المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد وعندي مشكلة غريبه ,,,

قدها
06-08-2005, 02:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال جميعا ....... أنشاءالله بخير ,,,,

انا عضو جديد وأتشرف بوجودي في هذا المنتدى الكبير والعريق والذي يحمل أناس لهم أكثرية الخبره في المجلات المتعلقه بالكمبيوتر ,,,,

وأشكر اخوي صقر الوادي الذي أعلمني بهذا الموقع ويعطيه الف عافيه ,,,

وبأذن الله راح افيد وأستفيد وأتمنى ان أكون من أعضاء او بالاصح أخ لهذا المنتدى ولكم ,,,

-----------------------------------------------------------------------------------

واتمنى أن تفيدوني لحل مشاكلي مع جهازي <_<_<_<_ متعقد من جهازه :12:

أشتريت أنا و واحد من الزملاء جهاز لي وله جميعنا نفس المواصفات الهاردسك 80
والرام 512 والمودم كريتف لكن اختلافنا بسرعة الجهاز هو انتل بونتيوم 4 سرعة 3000 وأنا سليرون 2400 والأهم بهالقصه أن سرعة اتصاله الهاتفي 50 / 49 وقد تتعدى الى اعلى وأنا نفس السرعه لكن انا بعد شهرين قلة السرعه الى ان وصلت 32 ولاتتعداها أبدا الا كمره في الشهر او مرتين تاصل الى 40 وأنا ماشرحت هالقصه الطويله الا من التعجب للموقف نفس المواصفات ولكن تختلف السرعه

والسؤال هنا ماهي المشكله هل ممكن تكون المشكله في سرعة المعالج (( مع العلم بأن قد أفادني احد الزملاء بقوله المعالج ماله دخل )) او هناك مشكله اخرى وأتمنى ان تفيدوني ,,,

مع العلم انه عندي جهاز أخر قديم جدا سرعته 1100 والرام قليل جدا وسرعة فتح الصفحه في القديم أسرع بفرق شاسع من الجديد :p

قدها
07-08-2005, 03:27 AM
الله لايهينكم ما أشوف ردود ما أدري ماحد أنهتبه للموضوع ولا مستغربين مثلي :06:

مع العلم أني في الجهاز القديم أول ما أضع الرابط تفتح الصفحة على طول كامله مع الأعلانات ماعدى مربع الدجي شات وبجهازي الجديد تفتح الصفحه ببطء مع تقسيم الصفحة الى ان يكتمل التحميل:31:

wellknownQ8
08-08-2005, 03:41 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم هناك اكثر من سبب لبطء أو انقطاع الاتصال
- كثرة النقاط المتفرعة من خط الهاتف. الحل => تقليلها
- طول كيبل التلفون الموصل بالكمبيوتر، كأن يكون طوله اكثر من 20 متر. => الحل استبداله بكيبل صغير قدر المستطاع.
- مشكلة في المقسم (مقسم خطوط التلفون)، و هذه ليس لها حل !

و السلام

قدها
09-08-2005, 03:42 AM
يعطيك ربي الف عافيه أخوي wellknownQ8 (http://www.montada.com/member.php?u=82694) وماقصرت ,,,, وربي هذا هو السؤال اللي كان محيرني ومشكوووووور على الأجابه :ciao:

من ناحية الخطوط المتفرعه سيتم حلها بأذن الله :o ....... ومن ناحية طول السلك فلازم اقصر السلك لنه يوصل الى أخر الحاره:D ,,, ومن ناحية المقسم فـ الله يكون بالعون ..(( لا مقسم يظبطونه ولا فيه اتساع للخطوط الرقميه .. يعني تجي مين تجي يسار الحظ منسدح:02: )) vbmenu_register("postmenu_3874167", true);

وأشكرك مره ثانيه والله يقدرني على رد الجميل

wellknownQ8
09-08-2005, 07:29 PM
:) الله يعافيك أخوي "قدها"

و حياك الله و بالتوفيق