما الذي حصل مع فرقتها وما الذي حصل معها (اللعبة مشوقة جدا ومرعبة جدا) ...
أما رزيدنت إيفل 4 فلا أعرف ما فائدته وما القصة التي فيه بعدما رأينا تفجر شركة أمبريلا ونهاية الوباء لكن لا أظن أنها كانت النهاية بل بداية النهاية ونهاية النهاية ستكون بالجزء الرابع (أظن أن القصة تدور حول رجل غامض كان دائما يلبس نظارة سوداء على عينه ويقفز من عمارة إلى أخرى هل سنكتشف سره في هذا الجزء ؟؟!)
وأظن هذا كل كلامك أما بقية كلامك "مال أبوه داعي" أظنه زيادة كلام وبس ...
ويا ليت لو تريد الرد عليه أو تنقد أحد تنقده باحترام و "بطلك" من استخدام الألفاظ العامية ويا ليت تحترم المنتدى وتحترم أعضاؤه ...
ومشكوووور ....
مع محبتي,,,
رايق

wario2002
05-10-2001, 05:27 PM
مشكور اخ انسبكتر
بس ماتلاحظ شيء انت تقول...
السلام عليكم شباب وش القصة وش بلاكم هاجدين لاعاد فيه مواضيع كثيرة مثل اول ولا ناس تناقش (من زين حالي انا وجهي )
طيب انت تقول وش بلاكم هاجدين
ياخي انا ماهجدت شف ردودي في منتدى الننتندو العام وتشوف
تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"

ganon
05-10-2001, 06:50 PM
السلام عليكم
انا رديت بس عشان ارد على فاس:
الهبل مخليه لاشكالك يا اللي ما تستحي و مره ثانيه تخطىء ما تعلمت؟ اسمع لان ما عندي نت هذي الايام ما راح ارد كثير على خزعبلاتك.
و الناس اللي اخطوا يا ذكي(اقصد العكس اذا كنت غبي فعلا) هم اللي قالوا مسلسلات مكسيكيه مع اني ما ادري ليش تجيب طاري المسلسلات المكسيكيه و هي باسواء الاحوال احسن من ردودك اللي ما صارت تثير الا المشاكل؟
اذا ما كان عندك ردود حلوه لا ترد...و الا اقول لك رد اذا انا كنت موجود عشان اضحك عليك شوي..

wario2002
05-10-2001, 07:33 PM
ارجو انك تحسن الفاضك يااخ ganon
وتحترم نفسك وتشوف انت تكلم مين؟؟؟؟؟؟؟
انت تكلم رجال محترم نفسه
اخلاق وادب يساعد الناس يحاورهم يشوف وش المشكله وشلون حلها
اما انت يااخ ganon مادري وش صارلك
تحياتي

raayg
05-10-2001, 07:57 PM
أقول أخوي جانون (مع إن أخواني عندهم أدب) ...
لو فاس حط بعض الكلمات بين أقواس فهذا إما إنه زايد أو عشان (تفهمها) وهذه الأشياء في نيته لكن الشكل العام لردوده كان محترم ووقت ما يقول لك (يا أهبل) أو (يا غبي) بشكل صريح تلك الساعة تكلم أما غير كذه (تسكت) وبس ...
وأقول إذا تبي تتكلم قول كلام خير وإذا ما تبي تقول خير (اسكت) وخلي المنتدى (نظيف) لأننا ما نبغاه (يتوسخ) ...
حسن ألفاظك أحسن لك ولنا ...
عارف إنه ما دخلني بالموضوع لكن أنا ما أحب أشوف شي (غلط) واسكت عليه ... وش قال فاس عشان تقومون عليه ذي القومة؟؟؟ وغير كذه انت ما دخلك في الموضوع الكلام بين فاس وبين انسبكيتر انت (وش حشرك) ؟؟؟ ولا لقافة وبس...
احترم نفسك نحترمك ...
مع محبتي,,,
رايق

inspector
05-10-2001, 07:59 PM
اهلين اخوي بوشي العفو والله يعافيك انا بخيرالله يسلمك وشكرا على ردك وسوالك عن حالي وبالنسبة للانقطاع فانت شايف وضع المنتدى من اسواء الى اسواء صار الواحد مايحرص على جيته مثل اول وبالنسبة لاختلاف الاذاوق فهذا شي طبيعي لولا تعددالاذواق لبارت السلع وشي حلو الواحد يحترم رائي الاخر وشكرا على الرد مرة اخرى
الى فاس مادامك تفهم عربي ليش مافهت كلامي رغم فهم البقية له ؟اما بالنسبة لفضوتك فاشوف انك تقضيها بشي مايجرح الاخرين اما قصة انك ماشي مع راي ننتندو فاعتقد أن لكل انسان رايه والا كان امعة.اما قصة الرابط فانا جالس اتكلم عن العاب الكيوب وخصيت لعبتين فقط في موضوعي اظن انك تعرف اسم اللعبتين؟وش المشكلة في ذكر لعبتين في موضوع واحد؟اما مشكلة سعد مع الشباب فالسبب ان الطلب لم يرافقة الاحترام وهذا الي صار مع ردك لموضوعي انتقد الموضوع نقد هادف لايجرح احساس احد اما بالنسبة للماسنجر لقيتك اليوم وكلمتك وانت مطنش سويت خروج بعدين دخلت ولا حصلتك مادمت تعرف ايميلي فلماذا لم توجه انتقادك لي في الماسنجر وساتقبلها بكل صدر رحب بدل من وضعه امام الاعضاءبهذا الشكل الجارح انا ماقولك لاتنتقد النقد يولد النجاح بس اي شي يزيد عن حده ينقلب ضده.
الى ننتندو بالنسبة لردي ماجاء الا بعد استفزاز بالنسبة لذكر كلمة الام فماني شايف اني قللت من مقامها في شيء بذكرها في المنتدى وحاشا لله ان افعل الأم اسمى من ان نقلل من مقامها اما قضية المجاملة فاظن انها مطلب ضروري لكل انسان والا لاصبحت الحياة بلاطعم كلها جدية وهذا الي صار للمنتدى حتى لما سعد حاول يصلح الوضع كلكم قمتو عليه لااعرف لماذا اما حكاية ان كل واحد يكتب لازم تكتب له موضوعك جميل فانا لم اطلب هذا الشي على الاقل الشكر واذا مرة كنت كريم معاه ناقشه في موضوعه نستفيد من ذالك تحسن في اداءه وكثرة في مواضيعه وهذا مايعانيه المنتدى لااظن ان كلمت شكرا راح تكلفك شي او لاترد اذا شايف ان ردك راح يكون ضد الكاتب بدل مايكون معاه.اضافة المنتدى بوضعه السابق كان افضل تحديدا ايام ماكان ماريو موجود مازلت اعض اصابع الندم على عدم وجودي بشكل دائم فيه ومازلت متأملا في المستقبل بان يتحسن اسلوب المنتدى بدلا من الشقاق الموجود فيه رغم عدم وجودي بشكل دائم الا اني كنت احس انهم اخوت لي اما الان فمجرد اعضاء والبركة في الاسلوب الجاف الذي لايجلب غير الشقاق الا البعض اخ وعزيز وغالي وبالنسبة لترك المنتدى فانا فعلا افكر بشكل جدي بتركه اريح نفسي واريحكم.
الى الاخ رايق اشكرك على الرد اما بالنسبة للموضوع وانه مثل الشعر الجاهلي فانا افتخر بهذا التشبيه كان قصدي من الموضوع الم بالافكار باقل عدد من السطور وطلع بهالشكل فهذي طاقتي واتنرفزت من الرد الي جاني بسبب سخريته من الموضوع رغم اجتهادي فيه ممايدل على سخرية الراد بي شخصيا وهذا الي ماقدرت اتحمله كتبت الموضوع وانا في قمت السعادة ومع استقبالي لرد اصبحت في دوامة من الحزن اسال نفسي ماذا فعلت حتى يكون الرد بهذا الشكل كنت ارى من المنتدى جنة الله في ارضة اما الان فلااعرف ماهي مكانته عندي اخيرا اشكرك على مناقشتك لموضوعي وتفصيله بهذا الشكل ماشاء الله عليك اسلوب حلوو في طرح الموضوع بالنسبة لبقية كلامي في موضوعي فالقصد منه تلطيف الجو لااكثر ولااقل اما بالنسبة لردفاسمحلي اشوف له داعي ونص اما بالنسبة لفاس وانه هو الرايق فاتمنى انه مايروق على حساب احاسيس الاخرين اما بالنسبة لاستخدام العامية فاشوف اني مو الوحيد في ذلك (مال ابوه داعي) شكرا مرة اخرى على النصيحة .
الى واريو العفو وشكرا على الرد وبالنسبة لكلامي فانت عارف ان الشر يعم والخير يخص وبالنسبة لردك على قانون فلاتحكم على شي من طرف واحد ارجع لجذور المشكلة لتعرف مالذي اصابه .
سلامممممممممممممممممممم
سلامممممممممممممم

wario2002
05-10-2001, 08:15 PM
والله يااخ ganon واخ انسبكتر ماتستحون على وجيهكم
تحسبون نفسكم في الشارع
استح على وجهك انتوياه وحسن الفاضك
المنتدى امتلأ بدخانكم الأسود
واحنا مانرضى الشيء هذا في منتدى محترم زي منتدى الننتندو ، واحد يتكلم كلام شين ، والثاني يعتدي على واحد ويقوله كلام متعدي حدود الأب
انا ماارضى الشيء هذا
هذا غلط كبير والله مااسكت عليه
وراح اشوفلك حل انتوياه.
تحياتي

raayg
05-10-2001, 08:34 PM
مشكوووور أخوي انسبكتر على الرد ...
أنا لن أرد على ردك على الأخوان فاس وننتندو وواريو إنما لي بنفسي فقط ...
بالنسبة لتشبيه موضوعك بالشعر الجاهلي فالحقيقة هذه أول مرة أشوف موضوع متعدد الأفكار لكنها طريقة حلوة في كتابة الموضوع بشكل مختصر وأحسن من إنك تكتب "محاضرة" طويلة أما وقت ما شبهتها بالشعر الجاهلي فجاءت صدفة لأن اليوم (اللي) قبل كنت (مفنجل) عيني في كتاب الأدب (لين ما قرفت منه) ...
والطريقة الأجمل في موضوعك إنك كتبت الموضوع ورديت على نفسك فيه لكي تحرضنا على الرد عليك وتحثنا على ذلك و(عشان) ترى آراءنا إذا هي موافقة لك أم لا ... هذا ما أعتقده ...
أما بالنسبة لفاس ورده (اللي نرفزك) أنا أعتقد أنه لم يستهبل أو يتغبى أو يسخر من رأيك إنما أنت تعرف فاس أكثر مني لم أرى موضوع في حياتي ولم يسأل فيه فاس سؤال أي أنه كثير الأسئلة (إلا أيام ماريو ما كان يسأل) ...
وإذا أنت كنت ترى أن المنتدى كان جنة الله في أرضه فـ(هم بعد) أنا كنت أراه كذلك ولكن لم ينزل من عيني الآن (رغم أني أفتقد ماريو) لكني ما زلت أراه أفضل منتدى بالنسبة لي ولكن بالنسبة لك قد يكون الأمر مختلف ...
ومشكور على كلامك لي أو مجاملتك لي (لأني لا أعرف أحاسيسكم تجاهي وأحسيسنا تجاه بعضنا البعض) ... لكن أتمن أن تكون الأحاسيس صادقة ...
وبالنسبة لفاس وروقانه ... حتى أنا أتمنى أن لا يكون روقاني يزعل مني أحد ...
وبالنسبة للعامية واستخدامها فحتى أنا أستخدمها في أكثر الأحوال ولكنك ماشاء الله عليك وصفت لنا نفسك يعني (أكييييل ما تشبع "ما شاء الله"ومثل البومة وعندك جوال ووش بعد والله ما أدري؟؟؟ ;) )
ومشكوووور ...
مع محبتي,,,
رايق

nintendo
05-10-2001, 10:04 PM
والله يا انسبكتر بالنسبة للمنتدى فهو في حالة ممتازة جدا ولا ينقصه شئ ولله الحمد . وانه اول كان احسن !! ماعتقد بس اول ماكان فيه غير عضوين او ثلاثة اما الان انت شايف عدد الاعضاء الكبير جدا ...

الى الاخ سعد ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش يا سعد ؟؟؟؟؟ الالفاظ السيئة هاذي ليش ؟؟؟؟

هاذا كله لانه فاس وصف ردودك انت والاخ ykm بالمسلسل المكسيكي؟؟؟؟؟؟؟ لاحول الله .....

inspector
06-10-2001, 06:08 PM
الى الاخ ورايو2002 والله شديد ياولد عموما انا ماغلطت عليك ولا لك دخل في المشكلة فليش اللقافة والغلط ولا فاضي وتحب تستهبل زي غيرك؟؟؟؟؟عموما ارجو عدم التدخل .
الى الاخ رايق اشكرك على عدم التدخل ومدحك لموضوعي المشؤم الذي لم اجني من وراءه الا المشاكل وبالنسبة لطريقة كتابة الموضوع وضعت رأيي وانتظرت رأيهم ليكون الموضوع عبارة عن ساحة حوار نتناقش فيها لنعرف اراء بعضنا البعض ونناقشه ونخرج بالرأي الاصح لنكون صورة واضحة عن خفايا الامور عموما هذي كانت فكرة فشلت من اولها الاخوان ماقصروا هذا شي راح وانتهى وهذا درس علمني اني مااكتب موضوع مرة ثانية في المنتدى ضربتين في الراس توجع وبالنسبة للكلام الي قلته عنك مالذي يجبرني على قول كلام لست مقتنع فيه عموما اشكرك علىالرد وبالنسبة لوصفي (فراح ارد بالعامية بالنسبة للاكل فالسباب ماقصروا صكوني بعين اذكروا ربكم ياجماعة الخير:) فماعاد صار فيه جولات تفتيشية اخر الليل على الاقل اول كنت القى شي اتونس فيه وبالنسبة لاني بومة تحمد الله لاتصير مثلي مايعرف ينوم الا اذا الشمس قربت تطلع مسوي الحبيب:) اما بالنسبة للجوال فليس في كلامي مايثبت ذلك ولاكن الحاسة السادسة عندك قوية)عموما تشرفت بالنقاش معاك والله يعينك في مسيرتك الادبية واذا شفت الزير قله ابيه بكلمة راس:) شكرا ونشوفك على خير.
الى ننتندو لااشارك الرأي اطلاقا في ان المنتدى الان افضل صحيح انه افضل منتدى الى الان ولاكن ليس افضل من السابق عموما هذا رائيك وانا احترم رائيك لكل انسان انطباعته ورائيه الخاص وعلى الكل الاحترام مادامها لم تتعدى على الغير وبالنسبة للعدد صحيح اول اقل بس اول كانو مثل الاخوة اما الان العدد كبير ماشاء الله لاكن مالفائدة من الكثرة ان لم يكن لها مردود في الرفع من مستوى المنتدى.
رجاء خاص ارجو من الاعضاء عدم التدخل في المشكلة وشكرا.الرد جاءمتاخر والسبب اسمي موراضي يدخل في اي وقت كل يوم وقت كانه عارف ان نهايته قربت اتمنى ان هذا يكون اخر رد اكتبه في هالمنتدى الي قضيت فيه اوقات سعيدة انا اسف اذا كنت غلطت على احد من دون قصد الغلط ليس من طبعي ولست ممن يحبون المشاكل عموما هذا شي راح وانتهى اتمنى لكم جميعا قضاء اوقات رائعة مع بعض في هذا المنتدى الرائع. انا تركت المنتدى لالشيء وانما اريده ان يظل كما هو في مخيلتي في غاية الروعة والجمال عموما متأسف على الاطالة وشكرا.
اخوكم (ان كانت الاخوة لاتزال موجودة بمعناها الحقيقي وليس كلمة تكتب فقط)انسبكتر.
سلامممممممممممممممممم

FAS
06-10-2001, 07:26 PM
سعد

انا مقدر لحالتك و ظروفك و اعلم انك سريع الغضب لذلك لن الومك على ما تقوله
و لكن حقا امر غريب ان تعترض على ( مسلسل مكسيكي ) و تنسى ( السبايك يمتنعون ) ؟؟
على اي حال انا مقدر لحالتك فلن اطيل عليك
اتمنى ان يعجبك ردي و تضحك بدلا من الغضب المعتاد

____

انسبكتر

لم اجدك على الماسنجر ؟؟ و لماذا اتهرب ؟؟

بما انك تريد اغلاق المشكله فاهلا و سهلا و اعتذارك مقبول ( مع اني لا اعرف سبب اعتذارك ) و لا اعرف اي مشكله تتحدث عنها ...في نظري هي مجرد سوء تفاهم لا اكثر
اهلا بك صديق و اخ و حبيب .....
من ناحيه المجامله :

لا اعتقد انها مهم الى ذاك الحد .. في العادة يجاملونك لزياده المشاركات لا اكثر ...ماذا تستفيد عندما يقول لك عضو ( شكرا موضوع جميل ) ..لا تستفيد شيء
و اعتذر لانتقادي الذي كان سيئا او لم يكن في محله ..لم اعلم انك لا تحب الانتقادات ...اسف مره اخرى

_____

رايق

أما بالنسبة لفاس ورده (اللي نرفزك) أنا أعتقد أنه لم يستهبل أو يتغبى أو يسخر من رأيك إنما أنت تعرف فاس أكثر مني لم أرى موضوع في حياتي ولم يسأل فيه فاس سؤال أي أنه كثير الأسئلة (إلا أيام ماريو ما كان يسأل) ...

في الحقيقه كانت اسألتي اكثر على ايام ماريو ...غريب ما تقوله ..راجع مواضيع ماريو

_____

ننتندو

سوء تفاهم لا اكثر ..فأنت تعرف سعد و تعرف انه سريع الغضب و سرعان ما نعود اخوه من جديد كما كنا

هل تذكر ( هيروشي ياماشي مخرف ) ؟؟

ربما اذا تذكرتها ستفهم ما ارمي اليه

تحياتي

ganon
07-10-2001, 03:08 AM
الله......
قام فاس يعيد الذكريات الجميله عشان نرجع اخوان...
يا سلام مبادره حلوه...جدا جدا لكن عن اي ظروف تتكلم؟
يا فاس السبايك يمتنعون ما جات الا بعد المسلسل المكسيكي صح و الا لا؟
و اذا كنت تبغى تطول طول و لا تشيل هم عاادي جدا بكون جاهز دائما للرد لا تخاف. يعني توك تقدر حالتي؟ما ابغى اقول انك ما عرفت ترد عشان تقول كذا لكن يمكن نيتك حسنه...و يمكنك ما عرفت ترد برضه...في كل الاحوال انا قلت لننتندو من قبل ما له دخل في ظروفي و هو يعتبر صديق الى حد ما.تجي انت و تتدخل بشيء ما يخصك و لا هو موجود اصلا؟عموما حصل خير لكن انتبه لا تكرر غلطاتك لاني حساس تجاهها مره و لا اندم على اي كلمه اقولها لك.و جيد انك فهمت انك من المقصودين بسالفه السبايك.
اما بالنسبه لننتندو:الالفاظ السيئه هذي ما جت الا ردة فعل...و ان ما كانت بالسوء اللي انت تبغى الناس يفهمونه.لكن عموما الناس راح يتبعون كلامك لانك مراقب او لاي سبب اخر ...لكن اللي ما اقدر اشوفه هو ليش ما تناظر الردود اللي ضدي؟من اللي بداء اول؟ليش ردي هو محل الانتقاد دائما و هو اللي اتمحا ذيك المره مع انه فيه اسواء؟ لا تعتقد اني احكمك و ابغى اوريك الصواب لانه ما يهمني رايك ما دمت ما تعرضت لقوانين المنتدى بخطاء.بعدين ليش الردود اللي ضدي ما تمسح؟مثل الرد اللي في موضوعي اللي مسحته متأخر بعد ما تكلم الاخ اللورد و لفت الانتباه؟اكيد انك لاحظته اذا كنت ما لاحظته فهذا مهو شغل مراقب.او يمكن انك تعرف اللي قال الكلام؟ليش لا؟المنتدى كله ضدي و لا احد يوقف معي مع اني ما اطلب من احد انه يوقف معي بس ما يسوي نفسه فاهم و يتسبب على نفسه و يريق ماء وجهه و ابغى ادري وش قصتكم ضدي ؟انا ما اطلب منكم اي شيء..لا تسووا فيها صلح او عدل او حل مشكله او خربطه.لكن لا تلوموني اذا رديت عليكم...و اسمع طلع ykm من الموضوع.لا تصير متحامل عليه؟بدون سبب مثلي؟انا ادري ان كلامي ما راح يغير شيء من اراء الناس هنا لانك ننتندو اللي تجيب لهم الاخبار,تماما بهذي السطحيه.
عموما اسمع اذا ما تعرضتوا لي راح تسلمون من كلامي و من تفضيحي لكم.مع اني دائما راح اقول الحق.و اتمنى من اي واحد منكم يفكر بكلامي زين و يقيسه بالعقل.و اذا كان عاقل فعلا راح يشوف اني ما اخطأت و راح يتخذ موقف معي...اذا كان فيه عاقل و هذا ما أأمله.(ادري انك بترد كأنك انسان عاقل لكن هذا مهو من طبعك الحقيقي).
اما انت يا رايق فاسمع...انا ما كنت موجود عشان ارد عليك لكن مهي مشكله: انا تدخلت بالموضوع عشان ما يفسد الموضوع بسبب احد حاقد او بس يبي يخرب.عموما بهذي الحاله انت اللي تتدخل في اللي ما يعنيك.
بعدين مهو من شغلك اني ارد بالطريقه اللي تبيها انت.و انا ما سألتك رأيك اذا قال لي بشكل صريح او لا.و انا ما يشرفني اني اكون من اخونك اللي الان عرفت نوعيتهم(انت اللي تفضلت بالانتقاد او الشرح) بعد كلامك للاسف مع اني كنت احترمك ما تتخيل.عموما المنتدى يتوسخ اذا دخلوا اشكالك و هو وسخ اصلا بوجودك.و لا هو من شغلك اني ارد او اسكت اذا تبغى تتحكم باحد اتحكم بنفس اذا كنت تقدر...
انا ادري انك رديت بعد ما لاحظت اني ما ارد من قبل و قلت فرصه. و اما على طاري احسن لك و لنا فانا اقول احسن لك تسكت ..و الى الان انا لطيف معك بأعتبار اني احترمك قبل كذا.
واريو:
:)

nintendo
07-10-2001, 03:31 AM
جزاك الله خير اخ سعد ...

انا ماني عاقل فعلا لاكتب في هذا المنتدى واتعب نفسي على الفاضي بس ولا يهمك انا بترك المنتدى عشان خاطر عيونك وعيون باقي الاعضاء ...

وهذا قسم (( البعض منكم يعرفه )) معرض طوكيو هو اخر عهدي بهذا المنتدى . خلاص انا فاض بي .

اتمنى ياسعد يكون هذا الرد الي انت منتظره .

بوشي
07-10-2001, 08:30 AM
الصراحه أستغرب منكم الواحد يدخل المنتدى يوسع صدره لكن أنتم تدخلونه وتتهاوشون!!!!

شباب ماله أي داعي للعصبية الزايدة.......

أتنمى بأن تنتهي مشاكلكم قريبا لأني أشوف بأنكم زودتوها في شيء مايستاهل

وشكرا....

ykm
07-10-2001, 08:43 AM
ما أقدر أقول الا الله يسمع منك يابوشي وتنتهي المشاكل ..

وشكــــــــرا ..

GLADIATOR__mx
07-10-2001, 09:56 AM
والله انك صدق فيلسوف المنتدى يا انسبيكتر لكن صراحة فلسفة في محلها وكلامك من جد رهيب

ومعليش ماقريت الموضوع إلا متأخر

لكن الصراحة الى الآن شكلك مااقتنعت في ريزيدنت إيفيل هههههه الظاهر المشورة في اللعبة غاثتك وهي السبب الرئيسي في تفضيلك لألعاب غيرها ، لكن شوف انا معك بخصوص لعبة ديفيل ماي كراي ، لأني جربتها قبل امس وصراحة ماتخيلت انها تكون بهالقوة والرعب لعبة اقل تقدير يمكن تحصل عليه 98% ، واللعبة دمجت اسلوب الحركة بأسلوب الرعب في آن واحد ، أما ريزيدنت إيفيل فهي رعب فقط ، ولكن تبقى ريزيدنت إيفيل لها مكانه قوية في مجال الألعاب

اما بخصوص سايلنت هيل فأنا اقدر اقول انها تجي في المرتبه الثانية حتى هذه اللحظة ولكن نزلت في السوق قبل كم يوم اللعبة ويمكن تتغير نظرتي لها انا ماجربتها لأن قريب راح اجربها واقولك رأيي عنها
اما بخصوص زيلدا مايحتاج اتكلم عنها لأنك كفيت بصورة غير مباشرة في موضوعك عن الطريقة الجديده للعبة

صدق انا مفتون في ريزيدنت إيفيل وانت مفتون في سايلنت هيل

تسلملي على الموضوع وفي انتظار الفلسفة القادمة
لا تطول ":" ":" ":" ":"

ganon
07-10-2001, 10:26 AM
ننتندو:حلوه ذي:)
بخصوص تركك للمنتدى انا ما طلبت منك لكن مهي مشكله...تسوي خير و كويس اللي جت منك. لكن اللي ما اعجبني بردك انك تقول عشان خاطر عيوني؟انا ما طلبت منك انك تروح لكن انت تبغى تفهم الاعضاء اني السبب...قبل لا تفرح بخطتك هذي بقول لك شي:انا ما يهمني ايش يعتقدون الاعضاء ما دمت على حق:)
و عدم ردك على كلامي يثبت لاولوا الالباب اني على حق لانك حورت الكلام و ابعدت عن الاجابه و نزحت لموضوع روحتك بسببي عشان يعتقدون انك صادق و يلوموني.عموما بعد ما ثبتت حقيقة كلامي روح و الله منت بخساره على الاقل بالنسبه لي.و ردك هذا ما كنت انتظره لكنه فاق الطموح صراحه:)
بالنسبه للعاقل حق المنتدى بوشي و الاخ ykm :اتمنى انه يكون كلامكم بحسن نيه مهو مجرد كلام مع اني واثق من نية واحد منكم على الاقل.
صدقوني شباب انا ما ابغى ادخل المشاكل هذي و كنت بعيد عنها و عن غيرها و تعرفوني عضوا قديم هنا.لكن اذا وصلت السالفه كرامتي...كله ينداس بدون حساب.و مع اني انا الوحيد اللي ثبت و جلس يرد على الطرف الثاني للمشكله الا اني افحمتهم و الدليل اللي فوق عن ننتندو...و هذا ان دل على شيء فهو يدل على شيء واحد...مهو اني رديد...ان الحق معي.و لو كان الحق معهم ما قدرت اسوي شيء و لو ما كنت على حق كان ما اكلت عيش(تعبير عامي يعني ما طولت)مع اللي ضدي وهم يفوقوني بكثير بالعدد...عموما مع ان الحق بصفي ما راح امانع بسكون المشكله و هذا مهو معناه اني ما ابغى ننتندو يروح...اذا بغى يروح له مطلق الحريه و راح اكون اخر واحد يثنيه عن قراره الحكيم...لكن بالنسبه لموضوع عزيزي انسبكتر اللي اخيرا طفشوه من المنتدى(حسبي الله عليهم خالصه من قلبي)انا ما راح اسكت طالما فيه ردود تهاجمني و و الله لو تتجمعون كلكم ما تثنوني عن الرد اذا كنت مصر و لا بغيت اسكت...تبغون تسووا الامور بموضوع ثاني اتقبل مع ان الموضوع هذا توقفه يعتمد عليكم و مسؤليتكم(كون كل اعضاء المنتدى صاروا طرف و انا وحدي طرف)يعني ما راح اسكت اذا احد قال علي شيء.

nintendo
07-10-2001, 12:00 PM
لا مشكلة يا سعد بس انا نفسي فشئ واحد . انك تثبت انك عضو له قيمة في المنتدى بعد ما اتركه . واعرف انه هذا الشئ صعب عليك . وعن تحوير الكلام اقول انا ماكنت احور الكلام او اي شئ ولكن الرد فيك حرام .

وكمان مو معقول انا وفاس والمحقق وغيرنا كلنا غلط وانت الصح ؟؟؟؟ ولاتحاول انك تقوم (( او تفتن )) الاعضاء علي يا سعد لانها بصراحة حركات سخيفة وماهي مناسبة لسنك ....

سعد هذا المنتدى قدامك تبي تكتب فيه مواضيع جيدة اكتب تبغى تكتب ردودك السخيفة راح تنحذف . واذا عندك شئ قله دحين . واذا اصريت تكتب ردودك السخيفة فانتظر الين اترك المنتدى وبعدها راح يسمحلك مين جا بعدي بالكتابة . وطبعا هذا اخر رد لي في هذا الموضوع . وخسارة الصداقة ياسعد ....

ماقول غير الله يهديك .

ganon
07-10-2001, 04:48 PM
سالفه لا تفتن الاعضاء هذي غريبه ...او مهي غريبه لانك انت اول من حاول يسوي الحركه هذي...انت و الباقين كلكم وقفتوا ضدي و هذا ما تسميه تحريض؟طبعا معضمهم مصلحه او ثقه فيك زائده.انا ما احرض و الله لكن اوريهم الحقيقه يمكن يدركون و ما راح يدركون لانك مراقب و توريهم بعد انك مكسور الجناح.عموما الشيء اللي انا شايف انه ما يناسب سن احدنا هو معاملتي لك سابقا كرجل...هذا ما يناسب سنك.
و بالنسبه لقيمتي اذا كانت مهي معروفه و لازم اثبتها فاللي يعتقدون كذا اكيد ان قيمتي ارفع من ادراكهم.و كلهم يقولون كذا:الرد حرام فيك.اذا ما قدروا يردوا او انتهت بهم السبل بتعبير اوضح.و اكيد راح يعتقد الجميع انك و اخوياك على حق لانهم يتمصلحون معك...انا ما كنت مصدق كذا لكن الحين شفته.جيد انك تصرفت بنبل و قلت انك تتمنى اني اكون جيد...و جيد انك حفظت البقيه الباقيه من كرامتك و قررت انك تروح.
و طبعا راح تقول عن ردودي اللي تبين وش انت انها سخيفه مداراة لماء وجهك اللي نشف.
اكيد راح تحذف الرد لانك ما عندك شجاعه كافيه لكن انا متوقع و والله ما يهمني لانك اكيد قبل لا تحذفه بتشوفه و يمكن يشوفه غيرك.
و صدقني محد ندم على الصداقه اكثر مني...لكن الجايات احسن.
روح منت بخساره و الوجه من الوجه ابيض و كلن في دربه مالم تتعرض لي.

raayg
07-10-2001, 05:20 PM
والله ما أعرف وش أقول .... أقول يا أخ جانون (مع إنك رافض الأخوة) أو أقول انت يا جانون (وأظنها ما فيها أي وجه احترام) أو أقول يا جانون حاف وكأني أنادي عليك عشان أبي منك شي لكن خليني أنا أحسن منك ...
أخوي جانون ... (أعتبرها من وجه الاحترام لك) ...

انا تدخلت بالموضوع عشان ما يفسد الموضوع بسبب احد حاقد او بس يبي يخرب
أظن إن تدخلك كان بطريقة خاطئة جدا وكان لازم أحد يصحح لك تدخلك لكن للأسف زدت أخطاء على أخطاء يعني الآن ينطبق عليك المثل "جيت تكحلها عميتها" ...

عموما بهذي الحاله انت اللي تتدخل في اللي ما يعنيك
صح لكن بهدف إني أخلي الموضوع للنقاش وبس وخصوصا بعد ما شفتك انت وصاحب الموضوع نفسه حولتوه من موضوع مناقشة لموضوع مهاوشة مع فاس .. هل تظن إني أخطأت في ذلك؟؟؟
وما أظن إن طريقتي كانت خاطئة لأني لم أسبك أو أشتمك أو تعديت عليك بكلمة إنما كنت أنصح وأتساءل لا أكثر ولا أقل ...

بعدين مهو من شغلك اني ارد بالطريقه اللي تبيها انت
أظن لو كنت تعرف دينك تمام تعرف إن الرسول أمرنا بأننا إما أن نقول خيرا أو نصمت ويا ليت تنتصح بكلام الرسول لا لكنك زدت في كلامك "البايخ" (على فكرة أنا ما أحب أدخل طاري الدين والرسول في مكان مهب مكانه) ...
وأعتبرها نصيحة أيضا ...

و انا ما سألتك رأيك اذا قال لي بشكل صريح او لا
والله حتى أنا كنت أبي أبين خطأك لأنه ما تعدى عليك أو سبك بشكل صريح ومثل ما قلت هذه الأشياء في النية وأنا ما دخلت قلبه عشان اقول إنه سبك لكني حكمت على الظاهر ... وانت اللي فهمته خطأ وفهمتني خطأ ...

و انا ما يشرفني اني اكون من اخونك اللي الان عرفت نوعيتهم (انت اللي تفضلت بالانتقاد او الشرح) بعد كلامك للاسف
صحيح أنا اللي بدأت بالانتقاد ومشكووور على انتقادك ... لكن النقد يكون بعد علم ومعرفة بالشيء اللي تبي تنتقده وما أظنك تعرف أخواني عشان تنتقدهم ... لكنها مقبولة منك ومشكووور عليها ...

مع اني كنت احترمك ما تتخيل
يا ليت يدوم هذا الاحترام ويكون هذا خلاف عابر بين أخوان ...

عموما المنتدى يتوسخ اذا دخلوا اشكالك و هو وسخ اصلا بوجودك
مشكوووور على كلامك اللي أحلى من العسل ...

و لا هو من شغلك اني ارد او اسكت اذا تبغى تتحكم باحد اتحكم بنفس اذا كنت تقدر
الحمد لله أنا أعرف أتحكم بنفسي وأعرف متى أرد ومتى أسكت أما عن نفسك فو الله انت أدرى وأعرف بنفسك ما أظن إنك طفل أو بزر عشان تحتاج إنه أحد يعلمك وإذا ظننت أن كلامي تعليم فانت خاطئ أنا كلامي كان مجرد نصيحة وانت اللي فسرتها بشكل خاطئ ...

انا ادري انك رديت بعد ما لاحظت اني ما ارد من قبل و قلت فرصه
لا والله . ليه لا تكون مفكرني خايف منك ... تفكيرك خطأ أنا ما أخاف إلا من اللي خلقني وبس ...

و اما على طاري احسن لك و لنا فانا اقول احسن لك تسكت
الساكت عن الحق شيطان اخرص ...

و الى الان انا لطيف معك بأعتبار اني احترمك قبل كذا
مشكووور على لطفك معي في الرد وفي الكلام ...
ملاحظة : إذا كان ردي عليك أستفزك وقهرك وزعلك أنا مستعد إني أعتذر لك (مع إني ما غلطت لكنك فهمتني غلط) وأتمنى إن هذا يكون سوء تفاهم لا أكثر ولا أقل وإنك ما تزعل مني لأني ما أحب أحد يزعل مني ...
ومشكووووووور ,,,
مع محبتي,,,
رايق

ganon
08-10-2001, 12:12 AM
اخ رايق(منتب احسن مني:))
شوف يا ولد...
انت اذا كنت تبغى تبين وجهة نظرك و تتكلم لا تستفز احد خاصة انا و الا بتلقى اللي ما يرضيك...لا تعتبره تهديد ما دمت انت تبغى تلطف الجو انا ما امانع بيني و بينك بس مع بعض التحفظ و عدم الثقه(تجي مع الوقت)
شوف:اذا كان تدخلي خطاء فهو امتداد للي شسووه من قبل في موضوع المحقق الجنائي..هم اول من تدخل خطاء...و انا تأخذني العزه بكرامتي.و لا اترك السالفه تروح بسهوله و هذا طبعي للاسف اللي احيانا اندم عليه(طبعا مهو في حالة فاس و ننتندو).
انا ما ابغى المشاكل و انا انسان مسالم بطبعي لكن عند الحق انا ما يهمني احد. بالاضافه اذا شفت ان كل الناس ضدي انا يتغير دمي علي.
بعدين لحظه انت تقول لي ان اخوانك عندهم ادب بعد ما ناديتني؟هذا اسلوب؟مهي مشكله انا اقدر ارد مثل ردودي اللي قبل لكنت راح اسكت عنكم هذي المره و فقط و عن ردك هذا عفا الله عما سلف فقط بالنسبه لردك الاخير. و تحذير ثاني لا تتكلم عن ديني الحين على بالك تصلح؟ يلله مهي مشكله نمشيها برضه عشان سالفه اخوي من وجه الاحترام مع اني قادر على الرد رد الله لا يوريك.
شوف انت تقول عندك استعداد تعتذر؟ طيب مهي مشكله اعتذر لتكون قدوه حسنه.

سعد اللي كلن مستفرد عليه لكن الحق ينتصر باذن الله.

FAS
08-10-2001, 02:46 PM
اعذروني ولكن اذا استرم الموضوع هكذا فانه سيصبح ( مهزله )

اعتذر لانسبكتر على اغلاق موضوعه و من يريد التناقش فليفتح موضوعا جديدا بدلا من هذا الموضوع الذي تحول الى ( مهزله )

تحياتي